بيت الأوراق المالية ش.م.ك.م ( البيت ).

my pen

عضو نشط
:D:p
:D
البيع والشراء مسؤوليتك ياخوى .. كلامى كان مومعاك مع اخونا ادبل :p
انت حر بقرارك تبيع وتشترى مالنا شغل .. خلك على منازل احسن :D

حلوه ابواحمد يعني تراني ماكلمتك :D

ياخوك انت غير عندي سواء كلمتني ولا كلمت غير فالكلام بالنهايه عن السهم وكل اللي يقرون الكلام اكيد في من يتأثر مثلي وفيه اللي ما يتأثر عموما انا غاص فيه وما راح ابيع دام القرار قراري :D:D

امبركو

عضو نشط
امبركو ترى كتاباتك الحاليه تشجع الجعص على المزيد من الارهاب النزول لانه بتاكيد يقرا النفسيات :D

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جعص حيل ويبى منى فلس .. بس مانى امعطيه ياه :D:D:D

my pen

عضو نشط
تصدق بواحمد منازل كنت بدش عليه والحمدلله يوم شفت العرضه اللي بالصفحه خفت وصارت خيره ههههههههههه

جبان بس ما اخسر

امبركو

عضو نشط
:D:p
:D

حلوه ابواحمد يعني تراني ماكلمتك :D

ياخوك انت غير عندي سواء كلمتني ولا كلمت غير فالكلام بالنهايه عن السهم وكل اللي يقرون الكلام اكيد في من يتأثر مثلي وفيه اللي ما يتأثر عموما انا غاص فيه وما راح ابيع دام القرار قراري :D:D
هههههههههههههههههههههه
اخوى ماى بن .. أعتقد إنى أعرفك واذا إنت اللى ببالى وإلا آنا غلطان :p
لا لا بيع.. نصيحه لاتبيع أبدا خله يضارب بالفلس او الفلسين او انك اتضارب معاه عادى .. مالم يظهر خبر سلبى لاسمح الله
هاجسى الوحيد يمكن اتعرفه ..!!:D:D:D

my pen

عضو نشط
هههههههههههههههههههههه
اخوى ماى بن .. أعتقد إنى أعرفك واذا إنت اللى ببالى وإلا آنا غلطان :p
لا لا بيع.. نصيحه لاتبيع أبدا خله يضارب بالفلس او الفلسين او انك اتضارب معاه عادى .. مالم يظهر خبر سلبى لاسمح الله
هاجسى الوحيد يمكن اتعرفه ..!!:D:D:D

خيرا رأيت ههههههههه

شنو الهاجس مالك خلصني قبل الاحد شكلي ببيع الله يغربل ابليسك هههههه

امبركو

عضو نشط
تصدق بواحمد منازل كنت بدش عليه والحمدلله يوم شفت العرضه اللي بالصفحه خفت وصارت خيره ههههههههههه

جبان بس ما اخسر
ههههههههههههههههههههههههه
أها يعنى مادشيت على منازل بعدك .. أها سورى حسبت عندك السهم :)

my pen

عضو نشط

امبركو

عضو نشط
خيرا رأيت ههههههههه

شنو الهاجس مالك خلصني قبل الاحد شكلي ببيع الله يغربل ابليسك هههههه
نصيحه لاتبيع الحين اصبر وآنا اخوك .. السهم أرباحه طيبه مالم يظهر خبر سلبى لاسمح الله
اللى امحيرنى بس ان السهم مااستفاد أبدا من التسويه المزعومه مع بيتك المنتقم .. يفترض عالأقل السهم مو بهالسعر أو يطوف 60 ،62 مو يقعد يضارب عليه بالفلس والفلسين واهو أصلا مااستفاد من شىء.. فبالعكس لما كانت المشاكل والقضايا موجود ارتقى السهم من الرقم 45 إلى 146 بعد رحله ماراثونيه عالية الجوده تخللتها مضاربات عنيفه بس مو بطريقة الفلس والفلسين لا لا كان السهم يومها يعلق أو صعوده يكون أقل شىء 4 فلوس وتتم المضاربات عليه مو الحين بس يصعد فلس يدجه من غير رحمه ..بس بيع الحين ماكو بيع .. خله أنا وراه وراه والزمن طويل بيننا

نصيحه لاتبيع الحين اصبر وآنا اخوك .. السهم أرباحه طيبه مالم يظهر خبر سلبى لاسمح الله
اللى امحيرنى بس ان السهم مااستفاد أبدا من التسويه المزعومه مع بيتك المنتقم .. يفترض عالأقل السهم مو بهالسعر أو يطوف 60 ،62 مو يقعد يضارب عليه بالفلس والفلسين واهو أصلا مااستفاد من شىء.. فبالعكس لما كانت المشاكل والقضايا موجود ارتقى السهم من الرقم 45 إلى 146 بعد رحله ماراثونيه عالية الجوده تخللتها مضاربات عنيفه بس مو بطريقة الفلس والفلسين لا لا كان السهم يومها يعلق أو صعوده يكون أقل شىء 4 فلوس وتتم المضاربات عليه مو الحين بس يصعد فلس يدجه من غير رحمه ..بس بيع الحين ماكو بيع .. خله أنا وراه وراه والزمن طويل بيننا

يا سلااااام عليك هاد البنقز في صفحتي وداش اهني تسولف ههههه

my pen

عضو نشط

تصدق عاد مؤشر تدفق السيوله يقول عليه تجميع بنفس طويل واخوك ان شاء الله حتى لو نزل ما راح ابيع لان خسارتي للاسف كبيره وبانتظار الفرصه اللي ابرد عليه ان شاء الله

امبركو

عضو نشط
تصدق عاد مؤشر تدفق السيوله يقول عليه تجميع بنفس طويل واخوك ان شاء الله حتى لو نزل ما راح ابيع لان خسارتي للاسف كبيره وبانتظار الفرصه اللي ابرد عليه ان شاء الله
أتمنى لك والله .. ولكن شوف مادامه ماأعلن للحين.. انطر إعلانه حتى لو توقف عادى لاتبيعه ..
مادام مافى شىء سلبى لحد الآن .. ننطر إلاعلان .. والله كريم

موفق يالغالى/ ماى بن :)

امبركو

عضو نشط
يا سلااااام عليك هاد البنقز في صفحتي وداش اهني تسولف ههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابطنى ..:p
امسك البنقز عنى على ماأييى .. وإلا تدرى صخن الدف والإيقاع يايك :D:D:D

ابو موسى 777

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابطنى ..:p
امسك البنقز عنى على ماأييى .. وإلا تدرى صخن الدف والإيقاع يايك :D:D:D
ههههههه
طاح عليك ابويوسف
امبركو ياويلك هههههه:D:D

ادبل

عضو نشط
ههههههه
طاح عليك ابويوسف
امبركو ياويلك هههههه:D:D
ابو موسى ابو احمد يضارب في سهم دنابك ( مال شجعان على قولته وهو على وشك الافلاس اقصد السهم دنابك ) والحين خايف من البيت تناقض عجيب من ابو الشجاعه والبطوله .... تدري وين المشكلة الجعص اللي يضارب في سهم البيت قاعد يلعب في حسبة امبريكو اذا صعد صفقله واذا نزله يخترع ... ابو موسى الشجعان والصامدين ما تييهم رجفه:D

ابو موسى 777

عضو نشط
ابو موسى ابو احمد يضارب في سهم دنابك ( مال شجعان على قولته وهو على وشك الافلاس اقصد السهم دنابك ) والحين خايف من البيت تناقض عجيب من ابو الشجاعه والبطوله .... تدري وين المشكلة الجعص اللي يضارب في سهم البيت قاعد يلعب في حسبة امبريكو اذا صعد صفقله واذا نزله يخترع ... ابو موسى الشجعان والصامدين ما تييهم رجفه:D
ابو احمد معلم لاتخاف عليه:):):)

امبركو

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D:D:D
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابطنى .. سهم دنابك ومقامات حميد مجيد وإلا بوعووووف.؟؟ :p:D:p
عاد غير بدل ياادبل .. هههههههههههه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. وإلا صانع السوق يحليله لاعب بحسبتى بعد وامخرنى :D
بس تبى الصراحه ادبل: إنت كده وسكره وحبيب والله ..:p:p:p

أعلى