الحسد وما أدراك ما الحسد ؟

حمد44

عضو نشط
السلام عليكم
سهم أدنك مثال جيد عن الحسد :confused:
من قبل فتره في محلل بالتلفزيون مستذبح لتغير الفلاح وتغير بعض القوانيين لإفساح المجال لكبار المضاربين للرجوع للبورصه بعد إيقافهم واﻷن يطلع ويطالب معاقبة كبار المضاربين على أدنك ؟ :confused:
بدل الحسد والغيره يا أخي خل تاخذكم الغيره وتدعمون أسهمكم وتفعلون مثل صناع سوق أدنك ( رجال ) ;)
بالعكس أنا أشوف سهم أدنك حرك السوق وخلانه نرجع للزمن الجميل وصدقوني بعد أدنك شوي شوي يتشجع المستثمرون بالدخول ويتحرك السوق كله ;) ولكن الحسد بلش وبدأت الحمله على السهم من اﻹعلام سبحان الله في حالة نزول الأسهم بدون سبب حد أدنى محد يتكلم أما إذا بدأت الأسهم بصعود تطلع أصوات الحساد ليش وليش :mad:
أنا أقول لهذولا استحوا شوي كافي حسد دمرتوا البورصه بسبب انانيتكم وحسدكم :mad: وباﻷخير أقول لصانع سوق أدنك أرفع لك القبعه :)
ملاحظه
أنا والله العظيم ما أملك ولا سهم بأدنك

امبركو

عضو نشط
ياسلام عليك/ ياحمد44 :)
حطيت إيدك عالجرح وعللت الأسباب أيضا .. فذاك هو الحسد والغيره.. إى والله .. فقبيل رمضان الشهر الكريم الفضيل والسهم قد بزخ نجمه ليبدأ بالظهور والسطوع وبدى وكأنه بثوره وفورة بركان هائج لايهدأ .. بالرغم من الترهيب والترجيف من البعض من خسارة راس المال والقضايا المعلقه أو حتى تخفيضه والخطر الذى قد يحوم من حوله .. فمنذ بداية تجميعه تقفينا أثر صانع سوقه المحترف وذلك التجميع بأسعار 23.5 ،23
ونبهنا عليه فالسهم لن يهدأ وتداوله قد يكمن ويخفى من وراءه أسرار وخبايا .. ولكن سر تداوله ملفت وكأن بمعيته شىء ما قد نجهله .. فالمضاربه عليه لن تهدأ فهو حقا استحق ذلك اللقب سهم الشجعان والأبطال :) .. ومن دخله إلا وهو بطل مغامر حقا بغض النظر عن إيقافه او تآكل راس ماله وخطورته كما يزعمون .. فهذا لايهمنا ، ومايهمنا نحن فهو جنى الربح فكم من أسهم خسرانه اكثر من أدنك وتحقق الآمال والمعجزات الصعبه فأولهم كان سهم البيت القابع بمشاكل كبيره لاتنتهى مع بيتك المنتقم له من كل جانب قضيه تخلف قضيه .. فما أن لبثنا إلا والسهم يرتقى من قاع 45.5 وبصعود ماراثونى عالى الجوده للرقم 146 بالرغم من كل المشاكل والقضايا العالقه ،وهناك المعدات أيضا وغيرهم ..:).. بماذا أفادنى الاستثمار بأى سهم وأرباحه

أدنك سهم الشجعان والأبطال هو الوحيد من حقق المعجزات وربح طيب بفتره وجيزه وماحققه سهم غيره.. وسيتذكره التاريخ البورصوى تلك البطولات، وفى وقت والسوق بأسوء وأردى حالاته :p:):p

التعديل الأخير:

ادبل

عضو نشط
مو حسد عزيزي.... وكلام المحلل صحيح والمقصود لا يريد يقعون ضحايا جدد ... .... راجع البيانات الماليه لادنك ولو كانت الشركة ماشيه امورها ذو نشاط تشغيلي كلنا ندخل وينطم اللي يتكلم ....ليس دعوة الى البيع او الشراء (مجرد راي)

حمد44

عضو نشط
مو حسد عزيزي.... وكلام المحلل صحيح والمقصود لا يريد يقعون ضحايا جدد ... .... راجع البيانات الماليه لادنك ولو كانت الشركة ماشيه امورها ذو نشاط تشغيلي كلنا ندخل وينطم اللي يتكلم ....ليس دعوة الى البيع او الشراء (مجرد راي)
اخوي الغالي أحترم رايك
أنا ما أتكلم عن أدنك ولكن عطيتك مثال عليه
أنا إلى اﻷن عند رأيي :)
حسد ونص هذا نفس المحلل كان يطلع ويطالب
بعدم توقيف
كبار المضاربين وألحين شنو ألي تغير علشان سهم أدنك مو تابع لغروبه ،،،، سهم أدنك الكل يعرف بأن سهم خطر ولكن الناس أحرار كيفهم يتحملون قرارهم تحسنني لمن يتكلمون مثلا خايفين على صغار المستثمرين اشوف لمن نشوف اﻷسهم بالحد اﻷدنى وأسهم زينه بدون سبب ليش ما يتكلمون بس يطلعون وقت الصعود هذا مو حسد

التعديل الأخير:

امبركو

عضو نشط
اختصر لك الحاله ياصديقى العزيز /ادبل
السوق كله سوق مضاربى بحت وليس لنا علاقه بالتشغيلى وغير التشغيلى وأرباح الشركات لن تجدى هذه الأيام .. ولو تجدى لما رموا الأسهم التشغيليه رمى الكلاب بعد توزيع الأرباح وكأن السهم تفصخ بعد النقدى (ماذا استفدنا)..وارجع لكافة المحللين ماذا يقولون .. العباره واحده سوق مضاربى وغير صالح للاستثمار أبدا ... حتى البنوك بأرباحها المميزه لن تجدى .. والكل يلوم هذا السوق ولماذا وصل لهذه الحاله المترديه ..
وأدنك البطل الوحيد وزلم السوق كله ، هو من حقق تلك الآمال والمعجزات .. لن نتكلم عن الأرباح التشغيله فمن اختارها فليذهب لها ..ومن اختار أدنك سهم الشجعان والأبطال والملىء بالأخطار فهواختار حب المغامره والمجازفه وجنى الربح السريع وفنون وعشق المضاربه ..:)

امبركو

عضو نشط
اخوي الغالي أحترم رايك
أنا إلى اﻷن عند رأيي :)
حسد ونص هذا نفس المحلل كان يطلع ويطالب
بعدم توقيف
كبار المضاربين وألحين شنو ألي تغير علشان سهم أدنك مو تابع لغروبه ،،،، سهم أدنك الكل يعرف بأن سهم خطر ولكن الناس أحرار كيفهم يتحملون قرارهم تحسنني لمن يتكلمون مثلا خايفين على صغار المستثمرين اشوف لمن نشوف اﻷسهم بالحد اﻷدنى وأسهم زينه بدون سبب ليش ما يتكلمون بس يطلعون وقت الصعود هذا مو حسد
إلا حسد ونص :D
عاش عاش/ حمد44

ادبل

عضو نشط
اخوي الغالي أحترم رايك
أنا إلى اﻷن عند رأيي
حسد ونص هذا نفس المحلل كان يطلع ويطالب بعدم توقيف
انا شفت هالمحلل بالعكس كلامه موزون وصحيح (لما شركة تقول ماعندنا تطورات او امور ولا نعرف اسباب ارتفاع السهم في اعلانها لبورصة) وهذا غير خساير المرحلة72/ وقروضها 55مليون وو ) هل نسكت ما نقول راينا !؟؟ اقصد بالمنتدى او التويتر ونتظر يصرفون على الناس ويتدبسون بالعالي (ترى ما نرضها ولازم تعرف هناك فرق بين الحسد والنصبحة والناس مازلت بخير ) ولازم تفرق بين الراي والنصبحه وبين الحسد لو كل عوامل ممتازه اهني تقدر تقول حسد

حمد44

عضو نشط
انا شفت هالمحلل بالعكس كلامه موزون وصحيح (لما شركة تقول ماعندنا تطورات او امور ولا نعرف اسباب ارتفاع السهم في اعلانها لبورصة) وهذا غير خساير المرحلة72/ وقروضها 55مليون وو ) هل نسكت ما نقول راينا !؟؟ اقصد بالمنتدى او التويتر ونتظر يصرفون على الناس ويتدبسون بالعالي (ترى ما نرضها ولازم تعرف هناك فرق بين الحسد والنصبحة والناس مازلت بخير ) ولازم تفرق بين الراي والنصبحه وبين الحسد لو كل عوامل ممتازه اهني تقدر تقول حسد
مو هذا ألي تكلم من أكبر وأشرس المدافعين عن المضاربين
إهني الغريب بالموضوع :rolleyes: ليش تكلم تقولي خايف على صغار المتداولين ما راح أصدق :cool: غايه في نفس يعقوب شنو الله العالم :confused: بعدين ما أشوفهم يتكلمون بنزول السوق بدون سبب :mad: أما إذا صعط السوق تشوف موجات من الغضب والزعل والتذمر هذا ما تسمي حسد عندهم عادي لمن يخسر المتداول أمل يربح لا لازم نحط قوانيين لازم نشدد الرقابه اخوي مو شيء غريب :confused: كل هذا مو حسد بنظرك عاد فهمني شنو الحسد :confused: بعدين صدقني اليوم سهم أدنك بعدها سهم ثاني وثالث راح يصعدون واحد يجر الثاني مثل ما حصل من قبل 3 سنوات

حمد44

عضو نشط
بالعكس قول اللى بقلبك ياادبل
نحترم رايك ..
مثل ما قال اخوي الغالي بو أحمد امباركو
رايك يا ادبل على راسنا ولك كل محبه وتقدير
ونحترم رايك سواء معانا أو ضدنا
ونتشرف فيك وفي إسلوبك المحترم

امبركو

عضو نشط
مثل ما قال اخوي الغالي بو أحمد امباركو
رايك يا ادبل على راسنا ولك كل محبه وتقدير
ونحترم رايك سواء معانا أو ضدنا
ونتشرف فيك وفي إسلوبك المحترم
وانت جدا محترم وحبيب ..
الله يحفظك ويوفقك ويرزقك يالغالى /حمد44

حمد44

عضو نشط
إلا حسد ونص :D
عاش عاش/ حمد44
بو أحمد عاد عطوني واحد بالميه من أرباحكم
من سهم أدنك قاعد اسويلكم حمله تلميع للسهم :p
لا عليكم بالعافيه والله ، والله يزيدكم من نعيمه إن شاء الله يا أطيب بو أحمد بالوجود :)

امبركو

عضو نشط
بو أحمد عاد عطوني واحد بالميه من أرباحكم
من سهم أدنك قاعد اسويلكم حمله تلميع للسهم :p
لا عليكم بالعافيه والله ، والله يزيدكم من نعيمه إن شاء الله يا أطيب بو أحمد بالوجود :)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تستاهل تستاهل/ ياحمد44
اللى تبى أفا عليك

... والله يعافيك يالحبيب والطيب الخلوق ماشاء الله ونعم التربيه والله :p:):p

امبركو

عضو نشط
انا عني قلت رأيي
حطيتلكم إعجابات حق سنة وشهرين
مشكوووووور مشكوووووور يالغالى والحبيب /بويوسف وماقصرت والله
ياملك المتفائلين .. مانبى شىء إلا سلامتك ، ربى يشفيك ويعافيك وأجر وعافيه وماتشوف شر ياأعز الناس :p

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويعافيك ويلبسك ثوب الصحه والعافيه يارب :)

مشكوووووور مشكوووووور يالغالى والحبيب /بويوسف وماقصرت والله
ياملك المتفائلين .. مانبى شىء إلا سلامتك ، ربى يشفيك ويعافيك وأجر وعافيه وماتشوف شر ياأعز الناس :p

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويعافيك ويلبسك ثوب الصحه والعافيه يارب :)

الله يسلمك وعافيك أخوي امبركو

ولكن قلت الحق وكلام أحوي حمد 442

آآآخ يا ال 442 ذكرني بالمواتر الشجعان

أقصد الحبيب حمد 44 عين الصواب
الحين المحللين ما عرفنالهم تبون مضاربين ولا ما تبون ترى في مضاربة
مع قطة السهم ودج بخلق الله ليش محد
يقول شي
والحين لما يصعد سهم يتكلمون
عمي البورصة = مضاربين مساهمين
ارباح خساير اشاعات أخبار

هاذي أدوات البورصة

وكل الشكر لصاحب الموضوع كلامه عدل

وشكرا

امبركو

عضو نشط
الله يسلمك وعافيك أخوي امبركو

ولكن قلت الحق وكلام أحوي حمد 442

آآآخ يا ال 442 ذكرني بالمواتر الشجعان

أقصد الحبيب حمد 44 عين الصواب
الحين المحللين ما عرفنالهم تبون مضاربين ولا ما تبون ترى في مضاربة
مع قطة السهم ودج بخلق الله ليش محد
يقول شي
والحين لما يصعد سهم يتكلمون
عمي البورصة = مضاربين مساهمين
ارباح خساير اشاعات أخبار

هاذي أدوات البورصة

وكل الشكر لصاحب الموضوع كلامه عدل

وشكرا
ياسلام عليك يابويوسف ..
كلامك كله عدل .. ومثل ماقال أخونا الغالى حمد44 .. متى مالسهم صعد وحقق صعود واطلعوا ليش وليش شنو الحسد اللهم ياكافى
حللتها صح يابويوسف .. البورصه =مضاربين ومساهمين وارباح وخساير واشاعات واخبار فقط ..
آنا السهم التشغيلى واللى عنده ارباح ماابيه مانى امناسبه ولا فايدنى بشىء.. أبى اللى يشتغل معاى ويحقق لى مضاربه وربح وشغل عدل مدل.. ولم يهدأ كسهم الشجعان والأبطال أدنك ..وغيره ومن على شاكلته :D

ياسلام عليك يابويوسف ..
كلامك كله عدل .. ومثل ماقال أخونا الغالى حمد44 .. متى مالسهم صعد وحقق صعود واطلعوا ليش وليش شنو الحسد اللهم ياكافى
حللتها صح يابويوسف .. البورصه =مضاربين ومساهمين وارباح وخساير واشاعات واخبار فقط ..
آنا السهم التشغيلى واللى عنده ارباح ماابيه مانى امناسبه ولا فايدنى بشىء.. أبى اللى يشتغل معاى ويحقق لى مضاربه وربح وشغل عدل مدل.. ولم يهدأ كسهم الشجعان والأبطال أدنك ..وغيره ومن على شاكلته :D

صح كلامك تشغيلي ومتنح شنو نبي فيه اشدعوه بنشتري بنص مليون دينار

علشان الأرباح تكون مجزيه

وإن كان تشغيلي هم يندرج تحت
قائمة الأرباح والأخبار

انا اللي أبي أوصله لكم إن خلوا أدوات
البورصه تتحرك ما يصير تنقص
مضاربه ولا تنقص أخبار
والسيوله أيضا من أدوات البورصه

يعنييييييي يا محلل خلك على رأي
واحدد لاااااا تتقلب مثل مؤشر السوق

امبركو

عضو نشط