بيت الأوراق المالية ش.م.ك.م ( البيت ).

انا ما كتبت شيء الا الساعه 8:40 ..... اللي مهستر هو الملبوس... انصحكم تربطونه بعد صلاة الظهر
هههههههه أبو أحمد حبيب وغشمرجى تحمله '
السهم من أسبوعين يوصون عليه فى بطنه شيىء

امبركو

عضو نشط
مو صحيح يكون صحيح اذا السهم كثير الحركة مثل دنابك وغيره ..... اربطوا امبركو بعد صلاة الظهر لا يحضرون جن عبادان اخشى عليه ان يناقز وتظهر حالة هسترية ((امبركو طلبتك توقف عن الاتهامات وخيالات)
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ااااااااااااااااااه يابطني اااااااااااااااااااااااااه
ادبل انت سكره ،،، ابيك كل يوم عندي بالديوانيه
جن عبادان مادري تهران لابسني ، وماراح يطلع الا لما ترفع السهم انت وربعك
ادبل مصختوها عاد ،، لاتضاربون عالفلس والفلسين :D:D:D

ابو موسى 777

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ااااااااااااااااااه يابطني اااااااااااااااااااااااااه
ادبل انت سكره ،،، ابيك كل يوم عندي بالديوانيه
جن عبادان مادري تهران لابسني ، وماراح يطلع الا لما ترفع السهم انت وربعك
ادبل مصختوها عاد ،، لاتضاربون عالفلس والفلسين :D:D:D
صباح الخير

بو احمد

تابع الساحل اترك عنك البيت المسكون:p

امبركو

عضو نشط
صباح الخير

بو احمد

تابع الساحل اترك عنك البيت المسكون:p
هلا بوموسى٧٧٧٧
سحلووووووول خله ، الحين الضرب على البيت
خلاص البيت المسكووووون من عبادان مادري طهران او بقالة طهران:D:p:D
شيفكنا من ادبل ،،، لازم يقرى علي كل يوم والا. ترى البيت مايصعد :D:p:D

امبركو

عضو نشط
صباح الخير
بو عبدالله

معلومه بو احمد اذا طق الرخام الي جدامه ثلاث طقات علق السهم

هههههههه;)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هذي الشفره
عاش بوموسى ٧٧٧

ابو موسى 777

عضو نشط
هلا بوموسى٧٧٧٧
سحلووووووول خله ، الحين الضرب على البيت
خلاص البيت المسكووووون من عبادان مادري طهران او بقالة طهران:D:p:D
شيفكنا من ادبل ،،، لازم يقرى علي كل يوم والا. ترى البيت مايصعد :D:p:D
ههههههههه

طلع الجني ايراني لا يحوشك:D

امبركو

عضو نشط
ههههههههه

طلع الجني ايراني لا يحوشك:D
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مادري من وين يايبه ادبل ، الظاهر طالع له بالليل وحوله علي
ماينلام ترى مو منه ، من البيت المسكون :p:D:p

ادبل

عضو نشط
نراكم الخميس ان شاء الله اليوم السوق ما ساعد ومتوقع نزوله (يلا امبركو هستر شوي ) فكينا الحبل عنك :D اسرح بخيالك واتهم ... انا قتلك امس اذا السوق ما ساعد لا تستبعد ٤٧.٥ بس اقفل ٤٨... (راح يقولي امبركو ووين وين عندي شغل لي الخميس ) بس لا تحاتي البيت مستقر.... انا راح ابتعد الى الخميس ارتاح من امبركو وعباداني اللي لاعب في مخه......سباب لا تصدقون اي شيء يقوله امبركو ترى خياله واسع او روايه اخرى هلوسه حد اعلى

امبركو

عضو نشط
نراكم الخميس ان شاء الله اليوم السوق ما ساعد ومتوقع نزوله (يلا امبركو هستر شوي ) فكينا الحبل عنك :D اسرح بخيالك واتهم ... انا قتلك امس اذا السوق ما ساعد لا تستبعد ٤٧.٥ بس اقفل ٤٨... (راح يقولي امبركو ووين وين عندي شغل لي الخميس ) بس لا تحاتي البيت مستقر.... انا راح ابتعد الى الخميس ارتاح من امبركو وعباداني اللي لاعب في مخه......سباب لا تصدقون اي شيء يقوله امبركو ترى خياله واسع او روايه اخرى هلوسه حد اعلى
الله أكبر..هذى آخرتها/ ياادبل
بعد مالعبت بالسهم إنت وربعك وصعدتوه أمس، واليوم تدجونه دج وبمضاربه على فلس ونص وصرفتوا علينا والكل كان متوقع منك تعليقه
واتهمتنى بالخيال الواسع.. لا ولبستنى بالجن من عبادان مادرى طهران (بقالة طهران) .. وآخرتها بكل برود تقول تبى تهج وترتاح للخميس والبيت المسكووون مستقر بعد .. أى استقرار هذا اللى تتكلم ..!!
تداول بالملايين أمس اليوم لن يمر مروووور الكرام .. واتحداك اتعرف السبب .. واسألهم ليش باعوا أسهم (...........):mad::confused::mad:واتقولى مستقر بعد :(

ادبل

عضو نشط
الله أكبر..هذى آخرتها/ ياادبل
بعد مالعبت بالسهم إنت وربعك وصعدتوه أمس، واليوم تدجونه دج وبمضاربه على فلس ونص وصرفتوا علينا والكل كان متوقع منك تعليقه
واتهمتنى بالخيال الواسع.. لا ولبستنى بالجن من عبادان مادرى طهران (بقالة طهران) .. وآخرتها بكل برود تقول تبى تهج وترتاح للخميس والبيت المسكووون مستقر بعد .. أى استقرار هذا اللى تتكلم ..!!
تداول بالملايين أمس اليوم لن يمر مروووور الكرام .. واتحداك اتعرف السبب .. واسألهم ليش باعوا أسهم (...........):mad::confused::mad:واتقولى مستقر بعد :(
اي اسهم باعوا ! ر ترى انت تضحك لو قاري التوقعات قتلك 47.5-50 هالاسبوع واذا السوق ما ساعد يرجع !! اليوم السوق عزوف عن الشراء ونزول قوي ترى محد مقلص الخساير السوق الا الاسهم الخامله هيومن سوفت والانظمه وطقتهم .... خل يكسر الموءشر 5820 لي كلام ثاني مع السوق..... امس تمدح البيت واليوم تردح في الارجاف هل انت جديد على السوق!؟؟ كلما نزل السوق كانه افلاس!! اسمع البيت لازم يكون فوق 61 قبل اي اعلان ايجابي حتى ترى ١٠٠ فلس غيره روح وانت العباداني فتحوا بسطه في سوق المشاتل تلقح النخل خو هو يطير... علما صعود القابات لا اطيقه واظن اليوم كانت في محاول لصعود القاب 52 بس ماساعدهم كما يبدو .... رجاءا رجاءا رجاءا لا تبلشني وانا حالي حالكم ... ولا تغرر الناس في اسلوبك الغير المقصود ....وماراح اتوقع شيء عشان ما ابتلش في ظنونك وخيالك !! بس كل اللي اقدر اقوله تفاءل نراك الخميس ... بس نصيحه لا تصيرلي نفس القبقب العربي وقت الصعود ومو كل مضاربه يبون دخول الناس هذي قاعده عامه .. اكرر امبركو انا مجرد مشاهد لسهم حاليا واملك اسهم لكني مو مضارب ولا ادعو احد للبيع او الشراء كلمن عقله براسه يقيم ويقرر حسب قدراته نراك الخميس ان شاء الله بسافر مدينه ثانيه

ابومحمد 1920

موقوف
اي اسهم باعوا ! ر ترى انت تضحك لو قاري التوقعات قتلك 47.5-50 هالاسبوع واذا السوق ما ساعد يرجع !! اليوم السوق عزوف عن الشراء ونزول قوي ترى محد مقلص الخساير السوق الا الاسهم الخامله هيومن سوفت والانظمه وطقتهم .... خل يكسر الموءشر 5820 لي كلام ثاني مع السوق..... امس تمدح البيت واليوم تردح في الارجاف هل انت جديد على السوق!؟؟ كلما نزل السوق كانه افلاس!! اسمع البيت لازم يكون فوق 61 قبل اي اعلان ايجابي حتى ترى ١٠٠ فلس غيره روح وانت العباداني فتحوا بسطه في سوق المشاتل تلقح النخل خو هو يطير... علما صعود القابات لا اطيقه واظن اليوم كانت في محاول لصعود القاب 52 بس ماساعدهم كما يبدو .... رجاءا رجاءا رجاءا لا تبلشني وانا حالي حالكم ... ولا تغرر الناس في اسلوبك الغير المقصود ....وماراح اتوقع شيء عشان ما ابتلش في ظنونك وخيالك !! بس كل اللي اقدر اقوله تفاءل نراك الخميس ... بس نصيحه لا تصيرلي نفس القبقب العربي وقت الصعود ومو كل مضاربه يبون دخول الناس هذي قاعده عامه .. اكرر امبركو انا مجرد مشاهد لسهم حاليا واملك اسهم لكني مو مضارب ولا ادعو احد للبيع او الشراء كلمن عقله براسه يقيم ويقرر حسب قدراته نراك الخميس ان شاء الله بسافر مدينه ثانيه
اديل مساء الخير هذا السهم املك فيه من زمان وعارف سلوك الملاك يصعدونه يوم او يومين ويردون ينزلون اومثل تداول اليوم تداول ملايين وتوقع يعلقونه وبالاخير ينزلونه انا نص الكميه موجوده ولا ابيعها والنص الاخر اضارب فيه امس شراء ٤٧ واليوم بيع ٤٩.٥ وشراء ٤٨ لين ياتى صعود السوق الحقيقى وانظر الى فوق ١٠٠ فلس اما الان مضاربه

ادبل

عضو نشط
اديل مساء الخير هذا السهم املك فيه من زمان وعارف سلوك الملاك يصعدونه يوم او يومين ويردون ينزلون اومثل تداول اليوم تداول ملايين وتوقع يعلقونه وبالاخير ينزلونه انا نص الكميه موجوده ولا ابيعها والنص الاخر اضارب فيه امس شراء ٤٧ واليوم بيع ٤٩.٥ وشراء ٤٨ لين ياتى صعود السوق الحقيقى وانظر الى فوق ١٠٠ فلس اما الان مضاربه
انا من ٩٧ ... بس لا تعرض قط على الطلب .. انا من دخلت السوق ولا عمري حطيت امر عرض بيغ خاصه اذا تملك كميه ... العرض يثقل على السهم الا في حالة اذا تنوي تشتري نازل وعندك كميه

امبركو

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ادبل .. لاتتهرب من ربعك وجماهيرك الى حطت آمالها عليك .. متى آنا مدحت بالسهم يالله متى..؟؟
لاتألف كلام من عندك حبيبى.. محد قاعد يمدح بالبيت إلا إنت من زمان وآنا أقولك صاحبك مامنه فايده يضارب عالفلس ونص الفلس
وإذا أى واحد دش وانتقد السهم بوجهة نظره، تتحامل إنت حضرتك واتدافع عن السهم وكأنك صانع السوق او أحد الملاك حتى لو كان السهم سلبى ماترضى عليه، ودايما تدافع عنه .. لا واملبسنى الجنى من عبادان او طهران وخيالى واسع .. وقايلك آنا من زمان هالسهم مضاربه بفلس ونص الفلس ومتى ماتجاوز 54 يصير خير غيره انسى ..
تداول الملايين امس واليوم ماتدرى عنه ها ...!! روح إسأل ربعك ليش يبيعون اليوم ويرفعونه أمس وشنو الأسباب ..؟؟
أكيد ماتعرفها صح ..؟؟
وكل ماينزل السهم وباعوا تقول السوق ماساعد والسوق ماساعد متى يساعد بالله ..لو يرتفع السوق 500 نقطه بيوم واحد السوق يساعد مثلا ..!!! سهمك اللى تدافع عنه مضاربه يوم يومين وبعدين هجران شهر وهكذا والسوق ارتد من 5677 الى 5806 والبيت المسكوووون مكانك راوح .. ليش السوق ماساعد..!! والا تجميع وضغط ..!!
منو اللى عايش بالخيال الواسع آنا وإلا إنت .. !!إترك عنك العاطفه والسذاجه التمثيليه والبهرجه والدفاع عن السهم بدون منطق..
واعترف إنك قاعد اتضارب على رووسنا إحنا المساكين اللى تأملنا خير من السهم أمس واتعلقه لنا اليوم طلعت بياع درجه أولى وتنحاش للخميس مادرى ليش..؟؟ او تهاجر مدينه أو ديره ثانيه .. بس لاتهاجر مدينه ثانيه طلع مني الجن العبادانى اللى لبستنى إياه وبعدين سافر :D:p:D

امبركو

عضو نشط
انا من ٩٧ ... بس لا تعرض قط على الطلب .. انا من دخلت السوق ولا عمري حطيت امر عرض بيغ خاصه اذا تملك كميه ... العرض يثقل على السهم الا في حالة اذا تنوي تشتري نازل وعندك كميه
إذا إنت من 97 آنا من 82 من أيام المناخ ..
اشرايك ..؟؟

امبركو

عضو نشط
يبا هذا مايقتنع بأن السهم للمضاربه فقط فلس فلسين وانحاش ..
قلناله متى ماطاف وعدى 54 يصير خير .. قاعد يجادل على 53 و53 عالفاضى
يقولك العروض اتثقل السهم ماياب شىء يديد ..علشان ليش مستثمر يعنى للأبد مثلا :D:D:D

ادبل

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ادبل .. لاتتهرب من ربعك وجماهيرك الى حطت آمالها عليك .. متى آنا مدحت بالسهم يالله متى..؟؟
لاتألف كلام من عندك حبيبى.. محد قاعد يمدح بالبيت إلا إنت من زمان وآنا أقولك صاحبك مامنه فايده يضارب عالفلس ونص الفلس
وغذا اى واحد دش وانتقد السهم بوجهة نظره، تتحامل إنت حضرتك واتدافع عن السهم وكانك صانع السوق او احد الملاك حتى لو كان السهم سلبى ماترضى دايما تدافع عنه .. لا واملبسنى الجنى من عبادان او طهران وخيالى واسع .. وقايلك آنا من زمان هالسهم مضاربه بفلس ونص الفلس ومتى ماتجاوز 54 يصير خير غيره انسى ..
تداول الملايين امس واليوم ماتدرى عنه ها ...!! روح غسأل ربعك ليش يبيعون اليوم ويرفعونه أمس وشنو الأسباب ..؟؟
أكيد ماتعرفها صح ..؟؟
وكل ماينزل السهم وباعوا تقول السوق ماساعد والسوق ماساعد متى يساعد بالله ..لو يرتفع السوق 500 نقطه بيوم واحد السوق يساعد مثلا ..!!! سهمك اللى تدافع عنه مضاربه يوم يومين وبعدين هجران شهر وهكذا والسوق ارتد من 5677 الى 5806 والبيت المسكوووون مكانك راوح .. ليش السوق ماساعد والا تجميع ضغط ..!!
منو اللى عايش بالخيال الواسع آنا وإلا إنت .. إترك عنك العاطفه والسذاجه التمثيليه والبهرجه والدفاع عن السهم بدون منطق
واعترف غنك قاعد اتضارب على رووسنا إحنا المساكين اللى تأملن اخير من السهم واتعلقه لنا اليوم طلعت بياع درجه اولى وتنحاش للخميس مادرى ليش او تهاجر مدينه أو ديره ثانيه .. بس لاتهاجر مدينه ثانيه طلع من الجن العبادانى وبعدين سافر :D:p:D
اولا انا ولا عمري حطيت اهني اخبار كاذبه او ادعو الى الشراء راجع كل ارشيفي كل ما اطرحه من ايجابيه حسب الاخبار المعلنه لدرجة حتى لو انا املك اخبار لا اجروء اكتبها .... ادافع عن السهم طبيعي عيل شحقه انا اشتريه !! وهذا فرق ..... ما تحاملت على احد بما فيهم انت انا اتغشمر معك لا اكثر والجميع هنا يدرون اتغشمر معك والا جان المشرفين من زمان طاردينا..... قصه الحبوب العباداني لانك مجنون رسمي تتهمني اني صانع السوق او معاون ووو من هالخرابيط اللي تقولها وانا اكرر حالي حالكم .... طالما انا عايش بالخيال شعليك فيني وتتحرش روح استلم الراقي او الحاج ابوموسى ... فكه فكني انا لا اعلم عن شيء ولا ادري فكني نراك الخميس ان شاء الله

ادبل

عضو نشط
يبا هذا مايقتنع بأن السهم للمضاربه فقط فلس فلسين وانحاش ..
قلناله متى ماطاف وعدى 54 يصير خير .. قاعد يجادل على 53 و53 عالفاضى
يقولك العروض اتثقل السهم ماياب شىء يديد ..علشان ليش مستثمر يعنى للأبد مثلا :D:D:D
الحمدالله يعني انا براءة رسميه الظاهر العباداني راح نادي العربي فج عنك

أعلى