&$$ صــفحــة متابعــــــة الســـــــوقـ $$&

الحالة
موضوع مغلق

الراقي

بوعبدالله
الله يجزا خير
تعليم مجاني في تويتر من خلال قروب خاص
الحين اعطيك الدعم والمقاومة والدخول والهدف بشبكة جان بدون ماشوف الشارت:D:)

333gust !!!

عضو مميز
الله يجزا خير
تعليم مجاني في تويتر من خلال قروب خاص
الحين اعطيك الدعم والمقاومة والدخول والهدف بشبكة جان بدون ماشوف الشارت:D:)
شغلك طيب يا بو عبدالله انك قاعد تتعلم وتبدع برووحك ..... والله يجازيه كل خيير على هذا العمل المجاني
ونتمنى نتعلم معاكم اذا في مجال على تويتر ....

ابوسارونه

عضو مميز
ماعليه بومحمد - اتحداك تدري دامك تمشي ع الموجي لان معادله السوق غلط هههه

راح اعطيك مثل واقعي من السوق يثبت لك ان المعادله صحييحه وهم من فعلها بهذه الطريق ........
راح نقيس على المعادلة الخطء ونشوف النتيجه >> واذا طلعت صح 100% شنو راح تسوي ؟
صدقني راح تنذهل مما سوف تراه >> من 3 سنوات انا قلت سوف نكسر قاع 5618 وحصل هذا فعلا وشوف بعد الكسر وين الهدف يه بالضبط (( بدون ما اسميلك الموجات واعور راسك \ > wxy )) شوف وين وقف المؤشر عند قاع 4911 بالملي وهو نسبة 127.2% فايبوناتشي من xالى y
كيف وصل المؤشر الى هذه النسبة ووقف وانهى الموجه Y ؟؟؟؟؟؟؟ هذا يدل على ان المعادله صحييحه وان السوق يمشي مع موجات اليوت ان كنا نرقمها بالشكل الصحييح .....
مشاهدة المرفق 259502

علما بأني اقول اول اغلاق احمر بيكون بالقرب من 6970 ناقص 30 .. زايد 30 .. ومو شرط انه انتهاء الارتفاع .. قد يكون التقاط انفاس .. وعند هالرقم نحدد الوضع ، الحين انت .. هل تقدر تحدد رقم نفسي جذيه ببساطه؟
هذا الجزء راح ارد عليك فييه بوقته ..... مو الحين

بومحمد .. المعادله لايمكن ان تكون صحيحه
مادامت (لا)تعتمد علي وزن الشركات ... والمعادله لايمكن ان تكون صحيحه وهي تغيير تاثير الشركه كل ما ارتفعت .. وتخفض تاثير الشركه كل ما نزلت .. والمعادله لايمكن ان تكون صحيحه ومقياسها الاساسي هو الربح والسعر

بنعطي فرضيه .. ان الشركه سين (رأس مالها 5 مليون) وسعرها دينار .. وربحها 100 فلس .. هل يعقل ان تكون بسعر الدينار .. تاثيرها بالنقاط 30 ... واذا وصلت دينارين صار تاثيرها 60 !!

علما بان نفس الشركه هذي ... لو كان سعرها 100 فلس وخسارتها 10 فلوس .. تاثيرها بيكون (مثلا) 3 نقاط ... واذا كانت (مثلا) ربحانه 10 فلوس .. تاثيرها بيتغير ويكون 6 !!

علما بان المثل اللي ضربته انت بالنزول - غير واقعي ويوضح لك الخلل اللي بالمؤشر .... وببين لك ليش - اقرا !!

النزول اللي حصل من 5618 .. الي 4911
كان بسبب فوبيا عالميه ضربت اسواق المال بدايه عام 2016 - خسر فيها السوق الكويتي بحدود 700 نقطه .. علما بان اغلب اسواق العالم خسرت اكثر ولكنها استرجعت نقاطها !!

حلو؟!

بسبب معادله المؤشر (الغلط) لم يستطع العوده بسرعه للاعلي مثل باقي اسواق العالم - فالموضوع هنا يحتاج تركيز ( ركز) ... فما سوف اشرحه هو اصلا الخلل اللي اتكلم عنه !!

عندما نزل المؤشر 700 نقطه فهو بهذا خسر استحقاقات نقاط حققتها الاسهم للمؤشر (بالسابق) ايام العز .. حتي اوصلته لفوق .. ونزل الي 5618 وعندما .. جاءته الفوبيا العالميه .. نزل ولم يستطع العوده مره اخري للاعلي مثل باقي الاسواق اللي عادت سريعا .. لان نقاطها لم تتغير .. اما السوق الكويتي .. ف نقاط جميع اسهمه تغيرت بعضها تغيير للاسوء .. ف لم يسعفه ذلك للارتداد !

واضح؟

كذا مره يلاحظ البعض اني اقول معادله السوق الكويتي .. لاتترك الاتجاه حتي تفصفص عظامه .. كيف؟؟

لانه كل ما ارتفعت الاسهم .. اعطت نقاط اكثرر
وكل ارتفاع بنقاط اكثر ...

والعكس .. صحيح
كل نزول يقلل النقاط فيكون تاثير العوده للسعر اقل .. خصوصا ان كان مسجل نتائج سيئه

&&&
يمكن مو قادر اوصل الفكره عدل .. لكن شوفو سوقكم قبل المعادله وشوف بعد المعادله بتلقونه اختلف كثيررر جدا

الملفات المرفقه:

الحجم: 104 KB   المشاهدات: 120
التعديل الأخير:

الراقي

بوعبدالله
شغلك طيب يا بو عبدالله انك قاعد تتعلم وتبدع برووحك ..... والله يجازيه كل خيير على هذا العمل المجاني
ونتمنى نتعلم معاكم اذا في مجال على تويتر ....
مشكور يابومحمد وهذا درس اليوم
‏الشمعه تسمى
‏3day rule
‏تتبع لمربع جان ٩

ابوسارونه

عضو مميز
ابومحمد / اذا مو مقتنع
ممكن ازيدلك الشرح .. حتي تعرف ان سبب نكسه السوق الكويتي هي هالمعادله

333gust !!!

عضو مميز
بو يعقوب ممكن اسالك سؤال حيرني وايد مع اني واثق من عدم صحته ولكن قلت خل اسال من هم اخبر مني .....
هل صحييح هذا الكلام > ان الموجه الدافعه في الموجه 3 منها (( داخل الموجه 3 )) ممكن ان تتداخل 2مع4 ولو بالذيل وبذلك لا يعتبر تداخل ان كان فقط بذيل الشمعة ؟
>> طبعا الكلام هذا يكون داخل الموجه 3 رئيسيه >> (ترقيمها الداخلي )

الراقي

بوعبدالله
مربع جان ٩
خلاني مصدوم بعد مارجعت الاسهم شفت ان ٩٠٪‏ من الاسهم في السوق الكويتي مرتبطة بهذي القاعدة

333gust !!!

عضو مميز
ابومحمد / اذا مو مقتنع
ممكن ازيدلك الشرح .. حتي تعرف ان سبب نكسه السوق الكويتي هي هالمعادله
بو سارونه انا معاك ان المعادله خطئ ..... بس هذا ما يمنع نقيس عليها والنتيجه القياس صح بالعربي يعطيني هدف الهبوط او الصعود بالملي .....
مثل ما شرحت لك في الجارت السابق .....
قلت لك مع انها خطئ بس قاعدين نحدد الهدف عدل وهذا اهم شي معرفه الهدف من الصعودومن الهبوط ...
>>> وهذا كان ردي علىى سؤالك يوم قلت لك اعرف الرقم ومابي اقوله واحتفظ به لنفسي >>> انت تحديتني وعطيتك مثل على صحة كلامي واقعي 100%

333gust !!!

عضو مميز
مربع جان ٩
خلاني مصدوم بعد مارجعت الاسهم شفت ان ٩٠٪‏ من الاسهم في السوق الكويتي مرتبطة بهذي القاعدة
اما نتا ماعرف حق نظرية جان >> :cool:

الراقي

بوعبدالله
اما نتا ماعرف حق نظرية جان >> :cool:
تصدق يابومحمد الموضوع جدآ ممتع واللي يزيد المتعة ان التطبيق يعطيك نتائج مربح بفضل من الله
وانت يابومحمد استاذ وبلاش تواضع :)

السعد محمد

عضو مميز
ههههههه ماراح اقولك يا السعد تدري لييش >>> تذكر يوم كنت تشوف جارتاتي وانت قالب الشاشه ؟؟؟
بسيطة انا للحين مو ناسي .....
باذن الله تعالى مكملين صعود الى اختراق مستوى الــ 61% عند سعر 7113\ 7108 وبعدها نشوف يواصل ام لا ....(( والاقرب يواصل الى الرقم الي في بالي ))
ههههه
صار لي ... 3 ايام ابيع الاسهم لما ينزل السوق وارد اشتريها مره ثانية لما ترتفع ... والمشكلة ان المحفظة ما تتغيير
لاتصعد ولا تنزل

الراقي

بوعبدالله
ههههه
صار لي ... 3 ايام ابيع الاسهم لما ينزل السوق وارد اشتريها مره ثانية لما ترتفع ... والمشكلة ان المحفظة ما تتغيير
لاتصعد ولا تنزل
انت تبيع حق نفسك:D

الأشعف

عضو مميز
حلوووو خووش كلام نمشي حبه حبه ......
ممكن يكتفي التصحييح في Y ويكون ثنائي .... ولكن المصيبه في هذا السيناريو اننا من قاع 4911 الى 5516 لم يكن موجه دافعه لا هي قطريه اماميه ولا هي موجه حافزه ؟
اشلون تبيني اتوقع اننا في موجه غير الموجه XX ؟ ما يصير يا بويعقوب !!
اذا قدرة ترقمها على انها موجه دافعه حتى وان كانت قطريه اماميه انا اعترف بهذا السيناريو ..... اما ان لم تستطيع ماذا تريدني ان افعل ؟
لا يمكن ترقيمها على انها موجه دافعه نهائيا ......
طيب اذا حطيتلك ترقيم يفك عقدتك من الموجة الاولى ترد علي ولا تروح وما ترد علي مثل العاده

333gust !!!

عضو مميز
ههههه
لاتصعد ولا تنزل
ما تنلام يا السعد ...... مو بس انت اغلب الي باعوا اسهمهم بربح 3 او 5 فلوس ردو شروها بزوووود ههههههه وانا منهم مع الاسف
لين تغير التحليل عند وقدر يخترق >> 6300 اهني جابلة البروكر بالسوق يوميا ما ينفع بالبيت وادق تليفون ... لازم اكون متواجد بالسوق ...
لانه الوضع مضاربي باحتراف ....
ولازم مخك مجابل 7 \8 شركات وتصعد وتنزل معاهم علشان تطلع ربح ... ولله الحمد

احمدحميد

عضو نشط
ههههه
لاتصعد ولا تنزل
ههههههههه والله يالسعد اكثر المحللين اقولون امسك سهمك وانا صاير نفس الكنغر مطامر من سهم السهم والخساره اليوم 1200 الله يعوضنا ان شاء الله ومنكم ومن الاخوان نستفيد .

333gust !!!

عضو مميز
طيب اذا حطيتلك ترقيم يفك عقدتك من الموجة الاولى ترد علي ولا تروح وما ترد علي مثل العاده
لا ارد علييك وما انحاش مثل كل مره بس يكون دقييق وموافق للقواعد الموجيه .... وراح اعترف امام الموجودين بعد >>> :D

jarrah_aam

عضو مميز
دكتور جراح جزاك الله كل خيير على ما تفعله في هذا المنتدى ...... يا خي انا حبيتك من اول نظره
حبيب يا ابو محمد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى