بيت الأوراق المالية ش.م.ك.م ( البيت ).

امبركو

عضو نشط
ماني راد على حجيك ماتدري وين الله قاطك .... تسويه ويقول بيت التمويل يتحكم بتاكيد يتحكم في بعض الشروط وانتهت الان التسويه وعلى فكرة هذي مو يديدة مالت غيتهاوس وازيدك في معلومه حتى بنك التجاري يملك 5/ من غيتهاوس ... ١٦+16+29 ..... اعذرني اذا تاخرت في الرد ..
هههههههههههههههههههههههه
الحين احنا اشعلينا من البنك التجاري خل المعلومه. لك
لاتشط من الموضوع
ادبل مالنا شغل الحين
متى يرووووح ٦١ فلس .....؟؟

hanitalate

عضو نشط
راقبه الى 11:30

تم الشراء أمس للسهم بسعر 45 فلس - والحمد الله لأني مقتنع بالسهم بهذه الاسعار وهذا لو مافي شيء ما ندري عنه بالخفيء
ولكن بالنسبة لجزئية راقبه للساعة 11:30 هذه - فالصراحة أنه من الاسبوع الماضي وحتى أمس فأن إنهيار السهم يبدأ بعد
الساعة 11:30 بالتمام [ راجع من الأحد قبل الماضي وحتى امس ] .
فربنا يستر لحد 11:30 o_O .
وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِمَّا يَمْكُرُونَ

Cigar_70

عضو نشط
ادبل يضبطك
يقول الساعه ١١.٣٠
عاش بوصلووووووح
زهب الجدر مموش ولحم ودقوس صبار

ها بواحمد ننطر ١١،٣٠ ناكل المموش مع معبوج بس اخاف ايييب الحارج :D

ادبل

عضو نشط
ادبل يضبطك
يقول الساعه ١١.٣٠
عاش بوصلووووووح
زهب الجدر مموش ولحم ودقوس صبار
لا تغرر بالناس بكل جراءة ،... انا قلت راقب السهم 11:30 لمعرفه السلوك وكلامي موجود ولا تشوش

امبركو

عضو نشط
لا تغرر بالناس بكل جراءة ،... انا قلت راقب السهم 11:30 لمعرفه السلوك وكلامي موجود ولا تشوش
محد غرر بالناس غيرك انت بعواطفك وحبك للبيت والغيره سبايب بفراق الحبايب
الحمدلله والشكر من ثلاث شهور وانا أحذر من السهم ومن طريقة تداوله وانت بنفسك كنت اتدافع عن السهم. وتخاف انه ينزل بحجة إني آنا أبيه ينزل ..لا لا حاشا لله مأبي خسارة اي مسلم وكلكم على عيني وراسي ماافرق بينكم
ونصير الصغار. موضدهم
ادبل تقول ننطر الساعه ١١.٣٠ شنو راح يصير يعني اكشن قوي وبيع والا العكس
لاتغرر انت بالناس واترك عنك العواطف والعشق للسهم واستثمارك للرقم ٦١ ماراح يفيدك ابدا مالم يخلص البيع المبالغ فيه عالسهم
لما تطرقنا لبيتك انه طرف بالموضوع مااعجبك كلامي واللي يعجبك بس تاخذه واللي مايعجبك تنتقده بكل شراسه واي عضو يتكلم بشيء فيه مضره للسهم على طول تطمر وماترضي
دفاع مستميت بهالطريق ... عليه علامة استفهام ...!!!

شفيه سوق الحياله!!!!!
وهالشركه ماعندها إلا النفى
إلى فى الصميل بيظهر
تداولات عاليه وتحذف وضغط عساهم ارتفاع الضغط
ولا شيىء موعدناااا الصميل!!!؟؟

ادبل

عضو نشط
الحمدلله والشكر من ثلاث شهور وانا أحذر من السهم ومن جريقة تداوله وانت بنفسك كنت اتدافع عن السهم. وتخاف انه ينزل بحجة إني آنا أبيه ينزل ..لا لا حاشا لله مأبي خسارة اي مسلم وكلكم على عيني وراسي ماافرق بينكم
ونصير الصغار. موضدهم
لاتغرر انت بالناس واترك عنك العواطف والعشق للسهم واستثمارك للرقم ٦١ ماراح يفيدك ابدا مالم يخلص البيع المبالغ فيه عالسهم
لما تطرقنا لبيتك انه طرف بالموضوع مااعجبك كلامي واللي يعجبك بس تاخذه واللي مايعجبك تنتقده بكل شراسه واي عضو يتكلم بشيء فيه مضره للسهم على طول تطمر وماترضي
ادافع من حقي لكن هل دافعت بمعلومة باطله!؟؟ او لا وجود لها !؟؟ انا حريص جدا اشير الى المصدر .... لكن اوجه كلامي لملاك السهم هنا هل سلوك امبركو بتحبيط بالسهم سلوك واحد يملك السهم!؟؟ ثم يتكلم عن الصعود وهل السوق حاليا يساعد .. د كل كلمة اقولها راح فسرها ترى انا املك في وخسران .... انا قلت راقب الساعهز١١:٣٠ القصد لا احد يستعجل

امبركو

عضو نشط
أحب أبشركم يالربع.. بأن البيع خلص ان شاء الله حسب رأيي الشخصي
أما صعود السهم وارتداده اتركوها لعوامل السوق متى ماارتد
علما بأن البيع والشراء مسؤوليه تخص الشخص نفسه
والسهم اذا لم يرتد لما فوق الرقم ٤٣.٥ او عالأقل عليه بالاقفال فهناك دعم طيب ان شاء الله على ٤١ ،٤٠.٥ ولاأحبذ كسره بتاتا :):cool:

الحمدلله والشكر من ثلاث شهور وانا أحذر من السهم ومن طريقة تداوله وانت بنفسك كنت اتدافع عن السهم. وتخاف انه ينزل بحجة إني آنا أبيه ينزل ..لا لا حاشا لله مأبي خسارة اي مسلم وكلكم على عيني وراسي ماافرق بينكم
ونصير الصغار. موضدهم
أبو أحمد تراك اذيت الرجال داش بخلاقه
النقاش تعدى كل محظور ماله داعى كل حر فى رأيه
والسهم حنا صغار المستثمرين حط تحتها مية خط؟!!
يعنى من يحرك السهم ويتلاعب فيه
هم الملاك الكبار والمضاربين صناع السهم
المشاحن زاد توقف يابو احمد خابرك ثقيل :)

امبركو

عضو نشط
ادافع من حقي لكن هل دافعت بمعلومة باطله!؟؟ او لا وجود لها !؟؟ انا حريص جدا اشير الى المصدر .... لكن اوجه كلامي لملاك السهم هنا هل سلوك امبركو بتحبيط بالسهم سلوك واحد يملك السهم!؟؟ ثم يتكلم عن الصعود وهل السوق حاليا يساعد .. د كل كلمة اقولها راح فسرها ترى انا املك في وخسران .... انا قلت راقب الساعهز١١:٣٠ القصد لا احد يستعجل
اتدافع عن حقك بطريقه عاطفيه ماتمشي بسوق الاسهم حبيبي
تبي أجاملك واقولك السهم زين وصاحبنا مايضارب عليه بفلس وفلسين ومو سلبي علشان ترتاح وتستانس يعني
حبيبي آنا مااقولك معلومات غلط واتحداك بمصادري
قلت من فتره البيت رايح ربما لقاعه السابق مالم يغير اسلوبه صانع السهم بطريقته السلبيه بالتداول
الحين انت اتراهن على وصول البيت ٦١
وغاضب علينا هالرقم
متى ان شاء الله ... لاتعشم الناس وبعدين آنا ماقلت وتقطها براسي
ادبل تبي ترتاح اترك عنك العاطفه الزايده وشعورك واحساسك المرهف بالبيت حاط السهم وطايح له حب فيه
اصحى اصحى وخلك بالواقع
واذا عالخساره كلنا خسرانين بالسوق مو بس البيت

my pen

عضو نشط
راح يعطون البنك حصة من اسهم يملكونها

قواك الله اخوي عندك سلف

هذي المشكله التي يعاني منها بيت الاوراق الماليه

للاسف بعض شركات الاستثمار لا تفقه معنى الاستثمار كمثال في شركه تأخذ قروض قصيرة الاجل وتستثمرها في استثمار طويل الاجل

شلون بالعقل بسدد اكيد راح اكون متعثر ماليا

لكن البيت لديه استثمارات كثيره ولكنه خساره للتسويات وغيره ومازال سيخسر لكن يبدو لي حسب هذا النزول ان الخساره قويه

اقصد بالخساره ليس في الارباح بل في مايملكه من استثمارات بسبب التسويه

تحياتي

ادبل

عضو نشط
اتدافع عن حقك بطريقه عاطفيه ماتمشي بسوق الاسهم حبيبي
تبي أجاملك واقولك السهم زين وصاحبنا مايضارب عليه بفلس وفلسين ومو سلبي علشان ترتاح وتستانس يعني
حبيبي آنا مااقولك معلومات غلط واتحداك بمصادري
قلت من فتره البيت رايح ربما لقاعه السابق مالم يغير اسلوبه صانع السهم بطريقته السلبيه بالتداول
الحين انت اتراهن على وصول البيت ٦١
وغاضب علينا هالرقم
متى ان شاء الله ... لاتعشم الناس وبعدين آنا ماقلت وتقطها براسي
ادبل تبي ترتاح اترك عنك العاطفه الزايده وشعورك واحساسك المرهف بالبيت حاط السهم وطايح له حب فيه
اصحى اصحى وخلك بالواقع
واذا عالخساره كلنا خسرانين بالسوق مو بس البيت
الحين اوريهم كلامي عن 61 عشان يعرفون مدى تحريفك ...احب السهم هذا محد له شغل فيه في فرق بين حب السهم وفرق من يبث يحرف كلام الاخرين ويبث الارهاب وتخويف من طبيعي انت تدعي تملك بالسهم انا اول مره اشوف واحد يملك السهم ويحذر منه ..انا حر احب السهم لكن هل ابث معلومات كاذبه او او او اتحداك وهم اتحداك

امبركو

عضو نشط
أبو أحمد تراك اذيت الرجال داش بخلاقه
النقاش تعدى كل محظور ماله داعى كل حر فى رأيه
والسهم حنا صغار المستثمرين حط تحتها مية خط؟!!
يعنى من يحرك السهم ويتلاعب فيه
هم الملاك الكبار والمضاربين صناع السهم
المشاحن زاد توقف يابو احمد خابرك ثقيل :)
خله يكف عن دفاعه عن السهم ومايغرر بالناس اليوم يقول ١١.٣٠
والافضل لايرد على مساركاتي
اذا تمون عليه
شوف كلامه الفاضي يني من عبادان والخيال الواسع ليش ماتقوله هالكلام موعيب عليه طلعنا ينانوه بعد عالسهم

ادبل

عضو نشط

امبركو

عضو نشط
الحين اوريهم كلامي عن 61 عشان يعرفون مدى تحريفك ...احب السهم هذا محد له شغل فيه في فرق بين حب السهم وفرق من يبث يحرف كلام الاخرين ويبث الارهاب وتخويف من طبيعي انت تدعي تملك بالسهم انا اول مره اشوف واحد يملك السهم ويحذر منه ..انا حر احب السهم لكن هل ابث معلومات كاذبه او او او اتحداك وهم اتحداك
ارهابي وتخويفي طلع صح
تراجع السهم للرقم ٤٢ وانت كنت اتدافع عنه وآنا بمشاركاتي قلت بأن السهم سلبي مالم يكسر ويخترق ٥٤
وين تخويف وارهاب
لما الواحد يتكلم بالحق ماترضي وتزعل
تبي اقولك الله السهم رايح ٦٠ و٧٠ وتستانس علشان ماتتزعل علينا

my pen

عضو نشط
يعني ملينا من النقاشات اللي مالها داعي

يا اخوان وولكم ملينااااا :p

ادبل

عضو نشط
ارهابي وتخويفي طلع صح
تراجع السهم للرقم ٤٢ وانت كنت اتدافع عنه وآنا بمشاركاتي قلت بأن السهم سلبي مالم يكسر ويخترق ٥٤
وين تخويف وارهاب
لما الواحد يتكلم بالحق ماترضي وتزعل
تبي اقولك الله السهم رايح ٦٠ و٧٠ وتستانس علشان ماتتزعل علينا
اقول لا تحرف كلام وتوقع ما تريد مالي شغل فيك والله بلشه انا اول مره اشوف واحد يزعم يملك السهم ويبث السلبيات

أعلى