بيت الأوراق المالية ش.م.ك.م ( البيت ).

oJJI pJLoJI

عضو نشط
وين لاخ رولكس
يطمئن عن طريق صديقه
المفروض السهم ماينزل لتداول الا بعد مايحل جميع مشاكله العالقه مع جميع لاطراف وبعدها ينزل والمفروض بيت التمويل التعيس مايبع ملكيته بطريقه الهمجيه وتكسير روؤس وطحنها اذا بيت التمويل لاهبل يسوي جذي شلون عن باجي البنوك المفروض ينزل كميته بمزاد علني ويبيع بسلوك راقي
وعضاء مجلس ادارة بيت لاوراق وينكم ليش ما تدعمون سهمكم مو أتقولون سهمك واعد دعموه وشترو كمية بيت التمويل
ولاخوان اصحاب التحليل للاسف تحليلكم ليس من سلوك سوق الكويت لاوراق الماليه ولا يمشي عليه ولا اهو بصوبه كلش عشان جذي انا لا أعترف بتحليلاتكم

الاخ رولكس ماله ويه تشوفه من بعد التطبيييييل و من بعد ما دبس ناس بالسهم ...

صحيح ان قرار البيع و الشراء يظل قرار شخصي لكن بالنهايه احنا بشر و نتأثر بالكلام اللي ينقال

خصوصا اذا كانت طريقة الكلام فيها نوع من الثقه و كأنه اهو واحد من اعضاء مجلس الاداره

المشكله يقول لك بثقه ان الايام هذي راح تشوفه فوق ...

لا حول ولا قوة الا بالله ... معوضين ان شاء الله اللي خسرانين بالسهم ...

أبو فلسين

عضو نشط
الاخ رولكس ماله ويه تشوفه من بعد التطبيييييل و من بعد ما دبس ناس بالسهم ...

صحيح ان قرار البيع و الشراء يظل قرار شخصي لكن بالنهايه احنا بشر و نتأثر بالكلام اللي ينقال

خصوصا اذا كانت طريقة الكلام فيها نوع من الثقه و كأنه اهو واحد من اعضاء مجلس الاداره

المشكله يقول لك بثقه ان الايام هذي راح تشوفه فوق ...

لا حول ولا قوة الا بالله ... معوضين ان شاء الله اللي خسرانين بالسهم ...
والله يا أخوي عن نفسي انا
كنت ابي أبيع بس كلامه أثر على وهونت على أخذ قرار البيع عموما قدر الله وما شاء فعل
وحبيت أوصل رساله للأخوان الاعضاء ترا مشاركاتكم تأثر تأثير مباشر على المتداول والمتابع { وعندكم انا خذونى عينه بتأثير على قراري :p }

يا اخوان انا حقيقه شريت 52 و51 و49 و48 واخيرا 45 حسب كلام الدكتور والاخ الوافى ان الدعم 43 او 45 ومانى متحسف وعندى ثقه ان شاء الله ان السهم ممتاز والى حصل بيع بيت التمويل اسهمه وتنتهى ويصعد ان شاء الله والاخوان ما يعلمون الغيب وقالوا كلامهم حسب معطيات السهم

أبو فلسين

عضو نشط
32 وين وديتنا يا اخ محلل يا عسانى احللك قول امين :eek:

InDepth

عضو محترف
يا اخوان انا حقيقه شريت 52 و51 و49 و48 واخيرا 45 حسب كلام الدكتور والاخ الوافى ان الدعم 43 او 45 ومانى متحسف وعندى ثقه ان شاء الله ان السهم ممتاز والى حصل بيع بيت التمويل اسهمه وتنتهى ويصعد ان شاء الله والاخوان ما يعلمون الغيب وقالوا كلامهم حسب معطيات السهم

يا اخوي ليش الشراء المتواصل من 52 الى 45؟؟؟....ليش الاستعجال....؟؟
قلت من يومين، ان السهم واضح....ولكم في انوفست تجربة مع بيتك، وقلت ان هناك 40-45 مليون سهم تحت "البيع"...

انا قلت هنا وبصفحة اندبثيات ان كسر 49.5 ولو بصفقة هو خروج.....وعندها السهم الى 43--45
عندما يكسر السهم قاعه فهي اشارة على نزول محتم.....يعتمد طوله على موقع الموجة التي كسرت...
بالتالي...ننطر.....

السهم واعد صحيح، وارتداده سيكون عنيف.....ولكن ننتظر نقطة دخول ايضا تكون مناسبة،....
حاليا الى منطقة 40-43.....يرتد منها قليلا...ان اخترق 49.5، نمسك السهم....
ان لم يفعل...نخرج وننتظره تحت 40...

بالتوفيق للجميع...

نصوح

عضو مميز
يا اخوي ليش الشراء المتواصل من 52 الى 45؟؟؟....ليش الاستعجال....؟؟
قلت من يومين، ان السهم واضح....ولكم في انوفست تجربة مع بيتك، وقلت ان هناك 40-45 مليون سهم تحت "البيع"...

انا قلت هنا وبصفحة اندبثيات ان كسر 49.5 ولو بصفقة هو خروج.....وعندها السهم الى 43--45
عندما يكسر السهم قاعه فهي اشارة على نزول محتم.....يعتمد طوله على موقع الموجة التي كسرت...
بالتالي...ننطر.....

السهم واعد صحيح، وارتداده سيكون عنيف.....ولكن ننتظر نقطة دخول ايضا تكون مناسبة،....
حاليا الى منطقة 40-43.....يرتد منها قليلا...ان اخترق 49.5، نمسك السهم....
ان لم يفعل...نخرج وننتظره تحت 40...

بالتوفيق للجميع...

آنا أشهد أنك قلت وحذرت
الله يجزاك خير دكتور

الطوفي

عضو نشط
شركة المثني للإستثمار بالامس ذبح إسلامي يسمون ويذبحونك اليوم بدون تسمية
لاحول ولاقوة الا بالله

بيت التمويل شارى السهم بسعر عالى صارت مشكله مع البيت بعت السهم باسعار رخيصه ما ذنب من اشتروا السهم لان فيه بيت التمويل الذى كان يشجع على الدخول فى اى شركة هو فيها الان صار بيت النصب والاحتيال

oJJI pJLoJI

عضو نشط
والله يا أخوي عن نفسي انا
كنت ابي أبيع بس كلامه أثر على وهونت على أخذ قرار البيع عموما قدر الله وما شاء فعل
وحبيت أوصل رساله للأخوان الاعضاء ترا مشاركاتكم تأثر تأثير مباشر على المتداول والمتابع { وعندكم انا خذونى عينه بتأثير على قراري :p }

الحمدلله على كل حال واحلى شي قلته ان قدر الله و ما شاء فعل

والواحد مستحيل ياخذ غير رزقه

oJJI pJLoJI

عضو نشط

بالنسبه للمحللين ما عليهم كلام ...

لكن في ناس تكتب بثقه و بدون تحليل ان السهم صاعد و رايح فووووق و هاليومين راح يشهد ارتفاع حلو ...

milad777

عضو نشط
32 وين وديتنا يا اخ محلل يا عسانى احللك قول امين :eek:

أخوي أنا لم أقصد إحباطك أو الإضرار بك
هذه وجهة نظري وأنا كل يوم أشتري شوي بالأدنى
ورأيي يمكن يرتد من 40 وإذا 40 ما ردته ترده الـ 32
وأتمنى ما يوصل هالاسعار
لكن إذا وصل تراني أنا أحللك وأنزلك عالشارت ساعتها
قول آمين;)

InDepth

عضو محترف
كل من اعطانا ارقام نبي منه شارت او .......!

باجر نهاية اسبوع، ونهاية شهر...

جر ترند على شارت اسبوعي علوي وسفلي من 2009 سيتشكل لديك قناة متوازية حدها العلوي حدود 100 فلس....
وستجد بسهولة ما تبحث عنه....في الحد السفلي..

بالتوفيق ان شاء الله...

أبو فلسين

عضو نشط
أخوي أنا لم أقصد إحباطك أو الإضرار بك
هذه وجهة نظري وأنا كل يوم أشتري شوي بالأدنى
ورأيي يمكن يرتد من 40 وإذا 40 ما ردته ترده الـ 32
وأتمنى ما يوصل هالاسعار
لكن إذا وصل تراني أنا أحللك وأنزلك عالشارت ساعتها
قول آمين;)

هههههاي أمين وأجمعين وعسي الكل يحللنا مشكور اخوي علي هالتحليل

سناعيس

عضو مميز
باجر نهاية اسبوع، ونهاية شهر...

جر ترند على شارت اسبوعي علوي وسفلي من 2009 سيتشكل لديك قناة متوازية حدها العلوي حدود 100 فلس....
وستجد بسهولة ما تبحث عنه....في الحد السفلي..

بالتوفيق ان شاء الله...
دكتور
فى جداول البيانات التاريخيه للسهم, نجده تداول بسعر فوق 1100 (يناير 2006)
بينما اعلى سعر على الجارت 670
هل اجد تفسير لديكم؟؟؟

أعلى