_////_صفحة متابعة السوق _////_ الجزء التاسع عشر

الحالة
موضوع مغلق

سناعيس

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله
صبحكم الله بالخير

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم جميعا
يا أحلى إخوان
مقال رائع يا بو أحمد
صحيح ألي خلف ما مات
هذا الشبل من ذاك الأسد
اتمنى يا بو أحمد البغدادي
نشوفك من أكبر الكتاب
بالكويت والخليج والعالم العربي كله

وعليكم السلام .. شكرا على الثناء والتشجيع .. يا احلى حمد

الله يرحم ابوي ويغمد روحه الجنه .. هو وجميع موتى المسلمين ..

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير

سناعيس

عضو مميز
انت مختفي وين يا عمده؟؟

شفت شلون ماسك الضب:D

333gust !!!

عضو مميز
انتها الترند الفرعي الصاعد ......
ونحن الان في ترند هابط يستهدف كسر القاع الرئيسي للسوق عند سعر 5560
والله يعوض علينا ....
وحسبي الله ونعم والوكيل
متابعه لما توقعناه امس ........
انه وفي جميع الاحوال يجب ان يتم تشكيل قاع جدييد ...... !

Albaghdadi

بوأحمد
انت مختفي وين يا عمده؟؟

شفت شلون ماسك الضب:D

يا هلا بوجاسم .. بشرنا عن الوالد عساه بخير ؟؟

والله سفرات مكوووووكيه للاسكندريه علشان الحكومه وامتحانات الحكومه .. دعواتكم

Albaghdadi

بوأحمد
الوطني .. كما اشرنا في الاسبوع الماضي .. اغلاق تحت 810 والتاكيد .. طريق ل 780 .. واعلان صريح للسلبيه ..

Albaghdadi

بوأحمد
انا بعد ما قريت تقارير اللجنه الاستشاريه لوزير الماليه وما تحتويه عن البورصه .. غسلت ايدي ب يورانيوم .. المخرج عاوز كده رسمي :/

Mr.Jad

عضو نشط
انا بعد ما قريت تقارير اللجنه الاستشاريه لوزير الماليه وما تحتويه عن البورصه .. غسلت ايدي ب يورانيوم .. المخرج عاوز كده رسمي :/

السلام عليكم بو أحمد

اذا في شئ جديد و كان عندك وقت ممكن تنورنا أكثر
شاكر لك عطائك الدائم

عبدالله2

عضو نشط

بشرنا ؟؟؟

راح يدعمون السوق ؟؟

او يدعسوننا ؟؟ :D

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم بو أحمد

اذا في شئ جديد و كان عندك وقت ممكن تنورنا أكثر
شاكر لك عطائك الدائم

وعليكم السلام .. الحين اسوي كابتشر .. اذا الشباب ما يضايقهم هالشي .. وخاصه انه السوق ميت

Albaghdadi

بوأحمد
انا شغال بتويتر .. اغلب التغريدات بالشان الاقتصادي .. هبه جديده .. لين يتعدل الحال المايل .. ويحيى السوق

سناعيس

عضو مميز
انا شغال بتويتر .. اغلب التغريدات بالشان الاقتصادي .. هبه جديده .. لين يتعدل الحال المايل .. ويحيى السوق
مادام عندك حساب بتويتر،،معناته يتابعك ( قفه - صاحب ال.....)

Albaghdadi

بوأحمد
انخفض المؤشر السعري في سوق الكويت لألوراق المالية خالل شهر أغسطس بنسبة 7.1% ليصل إلى 5815.6نقطة، وانخفض المؤشر الوزني بنسبة 7.9% ليصل إلى 388.9نقطة، وانخفض مؤشر كويت 15بنسبة 9.6% ليصل إلى 929.4نقطة، وهذا هو أدنى مستوى له منذ 8أشهر، وكان سبب الانخفاض في مؤشرات البورصة الهبوط الحاد في أسواق الاسهم الخليجية التي تأثرت بتراجع أسعار النفط إلى أدنى مستوى لها منذ 3 سنوات، ولا تزال السيولة في البورصة الكويتية ضعيفة جدا، حيث بلغ متوسط القيمة المتداولة عند 10 ملايين دينار كويتي.

هذا آخر تقرير الذي قدم لوزير الماليه من الفريق الاقتصادي !

الجماعه عندهم علم بكل شي .. وما كان تقوله الهيئه العامه للاستثمار قبل فتره عن السوق ماهو الا كذب وتضليل .. هم عارفين كل شي .

المصيبه والطامه الكبرى ان انس الصالح هو ابن السوق .. وعلى حد علمي كان يرأس شركه وساطه ماليه قبل فتره ليست ببعيده :)

يعني بالعربي .. يعرف كل دهاليز السوق .. ويعرف تماما ان المساهمين ومن يتداولون في سوق الكويت للاوراق الماليه مذبوحين بسكين غير مسنون .. وهو يعرف تماما كيف يبث الروح في هذا السوق الميت اكاد اجزم انه الوحيد الذي يعرف كيف يحدث ذلك .. ولكنه وبكل بساطه لا يحرك ساكن !

Albaghdadi

بوأحمد
مادام عندك حساب بتويتر،،معناته يتابعك ( قفه - صاحب ال.....)

منو هذا ؟ اتصدق انا مادري منو يتابعني .. اشتغلت على طلال الياقوت بعد ما قابلوا وكيل وزارة الماليه الاسبوع اللي طاف .. فقير يسالني سؤال .. انا حد الدوسه ولا شايف سؤاله !

يبا احنا مو مال تويتر يا حجي .. منتديات واقطع

Albaghdadi

بوأحمد
الهيئه العامه للاستثمار بسبب المحنه اللي اهي فيها ابدت رغبتها في بيع اصولها في السوق الكويتي .. وهذا كان في نهاية 2014 تقريبا .. وكان سهم الكويتية للاستثمار يتداول بين 150 و 160 ... اليوم السهم حقق قاع عند 93 فلس .. واغلاق امس 102 ... بردت ؟؟

سناعيس

عضو مميز
انخفض المؤشر السعري في سوق الكويت لألوراق المالية خالل شهر أغسطس بنسبة 7.1% ليصل إلى 5815.6نقطة، وانخفض المؤشر الوزني بنسبة 7.9% ليصل إلى 388.9نقطة، وانخفض مؤشر كويت 15بنسبة 9.6% ليصل إلى 929.4نقطة، وهذا هو أدنى مستوى له منذ 8أشهر، وكان سبب الانخفاض في مؤشرات البورصة الهبوط الحاد في أسواق الاسهم الخليجية التي تأثرت بتراجع أسعار النفط إلى أدنى مستوى لها منذ 3 سنوات، ولا تزال السيولة في البورصة الكويتية ضعيفة جدا، حيث بلغ متوسط القيمة المتداولة عند 10 ملايين دينار كويتي.

هذا آخر تقرير الذي قدم لوزير الماليه من الفريق الاقتصادي !

الجماعه عندهم علم بكل شي .. وما كان تقوله الهيئه العامه للاستثمار قبل فتره عن السوق ماهو الا كذب وتضليل .. هم عارفين كل شي .

المصيبه والطامه الكبرى ان انس الصالح هو ابن السوق .. وعلى حد علمي كان يرأس شركه وساطه ماليه قبل فتره ليست ببعيده :)

يعني بالعربي .. يعرف كل دهاليز السوق .. ويعرف تماما ان المساهمين ومن يتداولون في سوق الكويت للاوراق الماليه مذبوحين بسكين غير مسنون .. وهو يعرف تماما كيف يبث الروح في هذا السوق الميت اكاد اجزم انه الوحيد الذي يعرف كيف يحدث ذلك .. ولكنه وبكل بساطه لا يحرك ساكن !
حبيبي العمده
من سميتك (عمده) اعني ما اقول
اخونا انس الصالح بالفعل كان يرأس شركة الخليج للوساطه قبل ان تتحول لايفا هيرمس
لكن الرجل موظف وليس صاحب قرار حاله كحال بقية الوزراء والامر كما تعرف تنفيذ اوامر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى