استراحة الوهم ..

waham

عضو مميز
ههههههههه

الراقي

بوعبدالله
الحين مانبي كاس اسيا نبي كاس ماي :D
ترى النزول القوي بعد مايتأكدون ان السوق الامريكي رايح تحت والله اعلم

رابح رابح

عضو مميز
ماعليك زود طال عمرك

انا اصلا من زماان راضى عليك لو موراضى عليك كان غرقتك بالبحر :p

فى نهاية 2013 القرش فتح موضوع السوق خرووج والكل عارضه :oops:

فى 2014 تشيل او نشيل هذى حق صاحبنا ابو على :D لو الاسهم فيها خير والسوق مولى ماقالو هالكلام :confused:

فى 2016 يقولك السياسه تطغى على اقتصاد دول الخليج والله يستر من القادم :eek:
السالفة مو سالفة تحليل شكثر كتبنا وحذرنا من انهيار وتصحيح الاسواق العالمية لانها حققت ارتفاعات قياسية متواصلة
وحاليا حاش اغلب البورصات تسونامي غرقه بكل اسواق المال

ولكن احنا غير حققنا انهيارات قياسية من سبع سنين والمساهمين بسوقنا مقهورين لان خسروهم .. ربطوهم وغرقوهم عمدا وغصب بشبر من الماي
المساهمين ما توقعو في ظل الظروف المالية الايجابية العالمية والخليحية والمحلية انهم بيتعرضون للابتزاز والخسارة اوالضغط المفتعل لتدميرهم ونهب اموالهم من ملاك الشركات اللي وثقو فيهم .

ولكن تأكد اللي صار بسوقنا جرم كبير خرب بيوت الاف العوائل وعقابه عند الله عسير لأن الناس مقهورين ويدعون عليهم ليل ونهار ودعوة المظلوم لاترد .

التعديل الأخير:

رابح رابح

عضو مميز
بوعبدالله انت بروحك تستاهل كاس العالم

waham

عضو مميز
حيا الله من جانا .. سترك يارب من هالنزووول .

بوسعود

عضو مميز
الحين السهم ماعاد مثل الاول تشتريه كابذر وتزرعه وتحصد ثماره كلش .. حال البورصه الحين مثل السراب تشوفه من بعيد على انه قدير بس .

waham

عضو مميز
السالفة مو سالفة تحليل شكثر كتبنا وحذرنا من انهيار وتصحيح الاسواق العالمية لانها حققت ارتفاعات قياسية متواصلة
وحاليا حاش اغلب البورصات تسونامي غرقه بكل اسواق المال

ولكن احنا غير حققنا انهيارات قياسية من سبع سنين والمساهمين بسوقنا مقهورين لان خسروهم .. ربطوهم وغرقوهم عمدا وغصب بشبر من الماي
المساهمين ما توقعو في ظل الظروف المالية الايجابية العالمية والخليحية والمحلية انهم بيتعرضون للابتزاز والخسارة اوالضغط المفتعل لتدميرهم ونهب اموالهم من ملاك الشركات اللي وثقو فيهم .

ولكن تأكد اللي صار بسوقنا جرم كبير خرب بيوت الاف العوائل وعقابه عند الله عسير لأن الناس مقهورين ويدعون عليهم ليل ونهار ودعوة المظلوم لاترد .
هلا بوخالد انا اقول للتجار نزلو السوق وريحونا .. يعني هل صناع السوق يبونه 5500 او 5000 او اقل لا سمح الله .. خلصونا ورسونا على بر .. صلختو الشعب صلخ .. كل يوم نقول اليوم بيتعدل واليوم يرتد واليوم تبونه اخضررر .. يا اخي حرام الي قاعد يصير .. الحين خل الغشيم الي شرا اسهم وتوهق .. وان شاء الله ما فينا احد غشيم .. شذنب الشاطر الي فعلا شاري اسهم ممتازه واعلانه زين .. ويهبد فيه السوق يا اخي والله مشكله ..

waham

عضو مميز
الحين السهم ماعاد مثل الاول تشتريه كابذر وتزرعه وتحصد ثماره كلش .. حال البورصه الحين مثل السراب تشوفه من بعيد على انه قدير بس .
نعم صحيح وازيدك بعد .. ديكووووور ..

رابح رابح

عضو مميز
هلا بوخالد انا اقول للتجار نزلو السوق وريحونا .. يعني هل صناع السوق يبونه 5500 او 5000 او اقل لا سمح الله .. خلصونا ورسونا على بر .. صلختو الشعب صلخ .. كل يوم نقول اليوم بيتعدل واليوم يرتد واليوم تبونه اخضررر .. يا اخي حرام الي قاعد يصير .. الحين خل الغشيم الي شرا اسهم وتوهق .. وان شاء الله ما فينا احد غشيم .. شذنب الشاطر الي فعلا شاري اسهم ممتازه واعلانه زين .. ويهبد فيه السوق يا اخي والله مشكله ..
صدقت بوعلي كل ماتفائلنا سوو لنا مصيبة جديدة
اللي قاهر المساهمين مو الخسارة .. اللي قاهرهم الانهيار المتواصل الغبر مبرر والضغط على السوق والصفقات الوهميه اللي بالحد الأدنى .

تعبت اقول لضيقتي سهـود ومهــــود
اليا متـى هالعـذر بيكـون عـذري

البارحة يـوم اكثـر العالـم رقـــــــــود
عادت علي اللي تجي منيـن مـدري

الضيقة اللـي كـل ماراحـت تعـــــــود
مكانهـا مابيـن قلبـي وصــدري

ناسٍ تنام مدهنة فـي دهـن عــــــــود
و ناسٍ تنام مدهنـة بزيـت مقـري

waham

عضو مميز
إن لم تغير الأسهم الاتجاه العام الصاعد لها فانتظر .. حتى لو طال انتظارك لشهور .. فالتصحيح قد لا ينتهي في أسبوع أو أسبوعين .. !!

waham

عضو مميز
السوق يدار بتكتيك ثلاثي الأبعاد .. ويعمل الجميع من كبار الهوامير تحت لوائه ولديهم المؤشرات المتفق عليها .. ويحترم الجميع قوانينه لمصلحتهم بالدرجه الاولى . !!

waham

عضو مميز
السوق في الفتره الاخيره كان مضاربي بحت .. وواقعه يؤكد أنه مجرد المضاربات زادت كبار المضاربين غنى .. وأفقرت المساكين .. وذوي الدخل المحدود الذين دخلوا السوق أملاً في الغنى ..

waham

عضو مميز
جنا باجر بيصير من سبق لبق على طلبات الشرا .. الف عافيه .. ودي اقولكم تبونه اخضرررر .. بس مو متاكد والنزول وارد حتى تتضح الرؤيه اكثر ..

عنيد

عضو مميز
جنا باجر بيصير من سبق لبق على طلبات الشرا .. الف عافيه .. ودي اقولكم تبونه اخضرررر .. بس مو متاكد والنزول وارد حتى تتضح الرؤيه اكثر ..

السلام عليكم أبوعلي والله يعطيك العافية

إن شاء الله أخضر نتمنى ذلك :)

waham

عضو مميز
السلام عليكم أبوعلي والله يعطيك العافية

إن شاء الله أخضر نتمنى ذلك :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. هلا بوجعفر .. باذن الله .

عنيد

عضو مميز
صاير هدوء الله يعين الشباب خسايرهم ثقيله / لكن ان شاء الله ربي يعوض صبرهم خير

عندي تفائل بعودة السوق الى سابق عهده ولكن يحتاج الى الصبر والنفس الطويل

waham

عضو مميز
عندي نصيحه للمضارب ..
ادخل على السهم بعد دخولهم واطلع قبل خروجهم وبكر في الخروج حتى تنعم بارباحك .. بالتوفيق .

waham

عضو مميز
يقولي واحد من شوي .. اليوم طلعت من السوق 80 دينار .. قتله تصدق انت شاطر :) ..

waham

عضو مميز
اه يا زمن .. ناس تحجي بالملايين والحبيب مستانس مطلع ثمانين دينار .. نعمة كريم يالله ..

أعلى