شركة الدار الأولى القابضة (الخباري)

الحالة
موضوع مغلق

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

signalindex

موقوف
للبيع خباري 100000 سهم ب225 للاستفسار 9473409

ابو عثمان الادراج متى ما عندك خبر والشركه تسوى انه الواحد ياخذ فيها انا شفت لك مشاركه اتقول انه محمل بالارباح اشكثر ارباحها وما تقصر .

abo othman

ابو عثمان الادراج متى ما عندك خبر والشركه تسوى انه الواحد ياخذ فيها انا شفت لك مشاركه اتقول انه محمل بالارباح اشكثر ارباحها وما تقصر .

طال عمرك ارباح 2005 للسهم 32،9 فلس والادراج قيب لان الشركه قديمه الاكتتاب وسعرها ممتاز جدا

ALSALEM

عضو نشط

نصيحه دام الخبر مانزل بالجريده لا تعتمد الكلام المتوقع- ويابخت من شرى وخفف

bader-79

عضو نشط
والله ياجماعه احساسي انه هالسهم عطيناه اكثر من حقه احنا الحين صار لنا جريب السنتين وكل يوم يدش واحد علينا ويقول الادراج قريب بعد شهر بعد شهرين بالكثير

بصراحه هدا السهم اعتبره نكسه لما شريته

بوعبدالعزيز76

عضو نشط
والله ياجماعه احساسي انه هالسهم عطيناه اكثر من حقه احنا الحين صار لنا جريب السنتين وكل يوم يدش واحد علينا ويقول الادراج قريب بعد شهر بعد شهرين بالكثير

اخوى بدر السلام عليكم
بالنسبه لخيبه الامل اللى حايشتك صدقنى مو بمحلها
انا ممكن تحوشنى خيبت الامل باى سهم الا خبارى وطبعا تبى شى يطمنك انا انشاء الله اطمنك مشروع خبارى الفحيحيل مشروع كبير جدا وفكرت المشروع موسهله والناس القائمين على المشروع ناس معروفه وعلى فكره دار الاسثمار من الشركات اللى تدعم سهمها خاصه اول ما يدرج
وكان عندنا ادنك وتم دعمه اول ما ادرج الى 450 فلس
وسبب عدم الادراج يرجع الى تذبذب السوق والى سياسه الدار فى الادراج
واتمنا انى ولو واحد بالميه

abo othman

السلام عليكم اخوي العزيز خباري شركه جباره وانا اعتبر هذا السهم افضل اسهم الدار وصدقني ان السهم ما يخوف واشاء الله الكل راح ينصدم بسعر السهم عند الادراج وبالنسبه لسهم ادنك اندرج ب320 تقريبا وصار عليه تصريف قوي ولكن مانزل عن 320 عقب ما الناس قطو الي عندهم ارتفع السهم واستقر على 450 تقريبا ----------------------- لاتحاتي مع خباري افلوسك بامان:)

السلام عليكم اخوي العزيز خباري شركه جباره وانا اعتبر هذا السهم افضل اسهم الدار وصدقني ان السهم ما يخوف واشاء الله الكل راح ينصدم بسعر السهم عند الادراج وبالنسبه لسهم ادنك اندرج ب320 تقريبا وصار عليه تصريف قوي ولكن مانزل عن 320 عقب ما الناس قطو الي عندهم ارتفع السهم واستقر على 450 تقريبا ----------------------- لاتحاتي مع خباري افلوسك بامان:)

اخي العزيز بو عثمان المحترم

احب ان اوضح لك ان سهم ادنك اندرج بالبورصه بسعر 290 فلس واستمر بالهبوط بالحد الادني اسبوع تقريبا حتى وصل الى 212 فلس ومن ثم بدا الصعود الى 450 فلس

هذا للعلم

abo othman

شكرا للتصحيح اخوي فعلا كلامك صحيح المهم ان خلو الناس يقطون الي عندهم وبعدين صعدوه الى السعر اللى يبونه

بو عذبي

عضو نشط
السلام عليكم ,,

كم سعر خباري في السوق ؟ و هل صحيح أن ادراجها شهر 12 ؟

bader-79

عضو نشط
انا شاكر للاخوان بو عبدالعزيز وبو عثمان للتوضيح عن خباري

بس هالكلام موبس انا اقوله الكل يتكلم عن خباري واكبر دليل شوف سعره في سوق الجت مو مستقر من فتره تقريبا وصل الى 300 فلس وبعدين طاح 215 فلس وادا طلع خبر بالجريده زاد 20 او 25 فلس ويومين ورد مكانك راوح

بس شنسوي ماعندنا الا نطر ونشوف

وعندي رجا من الاخوان اللي في المنتدى وياريت محد يكتب شي في المنتدى الا بمصداقيه ودلك الاستفاده للجميع . هم علشان نساعد اخوي العزيز الناسجت اللي الله يكون بعونه خدماته وضحه في المنتدى الله يعطيه الصحه والعافيه

abo othman

السلام عليكم اخواني يوم السبت انشاءالله سوف تتم صفقه لخباري 100الف سهم على سعر 225 فلس وهذه الصفقه مؤكده انشاءالله لان البون صدر اليوم

abo othman

أسئله لاهل الخبره بسهم خباري :

متى تأسست شركة خباري؟؟؟

جم حققت خباري من ارباح وتوزيعات طيلة الفتره السابقه؟؟؟

متى تتوقعون ادراج السهم؟؟؟

وجم تتوقعون سعر الادراج؟؟؟

وجزاكم الله كل خير

السلام عليكم اخوب العزيز ارباح خباري في 2005 كانت 32،9 فلس وفي 2004 اعتقد 10 فلوس تقريبا والشركه لم توزع ارباح والادراج قريب باذن الله وسعر الادراج يعتمد على عوامل كثيره همها حاله السوق الرسمي- ووضع المؤشر السعري - وكميه التداول- وربحيه السهم - ----الخ وانا اتوقع ان الادراج مو اقل من 400 فلس والله اعلم:)

abo othman

السلام عليكم اخوب العزيز ارباح خباري في 2005 كانت 32،9 فلس وفي 2004 اعتقد 10 فلوس تقريبا والشركه لم توزع ارباح والادراج قريب باذن الله وسعر الادراج يعتمد على عوامل كثيره همها حاله السوق الرسمي- ووضع المؤشر السعري - وكميه التداول- وربحيه السهم - ----الخ وانا اتوقع ان الادراج مو اقل من 400 فلس والله اعلم:)

المجموعي للرفع

المجموعي

عضو نشط
أسئله لاهل الخبره بسهم خباري :

متى تأسست شركة خباري؟؟؟

جم حققت خباري من ارباح وتوزيعات طيلة الفتره السابقه؟؟؟

متى تتوقعون ادراج السهم؟؟؟

وجم تتوقعون سعر الادراج؟؟؟

وجزاكم الله كل خير

المجموعي

عضو نشط

يعطيك العافيه اخوي بوعثمان
والله يبارك فيك ويكثر من امثالك

hassan_abu3eed

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ابي استفسر عن راس مال الشركه ومنو مدير مجلس الاداره وكم ارباحها اللي حققتها في السنوات الماضيه

ومشكوريين مقدما

الحالة
موضوع مغلق
أعلى