فكرة جديدة وأتمنى تصويتكم وابداء الآراء ;)

تؤيدون إقامة ديوانية أسبوعية ؟

• نعم

• لا

النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.

ولد السرة

عضو نشط
انا موافق ... ولكن مثل هالاحداث تكون ترويجية من ملاك المنتدي وتكون تسويقية لمنتجات تداول ويكون أقل شي 5 من المشرفين موظفين بالمراسلة بعد حصول المنتدي علي رعاية احدي الشركات العامله بمجال المنتدي

ياما منتديات آخذو رعاية من شركات وحقوق نقاط لاتضر المسجل عن طريقهم شي .... وياما منتديات أصبحت لديها أقسام لخدمه العملاء /// الحركه بركه ... ومنتدي بهذا الحجم ممكن يحقق كطاقه قصوى من 5 الي 10 الاف دينار شهرياً ولكن يحتاج اختيار شركه محترمه لايوجد عندها دعم عربي ولا عرب يعملون لديها وتملى شروطك وتوقع عقدك ويضعون عندك ضمانات بعد بل حتي محللين المنتدي يمكنك أخذ تقارير منهم وتنشر بشكل دورى // انت الكنغ اصلا :)

كنظرة تتوقع لو نبدي ب١٠ كافي انا اتوقع حلوه كبداية

ولد السرة

عضو نشط
فكره رائعه واتمنى ان تكون لتبادل المعلومات الفنيه والماليه

اكيد يالغالي ونتشرف فيك وكبداية لأعلن عن مكان التجمع آخر أغسطس يعني حماس ههههه حماس للتجمع لاتفهموني غلط ;)

ولد السرة

عضو نشط
ما عليه يا صاحب هذه الصفحه الممتازه التي تفيد كثير من الناس ولكن شدتني مشاركة الاخ الفاضل بواحمد .. الي يقول فيها الناس من داعش .. نعم اوكي هذي راضين فيها ولكن ناس من حزب الله .. بالنسبه لي انا اشوف هذه المشاركة تمس كثير من الاعضاء الذين ليس لهم ذنب .. طيب اخي العزيز ما تعتقد بان يوجد في هذا المنتدى الموقر ناس تحب حزب الله .. يا بواحمد ما فكرت يمكن يرد عليك واحد ويقولك الحزب الفلاني وغيره ما ذكرتهم ليش .. هم الارهاب وهذا رايه .. وتعال فجج .. ما ادري ليش تذكرون هالسوالف هني .. فيك حره على هالحزب روح مكاني ثاني طلعها .. ليش تذكرها هني !! .. اخي الكريم اخي الفاضل في زملاء عندنا هني يجب علينا مراعاتهم .. وما لهم ذنب بالموضوع .. هذا موقع اقتصاد وليس سياسه .. المعذره يا ناس على اقتباسي لهذه المشاركه لان عندي ربع اعزهم وايد واحبهم شافو مشاركة بواحمد وكلفوني اني ارد عليه .. لكم الاحترام والتقدير ...

بالعكس اخوي وهم تعليقك في محله ومتأكد ماكان قصده شي من ورا كلامه وان شاء الله تشرفنا بالتجمع يالعوود

BOAHMAD

عضو نشط
ما عليه يا صاحب هذه الصفحه الممتازه التي تفيد كثير من الناس ولكن شدتني مشاركة الاخ الفاضل بواحمد .. الي يقول فيها الناس من داعش .. نعم اوكي هذي راضين فيها ولكن ناس من حزب الله .. بالنسبه لي انا اشوف هذه المشاركة تمس كثير من الاعضاء الذين ليس لهم ذنب .. طيب اخي العزيز ما تعتقد بان يوجد في هذا المنتدى الموقر ناس تحب حزب الله .. يا بواحمد ما فكرت يمكن يرد عليك واحد ويقولك الحزب الفلاني وغيره ما ذكرتهم ليش .. هم الارهاب وهذا رايه .. وتعال فجج .. ما ادري ليش تذكرون هالسوالف هني .. فيك حره على هالحزب روح مكاني ثاني طلعها .. ليش تذكرها هني !! .. اخي الكريم اخي الفاضل في زملاء عندنا هني يجب علينا مراعاتهم .. وما لهم ذنب بالموضوع .. هذا موقع اقتصاد وليس سياسه .. المعذره يا ناس على اقتباسي لهذه المشاركه لان عندي ربع اعزهم وايد واحبهم شافو مشاركة بواحمد وكلفوني اني ارد عليه .. لكم الاحترام والتقدير ...

صبحك الله بالخير
لاتاخذ الموضوع جد
بدال حزب داعش بقول الوهابيه او الاخوان او او او ... ايّا كان
السالفه ماتعدت المداعبه ياخوي لاتشيل بقلبك وتنظر للكلام من منظور اخر
اعتذر للجميع ولك انت خصوصا واذا المشاركه فيها شي خل يمسحونها ..

ولد السرة

عضو نشط
شرايكم التجمع الأول يكون ٨ سبتمبر يوم الثلاثاء ونبي إقتراحاتكم المكان :)

BOAHMAD

عضو نشط
شرايكم التجمع الأول يكون ٨ سبتمبر يوم الثلاثاء ونبي إقتراحاتكم المكان :)

انت بحاجه لمكان كبير ومفتوح . ماتدري العدد اللّي بيحضر شكثر
اول مرّه خلوها بساحة الاراده والثانيه نكون عرفنا العدد ونقدر نقرر وين يكون الاجتماع .

ولد السرة

عضو نشط
انت بحاجه لمكان كبير ومفتوح . ماتدري العدد اللّي بيحضر شكثر
اول مرّه خلوها بساحة الاراده والثانيه نكون عرفنا العدد ونقدر نقرر وين يكون الاجتماع .

يعني موافقين عاليوم شباب ؟

اذا اكثر من ٥ وافقوا فوقه :)

ولد السرة

عضو نشط
بس ودنا نعرف العدد ياشباب اللي اكيد بس يكتب تم

بيكون بيوم ٨ سبتمبر مبدئياً من الساعة ٨ ويعطيكم الف عافية

Looking forward to meeting my fellow mates ;)

أعلى