&&& صفحة متابعة السوق للعام الجديد 2016 &&&

الحالة
موضوع مغلق

الراقي

بوعبدالله
اتوقع فاتحين الخزنه وهات لط من الكاش المتوفر عند الشركه ويمثل نص راس مال الشركه

يعني يا ظلام لو تصفون الشركه اللحين توزعون كاش 50 فلس لكل سهم فورا هذا يخلاف الاصول الاخره المقدره 110 مليون، وسعرها اللحين 41 فلس وماكو شراي بعد
الارباح المرحلة لاتعني كاش

Bursa2016

عضو مميز
الارباح المرحلة لاتعني كاش

انا ادري بوعبدالله ان الارباح المرحله لا تعني الكاش شوف بياناتهم عندهم كاش 25 مليون بغض النظر عن الارباح المرحله
انا اتكلم لو صفوا الشركه مو توزيع ارباح
شي خارج المنطق وخارج اليات السوق والعرض والطلب
اهو تحديدا نحر للثقه

صاعد نازل

عضو مميز
النفط راح يخضر اللي حاط اماله علي النفط راح يصعد اليوم

ما شاء الله عليك

فعلا خضر من هبوط 1.5% الى صعود الان عند 0.85%

وان شاء الله يصمد .

سناعيس

عضو مميز
بو جاسم عند مقاومات قوية قبل هذا الرقم واتوقع صعب يخترقها على المدى القريب
عندك 1140 الى 1160 مناطق صعب اختراقها .....
على المدى المتوسط والطويل نعم يرووح ويخترق ايضا 11200 بس مو الحين ....
مشكور ابو محمد
شوف جارت 5 ساعات
هالشكل نقدرنقول عنه H&S

333gust !!!

عضو مميز
مشكور ابو محمد
شوف جارت 5 ساعات
هالشكل نقدرنقول عنه H&S
نعم يصيير كلاسيكيا ..... انا عندي هو اقرب لكوب وعروه ...
عموما الهدف في جميع الاحوال مواصلة الصعود للاعلى .... وخصوصا هو في ترند صاعد
موجيا دير بالك >> يقول التحلييل احتمال نحن في C وباقي منها موجه هابطه ومن ثم اخرى صاعده ... ومثل ما قلت لك
حدودها تقريبا مابين 1140 الى 1160 وبالتالي يكتمل النموذج وهو ارتداد على شكل موجه زكزاك ثلاثيه ...
والله العالم ......

333gust !!!

عضو مميز
Gold(خمس ساعات)20160126153419.png

نعم يصيير كلاسيكيا ..... انا عندي هو اقرب لكوب وعروه ...
عموما الهدف في جميع الاحوال مواصلة الصعود للاعلى .... وخصوصا هو في ترند صاعد
موجيا دير بالك >> يقول التحلييل احتمال نحن في C وباقي منها موجه هابطه ومن ثم اخرى صاعده ... ومثل ما قلت لك
حدودها تقريبا مابين 1140 الى 1160 وبالتالي يكتمل النموذج وهو ارتداد على شكل موجه زكزاك ثلاثيه ...
والله العالم ......

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم .. وصبحكم الله بالخير جميعا .

Albaghdadi

بوأحمد
اعتقد انه وصلنا لنهاية النزول الحالي .. الرقم الذي استند عليه هو المحافظه على 4815 .. فالاغلاق تحته يلغي كلامي .

البنك الوطني هو ترمومتر السوق وهذا الكلام قلته من زمان .. وباغلاقه تحت 810 انهار السوق .

حاليا بوادر امر وبنظل نتابع الوطني .. وستكون بشاره الخير اغلاق فوق 690 والمحافظه عليها .

اما بالنسبه للسوق ف تو الناس على بداية الايجابيه .. فلن تتحقق الا باغلاق فوق متوسط ال 10 والثبات فوقه .

زين .. اعتقد انه يستحق المتابعه في الفتره القليله القادمه وخاصه باغلاقه فوق 330 والثبات .

والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
القرين ب .. حاليا هو في المناطق المحرمه تحت البولنجر السفلي على الشهري .. اما الربع سنوي والنصف والسنوي فالارقام فيها على التوالي .. 136 132 120 ...

قد يكون النفط قد انهار .. ولكني لم اقرأ ان صناعة البتروكيماويات او المتشتقات انها قد تأثرت .

عندي قناعه كبيره اننا امام فرصه استثماريه ممتازه في هذه الشركه .. والله تعالى اعلم

longinvestor

عضو نشط
اعتقد انه وصلنا لنهاية النزول الحالي .. الرقم الذي استند عليه هو المحافظه على 4815 .. فالاغلاق تحته يلغي كلامي .

البنك الوطني هو ترمومتر السوق وهذا الكلام قلته من زمان .. وباغلاقه تحت 810 انهار السوق .

حاليا بوادر امر وبنظل نتابع الوطني .. وستكون بشاره الخير اغلاق فوق 690 والمحافظه عليها .

اما بالنسبه للسوق ف تو الناس على بداية الايجابيه .. فلن تتحقق الا باغلاق فوق متوسط ال 10 والثبات فوقه .

زين .. اعتقد انه يستحق المتابعه في الفتره القليله القادمه وخاصه باغلاقه فوق 330 والثبات .

والله تعالى اعلم

نزلتنا 100 نقطة الله يهداك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى