شركة المسعى

الحالة
موضوع مغلق

فارس الكلمه

عضو نشط
انا قاعد اشوف ان الرؤيه مازالت غير واضحه ومافي اعلان صريح بخصوص المسعى وبالنسبه للمؤتمر قالوا ان السعر السوقي 1620 لمشاعر وان السعر بعد التفصيخ 1180 والمسعى سعرها السوقي 205 والنسبه 5.76 وسالفه زياده راس المال داشه عرض بالموضوع ومادري شنو قصه الاصدار وعلاوه الاصدار بصراحه انا مو فاهم شي واللي فاهم ينورنا لان نسمع كلام ونشوف غيره وماندري منو الصاج..!!!

ray

عضو نشط
انا قاعد اشوف ان الرؤيه مازالت غير واضحه ومافي اعلان صريح بخصوص المسعى وبالنسبه للمؤتمر قالوا ان السعر السوقي 1620 لمشاعر وان السعر بعد التفصيخ 1180 والمسعى سعرها السوقي 205 والنسبه 5.76 وسالفه زياده راس المال داشه عرض بالموضوع ومادري شنو قصه الاصدار وعلاوه الاصدار بصراحه انا مو فاهم شي واللي فاهم ينورنا لان نسمع كلام ونشوف غيره وماندري منو الصاج..!!!
السالفه سهله وبسيطه
مشاعر راح تزيد راس مالها باسهم جديده علشان يبدلونها مع المسعي...بنفس الحسبه المذكوره...5.67 يعني مسعى بالنهايه راح تندمج مع مشاعر ...والشركه الجديده راح يكون راس مالها 10 مليون وحقوق مساهمين فوق 80 مليون ...حسبه ممتازه الصراحه لملاك مشاعر والمسعي والمفروض ان الواحد مايبيع السهم لان متوقع ان يرد سهم مشاعر من بعد التفصيخ الى 1600 ...يعني وبحسبه بسيطه الى يمسك السهم من ملاك المسعى بعد الاستحواذ ويبيعه على 1600 كان باع المسعى ب 280 فلس تقريبا...وهذا السيناريو متوقع جدا

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
يا جماعة الي مو عاجبته الحسبه لايستبدل سهمه بسهم مشاعر.

لأنك غير مجبور بأستبدال أسهمك بأسهم مشاعر ... فممكن تحتفظ بأسهمك (المسعى).

بو راس يابس

عضو نشط
يا جماعة الي مو عاجبته الحسبه لايستبدل سهمه بسهم مشاعر.

لأنك غير مجبور بأستبدال أسهمك بأسهم مشاعر ... فممكن تحتفظ بأسهمك (المسعى).

هذي ما فهمتها!! شلون يعني ملاك المسعى الكرة بملعبهم ؟؟

ALHAIRAT

عضو نشط
السلام عليكم

معروض أسهم المسعى 200 فلس شامل عمولة أعيان

بو جاسم

عضو نشط
متوفر أسهم شركة "المسعى" بسعر 200 فلس ... شامل عمولة "أعيان" ... للراغبين الرجاء الاتصال على الرقم أدناه ...

بو راس يابس

عضو نشط
ما ادري ليش نزل سعر أبيار والمسعى مع بعض 5 فلوس بيوم واحد ؟؟ ،، ولا هذي تكتيكات نفسية يقوم بها بعض الدلالوه " واللي على راسه بطحه يتحسسها "

حاس أكو قمنده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:

بو جاسم

عضو نشط
ما ادري ليش نزل سعر أبيار والمسعى مع بعض 5 فلوس بيوم واحد ؟؟ ،، ولا هذي تكتيكات نفسية يقوم بها بعض الدلالوه " واللي على راسه بطحه يتحسسها "

حاس أكو قمنده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:

اخوي الفاضل ...

لا قمندة ولا هم يحزنون ... ولا أكو بطحة فوق راس أحد عشان يحسس عليها ...

كل الموضوع ان العروض هي اللي تحكمنا والطلبات أيضاً ...

والدليل الآتي :

الان فيه عرض على 200 فلس ... لشخص محتاج .... شرايك تطلبها انت وتاخذها وبعدين تطلب بعد 100 ألف سهم على 205 فلس ... وهكذا يصعد السعر واذا نزل وانت ما ودك ينزل اطلب مرة ثانية وثالثه عشان ما ينزل السعر !!!

يا خوي لازم تتأكد أن الطلبات والعروض أمر لا يمكن أن يتحكم فيه الدلال أبداً .. بل المشتري الجاد والبائع الجاد هو اللي يتحكم في السعر ...

وشكراً ...

EmadM

عضو نشط
للبيع 148000 سهم المسعى بمبلغ 205 فلوس
المراسلة على الخاص

ALSALEM

عضو نشط
للبيع 80000 الف مسعى 210 - على الخاص

malek

عضو نشط
للبيع المسعى بسعر 290 للاتصال رقم 9070337

على ايدك 290 فلس والله رفعت من معنوياتنا حيل .
المهم تم الأستحواذ وصادونا مشاعر باللعبة والله يستر علينا منهم .

baselko

عضو نشط
شباب لو فشلت عملية الاستحواذ كم المفروض يكون سعر المسعى ؟

بو راس يابس

عضو نشط
اخوي الفاضل ...

لا قمندة ولا هم يحزنون ... ولا أكو بطحة فوق راس أحد عشان يحسس عليها ...

كل الموضوع ان العروض هي اللي تحكمنا والطلبات أيضاً ...

والدليل الآتي :

الان فيه عرض على 200 فلس ... لشخص محتاج .... شرايك تطلبها انت وتاخذها وبعدين تطلب بعد 100 ألف سهم على 205 فلس ... وهكذا يصعد السعر واذا نزل وانت ما ودك ينزل اطلب مرة ثانية وثالثه عشان ما ينزل السعر !!!

يا خوي لازم تتأكد أن الطلبات والعروض أمر لا يمكن أن يتحكم فيه الدلال أبداً .. بل المشتري الجاد والبائع الجاد هو اللي يتحكم في السعر ...

وشكراً ...

أشكرك جداً على التوضيح ،،،

$$قصب سكر $$

عضو نشط
السهم رايح

والله يا أخوان أنا أعرف ان اللي خسران راح يبيع على 280 فلس.

بحسب بسيطه. إذا كان الاكتتاب بزيادة راس المال 1180 فلس . يعمي جنك بايع السهم 205 فلس. فمعقولة السهم راح ينزل عن سعر الاكتتاب في زيادة راس المال. هذه شي مستحيل وغير معقول وغير مقبول بالنسبة لسهم مثل مشاعر قوي ويملك أصول بالملايين وأصحابه ناس ثقة أمثال الشايع. وعندي معومات أكيده إن السهم بعد الاكتتاب بالمرحلة الاولى رايح 1600 وبعدها رايح 2 دينار. وسجلو كلامي عندكم وإذا طلع غلط طردوني من المنتدى.

الله يوفق الجميع%

azizan400

عضو نشط
والله يا أخوان أنا أعرف ان اللي خسران راح يبيع على 280 فلس.

بحسب بسيطه. إذا كان الاكتتاب بزيادة راس المال 1180 فلس . يعمي جنك بايع السهم 205 فلس. فمعقولة السهم راح ينزل عن سعر الاكتتاب في زيادة راس المال. هذه شي مستحيل وغير معقول وغير مقبول بالنسبة لسهم مثل مشاعر قوي ويملك أصول بالملايين وأصحابه ناس ثقة أمثال الشايع. وعندي معومات أكيده إن السهم بعد الاكتتاب بالمرحلة الاولى رايح 1600 وبعدها رايح 2 دينار. وسجلو كلامي عندكم وإذا طلع غلط طردوني من المنتدى.

الله يوفق الجميع%

صبحك الله بالخير أخوي قصب السكر أخوي يريت تحسبها وتفكر فيها شويه تعال نحسبها أنا معاك البيع اليوم بسعر 205 أو أنتظار الأستحواذ أيهما أفضل بأعتقادي أن البيع اليوم بسعر 205 أفضل بكثير من إنتظار الأستحواذ حيث أنك سوف تحصل علي أموالك الأن وإذا كنت تراهن علي صعود مشاعر فيمكنك إنتظار مشاعر بعد التفصخ وتقوم بشرائه وقد يكون سعر مشاعر أقل من سعر التفسخ أما كلمه معقوله ينزل وهذا مستحيل وغير مقبول أقول لك أخي أن هذا سوق فلايوجد فيه شئ مستحيل وغير مقبول وقد رأينا فيه شركات أفضل من مشاعر تصل إلي أسعار أقل من سعر زيادة رأس المال بسبب نزول السوق. كذلك ياأخي فأن حصولك علي أموالك الأن يعطيك الخيار بشراء أي سهم ترغب فيه ولست ملزم بسهم مشاعر
موفق خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى