بيت الأوراق المالية ش.م.ك.م ( البيت ).

رابح رابح

عضو مميز

امبركو

عضو نشط
تعجبني امبركو انت دائما ايجابي وفعلا شجاع
هههههههههههههههههههههههه:p:D:p
هلا بالحبيب /المستيشر :)
زميلى والبطل الشجاع بسهم الشجعان والأبطال أدنك
وانت بعد تعجبنى لأنك الآن معاى بالبيت .. أهلا وسهلا فيك :p

امبركو

عضو نشط
ماشاء الله نص المنتدى مشترين في البيت :D
باقي على نهاية السنة ٢٦ يوم واذا في اعلان تسوية يجب ان تعلن قبل انتهاء السنة لانهم معلنين ذالك بشكل رسمي وكذالك اذا في تخارج من اي استثمار يجب الاعلان عنه خلال هذي الايام
يعني صانع السوق منحشر بالوقت اكثر منكم
الكلام عن بياع بدون تغير في الملكيات المعلنة كلام فاضي
لايوجد صانع سوق مفضوح نفس اللي يشتغل على سهم البيت
يرتب الاوامر ويقط على نفسة بنفس الكمية بدون عرض يخاف يشترون المعروض:D:D
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وراح يزيدون الأسبوع القادم/ يابوعبدالله :p
السهم صارت له شعبيه .. يذكرني بسهم الشجعان والأبطال (أدنك):D:D:D

وبإعتقادى الإرتداد قادم إن شاء الله تعالى :p:D:p

التعديل الأخير:

امبركو

عضو نشط
شباب انا كلمة صديق لي محلل وقال قاع ترند 44 ونص وهي منطقة الشراء ولاكن يمكن مايعطيك الكميه الي تبي مايمنع انك تشتري على 45 فلس
شرينا ب45 و45.5 و46 و46.5 :)
ومستعدين نشترى ب44 او حتى القاع 43.5 ولو إنى أشك بالوصول له ، :mad:
سيرتد السهم ارتداد طيب بإذن الله.. قبل الوصول لهذه الأرقام :p:D:p

والله أعلى وأعلم،،

التعديل الأخير:

ادبل

عضو نشط
شرينا ب45 و45.5 و46 و46.5 :)
ومستعدين نشترى ب44 او حتى القاع 43.5 ولو إنى أشك بالوصول له ، :mad:
سيرتد السهم ارتداد طيب بإذن الله.. قبل الوصول لهذه الأرقام :p:D:p

والله أعلى وأعلم،،
خل يعرفون الناس ما تضايقت مني الا لما دافعت عن السهم وهذا يضايقك لانك تبيه ينزل والحين نزل وانت اشد الناس فرحا ... اقص ايدي اذا شريت شيء ....:D علما كان ينزل من 52-47 وكنت تنشر جو الارهاب اشمعنه الحين مستانس :D يفترض تخاف اكثر وين راحت ظنونك :D عموما السهم بخير ولا تحلم ينزل اكثر من هيك

ادبل

عضو نشط
تداول بيت الاوراق غير طبيعي ..
السهم فيه شي هل هو سلبي او ايجابي؟؟؟
القيمة الدفترية 86 فلس
خسارة السهم 12.5 فلس
نقد ونقد معادل 7.7 مليون دك
احتياطيات 13 مليون دك
خسائر مرحلة 6 ملايين دك
القيمة السوقية تعادل 53% من القيمة الدفترية

تقرير مراقبي الحسابات :
يحتوي على أمر آخر تم تدقيق البيانات المالية المجمعة للمجموعة للسنة المنتهيه في 31 ديسمبر 2014 وكذلك تمت مراجعة المعلومات المالية المكثفة المجمعة لفترة الثالثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2015 من قبل مدقق حسابات مشتك آخر، والذي أبدى رأي تدقيق غير متحفظ حول تلك البيانات المالية في تقرير التدقيق الصادر بتاريخ 1 أبريل 2015 واستنتاجا غير متحفظا بشأن هذه المعلومات المالية المرحلية المكثفة المجمعة في تقرير المراجعة الصادر بتاريخ 13 مايو 2015 على التوالي. بتاريخ 1 أبريل 2015 واستنتاجا غير متحفظا بشأن هذه المعلومات المالية المرحلية المكثفة المجمعة في تقرير المراجعة الصادر بتاريخ 13 مايو 2015 على التوالي.

مشاهدة المرفق 247095

مشاهدة المرفق 247094
في ظل وجود احتياطات فوق ١٠ مليون كاش تعتبر خساره المرحله معدومة مجرد رقم في دفتر .... تقرير اللي حاطه اظن لربع الثاني..... هم كاتبين هناك تسويه قيمتها 23 مليون المتوقع تندرج في الربع الرابع لعام 2015 وانا حطيتها في صفحه هنا قبل هذي ..... وانا اتوقع تسويه هي اغلاق جميع القروض

ادبل

عضو نشط
شباب انا انصحكم لا احد يكتب توقعات او تعبير معين ... الجميع يتابع ويدرس النفسيات

ادبل

عضو نشط
تم تسوية هذا الدين مع بيتك لكن مااعلن ! هل تعتقد ان بيتك رجع عن التسويه ؟
ويتضمن أحد بنود عقد تسوية المديونية إنهاء الخصومة بالدعاوى القضائية بين الطرفين صلحاً فور توقيع عقد التسوية. وثانيا هم خالصين وتسويه 23 مليون يفترض تخلص في ربع الرابع حسب ماذكروه في ميزانيه الثالث

امبركو

عضو نشط
خل يعرفون الناس ما تضايقت مني الا لما دافعت عن السهم وهذا يضايقك لانك تبيه ينزل والحين نزل وانت اشد الناس فرحا ... اقص ايدي اذا شريت شيء ....:D علما كان ينزل من 52-47 وكنت تنشر جو الارهاب اشمعنه الحين مستانس :D يفترض تخاف اكثر وين راحت ظنونك :D عموما السهم بخير ولا تحلم ينزل اكثر من هيك
مادرى ليش تتضايق لما يكون كلامى صح وانت بنفسك ماكنت تتوقع نزوله لهالأرقام وآنا من كسب الرهان اعترف/ ياادبل
سبق وان قلت بكل مشاركاتى السابقه ا ان السهم عليه تصريف ذكى وبوفلس وفلسين للأسف مو قاعد يدافع عن السهم وكنت متوقع ومتأكد تماما من سقوطه لهذه الأرقام ، وبالعكس ماكان ودى ينزل لكن قدر الله وماشاء فعل ونزل السهم للأرقام اللى آنا توقعتها ومحد يزايد علي او توقعها غيرى ، والحين ياادبل للأسف ياى تقولى أنى آنا شريت أو لا ..!! لعلمك الخاص محد قاعد يدعم هالسهم ويشترى إلا آنا وشريت كميات بعد وبكل الأرقام ولانى متحسف أبدا .. بالسابق نزوله غير وهالأيام غير/ ياادبل التداول ببيع كميات مهوله يختلف عن السابق بتداول مليونين او اكثر بقليل ..ومايبيلها شطاره
رجاءا ياادبل اتفقنا على عدم استفزاز الناس بمشاحنات بالصفحه مالها أى داعى ووعدنا بعض بعدم النجره والمداحر والهواش ولكن انت تحب الهواش والنجره:cool:
تدرى ليش إنت متضايق لأن كل الناس شرت بالسهم وودها تستفيد مثلى ومثلك وانت مو عاجبك طبعا ..:D:p:D

ادبل

عضو نشط
مادرى ليش تتضايق لما يكون كلامى صح وانت بنفسك ماكنت تتوقع نزوله لهالأرقام وآنا من كسب الرهان اعترف/ ياادبل
سبق وان قلت بكل مشاركاتى السابقه ا الرسهم عليه تصريف وبوفلس وفلسين للأسف مو قاعد يدافع عن السهم وكنت متوقع ومتأكد تماما من سقوطه لهذه الأرقام ، وبالعكس ماكان ودى ينزل لكن قدر الله وماشاء فعل ونزل السهم للأرقام اللى آنا توقعتها ومحد يزايد او توقعها غيرى ، والحين يادبل للأسف ياى تقولى أنى آنا شريت أو لا .. لعلمك الخاص محد قاعد يدعم هالسهم ويشترى إلا آنا وشريت كميات بعد وبكل الأرقام ولانى متحسف أبدا .. بالسابق نزوله غير وهالأيام غير/ ياادبل التدول ببيع كميات مهوله يختلف عن السابق بتداول مليونين او اكثر بقليل ..
رجاءا ياادبل اتفقنا على عدم استفزاز الناس بمشاحنات بالصفحه مالها أى داعى ووعدنا بعض بعدم النجره والمداحر والهواش ولكن انت تحب الهواش والنجره
تدرى ليش إنت متضايق لأن كل الناس شرت بالسهم وودها تستفيد مثلى ومثلك وانت مو عاجبك طبعا ..:D:p:D
مجرد تساوءلات وانتهت :) لانك ظلمتني بكلام كبير .... ولا في استفزاز ولا شيء وماكو شيء يستفز ... اما كلامك الاخير هرطقات مع احترامي لك... والله يرزق الجميع ويوفقهم ويسعدهم

امبركو

عضو نشط
مجرد تساوءلات وانتهت :) لانك ظلمتني بكلام كبير .... ولا في استفزاز ولا شيء وماكو شيء يستفز ... اما كلامك الاخير هرطقات مع احترامي لك... والله يرزق الجميع ويوفقهم ويسعدهم
للحين خاشها بقلبلك :D:D:D
ياحبك حق التساؤلات والوسواس :p

مستيشر

عضو نشط
انا اقول اليوم الجمعة وهو يوما مبارك وفيه الخير والبركة لهذاء ياشباب الصلاة علي النبي أفضل وترك إبليس والمشاجرة والرجاء منكم كتابت الأشياء المفيدة حتي يستفيد منها ملاك السهم وانتون ماشاء الله عليكم تملكون خبرة ممتازة ومحبوبين من أكثر أعضاء المنتدي وخصوصا انت يابواحمد (امبركو ) يا اخوان خلوقلبكم واسع دائما مثل الأخ العزيز بو محمد (نصوح ) ما يتكلم إلا في الخير والنصيحة وسمحو لي علي المداخلة

امبركو

عضو نشط
انا اقول اليوم الجمعة وهو يوما مبارك وفيه الخير والبركة لهذاء ياشباب الصلاة علي النبي أفضل وترك إبليس والمشاجرة والرجاء منكم كتابت الأشياء المفيدة حتي يستفيد منها ملاك السهم وانتون ماشاء الله عليكم تملكون خبرة ممتازة ومحبوبين من أكثر أعضاء المنتدي وخصوصا انت يابواحمد (امبركو ) يا اخوان خلوقلبكم واسع دائما مثل الأخ العزيز بو محمد (نصوح ) ما يتكلم إلا في الخير والنصيحة وسمحو لي علي المداخلة
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
حاضر على أمرك يالغالى /المستيشر
ان شاء الله ماكو إلا الخير .. وادبل يمون :p

رابح رابح

عضو مميز
في ظل وجود احتياطات فوق ١٠ مليون كاش تعتبر خساره المرحله معدومة مجرد رقم في دفتر .... تقرير اللي حاطه اظن لربع الثاني..... هم كاتبين هناك تسويه قيمتها 23 مليون المتوقع تندرج في الربع الرابع لعام 2015 وانا حطيتها في صفحه هنا قبل هذي ..... وانا اتوقع تسويه هي اغلاق جميع القروض
هذا تقرير الربع الثالث
الله يكتب لكم الخير ويوفق مساهمينه

ادبل

عضو نشط
ماكو شيء اصلا مجرد لدغه حق ابو احمد

ادبل

عضو نشط
هههههههههههههههههههههه
أحب لدغات/ أدبل:p
تمون يالغالى تمووووون :)
بيت الاوراق يصلح لاجواء سوق المناخ وانا اسميه بيت المسكون عادي ارتداته عنيفه ورجوعه ايضا عنيف عادي تلقاه الخميس القادم 61 وعادي الخميس عقبه 49.5 وعادي يتم شهرين على تكتين علما سلوك تداوله لم يتغير حتى في عز الازمة

الراقي

بوعبدالله
تذكرو باقي ٢٥يوم فقط على نهاية السنة

ادبل

عضو نشط
تذكرو باقي ٢٥يوم فقط على نهاية السنة
نهايه الانسان قد تكون قبلها... بس لا تتامل كثيرا على ارقام كبيره السوق مايساعد السوق مايساعد لازم تعرفون هذي سيولة عاديه اتكلم حتى هذا الوقت وفكروا بصوت عالي الانعكاس الاضواء هنا مفيد جدا واصلح الكرة حق امبركو يفك الشرباكة

أعلى