شركة الدار الأولى القابضة (الخباري)

الحالة
موضوع مغلق
تبي ب 300 فلس راسلني على الخاص

زين تسوي فيه لان الاخ المطيري ما ادري هل يستعبط ولا شنو قصده يطلب السهم على 150 فلس مابقي الا يقول تعطوني ببلاش احسن​

ALMUTAIRI

عضو نشط
ومطلوب 100 الف سهم ... بسعر 145 فلس علي العموم كل واحد حلاله بجيبه وانا حلالي بجيبي والارزاق بيد رب العالمين مو علي خلقه
المراسله علي الخاص
ودمتم

ALMUTAIRI

عضو نشط

زين تسوي فيه لان الاخ المطيري ما ادري هل يستعبط ولا شنو قصده يطلب السهم على 150 فلس مابقي الا يقول تعطوني ببلاش احسن​

إنَّ موجبات المغفرةِ بذلَ السَّلامِ ، وحسُنَ الكلامِ .

بو جاسم

عضو نشط
إنَّ موجبات المغفرةِ بذلَ السَّلامِ ، وحسُنَ الكلامِ .

اخوي المطيري ...

أشكرك على ردك على الشباب بطريقة لطيفة ...

ولكن ...

الإخوة كلامهم صحيح العرض والطلب يكون بالمعقول ...

فإذا شفت أحد طالب بال 170 فلس ... ما يجوز تطلب بال 150فلس ...

لأن ما فيه أحد بيقط عليك فقط ممكن تعطي انطباع عن انخفاض سعر السهم ... الأمر المغاير للحقيقة ...

يعني أنا اليوم متمم بيعة بكمية طيبة بسعر 170 فلس ... وما زال الطلب موجود على نفس السعر مو أكثر ...

ولا أقل أيضاً ...

وبالتالي ... الجاد في طلبه يذكر سعر قريب من الواقع .... أما المبالغة في خفض السعر ورفعه تؤدي بالتأكيد إلى وقوع الشك في مصداقية العرض والطلب ..

تأكد اني ناصح لا أكثر ... وانت حر بالأول والأخير ...

ودمتم ...

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
اخوي المطيري ...

أشكرك على ردك على الشباب بطريقة لطيفة ...

ولكن ...

الإخوة كلامهم صحيح العرض والطلب يكون بالمعقول ...

فإذا شفت أحد طالب بال 170 فلس ... ما يجوز تطلب بال 150فلس ...

لأن ما فيه أحد بيقط عليك فقط ممكن تعطي انطباع عن انخفاض سعر السهم ... الأمر المغاير للحقيقة ...

يعني أنا اليوم متمم بيعة بكمية طيبة بسعر 170 فلس ... وما زال الطلب موجود على نفس السعر مو أكثر ...

ولا أقل أيضاً ...

وبالتالي ... الجاد في طلبه يذكر سعر قريب من الواقع .... أما المبالغة في خفض السعر ورفعه تؤدي بالتأكيد إلى وقوع الشك في مصداقية العرض والطلب ..

تأكد اني ناصح لا أكثر ... وانت حر بالأول والأخير ...

ودمتم ...

مشكور يا بوجاسم

ALHAIRAT

عضو نشط
السلام عليكم
معروض سهم خباري ب171فلس

مساء الخير للجميع

شركة الدار الاولى (خبارى) راح تنزل فى الربع الاول من 2006
وسعرها وقت الادراج راح يكون بين 600 و750 فلس
الخبر من ولد عمى (مدير ادارة بدار الاستثمار)
اللى عنده اسهم ينطر ولا يستعجل
مجرد للعلم

اشتغل أحسن لك

المرقاب لنا قبل لا يسمونها المرقاااااب يبه

bo_kkaled

عضو نشط
كل من حط سعر ادراج من كيفه .. سعر سهم شركة الدار وصل دينار
يعني كم تتوقعون خباري ؟؟ ادا 200 فلس زين :p

ماكوشغل

عضو نشط
اشتغل أحسن لك

المرقاب لنا قبل لا يسمونها المرقاااااب يبه

شلونك اخوى شرياص العديلية عساك بخير
والله انا ما الومك على العصبية والانفعال
صج انها شركة غثيثة وغثتنا كلنا بس انا متوقع لها التميز فى النهاية
والارباح السنعة وانا غدا لناظره قريب
واذا لقيت لى شغل اكون شاكر وممنون:) :) :) :)
والسلام ختام​

bo_kkaled

عضو نشط
انا اتوقع تدرج 400 فلس و المصدر ثقة جدا ( الدلال) :d

azoz25

عضو نشط
معلوماتك من دلال الناس من بطن بطنها ..... وماتضبط ساعات :d

انا ما علي من هالكلام

معلوماتك من دلال الناس من بطن بطنها ..... وماتضبط ساعات :d

أنا جايني الخبر من زمان وقايلين لي بالحرف الواحد لا تبيع السهم حتى لو تشوفه 100 فلس وبعدين السؤال اللي انا سألته انزين ومتى نبيع قالوا حتى لو تندرج بالبورصه لاتبيع وبعدين متى انبيع قالوا لا تبيع لين يقوم المشروع مال خباري اللي بالفحيحيل قلت الظاهر ما أبيع لين تحج البقر على قرونها انزين قلت واذا قام المشروع بكم ابيع قالوا راح يعوضك سنين الصبر اللي عشتها قلت بكم يعني قالوا 700 فلس قلت اصبر وأمري لله وآسف على الاطاله:((

bo_kkaled

عضو نشط
انا محد كاسر خاطري الا الي شاري على 300 فلس و قبل سنة يعني جمد افلوسه و هم خسران :(

Solid_investor

عضو نشط
أنا جايني الخبر من زمان وقايلين لي بالحرف الواحد لا تبيع السهم حتى لو تشوفه 100 فلس وبعدين السؤال اللي انا سألته انزين ومتى نبيع قالوا حتى لو تندرج بالبورصه لاتبيع وبعدين متى انبيع قالوا لا تبيع لين يقوم المشروع مال خباري اللي بالفحيحيل قلت الظاهر ما أبيع لين تحج البقر على قرونها انزين قلت واذا قام المشروع بكم ابيع قالوا راح يعوضك سنين الصبر اللي عشتها قلت بكم يعني قالوا 700 فلس قلت اصبر وأمري لله وآسف على الاطاله:((

السؤال هل اللي نصحوك بعدم البيع لازالوا على رأيهم؟؟

bo_kkaled

عضو نشط
مطلوب 60,000 خباري على 165 فلس ,,, ( العرض على 170 فلس يعني لا اتقولون اني كاسر بالسعر ) :confused:

ممكن الإفادة

نود احد يفيدنا للي عنده معلومه لأن فيه اجتماع يوم الاربعاء للمقاصه من اجل البت في عدد 8 شركات من اجل الموافقة على الادراج هل خباري من ظمن الشركات والا مثل العاده ادارتها آخر من يعلم

ALHAIRAT

عضو نشط
نود احد يفيدنا للي عنده معلومه لأن فيه اجتماع يوم الاربعاء للمقاصه من اجل البت في عدد 8 شركات من اجل الموافقة على الادراج هل خباري من ظمن الشركات والا مثل العاده ادارتها آخر من يعلم

كتب الأمير يسري:
افادت مصادر مطلعة بان اللجنة الفنية لسوق الكويت للاوراق المالية ستجتمع يوم الاربعاء المقبل لبحث جملة من القضايا التي يأتي على رأسها موضوع الادراجات.
واوضحت المصادر ان اللجنة الفنية ستنظر في امر 8 طلبات ادراج جديدة من ضمن الشركات الـ 35 المستثناة من شروط الادراج الجديدة كون ان هذه الشركات تقدمت بطلبات ادراجها قبل موعد اقرار الشروط الجديدة للادراج ومن ضمنها رفع الحد الادنى لرأس المال من 3 الى 10 ملايين دينار.
ورجحت المصادر ان تكون طلبات الادراج الثمانية المتوقع ان تبحثها اللجنة الفنية في اجتماعها المقبل عائدة لشركات من بينها الارجان العالمية العقارية ومدينة الاعمال الكويتية والكوت الغذائية والتقدم التكنولوجي ومنشآت للمشاريع العقارية وآجال القابضة ومبرد للنقل وابيار للتطوير العقاري.
واشارت المصادر إلى ان قائمة الشركات الثمانية التي ستنظرها اللجنة الفنية تم رفعها من قبل ادارة السوق بعد استيفائها شروط الادراج التي كان آخرها التقدم بميزانية عام 2006 المرفقة.
ولفتت المصادر إلى ان اللجنة الفنية طلبت من ادارة السوق رفع طلبات الادراج الجاهزة لأي من الشركات الـ 35 المستثناة من شروط الادراج الجديدة اولا بأول دون الانتظار للانتهاء من تدقيق طلبات هذه الشركات بشكل كامل على ان تعقد اللجنة الفنية اجتماعا للنظر في الطلبات الجاهزة دون التقيد بمواعيد ثابتة.
وذكرت المصادر ان اجتماع اللجنة الفنية الاربعاء المقبل سينظر كذلك في امر تطوير نظام التداول الالكتروني خصوصا ان هذا الاجتماع يسبق اجتماع لجنة سوق الكويت للاوراق المالية المتوقع انعقاده الاسبوع المقبل.
يذكر ان اللجنة الفنية قد وافقت في اجتماعها السابق على ادراج 6 شركات من اصل 8 شركات تم النظر في طلبات ادراجها وذلك بالموافقة على ادراج 5 شركات في السوق الرسمي وشركة واحدة في السوق الموازي.

تاريخ النشر: الاحد
1/4/2007

هذة الشركات اال8 حسب مصادر الصحف وخباري
غير موجودة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى