هذا ما يراد للمنتدى ....... الله يرحم ايامك بوعبدالعزيز(قاروه)

الحالة
موضوع مغلق
اي اشفيها هاذي في مسرحية الواد سيد الشغال

قطه غشمره اعرفهااا وذاا قلتها

Nameless

عضو مميز
مساكم الله بالخير
اخواني الاعضاء نعم هذا ما يراد للمنتدى وهكذا يدار ....
يبدو ان صفحات المنتدى ومشاركات الاعضاء المحترمين والمحترفين في السنوات والاشهر الاخيره قد آذت كثيرا صناع السوق والمحافظ وخربت العديد من خططهم الخبيثه لاستمرار سياسة القطيع وجر المتداولين لافخاخهم المنصوبه لذلك عمدوا بكل الوسائل للتأثير على مسيرة المنتدى وجعله ينحرف عن مساره واهدافه في توعية اعضاؤه وجعله ساحة معارك لا تنتهي فكلما خبت فتنه اشعلوها من جديد ومن غير مقدمات.
&&&&&&&&&&&&&&&&&
تعرفون صفحة التغريدات او متابعة السوق ؟ وكيف أُريد لها ان تقوم مقام كل صفحات الشركات في المنتدى بعد ان كان هدفهاالمعلن مشاركات وتنبيهات ع بعض الاسهم اثناء فترة التداول ثم اصبحت تجمعا للتحاليل الفنية والاساسيه والاخبار لكل الشركات واصبحت تجمعا هائلا من الاعضاء والمشاركات وتم توفير الحمايه والحصانه لها وبالمقابل تم نحر وتهميش صفحات الشركات حتى اصبحت اطلالا (مشاركه هنا وسؤال هناك)، هل تذكرون متى اخر مره تم فتح صفحه جديده لشركه من الشركات؟
هذي الصفحه بغض النظر عن الهدف والمغزى من انشائها ودعمها، تم استغلالها ابشع استغلال من صبيان المحافظ واصبحت منصه ينطلقون منها للتحريش بين الاعضاء والضرب تحت الحزام لأعضاء آخرين خصوصا من كان منهم مجتهدا في توضيح مسار السوق والاسهم فنيا واساسيا وفضح اساليب بعض صناع السوق والمحافظ والمضاربين الملتويه.
&&&&&&&&&&&&&&&&
ايضا قام بعض صبيان المحافظ بفتح صفحات شتى وبمسميات شتى حتى ان احدهم تم احصاء ما لا يقل عن سبعين صفحه له عباره عن سوالف لا ترقى بان يكون لها صفحه منفرده وبمشاركات لا تتعدى ٥٠ مشاركه في كل صفحه ومع ذلك لم يمس بالرغم من اعترافه باتصاله ببعض المحافظ وصناع سوق بعض الاسهم، وقد استخدمت تلك الصفحات ايضا لضرب الاعضاء المخلصين وجرهم لمعارك جانبيه وفي اغلب الاحيان كان يتم نقل تلك المعارك لصفحة التغريدات واستكمالها هناك من غير اي تحرك حاسم من صاحب الصفحه او المشرفين،
&&&&&&&&&&&&&&&&
وللامانه التاريخيه كان لوجود المشرف السابق قاروه بوعبدالعزيز اثر في تخفيف حدة غلوائهم وخبثهم واحداث نوع من التوازن لكن لم يكن كافيا
كل ذلك كان قد تسبب باغلاق صفحات وتوقيف اعضاء مجتهدين ومخلصين بشهادة الجميع، وقد استطاعوا في فترة ابوعبدالعزيز الله يرحم ايامه من الرجوع وممارسة دورهم الفعال والمخلص في خدمة اخوانهم وتبيان الطريق لهم.
&&&&&&&&&&&&&&
الا انه بالفتره الاخيره وبعد تنازل بوعبدالعزيز عن الاشراف كشر صبيان المحافظ عن انيابهم واستطاعوا بتسهيل من الاشراف الحالي من شن حرب باساليب قذره ادت الى توقيف مجموعه كبيره من الاعضاء المتميزين بالتحليل الفني والاساسي واغلاق عدة صفحات كانت نبراسا وطريقا مضيئا للتعامل مع السوق، ولذر الرماد في العيون تم ايقاف احد صبيانهم بعد ان ادى الدور المطلوب منه ولا حول ولا قوة الا بالله.
&&&&&&&&&&&&&&&&
استكمالا للدور التخريبي وبعد ان استتب لهم الامر كما يعتقدون جاء دور المهرجين حيث رأينا بأم اعيننا كيف تم فتح صفحه تسمى زورا المتفائل وهي اقرب الى التهريج والاسفاف ثم يأمر صاحبها اغلاق الصفحة بعد مشاركات قليله كلها تهريج، فتغلق ليفتتح بعد ذلك صفحه جديده بنفس التفاهه ويضع لها الجزء الثاني عشر وذلك استمراء واستكمالا للتهريج على مرأى ومسمع المشرفين والذي يبدو انهم فرحين لذلك، وايضا يتم استغلال صفحة التغريدات لزيادة مساحة التهريج وذلك امعانا في تفريغ المنتدى من رسالته واهدافه كمنتدى اقتصادي يتم من خلاله تبادل الخبرات الى منتدى دردشات كحال غيره من الكثير من المنتديات
&&&&&&&&&&&
لقد ابتعد الاعضاء الكبار وأصحاب الخبرات او قلت مشاركاتهم اما قسرا او طوعا بسبب هذه الاجواء المسمومه والغير صالحه للمشاركات والنقاشات المفيده والتي يضعون فيها عصارة خبرتهم وافكارهم وعلمهم.
&&&&&&&&&&&&
معذرة على الاطاله لكن هذه خواطر فيها الكثير من الحقائق والكثير من الاستنتاجات التي قد يوافقني عليها البعض وقد يراها البعض نوع من المبالغه لكن بالنهايه هو منتدانا ويهمنا تصحيح مساره من اي انحرافات وان بدت صغيره، فمعظم النار من مستصغر الشرر وشكرا
&&&&&&&&&&&&&
اخواني الاعضاء هذي رساله اردت ايصالها لمن قد يراها لعلها تكون اضافه لتصحيح المسار والله وحده اعلم بالنوايا
دمتم بود
يا حبيبي ما يصير القاء التهم جزافا
بعيد ما يصير كل مره وبالطالعه والنازله تحشرون صفحة التغريدات او المتابعه في كل امر .. الى هذا الحد معورتكم الصفحة؟
وما يصير تتهم الصفحة بما يليق بالتالي التهم تطال كل من يكتب بها .. والله زهقتونا ومللتونا تريودن المنتدى تفصال لكم وعلى مزاجكم!
لعلمك انت احد هؤلاء الذي تجعل الاخرين يبتعدون عن المنتدى طوعاً..
ما كتبنا بالصفحة الا لحبنا للإخوان كذلك حب الخير ونشر العلم و المعرفة وتبادلها..
وبعدين هات اذنك الواحد يكتب اين ما أراد وينام بالمكان الذي يرتاح له ومحد جبر احد يكتب هنا او هناك
وبعدين المنتدى للجميع وصفحات الشركات موجوده والذي يريد يكتب كيفه.. يكتب وين ما يبي .. بالمقابل ما تجربني انا او أي شخص اخر بالكتابه ب صفحات الشركات .. الامر مش اجباري
كذلك الاخوان يكتبون طوعا بالمنتدى.. السالفة مش اجر مقابل عمل لتجبرني بالكتابة في المكان الذي تريد!
امر اخر انت ترى انك احد المجتهدين وأيضا هناك اخرين بصفك .. طيب تمام
الا ترى ان هناك أيضا مجتهدين ويبذلون جهدا في الصفحة وهم ثله جميلة من المخلصين احسبهم كذلك والله حسبهم
والا بس المجتهدين انت واصحابك والاخرين ليس كذلك ! الاجتهاد من نصيبكم بنظره دكتاتورية والاخرين لا!

التعديل الأخير:

InDepth

عضو محترف
نعم اريدك ان تسمي اسماء...!!!
انا يهمني ما ذكرته عن صفحة تغريدات!!
لا يمكنك ان تكيل اليها التهم علنا وفي موضوع، ثم تقول لي ان اراسلك على الخاص...
تغريدات، لم تكن يوما منصة لصبيان المحافظ....ولا لضرب احدا تحت الحزام....ولا للتأثير على المجتهدين ....( وانا اعلم من تقصد).....بل العكس...
هم من ضربوها، وحاولوا التشكيك باهدافها...لانها سرقت الاضواء منهم...
وتم فتح عشرات المواضيع من هؤلاء "المجتهدين"...تشكيكا فيها، واهانة لي ولاعضاءها...وصبرت وسكتت..ولكن ليس بعد الان!!!
وهي بالمناسبة اقفلت منذ اشهر :)

ولكني ما ازلت اريد ان اسمع منك تفسيرا....ان تكرمت

ما زلت انتظر....:)

والله العظيم ظنك مو في مكانه
مصدق بدون حلف وانا اسف

لكن هذيك ابله فازا

وانا سيئ ظن با الغالب وحسبت انك تقصدني

انا اسف لك وللبغداي ان كان ظني مو بمكانه
لكن حبيت ان اتسأل علني

وتقبل احترامي انت وابو احمد

Albaghdadi

بوأحمد
مصدق بدون حلف وانا اسف

لكن هذيك ابله فازا

وانا سيئ ظن با الغالب وحسبت انك تقصدني

انا اسف لك وللبغداي ان كان ظني مو بمكانه
لكن حبيت ان اتسأل علني

وتقبل احترامي انت وابو احمد

اخي الكريم اسفك مقبول .

بس للعلم تقريبا كل اللي في المنتدى يعرفون اسمي الكامل ووين اشتغل وحتى اسامي عيالي والمنطقه اللي ولدت فيها وعشت فيها .

انا ما عندي شي اخفيه ولا تتردد بالسؤال دون شك او ريبه وراح اتحصل الاجابه باذن الله .

اخي الكريم اسفك مقبول .

بس للعلم تقريبا كل اللي في المنتدى يعرفون اسمي الكامل ووين اشتغل وحتى اسامي عيالي والمنطقه اللي ولدت فيها وعشت فيها .

انا ما عندي شي اخفيه ولا تتردد بالسؤال دون شك او ريبه وراح اتحصل الاجابه باذن الله .
اخجلتني يا بو احمد
انا اسف مليون مره

Albaghdadi

بوأحمد
اخي صاحب الموضوع ... انا بانتظارك بمزيد من الصراحه والوضوح ... وكوني جزء من صفحة تغريدات وايضا صفحة المتابعه وقد اكون اكثر المتابعين لها بل حارسهم ... فالقاء التهم عليهم هي بالتاكيد اتهامات مباشره لي ومن حقي الدفاع .

بانتظارك ... اليوم مراح اسكت مثل كل مره ... وطبعا بحدود الادب والاخلاق

InDepth

عضو محترف
جميل جدا هذه المساحة من المصارحة والمصالحة
قواكم الله...

باقي ان يمن علينا صاحب الموضوع ب"الصراحة" والاسماء والمسميات....
ما زلنا ننتظر...:)

وانا ايضا طفح فيني الكيل.....كما ابو احمد ......ولن اسكت هذه المرة...
وبحدود الادب والاخلاق وضمن اداب الحوار...كما دوما...

Albaghdadi

بوأحمد
ارجوك يا بوعلي ... ارجوكم يا مشرفين ان لا يتم ايقاف الاخ المحترم او اغلاق موضوعه .

سقف الاتهامات بدأ يرتفع .. وبدأت تتضح وجهتها .. ومن المقصود .

دعونا فيما بيننا ان نضع حد لهذا الموضوع اليوم وان ادافع عن نفسي .

InDepth

عضو محترف
ارجوك يا بوعلي ... ارجوكم يا مشرفين ان لا يتم ايقاف الاخ المحترم او اغلاق موضوعه .

وانا اثني على طلبك....
هناك حالة انقسام عمودي بالمنتدى، ومن مصلحة الجميع ان تفتح صفحة للمصارحة...ولتبيان الحقائق
كما اطلب من اخواني المشاركين، ان نرتقي بالحوار دون سب او شتم او تجريح....ان تكرمتم...

عدة مواضيع فتحت بالاسابيع الماضية فيها اتهام صريح لنا....وسكتنا....
الان حان وقت الرد....

Expert03

موقوف
نعم اريدك ان تسمي اسماء...!!!
انا يهمني ما ذكرته عن صفحة تغريدات!!
لا يمكنك ان تكيل اليها التهم علنا وفي موضوع، ثم تقول لي ان اراسلك على الخاص...
تغريدات، لم تكن يوما منصة لصبيان المحافظ....ولا لضرب احدا تحت الحزام....ولا للتأثير على المجتهدين ....( وانا اعلم من تقصد).....بل العكس...
هم من ضربوها، وحاولوا التشكيك باهدافها...لانها سرقت الاضواء منهم...
وتم فتح عشرات المواضيع من هؤلاء "المجتهدين"...تشكيكا فيها، واهانة لي ولاعضاءها...وصبرت وسكتت..ولكن ليس بعد الان!!!
وهي بالمناسبة اقفلت منذ اشهر :)

ولكني ما ازلت اريد ان اسمع منك تفسيرا....ان تكرمت

بوهادي لا تنتظر طويلا لم اسمي في مشاركتي الاساسيه ولن اسمي الان فيأخذ الموضوع بعدا اخر لم اقصده
ان اردت الفائده وتصحيح المسار تعرف طريقك ما شاء الله عليك
صفحة التغريدات او المتابعه هي واحده مهما تغيرت المسميات
ما كلت التهم بوهادي ، هذي حقائق اشخاص من خلال الصفحه يطعنون باخوان لك ويضربون من تحت الحزام في ثلاث احداث اذكرها جيدا وتعرفها انت جيدا ايضا ،وفي كل مره كانت مشاركاتهم لا تمس (بالرغم من تنبيه المشرفين وصاحب الصفحه الاخ البغدادي ) وعندما يثأر الاخوان لكراماتهم يبدأ التحرك وطبعا بردا وسلاما على فعل هؤلاء الصبيان وجحيم وايقافات وغلق مواضيع على ردة الفعل
بوهادي لن اطيل النقاش فليس هذا هدفي لكن ارجع الى صفحتك والبغدادي وصحح المسار حتى تكون قدوه للاخرين وكاشفا وفاضحا لصبيان المحافظ وشكرا

الاخ بوسارونه والاخ نيملس يشهد الله معزتكم وجهدكم واضح وليس عليه غبار
من خلال ردودكم يعلم الله لم اقصد ما فهمتموه وشكرا

بو احمد انا عرفت منو هذا راح اقولك

بالخاص .. يمكن شطار بالبورصه

بس بالحياة منقسيه ابسرعه ينصادون

InDepth

عضو محترف
بوهادي لا تنتظر طويلا لم اسمي في مشاركتي الاساسيه ولن اسمي الان فيأخذ الموضوع بعدا اخر لم اقصده
ما كلت التهم بوهادي ، هذي حقائق اشخاص من خلال الصفحه يطعنون باخوان لك ويضربون من تحت الحزام في ثلاث احداث اذكرها جيدا وتعرفها انت جيدا ايضا ،وفي كل مره كانت مشاركاتهم لا تمس (بالرغم من تنبيه المشرفين وصاحب الصفحه الاخ البغدادي ) وعندما يثأر الاخوان لكراماتهم يبدأ التحرك وطبعا بردا وسلاما على فعل هؤلاء الصبيان وجحيم وايقافات وغلق مواضيع على ردة الفعل
بوهادي لن اطيل النقاش فليس هذا هدفي لكن ارجع الى صفحتك والبغدادي وصحح المسار حتى تكون قدوه للاخرين وكاشفا وفاضحا لصبيان المحافظ وشكرا

نعم اعرف طريقي جيدا ولله الحمد....
واعرف متى اسكت...ومتى اصبر...ومتى يجب ان اتكلم...:)

لماذا لا تذكر ان كنت حياديا.....المشاركات التي كانت بصفحات من تفزع لهم، والتي كانت همزا ولمزا على شخصيا وعلى ابو احمد ورواد صفحة المتابعة..؟؟
تلك لم ترها؟؟؟
لما لم تذكر آخر موضوع فتح الاسبوع الماضي، وفيه اقتباسات لمشاركات لي، ولا بو احمد مع كيل من الاتهامات والسب والشتم؟
لماذا لا تذكر اتهام رواد صفحة المتابعة عشرات المرات بالصبيان، والتابعين، والشلة، واليهال، والجهلة؟؟؟

هل تستطيع ان تذكرني بموضوع واحد لي فتح بهذا الخصوص مقابل مواضيع عدة فتحت لاهانتنا؟
ام انه كيل بمكيالين؟

لك المايك

سرور

عضو نشط
لاحول ولا قوة الا بالله
من وين طلع ؟ّ
اشتراك جديد ويخلط الحابل بالنابل

Albaghdadi

بوأحمد

يا اخي يا حبيبي عليت جبدي ... فكلامك عن الصبيان وتبرأتك لابوهادي جعلت مني انا المتهم والمسؤول !!

يا اخي الكريم انا تقريبا اراجع جميع التحليلات التي تذكر في الصفحه طوال الوقت مع التشديد على اللي يذكر اسم شركه دون وضع دعومات ومقاومات ! فلا مكان للمحافظ وصبيانها في الصفحه ... بل وصلنا الى مرحله اننا لا نحلل الاسهم عالية الخطوره التي من الممكن ان يطالها الايقاف وتخفيض راس المال .

اخي الكريم .. اعتقد انني اعلم من تقصد بصبيان المحافظه ... ولكنني اريدك وامام الجميع ان تذكر توصيه واحده لهذا الرجل الذي تعنيه كان فيها تضليل او تدبيس لصغار المتداولين وذكرت داخل صفحة تغريدات او المتابعه .. واخر شرط هو اهم شرط !

اخي الكريم انت تتحدث عن ايقافات ودعنا نتحدث بصراحه ... من ثلاث سنوات والمنتدى يعاني بسبب شخص واحد ... وهو مقتنع ان الجميع يتآمر عليه وكاننا ما عندنا شغل غيره !! والطامه الكبرى ان بعض المتابعين له اقتنعوا وبكل اسف بهذه الخزعبلات !! طيب شنسوي !!

اخي الكريم .. انا اؤكد لك وللجميع ان المنتدى بخير وسيظل بخير .. ومن يريد ان ينتمي لهذه الاسره يجب ان يعلم بشروط الانماء .. وانا هنا لا اقصد صفحة المتابعه او اي صفحه من الصفحات ... ولكنني اقصد الابتعاد عن الهجوم وسوء الظن والمنافسه غير الشريفه باقتناص اخطاء الاخرين .

اخي الكريم لتعلم انت وجميع الاخوه ان سر نجاح صفحة تغريدات او المتابعه لم يكن يوما التحليل الفني والمالي والمتابعه اليوميه اللصيقه .. ابدا وعلى الاطلاق .. بل كانت بسبب الجو الاخوي والمحبه الخالصه لوجه الله تعالى .

تقبل تحياتي واعتذر عن الاطاله

InDepth

عضو محترف
هذا رابط اول جزء من تغريدات....منذ 3 سنوات!!!

http://www.indexsignal.com/community/threads/330354/
المقدمة...اهداء لصاحب الموضوع...
:)

لهجرة الى "تويتر" للتغريد...ابعدت كثيرين...
س "نغرد"، ولكن في المنتدى......
سأخصص هذه الصفحة لاسهم مختارة.....اعطت اشارات مبكرة....
ولبعض "الخواطر البورصوية"......بين الفينة والفينة....
الشروط:
- التزم بالنقاط...وخصوصا وقف الخسارة
- هي مسجات قصيرة، للاستزادة يفضل الالتجاء للمحللين الافاضل في المنتدى، وهو كثر
- الهدف لفت الانتباه، والمراقبة اللصيقة...الدخول والخروج مسؤوليتك
- ليست توصية للشراء ولا للبيع
- ارجو المعذرة من تلبية طلب تحليل اي سهم في الصفحة، ..منعا للاحراج
- القرار قرارك...والحلال حلالك....

موفقين ان شاء الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى