&@ صفحة متابعة السوق @& الجزء الثاني عشر @&

الحالة
موضوع مغلق

AL.MOUSAWI

عضو نشط
سناعيس.....

اشتر تمويل خليج انا عارض بالحد الاعلى

اشتر اسهم السيد يمكن تتوفق:D:D

Trillion

عضو مميز
راح يبلش الاكشن ...وراح نوصل حق قاع امس صعودا وانشوف يطوفه ولا لا

بوناصر56

عضو نشط
ههههه لا مجموعه الرابطه ونت الصاج :oops:
اذا تنظيف o_O كنت بشتري فيه لان كل مؤشراته الفنيه الرىيسيه والثانويه من ما كان سعره ٥٢ تبين انه مقبل على ارتفاع ماعدا الحجم تداول ضعيف او شبه يتداول

وخدعني اشوه ماشريت فيه

بس اتوقع تقصد الرابطه دام عليها تداول

AL.MOUSAWI

عضو نشط
ساده مثل المناشير
خمس الجماعه ابو ... ... وابو.... ماكلينه وفوقها اسهمهم بالحد الأدني
وتلومني يا بو جعفر:)

خمسة وخميسة:rolleyes:

Trillion

عضو مميز
اذا تنظيف o_O كنت بشتري فيه لان كل مؤشراته الفنيه الرىيسيه والثانويه من ما كان سعره ٥٢ تبين انه مقبل على ارتفاع ماعدا الحجم تداول ضعيف او شبه يتداول

وخدعني اشوه ماشريت فيه

بس اتوقع تقصد الرابطه دام عليها تداول

تنظيف افضل بكثير من الرابطه وافضل الافضل لوجستيك وانا بصراحه داخل فيه ومرتاح رغم الخساره الان سهم مؤشراته اكتفت نزول اليوم يبلش الارتداد التدريجي مع السوق

بوناصر56

عضو نشط
تنظيف افضل بكثير من الرابطه وافضل الافضل لوجستيك وانا بصراحه داخل فيه ومرتاح رغم الخساره الان سهم مؤشراته اكتفت نزول اليوم يبلش الارتداد التدريجي مع السوق
عاد كل مؤشراته حلوه وممتازه بس محتاج تداول المشكله عيبه سهم اكثر اسهمه مملوكه لذلك محتاج وقت. وهم لوجستك له حلو ودام الرابطه بخير ان شاءالله فالك خير

Trillion

عضو مميز
نص الاسهم علي الاسعار الحاليه من وجهه نظري انه تستحق النزول الانها فقط تداول في السوق الكويتي ..بعيدا عن بياناتها الماليه!
ف الاسعار صارت منطقيه اكثر من قبل بكثير ..علي الاقل دخول المضاربين في هذي الاسعار حتمي ..ولا انك تتعلق بالنص لا صعود وقرب للنزول وماكو لا قيمه تداول ولا في روح للتداول :cool:

AL.MOUSAWI

عضو نشط
الطمع شين

تمويل خليج عطاني نص فلس مربح مابعت:oops:

كله منك سناعيس....ابو عيون الحارة:mad:

Trillion

عضو مميز
عاد كل مؤشراته حلوه وممتازه بس محتاج تداول المشكله عيبه سهم اكثر اسهمه مملوكه لذلك محتاج وقت. وهم لوجستك له حلو ودام الرابطه بخير ان شاءالله فالك خير

بضبط ..دام ساهم ارباحه متماسكه وبيانات الماليه كقيمه دفتريه ومطلوبات وموجودات واحتياطات وتوزيعات سنويه ب 57 فلس لا تحاتي شي :rolleyes:

بوناصر56

عضو نشط
نص الاسهم علي الاسعار الحاليه من وجهه نظري انه تستحق النزول الانها فقط تداول في السوق الكويتي ..بعيدا عن بياناتها الماليه!
ف الاسعار صارت منطقيه اكثر من قبل بكثير ..علي الاقل دخول المضاربين في هذي الاسعار حتمي ..ولا انك تتعلق بالنص لا صعود وقرب للنزول وماكو لا قيمه تداول ولا في روح للتداول :cool:
هههههه يبتلك طاري تنظيف
شوف الخبر :D السلبي

AL.MOUSAWI

عضو نشط
ليش ما يرتد السوق ؟

اهلا بالعمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــده:)

بانتظار دخولك ....طال عمرك:D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى