&$$ صــفحــة متابعــــــة الســـــــوقـ $$&

الحالة
موضوع مغلق

Nameless

عضو مميز
على الاغلب باجر ارتداد ان شاء الله على الأقل وصولا الى 6676
شرط المحافظة على قاع اليوم والله اعلم

Nameless

عضو مميز

Nameless

عضو مميز
نشوفكم على خير .. وفي امان الله

البيروتي

عضو نشط
6200
والله اعلم حسب تصحيح نسب فيبوناتشي

تكنكل

عضو نشط
اخوي الي ٦٢٠٠ فيبوناتشي ،، والي يقول ٦٥٥٠ ، والي يقول ٦٦٧٦والي يقول ملدري شيقول ،وانا اقولكم بكره بيدق فيكم شويه مع البدايه وبعدين بيطلعه علشان يصيد كميه منكم وبعدين بيوريكم العين الحمرا ،، هذا توقعي لاتحليل ولاهم يحزنون

نصوح

عضو مميز
اخوي الي ٦٢٠٠ فيبوناتشي ،، والي يقول ٦٥٥٠ ، والي يقول ٦٦٧٦والي يقول ملدري شيقول ،وانا اقولكم بكره بيدق فيكم شويه مع البدايه وبعدين بيطلعه علشان يصيد كميه منكم وبعدين بيوريكم العين الحمرا ،، هذا توقعي لاتحليل ولاهم يحزنون
مو كل مرة يسوي نفس الحركة ،،، هذول عتاة ويتم كل شيء باتفاق مسبق
التاجر ويا المضاربين على المتداول الصغير
الركادة زينة والمال عديل الروح

تكنكل

عضو نشط
مو كل مرة يسوي نفس الحركة ،،، هذول عتاة ويتم كل شيء باتفاق مسبق
التاجر ويا المضاربين على المتداول الصغير
الركادة زينة والمال عديل الروح
اه انا من الحره ماخليت مكان ماكتبت فيه ،، حتى طوفت بيتنا ودي اكتب عليه اه من القهر ،، الطمع مو زين مابعنا يوم ارتفع عوضنا من الخساير شويه ،، بس الطمع ماخلانا ،،وهالسرسريه المضاربين والجراجير مادري الثيران لعبوا فينا دامه ،، قصوا علينا وحننننا مع الخيل ياشقرا ،،،، سامحوني مو مني من الحره الي فيني ،،

الأشعف

عضو مميز
بوفيصل لو ترجع كم صفحة سترى ارقام دعم ومقاومة للمؤشر ذاكرها كذا مره وسنذكرها مره اخرى المقاومة للحظي 6850 والمقاومة اللحظية الثانية 6890 والمقاومة الثالثة 6930 وبختراق القمة 6980 سنذهب الى المقاومة الاساسية الاولى مابين 7100 و 7130 وبعدها نحدد المقاومة الثانية ان شاء الله
والدعم للمؤشر للحظي 6800 والثاني 6750 كسر 6722 خروج وبعدها سنذكر ارقام للارتداد ان شاء الله

نصوح

عضو مميز
اه انا من الحره ماخليت مكان ماكتبت فيه ،، حتى طوفت بيتنا ودي اكتب عليه اه من القهر ،، الطمع مو زين مابعنا يوم ارتفع عوضنا من الخساير شويه ،، بس الطمع ماخلانا ،،وهالسرسريه المضاربين والجراجير مادري الثيران لعبوا فينا دامه ،، قصوا علينا وحننننا مع الخيل ياشقرا ،،،، سامحوني مو مني من الحره الي فيني ،،
ما عليه اخوي،،قول الحمد لله على كل حالٌ ،، والقهر ما يفيدك ولاحد داري
عنك ،، اله يعوضك خير ،، وكلها دروس

تكنكل

عضو نشط
ما عليه اخوي،،قول الحمد لله على كل حالٌ ،، والقهر ما يفيدك ولاحد داري
عنك ،، اله يعوضك خير ،، وكلها دروس
جزاك الله خير ،، الواحد شيسوي يحاول يفضفض عن الي في نفسه ،، والا انا داري محد داري عني الا رب العباد ، انت جزاك الله خير على مشاركتك معي ومواساتك لي جعل ربي يجازيك جنه عرضها السموات والارض ،،، امين

بوناصر56

عضو نشط
انت للحين طماع اتحداك لو تبيع الحين هم معوض من الخساره وافضل من ٢٠١٦
بيع لاترجع نفس ٢٠١٦ خسران واطلع من البورصه لان يبيلها جموووود

ابوسارونه

عضو مميز
جزاك الله خير ،، الواحد شيسوي يحاول يفضفض عن الي في نفسه ،، والا انا داري محد داري عني الا رب العباد ، انت جزاك الله خير على مشاركتك معي ومواساتك لي جعل ربي يجازيك جنه عرضها السموات والارض ،،، امين

اخوي تكنكل ... خل عندك يقين بالله
واعلم ان رزقك واجلك مكتوب .. ولن تغادر الدنيا وباقي لك شربه ماء وقل الحمدلله علي كل امر .. خيره وشره .. فعسي ان تكرهو شي وهو خير لكم وعسي ان تحبو شي وهو شر لكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى