&$$ صــفحــة متابعــــــة الســـــــوقـ $$&

الحالة
موضوع مغلق

الأشعف

عضو مميز
ياخوي قلت لك تبدا بموجه حافزه سواء كانت قطريه اماميه ام موجه دافعه ...... مافي شي ما قلته لا تينني ..
طيب اقولك على شي ماعرف ممكن تقولي انت ؟ لا تقولي على الاطوال والقياسات وان طول الموجه a تقريبا مساوي للموجه c وان تصحييح الموجه B منها على اقل تقدير يصل الى 50 او 61% فايبوناتشي ولا تقولي انها ما تكسر قاع الموجه A نهائيا
قلتها لك من ايام ومع هذا لازلت على كلامك والمشكلة انك تعكس الكلمة واتضحلي انك تكابر لانها ببساطة مستحيل تكتب هكذا في الموجة A من المتعرجة وسوف اقتبس المشاركات التي تم اقتباس مشاركاتك وارد عليها وتم تجاهلها منك مع اني وقتها لم اخطأك بشكل مباشر

333gust !!!

عضو مميز
قلتها لك من ايام ومع هذا لازلت على كلامك والمشكلة انك تعكس الكلمة واتضحلي انك تكابر لانها ببساطة مستحيل تكتب هكذا في الموجة A من المتعرجة وسوف اقتبس المشاركات التي تم اقتباس مشاركاتك وارد عليها وتم تجاهلها منك مع اني وقتها لم اخطأك بشكل مباشر
:eek: ؟؟؟؟؟ شنو بعد
>>> اكو موجه حافزه او موجه زكزاك تكسر قاعها ؟ راح اصير مينوون رسمي ؟

الأشعف

عضو مميز
مساك الله بالخير بومحمد شرح جيد لكن العكس صحيح تنقسم الموجة الدافعة الى نوعين اما موجة حافزة او موجة قطرية والموجة القطرية تنقسم الى نوعين ايضاً وهما اما قطرية امامية او قطرية خلفية وبنسبة للموجة الحافزة لايمكن للموجة 4 ان تتداخل مع الموجة 1 وبنسبة للموجة القطرية يجب ان تتداخل الموجة 4 مع الموجة 1 لتكون قطرية

الأشعف

عضو مميز
بومحمد هناك موجات الدفع وهناك موجات التصحيح موجات الدفع هي الموجة الحافزة التي من شروطها عدم التداخل بين الموجة الرابعة والاولى وعدد وموجاتها 5 وهناك الموجات القطرية الامامية والخلفية التي يتم بها التداخل وهو شرط من شروطها وعدد موجاتها 5 وبعطيك الدليل انك مضيع الموجة A من المتعرجة يجب ان تكون موجة حافزة او موجة قطرية امامية بومحمد القصد ان تكون المعلومة سليمة بارك الله فيك

333gust !!!

عضو مميز
طيب ورديت عليك بنفس الرد الي دار بينا اليوم ....... شنو الي اختلف ؟

333gust !!!

عضو مميز
طيب بو يعقوب انا الى الان على نفس كلامي الي فات شنو الي تغير ......؟
وبعدين انت سالتني على الموجه المتعرجه وشروطها وكتبت لك كل شي عنها ..... ما رديت لي خبر ؟
شنو الفايده من سؤالك ؟

الأشعف

عضو مميز
ياخوي قلت لك تبدا بموجه حافزه سواء كانت قطريه اماميه ام موجه دافعه ...... مافي شي ما قلته لا تينني ..
طيب اقولك على شي ماعرف ممكن تقولي انت ؟ لا تقولي على الاطوال والقياسات وان طول الموجه a تقريبا مساوي للموجه c وان تصحييح الموجه B منها على اقل تقدير يصل الى 50 او 61% فايبوناتشي ولا تقولي انها ما تكسر قاع الموجه A نهائيا
الحين بعطيك المعلومة الصحيحة للامانة العلمية فقط والتي اعلم انك تعلمها ولكن تكابر
قواعد الموجة المتعرجة:
1- يجب أن تكون الموجة A موجة حافزة أو موجة قطرية أمامية.
2- يجب أن تكون الموجة B موجة تصحيحية, وتشكل 50% من الموجة A على الأقل ولا يمكن أن تتجاوز 74.6% من الموجة A .
3- يجب أن تكون الموجة C موجة حافزة أو قطرية خلفية, بشرط أن لا تكون A موجة قطرية أمامية, فإذا كانت A قطرية أمامية لا يمكن أن تكون C موجة قطرية.
4- طول الموجة C يكون مساوي للموجة A أو 161.8% من الموجة A وأحيانا يصل إلى 261.8% منها.

التعديل الأخير:

الأشعف

عضو مميز
:eek: ؟؟؟؟؟ شنو بعد
>>> اكو موجه حافزه او موجه زكزاك تكسر قاعها ؟ راح اصير مينوون رسمي ؟
لا تقولني كلام ما قلته منو جاب طاري القاع او كسر القاع اتحداك اذا تم ذكر كلمت القاع بمشاركاتي اليوم معاك

الأشعف

عضو مميز
طيب بو يعقوب انا الى الان على نفس كلامي الي فات شنو الي تغير ......؟
وبعدين انت سالتني على الموجه المتعرجه وشروطها وكتبت لك كل شي عنها ..... ما رديت لي خبر ؟
شنو الفايده من سؤالك ؟
لم تكتب كل شي عنها بل انا من كتب كل شي عنها بالمشاركة رقم 5388 والتي تعلمها من قبل وتعلم قواعدها جيداً للاسف

333gust !!!

عضو مميز
الحين بعطيك المعلومة الصحيحة للامانة العلمية فقط والتي اعلم انك تعلمها ولكن تكابر
قواعد الموجة التعرجة:
1- يجب أن تكون الموجة A موجة حافزة أو موجة قطرية أمامية.
2- يجب أن تكون الموجة B موجة تصحيحية, وتشكل 50% من الموجة A على الأقل ولا يمكن أن تتجاوز 74.6% من الموجة A .
3- يجب أن تكون الموجة C موجة حافزة أو قطرية خلفية, بشرط أن لا تكون A موجة قطرية أمامية, فإذا كانت A قطرية أمامية لا يمكن أن تكون C موجة قطرية.
4- طول الموجة C يكون مساوي للموجة A أو 161.8% من الموجة A وأحيانا يصل إلى 261.8% منها.
بو يعقوب انا كل هالكلام اعرفه وقلته لك شنو المشكله ؟ او بمعنى ثاني ليش سالتني مثل هذا السؤال الذي انا ارااه بسيط جدا لواحد مبتدا ؟
ماني عارف شنو تبي توصل من خلال هذا السؤال الي انا جاوبته وانت اعدت اجابته بشكل ثاني ... ؟

الأشعف

عضو مميز
بو يعقوب انا كل هالكلام اعرفه وقلته لك شنو المشكله ؟ او بمعنى ثاني ليش سالتني مثل هذا السؤال الذي انا ارااه بسيط جدا لواحد مبتدا ؟
مانعي عارف شنو تبي توصل من خلال هذا السؤال الي انا جاوبته وانت اعدت اجابته بشكل ثاني ... ؟
انت من صجك بومحمد شوف اللون الاحمر شنو مكتوب :eek:

333gust !!!

عضو مميز
لا تقولني كلام ما قلته منو جاب طاري القاع او كسر القاع اتحداك اذا تم ذكر كلمت القاع بمشاركاتي اليوم معاك
اي ادري انك ما يبت طاريها >> بس من كثر ما كتبت عن شروطها قلت بعد لايكون في متعرجه تكسر القاع وانا ما ادري ......

333gust !!!

عضو مميز
انت من صجك بومحمد شوف اللون الاحمر شنو مكتوب :eek:
اهااااا انت كل هاللفه والدوره تبي تقول حافزه ... ! صحييح الحافزه داخلها الموجه الممتده والموجه االقطريه الاماميه والخلفيه .... يعني ما راح يتغير شي !

الأشعف

عضو مميز
اهااااا انت كل هاللفه والدوره تبي تقول حافزه ... ! صحييح الحافزه داخلها الموجه الممتده والموجه االقطريه الاماميه والخلفيه .... يعني ما راح يتغير شي !
شلون ما تغير شي تبي تفهمني انك غبي شلون يقول موجة حافزة او قطرية اذن القطرية ليست حافزة وبالمقابل الموجة الحافزة ليست قطرية ايضاَ لانه يقول اما حافزة او قطرية يعني كلامي صحيح ان الموجة الحافزة والموجة القطرية كلاهما من موجات الدفع :mad:

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
شلون ما تغير شي تبي تفهمني انك غبي شلون يقول موجة حافزة او قطرية اذن القطرية ليست حافزة وبالمقابل الموجة الحافزة ليست قطرية ايضاَ لانه يقول اما حافزة او قطرية يعني كلامي صحيح ان الموجة الحافزة والموجة القطرية كلاهما من موجات الدفع :mad:
لاما تقنعني نهائيا ...... ممكن يكن كاتب هذه الشروط كتب موجه حافزه مثل ما باقي المحللين يكتبونها وهو خطئ شائع .....
طبعا كتب اليوت 2 الاول والثاني انقلش >>> فطبيعي الي ترجمها ترجمها مع الخطئ الشائع ....
يابويعقوب ماني غبي ولا ني اكابر ... فقط امر معين انا مقتنع مما اقوله >>> ياخي على الاقل داش مخي
واذا تبي ابين لك اني ماني غبي ولا اكابر .....
>>> كتب اليوت الاصليه وبرختر يوجد فيها العدييد من الاخطاء ... حتى بالتطبيق العملي يوجد استثنااات انا بعيني شايفها وهي لقوانيين وليست ارشادات ......

الأشعف

عضو مميز
لاما تقنعني نهائيا ...... ممكن يكن كاتب هذه الشروط كتب موجه حافزه مثل ما باقي المحللين يكتبونها وهو خطئ شائع .....
طبعا كتب اليوت 2 الاول والثاني انقلش >>> فطبيعي الي ترجمها ترجمها مع الخطئ الشائع ....
يابويعقوب ماني غبي ولا ني اكابر ... فقط امر معين انا مقتنع مما اقوله >>> ياخي على الاقل داش مخي
واذا تبي ابين لك اني ماني غبي ولا اكابر .....
>>> كتب اليوت الاصليه وبرختر يوجد فيها العدييد من الاخطاء ... حتى بالتطبيق العملي يوجد استثنااات انا بعيني شايفها وهي لقوانيين وليست ارشادات ......
بومحمد اكثر المعلومات عندك فيها غلط لانك لا تأخذها من مصدرها ولما سألتك منوين جايب المعلومات تقولي من كذا مدرسة وقتها جاوبتك انه لا يوجد مدارس لموجات اليوت يوجد مدرسة واحدة فقط وهو رالف نيلسون اليوت نفسة طيب عمرك سمعت عن موجات الحفز اكيد لا طيب عمرك سمعت عن موجات الدفع اكيد نعم

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
بومحمد اكثر المعلومات عندك فيها غلط لانك لا تأخذها من مصادرها ولما سألتك منوين جايب المعلومات تقولي من كذا مدرسة وقتها جاوبتك انه لا يوجد مدارس لموجات اليوت يوجد مدرسة واحدة فقط وهو رالف نيلسون اليوت نفسة طيب عمرك سمعت في موجات الحفز اكيد لا طيب عمرك سمعت في موجات الدفع اكيد نعم
اهااااا يعني مثل ما قلت لك الترجمه جعلة التقسيم هكذا .... وهو خطئ شائع
اتفضل هذه القواعد اشووف ما كتب موجه حافزه ... ؟؟
وكتب موجه اندفاعيه او قطريه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى