&$$ صــفحــة متابعــــــة الســـــــوقـ $$&

الحالة
موضوع مغلق

التحالف

عضو مميز
في حال النزول دعم اول 5578 والدعم الثاني 5573
وفي حال الصعود المقاومة الاولى 6600 والمقاومة الثانية ما بين 6615 و 6620
قد يكون اعلى حد والاغلاق اليوم عند 5591/2 أو 5588

التحالف

عضو مميز

justice

بو فيصل

منازل اليوم كأمسه هازل ..
............. يطلع او ينزل ,,, أو يماطل

إلا إذا تجاوز 28,5 ..و تداول بكميات و اقفل فوقه ... فقد يكون هدفه 36.5

Ce0xgbGF

-------------
بيت الشعر مستوحى من شعر شوقي

الأشعف

عضو مميز
بو يعقوب .. و كأنك بتنضم لحزب الصعود اللي آنا رئيسه ..و بيانو النائب ..
ضد حزب النزول برئاسة بومحمد قست

عينت بيانو بدون ما اقول له ..تعرف متطلبات الدكتاتورية
تعال ..اخاف ان يزعل و يروح حزب النزول بس .. مالك أمل
ابو فيصل السوق معطيك موجة صاعدة من 5263 نقطة الى اليوم شنو الجديد

333gust !!!

عضو مميز
هاااااه جم وصل المؤشر. ..؟
خل عبدالعزيز هم يبقق عيونه ويشوف اشلون وصلنا إلى 5585 .....

التحالف

عضو مميز
258210

justice

بو فيصل
ابو فيصل السوق معطيك موجة صاعدة من 5263 نقطة الى اليوم شنو الجديد

اذكر مرة مشاركة لك حطيت فيها شارت لك و لبومحمد .. و قلت انك بتابع .. و تكون لك رأي فيهما بعدين ..

اغلاق المؤشر عند الهدف الثاني

توقع دقيق ..مو غريبة عليك

التحالف

عضو مميز
التعديل الأخير:

الأشعف

عضو مميز
اذكر مرة مشاركة لك حطيت فيها شارت لك و لبومحمد .. و قلت انك بتابع .. و تكون لك رأي فيهما بعدين ..

توقع دقيق ..مو غريبة عليك
ابو فيصل من زمان خالصين منهم شارتي يقول ستكون موجة دافعة وشارت بومحمد يقول موجة تصحيحية

الأشعف

عضو مميز
مساكم الله بالخير جميعاً ابو فيصل لا لتفائل المفرط خذ المؤشر على هواه وقت الصعود ادخل وقت النزول اطلع هناك مقاومات قادمة ما بين 5540 و5570 والمقاومة الثانية ما بين 5620 و5645 والمقاومة الثالثة ما بين 5770 و5820 والمقاومة الرابعة ما بين 5890 و5920 والمقاومة المهمة للمؤشر ستكون مابين 6100 و6300 نقطة وستكون اوضح في وقتها والله اعلم
ابو فيصل هل هذا الرد يوحي اليك اني من حزب النزول

justice

بو فيصل
ابو فيصل من زمان خالصين منهم شارتي يقول ستكون موجة دافعة وشارت بومحمد يقول موجة تصحيحية

عندي رأي عن وضع السوق نشرته في موضوع لي ..و مانشرته هني ..تقديرا لعلمك ..و انتظارا لرأيك هذا

الأشعف

عضو مميز
بوفيصل التباعد او الانحراف في مؤشر الماكد سلبي وكذالك المومنتم سلبي
رغم اقفال المؤشر اخضر ... لم يعجبني التداول في الساعة الاخيرة
اخوي السعد لم يتقاطع الماكد حتى الان ولا اعمدة الهيستوجرام فقط انحراف سلبي ما عرف ليش بوفيصل يبي يوهقني في الرد على اسألته وهو يعلم الاجابة مسبقاً
هذا ردي على اخونا السعد عندما اعتقد اننا نتكلم عن السوق بسلبية وان السوق سيهبط والسبب ردي على سؤالك عن مؤشر الماكد ورديت عليه ان السوق ما زال جيد والكلام كان عن مجرد مؤشرين ولم تتم السلبية بشكل رسمي فقط انحراف للمؤشر ولا داعي للخوف وكان المؤيد لي وقتها اخونا بيانو اذن من هو رئيس حزب الصعود الذي يكون الاخ بيانو نائب له :)
خلك متفاؤل أخوي السعد لم يحن وقت
المدرجات;)

الأشعف

عضو مميز
عندي رأي عن وضع السوق نشرته في موضوع لي ..و مانشرته هني ..تقديرا لعلمك ..و انتظارا لرأيك هذا
ابو فيصل لتوضيح الله يرحم والديك شنو تقصد بحزب الصعود هل تقصد ان القاع 4911 كان القاع الاخير للمؤشر اذا هذا ما تقصد فعلم اني ليس من حزب الصعود حتى اشعار اخر او تتضح الصورة اكثر

التعديل الأخير:

الأشعف

عضو مميز
ابو فيصل انشر الي تشوفه او مقتنع فيه ولا ترد على احد ومن متى العلم يحتكر بشخص وليش دايم تحسسني اني فيلسوف في التحليل الفني ابو فيصل ممكن ان تصيب انت واخطأ انا وهذا لا يعيبني والصفحة عامة انت تشارك فيها اكثر مني انت صاحب المكان وانا الضيف ليش ما تنشر رأيك

justice

بو فيصل
ابو فيصل لتوضيح الله يرحم والديك شنو تقصد بحزب الصعود هل تقصد ان القاع 4911 كان القاع الاخير للمؤشر اذا هذا ما تقصد فعلم اني ليس من حزب الصعود حتى اشعار اخر او تتضح الصورة اكثر

ابو فيصل انشر الي تشوفه او مقتنع فيه ولا ترد على احد ومن متى العلم يحتكر بشخص وليش دايم تحسسني اني فيلسوف في التحليل الفني ابو فيصل ممكن ان تصيب انت واخطأ انا وهذا لا يعيبني والصفحة عامة انت تشارك فيها اكثر مني انت صاحب المكان وانا الضيف ليش ما تنشر رأيك

كلامك صحيح عن حرية النشر ... و لكن مبدأ عندي مستقر أنه لايجوز أن أتخطى رأي من هم أعلم مني ..و رأيي الذي الذي نشرته في موضوعي كان أن القاع الاخير هو النهائي .. وفق معطيات معينة

و التحليل الموجي ,,أفضل و أدق و أصعب أنواع التحليل ...

و لا يمكن أن يفهم أو يقيم أو يفند رأي من يتقن علما إلا من هو أعلم منه .. و بومحمد يكرر رأيه ..حتى وصل ان يقول انتهى الصعود ..

يعني مستفرد فينا .. بالطبع ليس لي المقدرة الفنية للرد عليه .. ...
الحديث عن حزة حاضر و مع هذا بومحمد مصر..

و كتبت له بيت شعر يمكن يقتنع .. :D

لا تشغل البال بماضي الزمان
,,, و لا بأتي العيش قبل الأوان

ما كو فايدة ..

فمن باب المزاح حولتها أنا و بيانو الى منافسة حزبية ..و من باب المزاح أيضا قلت ليش ما أستعين في بويعقوب

هذا كل شيء

:)

-----------

التعديل الأخير:
الحالة
موضوع مغلق
أعلى