الحسد وما أدراك ما الحسد ؟

إنت صح/ يابويوسف
والله العظيم تعجبنى وقلت اللى بقلبى :)

الله يسلم قلبك يا اخوي

بقولك سالفه
والله العظيم واحد من الربع يعرف واحد من المحللين بالتلفزيون إسئله مره قاله
انت اشفيك وايد تمدح في سهم نسيت
والله شنو أهو لأن السالفه من ٣ سنين
تقريبا

جان يقوله .. إلا أقولك شاري فيه :cool:

أصابع إيدك مو وحده طال عمرك

ادبل

عضو نشط
إنت صح/ يابويوسف
والله العظيم تعجبنى وقلت اللى بقلبى :)
المضارب اللي صار على ادنك ارعن لو ضارب في شركات تشغيلية ستكون شرارة الاولى وهو يستفيد والناس ستدخل بثقه ... صدقني لو دخل على بنوك مثلا وضارب بهذي الصورة سيفتح باب كبير لرمن الجميل

امبركو

عضو نشط
الله يسلم قلبك يا اخوي

بقولك سالفه
والله العظيم واحد من الربع يعرف واحد من المحللين بالتلفزيون إسئله مره قاله
انت اشفيك وايد تمدح في سهم نسيت
والله شنو أهو لأن السالفه من ٣ سنين
تقريبا

جان يقوله .. إلا أقولك شاري فيه :cool:

أصابع إيدك مو وحده طال عمرك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابطنى
أدرى أدرى مايمدحون ...إلا بأسهمهم بس ههههههههههههه .. ولى صعد سهم ثانى تحسفوا لأنهم مادشوا بقوة مصادرهم واقعدوا يتذمرون ليش وليش ويشتغل الحسد والغيره :D:p:D

امبركو

عضو نشط
المضارب اللي صار على ادنك ارعن لو ضارب في شركات تشغيلية ستكون شرارة الاولى وهو يستفيد والناس ستدخل بثقه ... صدقني لو دخل على بنوك مثلا وضارب بهذي الصورة سيفتح باب كبير لرمن الجميل
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
إى إى طلع اللى بقلبك ياادبل .. ودك صانع السوق مال الشجعان والابطال يدش على البيت وإلا منو بس قولى وآنا أتوسط لك عنده
آنا حاضر :p:D:p..

ادبل

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
إى إى طلع اللى بقلبك ياادبل .. ودك صانع السوق مال الشجعان والابطال يدش على البيت وإلا منو بس قولى وآنا أتوسط لك عنده
آنا حاضر :p:D:p..
اقسم بالله العظيم لا يمكن اشتري ( شركات اياه) علما عندي سيوله ورجعت للبورصه برمضان واخر تداول لي ابريل ٢٠٠٧ وبرمضان شريت البيت وبنك وربة واراقب مبرد والمعدات وتنظيف .... واعتقد حتى بالخاص (لم اتطرق اطلاقا لشركات العفن) صح؟

حياك الله أخوي ادبل ، بعطيك جواب
مختصر ومفيد

مليون سهم في أدنك = 38 ألف دينار
مليون سهم بالوطني = 860 ألف دينار

عدد أسهم أدنك = 411 مليون سهم
عدد أسهم الوطني = 5 مليار سهم

اعتقد سيولة وعدد أسهم واضحه لك
بأن المضارب ما يقدر على التشغيليه
والتشغيليه غالية الثمن وصغار المستثمرين ما راح يدشون معاه فبضارب على منو .. ناهيك إن حسوا
واحد بدش على سهمهم بطو بططط

وشكرا

امبركو

عضو نشط
اقسم بالله العظيم لا يمكن اشتري ( شركات اياه) علما عندي سيوله ورجعت للبورصه برمضان واخر تداول لي ابريل ٢٠٠٧ وبرمضان شريت البيت وبنك وربة واراقب مبرد والمعدات وتنظيف .... واعتقد حتى بالخاص (لم اتطرق اطلاقا لشركات العفن) صح؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ادبل حبيبى ترى قاعد اتغشمر وياك بس:D .. هذى غشمرة الشجعان والأبطال بس لاتزعل منى :p
بالمناسبه سهم المعدات بالسابق كان من أخطر الأسهم وصعود ماراثونى ثلاث مرات بتدبيلات أربع .. ياسلام عالأسهم الخطره أحبها حولوها كلها على .. آنا لها :p:D:p
ربى يوفقك ويرزقك يالغالى .. وياليت السوق يشيلونه المحافظ والتجار لأنهم هم فقط القادرين عالأسهم التشغيليه الكبرى ويدشون صح .. بس للأسف لاحياه لمن تنادى :cool:

ادبل

عضو نشط
حياك الله أخوي ادبل ، بعطيك جواب
مختصر ومفيد

مليون سهم في أدنك = 38 ألف دينار
مليون سهم بالوطني = 860 ألف دينار

عدد أسهم أدنك = 411 مليون سهم
عدد أسهم الوطني = 5 مليار سهم

اعتقد سيولة وعدد أسهم واضحه لك
بأن المضارب ما يقدر على التشغيليه
والتشغيليه غالية الثمن وصغار المستثمرين ما راح يدشون معاه فبضارب على منو .. ناهيك إن حسوا
واحد بدش على سهمهم بطو بططط

وشكرا
وايد شركات تحت ١٠٠ هم زينة مو شرط تداول 129 مليون على سهم واحد .... انا ما ابي اتوسع حتى لا اتهم اني حاسد او اني اتمنى يضاربون على اللي شاريهم ... القصد حتى الناس تتحرك ضارب بالاسهم الثقه (علما انا مستثمر لكن بنمط مضارب ) يعني سهمي طالما زين ما يهمني نزول ٢٠ فلس او صعود 20 فلس وعادي ابيع بعد سنتين ... نك (ادبل) يوضحلك

ادبل

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ادبل حبيبى ترى قاعد اتغشمر وياك بس:D .. هذى غشمرة الشجعان والأبطال بس لاتزعل منى :p
بالمناسبه سهم المعدات بالسابق كان من أخطر الأسهم وصعود ماراثونى ثلاث مرات بتدبيلات أربع .. ياسلام عالأسهم الخطره أحبها حولوها كلها على .. آنا لها :p:D:p
ربى يوفقك ويرزقك يالغالى .. وياليت السوق يشيلونه المحافظ والتجار لأنهم هم فقط القادرين عالأسهم التشغيليه الكبرى ويدشون صح .. بس للأسف لاحياه لمن تنادى :cool:
عندي اخبار بس حلوه راح تعرفها بعد اسبوع :) ماني قايل بس تدل دربها ....تمون يا ريال بس انا كنت اوضح مو لك حق اللي ما يعرفني زجيتك معاي عشان تكون شاهد

امبركو

عضو نشط
عندي اخبار بس حلوه راح تعرفها بعد اسبوع :) ماني قايل بس تدل دربها ....تمون يا ريال بس انا كنت اوضح مو لك حق اللي ما يعرفني زجيتك معاي عشان تكون شاهد
فرحنا الله يفرح قلبك يالغالى ..شنو الأخبار الطيبه :)
نبى سهم ادبل واطلع نفس النك مالك :D

الراقي

بوعبدالله
ادنك او غير ادنك
المضاربة ملح السوق ولا يوجد سوق بدون مضاربين
كل العالم يعرفون البيانات المالية لكل الاسهم مايحتاج احد يكون وصى على الناس
اذكر قبل ٣سنوات ادبي الاولى ٢٠فلس والمزايا ٦٥فلس طلع رئيس مجلس ادارة مزايا وقال انصح ملاك دبي بتبدل اسهمهم مع مزايا كل ٣ اسهم من دبي تاخذ سهم مزايا وبعدها دبي انطلق وصل ١٩٠فلس
يعني العملية كانت كلها نصب واحتيال واخذ اموال الناس بالباطل
لحد اليوم مافي احد حاسب رئيس مجلس ادارة مزايا
الله يرزق كل ملاك ادنك وكل المضاربين الشجعان
اذا الواحد يبي يضارب بشركة كل بينتها المالية ممتازة وما منها خوف ماراح يحصل غير الشركات الميتة وماعليها تدول

امبركو

عضو نشط
ادنك او غير ادنك
المضاربة ملح السوق ولا يوجد سوق بدون مضاربين
كل العالم يعرفون البيانات المالية لكل الاسهم مايحتاج احد يكون وصى على الناس
اذكر قبل ٣سنوات ادبي الاولى ٢٠فلس والمزايا ٦٥فلس طلع رئيس مجلس ادارة مزايا وقال انصح ملاك دبي بتبدل اسهمهم مع مزايا كل ٣ اسهم من دبي تاخذ سهم مزايا وبعدها دبي انطلق وصل ١٩٠فلس
يعني العملية كانت كلها نصب واحتيال واخذ اموال الناس بالباطل
لحد اليوم مافي احد حاسب رئيس مجلس ادارة مزايا
الله يرزق كل ملاك ادنك وكل المضاربين الشجعان
اذا الواحد يبي يضارب بشركة كل بينتها المالية ممتازة وما منها خوف ماراح يحصل غير الشركات الميتة وماعليها تدول
عاش عاش/ بوعبدالله الراقى:p
ياسلام عليك يابطل :)

أعلى