والله مليناا من النزول

ادبل

عضو نشط
الحكومة اغلب اسهمها تأسيس وتشتري من السوق خاصة بالبنوك كدعم ولكن من عام 2008 كقيمة سوقية حاليا محافظهم خسرت خسائر كبيرة اغلبها غير محققة بس بتربح اذا ارتفع السوق

من 2008 الى نهاية 2014 السوق خسران 28.5 مليار دينار من قيمته الراس مالية
كل الشركات وخاصه اللي عندها خساير مرحله بيربحون وتتعدل اوضاعها ويتعدل بس يبون؟ خاصه البنوك وشركات تعدلت وتحسنت لي متى!

ادبل

عضو نشط
السيوله شيء مهم جدا للأسواق
ولكن نقدر نحقق أرباح
ونجني أرباح حتى ولو كانت السيوله قليلة .

يا أخوي تعايش مع البورصه في جميع
حالاتها حمره خضره سيوله شح بالسيوله .. هاذي مهمتك كتاجر ومتداول بالسوق . وتبين الشاطر فيها

فالبورصات متقلبه عندنا وعند غيرنا
ولكن عليك إنت بعد تقلب استراتيجيتك
بالتداول على وضع البورصه الحالي

البورصه لو كان فيها كل شي ممتاز ويمشي على حسب الأصول والتوقعات
جان العموم ربح وانتهى الأمر .

انا اضرب مثل على نفسي ويشهد الله
لا أقصد الإفتخار بنفسي ولكن اقولكم
مثل أمامكم حي فقط
ربحت 4 مرات في 2015 والسوق حمرر
وشح بالسيوله .

نصيحة : تعايش مع كل وضع بالبورصه وحاول تكون لك خطط لأي وضع .

لا تتوقع البورصه تكون حسب الطلب والمشتهات .

سلام
كل المعطيات مو صحيح كلامك الوضع مو طبيعي كفنيات هل يعقل عندما شركات بدات تتعدل يرجع الموءشر ينزل من ٧٤٠٠ لي ٦٠ وشوي!! في وقت الاسواق العالميه تحطم الموءشرات قياسية..... صحيح ممكن الواحد يربح بالنزول ومثل ما ذكرت لكن البورصه هي الواجهه يفترض تنشط اكثر من جذي لكن كسلوك السوق لا يعبر عن الوضع الجيد ... كلما صار موءشر اخضر طقوا بالنعال!

الوحيد 1974

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
راح اختصرها لكم بهذه الجمله والفطين راح يستنتج ويفهما ؟
البورصه لعبه مايتقنها الي الكبار واتقانها علي حسابكم وفلوسكم لانهم الكبار مايوزعون فلوس بالمجان لكم يالطيبين يقعدون من الصبح عيونهم وقلوبهم علي من يدخل السهم ليتم اصطياده مع الصيد اللي صايدينهم قبل فتره
للعلم تري ربحهم مضمون منكم من بعد الله وعارفين منو دخل وكميته بالسهم
وللعلم رزقهم من فلوسكم وليس من مصدر ثاني فكر جيدا بما قلت لعلك تتفهم اشياء كنت تجلها في عالم البورصه .

مطفي

عضو نشط
بورصة كويت ضعيفة وهش ولا يوجد تدوال علية ... لا يوجد رؤرس اموال اجنبية ... مجرد تدوال افراد

كل المعطيات مو صحيح كلامك الوضع مو طبيعي كفنيات هل يعقل عندما شركات بدات تتعدل يرجع الموءشر ينزل من ٧٤٠٠ لي ٦٠ وشوي!! في وقت الاسواق العالميه تحطم الموءشرات قياسية..... صحيح ممكن الواحد يربح بالنزول ومثل ما ذكرت لكن البورصه هي الواجهه يفترض تنشط اكثر من جذي لكن كسلوك السوق لا يعبر عن الوضع الجيد ... كلما صار موءشر اخضر طقوا بالنعال!

وجهة نظرك واحترمها أخوي

بس ليش مو صحيح كلامي مدام إني
ربحة في ظل أسوء الضروف اللي انت
تشوفها ؟؟

ورجوع المؤشر سهل شركات خامله احذف فيها أردلك المؤشر 1000 اذا تبي

كل سوق حطم المؤشرات القياسية على قولتك . لازم واكييد إن حطم متداولين
قبلها

انا اشوف الأسواق كلها مافيها يمه ارحميني ولكن تختلف قليييلا عن
قساوة صناع السوق

وبصراحه استغرب ردك علييي اليوم

السوق خضر هونها وتهون

سلام

رابح رابح

عضو مميز
كل الشركات وخاصه اللي عندها خساير مرحله بيربحون وتتعدل اوضاعها ويتعدل بس يبون؟ خاصه البنوك وشركات تعدلت وتحسنت لي متى!
تبي مثال قوي

سهم المواشي :
سهم مهم جدا مملوك بمساة كبيرة لهيئة الاستثمار .. تغير رئيسه وبقدرة قادر من ارباح +18 فلس الى خسارة -8 فلوس خلال 3 شهور فقط وطب السهم على راسه من 220 فلس الى 100 فلس ودمرو المساهمين .. مع ان بالميزانية الخسرانة كان عنده نمو بالمبيعات والايرادات بس شنو مبرر الشركة للخسارة.. ان السعر في بلد المنشأ ارتفع شلون هالكلام اذا سعر الاسترالي ارتفع 100% بالكويت والشركة تملك امبراطورية مصناع لمنتجات اللحوم ومراكز تسويق ضخمة واراضي حق انتفاع عام مجانية من الدولة واعتقد اكبر موزع بالشرق الاوسط

من فترة والتأمينات تجمع فيه

أعلى