>>> صفحة متابعة السوق الجزء الـــ 18 <<<

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد
سهم إسكان يا أستاذنا الغالي

اعتذر عن التاخير .. مقاومه 34.5 .. اغلاق فوق والثبات ايجابي جدا جدا جدا للسهم .. ما شاء الله معلق .. الله يبارك لملاكه

الدب

موقوف
ههههههه صباح الورد

والله العظيم توني ربحان ممممم ربحية فيها روحه للبحرين يوم ويمكن تكفي ارجع الكويت أو ليم نص الجسر
ههههههههه :D

حبيبي انت ما عندك خطة السهم والمشبك فلااااا ترمي الكلام عليي جزافا

لحظه بشوف معنى جوزافا وراجعلك :p

سلام
انت ربحان بالغط ههههه

لاتعودها ياخذون الربح منك ويجونك غرفه نومك مااستبعدها ياخذون الربح

longinvestor

عضو نشط
الصناعات .. طز بالمطلوبات .. تبي تعرف فساد اي شركه انظر الى بند الاستثمارات التاحه للبيع لتعرف حجم التلاعب !

هذا البند المذكور اعلاه كان بنهاية 2010 .. 790 مليون دينار ! اليوم وبنهاية الربع الثالث للعام 2015 .. فقط 555 مليون دينار !

مجموع الاصول في نهاية 2010 كان 1.6 مليار دينار .. اليوم وبنهاية الربع الثالث للعام 2015 .. فقط 1.3 مليار دينار !

يعني انخفاض بقيمه 300 مليون دينار ! مليار دولار ! انجاز عظيم

اصول الشركه كلها تقريبا في بندين .. الاول الاستثمارات وهو بقيمه 330 مليون دينار والثاني ايضا استثمارات ولكن بهدف البيع بقيمه 555 مليون دينار .

وبالاخير يقولي شركه تشغيلية !

نعم هي كذلك .. هي شركة تشغيلية ومن الطراز الفريد .. فهي في عام 2014 حققت ايرادات من المبيعات بقيمه 126 مليون دينار .. وهذا اقل بقليل كم رأس مال الشركه ! وبربح صافي من بعد طرح المصاريف العمومية والاداريه وتكلفة المبيعات وكل شي .. طلع الربح الصافي 105 مليون دينار .. وهذا يساوي 80 % من راس المال !! تخيل شركه تربح 80 % من راس مالها في سنه وحده ! شت

تدري شنو صار بهالمبلغ ؟؟ تبخر اكثر من ثلثينه !! تدري تبخر من شنو ؟؟ من ثلاث بنود وهم :

هبوط في استثمارات متاحة للبيع بقيمة 30.5 مليون دينار . وعلى فكره السنه اللي قبلها 2013 نفس البند تسبب في خساره بقيمة 34.8 مليون .

هبوط في قيمة استثمار في شركات زميله 28 مليون دينار . وعلى فكره السنه اللي قبلها 2013 نفس البند تسبب في خسارة بقيمة 24.7 مليون .

مع هذا الفساد ومع هذه الكوارث في الميزانيه .. الشركه في النهاية حققت ربح 21 فلس .. طز في المطلوبات .. بس شوفولنا حل مع مجلس الاداره والشركه بخير

إظاهر ان الاستثمارات كلها في سوق الكويت للاوراق المالية

لان من 2010 الى 2015 السوق هبوط مستمر

Albaghdadi

بوأحمد
تجاره .. شوية حياة وحركه على السهم .. تحليله في الصفحات القليله اللي طافت .. السهم للمتابعه اللصيقه

انت ربحان بالغط ههههه

لاتعودها ياخذون الربح منك ويجونك غرفه نومك مااستبعدها ياخذون الربح

من صجك حالياااا صانع سوق السهم
منجلط مني :D

عيييييييب انا يسموني وانا صغير
عديم الإحساس قصدي الخسارة :p

الأشعف

عضو مميز
ههههه

شنو بويعقوب

من قاع ٥٦٥٧ لغايه ٥٨١٦ ماشوفه اصلاً

وانت تقول ٥٧٧٠ ، ٥٧٨٠ ، ٥٧٨٨

اي وين بروح

سوق واقف بالمره صافط على اليمين ويطق اشاره يبي ونش يشيله
بوعبدالله من 5657 لغاية 5816 في اسهم صاعده 60%

التعديل الأخير:
تجاره .. شوية حياة وحركه على السهم .. تحليله في الصفحات القليله اللي طافت .. السهم للمتابعه اللصيقه

والله يا بو أحمد بعيد عن التحليل الفني

اعجبتني حركة مجلس الإدارة بإطفاء الخسارة من الإحتياطيات

ما بهدلوا الناس بخفض رأس المال

أتوقع لها مستقبل بعد فترة متوسطه

وشكررااا

Albaghdadi

بوأحمد
إظاهر ان الاستثمارات كلها في سوق الكويت للاوراق المالية

لان من 2010 الى 2015 السوق هبوط مستمر

انا اللي ماني قادر افهمه .. انت انشأت شركه براس مال 100 مليون .. الغرض من انشاءها تصنيع قواطي الكلينكس .. تربح مئات الملايين .. ما توزعها علي !! وتروح تشتري فيها اسهم شركة مالها علاقه بالكلنكس ولا التصنيع .. بكيف ام منو ؟

انت سويت الشركه علشان تربح وتوزع الارباح علي انا المساهم .. والا علشان تدخل في استثمارات جديده وتلعب بالحلال على حسابي !؟

longinvestor

عضو نشط
انا محضر جدولين بخصوص موضوع سرقة الداو

الجدول الاول للنواب اللي راح يصوتون ضد احالة الداو للنيابة وهذيل حرامية وقبيضة ولهم حوبتي

والثاني لليصوتون لاحالة الملف للنيابة وهذيل على راسي

whaler21

موقوف
السوق مقبل علي ارتفاع
دام وايد اسهم صعدت اكثر من 40% و 30% من الحين
لانهم اتوقع عندهم خبر ان السوق بيصعد

الأشعف

عضو مميز
الصناعات .. طز بالمطلوبات .. تبي تعرف فساد اي شركه انظر الى بند الاستثمارات التاحه للبيع لتعرف حجم التلاعب !

هذا البند المذكور اعلاه كان بنهاية 2010 .. 790 مليون دينار ! اليوم وبنهاية الربع الثالث للعام 2015 .. فقط 555 مليون دينار !

مجموع الاصول في نهاية 2010 كان 1.6 مليار دينار .. اليوم وبنهاية الربع الثالث للعام 2015 .. فقط 1.3 مليار دينار !

يعني انخفاض بقيمه 300 مليون دينار ! مليار دولار ! انجاز عظيم

اصول الشركه كلها تقريبا في بندين .. الاول الاستثمارات وهو بقيمه 330 مليون دينار والثاني ايضا استثمارات ولكن بهدف البيع بقيمه 555 مليون دينار .

وبالاخير يقولي شركه تشغيلية !

نعم هي كذلك .. هي شركة تشغيلية ومن الطراز الفريد .. فهي في عام 2014 حققت ايرادات من المبيعات بقيمه 126 مليون دينار .. وهذا اقل بقليل كم رأس مال الشركه ! وبربح صافي من بعد طرح المصاريف العمومية والاداريه وتكلفة المبيعات وكل شي .. طلع الربح الصافي 105 مليون دينار .. وهذا يساوي 80 % من راس المال !! تخيل شركه تربح 80 % من راس مالها في سنه وحده ! شت

تدري شنو صار بهالمبلغ ؟؟ تبخر اكثر من ثلثينه !! تدري تبخر من شنو ؟؟ من ثلاث بنود وهم :

هبوط في استثمارات متاحة للبيع بقيمة 30.5 مليون دينار . وعلى فكره السنه اللي قبلها 2013 نفس البند تسبب في خساره بقيمة 34.8 مليون .

هبوط في قيمة استثمار في شركات زميله 28 مليون دينار . وعلى فكره السنه اللي قبلها 2013 نفس البند تسبب في خسارة بقيمة 24.7 مليون .

مع هذا الفساد ومع هذه الكوارث في الميزانيه .. الشركه في النهاية حققت ربح 21 فلس .. طز في المطلوبات .. بس شوفولنا حل مع مجلس الاداره والشركه بخير
بواحمد ما قلت موجيدة قلت سعرها قليل لأن المطلوبات كبيرة ولا المفروض فوق الدينار على الأصول الي عندها بواحمد خلنا نبسطها ونضرب مثال انت تملك 20 مليون وديونك 19 مليون وانا املك 2 مليون وديوني 200 الف دينار من الافضل انا او انت بالعربي المطلوبات حتى لو كانت كذبة تأثر على الشركة حنا لنا الظاهر اما اذا كان تزوير هذا شغل الهيئة هي الي تحولهم لنيابة واذا ما توافقني الراي قولي شنو السبب الي مخلي السهم في هالسعر !

السور

عضو نشط
انا اللي ماني قادر افهمه .. انت انشأت شركه براس مال 100 مليون .. الغرض من انشاءها تصنيع قواطي الكلينكس .. تربح مئات الملايين .. ما توزعها علي !! وتروح تشتري فيها اسهم شركة مالها علاقه بالكلنكس ولا التصنيع .. بكيف ام منو ؟

انت سويت الشركه علشان تربح وتوزع الارباح علي انا المساهم .. والا علشان تدخل في استثمارات جديده وتلعب بالحلال على حسابي !؟

يشترون اسهمهم بالعالى اللى شروها تحت

Albaghdadi

بوأحمد
والله يا بو أحمد بعيد عن التحليل الفني

اعجبتني حركة مجلس الإدارة بإطفاء الخسارة من الإحتياطيات

ما بهدلوا الناس بخفض رأس المال

أتوقع لها مستقبل بعد فترة متوسطه

وشكررااا
بويوسف انا اتكلم عن تجاره .. وانت تقصد بكلامك تجاريه .. هذا للعلم

Albaghdadi

بوأحمد
انا محضر جدولين بخصوص موضوع سرقة الداو

الجدول الاول للنواب اللي راح يصوتون ضد احالة الداو للنيابة وهذيل حرامية وقبيضة ولهم حوبتي

والثاني لليصوتون لاحالة الملف للنيابة وهذيل على راسي

نزل الجدولين هني ولا عليك امر

whaler21

موقوف
اتوقع زيما يرووح فوق ال 180 فلس
واتوقع مشرف بال تسعينات
بتروجلف بال سبعينات

الحالة
موضوع مغلق
أعلى