&£@صفحة متابعة السوق @£& الجزء الحادي عشر

الحالة
موضوع مغلق

عنيد

عضو مميز
الله يسلمك مع العلم اني طلعت من السوق لما كان 8500 نقطة وحاليا فقط متابع دون تداول
كلامك صحيح وايضا اود اوضح ان هذا فقط مدى التداول للغد اي تحرك المؤشر صعودا وهبوطا ...

خلك متابع افضل بالوقت الحالي زين ما سويت اذا مالك بالمضاربات لأن يبيلها متابعة وشغل جدا متعب

انا نفسك بالضبط طلعت من السوق وسيلت كل الشركات اللي عندي وقبل فتره تقريبا من شهر أربعه دخلت من جديد

لكن جزء بسيط من السيوله للمضاربات وعندي جم شركه دخلت عليهم من جديد قبل مده كاستثمار

موفق لكل خير

عنيد

عضو مميز

التحالف

عضو مميز
خلك متابع افضل بالوقت الحالي زين ما سويت اذا مالك بالمضاربات لأن يبيلها متابعة وشغل جدا متعب

انا نفسك بالضبط طلعت من السوق وسيلت كل الشركات اللي عندي وقبل فتره تقريبا من شهر أربعه دخلت من جديد

لكن جزء بسيط من السيوله للمضاربات وعندي جم شركه دخلت عليهم من جديد قبل مده كاستثمار

موفق لكل خير
الله يرزقك من حيث لا تحتسب ... انا عندي سهمين موقوفين ننطر ارجاعهم للسوق .. جلوبل و الأهلية ... الله كريم

التحالف

عضو مميز
على فكرة استخدم الوقت الزمني تراه يساعد وايد .. سوف الخط باللون الأزرق عليه تواريخ ... يعني بتاريخ 24-8-2015 المفروض يوصل المؤشر لالقاع السابق

عنيد

عضو مميز
الله يرزقك من حيث لا تحتسب ... انا عندي سهمين موقوفين ننطر ارجاعهم للسوق .. جلوبل و الأهلية ... الله كريم

بل بل :D:D أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

الله يعينك يا بوعلي طلعت من ضحايا السوق القدماء مع أخونا أبو أحمد :(:(

الله كريم أخوي ابوعلي وإن شاء الله يعوض صبركم خير واهم شي صحتك بالدنيا اما الماديات الى زوال وما لها أي قيمة

الله يوفقكك اخوي ابوعلي وبإذن الله فلوسكم ترجع لكم

التحالف

عضو مميز
بل بل :D:D أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

الله يعينك يا بوعلي طلعت من ضحايا السوق القدماء مع أخونا أبو أحمد :(:(

الله كريم أخوي ابوعلي وإن شاء الله يعوض صبركم خير واهم شي صحتك بالدنيا اما الماديات الى زوال وما لها أي قيمة

الله يوفقكك اخوي ابوعلي وبإذن الله فلوسكم ترجع لكم
صدقني خسارتي بسيطة فيهم عموما .. وماني محاتيهم ... يعني بالتجوري ومتى ما ردوا ردينا هههههههههه

عنيد

عضو مميز
على فكرة استخدم الوقت الزمني تراه يساعد وايد .. سوف الخط باللون الأزرق عليه تواريخ ... يعني بتاريخ 24-8-2015 المفروض يوصل المؤشر لالقاع السابق

ممتاز خوش شي والله امفكر على يوم خل يصير عندي وقت يبيله والله شغل حلو ومرتب

حاليا صدقني أخوي ابوعلي المضارب ما يهمه المؤشر شغال على الأسهم ولا داري عن المؤشر ولكن ما يمنع نراقب لأن عندنا هم اهداف اذا تجاوزها المؤشر ندخل بالجانب الاستثماري ونخفف الضرب :D

التحالف

عضو مميز
ممتاز خوش شي والله امفكر على يوم خل يصير عندي وقت يبيله والله شغل حلو ومرتب

حاليا صدقني أخوي ابوعلي المضارب ما يهمه المؤشر شغال على الأسهم ولا داري عن المؤشر ولكن ما يمنع نراقب لأن عندنا هم اهداف اذا تجاوزها المؤشر ندخل بالجانب الاستثماري ونخفف الضرب :D
صحيح .. فقط مراقبه خلال الفترة هذي ... قاعد ادورلك التايم لاين السابق بس مو محصله ... خليني ادور عليه علشان تشوف شنو اقصد

عنيد

عضو مميز
صحيح .. فقط مراقبه خلال الفترة هذي ... قاعد ادورلك التايم لاين السابق بس مو محصله ... خليني ادور عليه علشان تشوف شنو اقصد

التايم لاين هذا بفلوس أخوي ابوعلي

واذا باشتراك وفلوس عند منو يقدر يركبه على الجهاز

التحالف

عضو مميز
لقيته ... شوف المؤشر اشلون لامس خط التواريخ السابق وارتد منه

242302

التايم لاين هذا بفلوس أخوي ابوعلي

واذا باشتراك وفلوس عند منو يقدر يركبه على الجهاز
لا لا ما اقصد التايم لاين اللحظي انا قصدت خط التاريخ باللون الأزرق ....

عنيد

عضو مميز
لقيته ... شوف المؤشر اشلون لامس خط التواريخ السابق وارتد منه

242302

لا لا ما اقصد التايم لاين اللحظي انا قصدت خط التاريخ باللون الأزرق ....

:D:D انا أحسب اسم البرنامج ما عليه عليمي

أي نعم صحيح شغل عدل ومرتب ما شاء الله

زين أبو علي ممكن توضح هناك هدفين يعتبرون من المقاومات المهمه التي يجب اختراقها بالمستقبل ممكن تحددهم لي اذا سمحت بطابقهم بشوف نفس الأرقام اللي عندي

التحالف

عضو مميز
:D:D انا أحسب اسم البرنامج ما عليه عليمي

أي نعم صحيح شغل عدل ومرتب ما شاء الله

زين أبو علي ممكن توضح هناك هدفين يعتبرون من المقاومات المهمه التي يجب اختراقها بالمستقبل ممكن تحددهم لي اذا سمحت بطابقهم بشوف نفس الأرقام اللي عندي
حاليا ما راح يكسر مقاومات ... كل كسراته على الدعومات .. ولازم يكسر القاع السابق وصولا ل 5803 وبعدها يرتد المؤشر ....
اذا كنت تتكلم على 6306 و 6332 فهم من المقاومات القشره شوي حاليا

عنيد

عضو مميز
حاليا ما راح يكسر مقاومات ... كل كسراته على الدعومات .. ولازم يكسر القاع السابق وصولا ل 5803 وبعدها يرتد المؤشر ....
اذا كنت تتكلم على 6306 و 6332 فهم من المقاومات القشره شوي حاليا

والله ما أدري أخوي أبو علي أنا حساباتي تختلف نهائيا عنكم وحقيقة ما أقدر أقول الا كل واحد عنده أدوات ومعطيات ويشتغل عليها تختلف عن الآخر

يعني مثلا بعطيك أرقام وركز عليها باجر وشوف حاليا المؤشر متجه الى 6200 وبعدها يا يصير ارتداد او يخترق ويواصل عند منطقة الرصد الأخرى 6140 هذيل مناطق رصد

اختراق 6250 نروح 6300 وبعدها نجدد قرائتنا للمؤشر من جديد

عنيد

عضو مميز
على العموم استمتعت بصحبتك أخوي ابوعلي ونتعلم منك ونستفيد دوم ان شاء الله رحم الله والدينك

ان شاء الله للحديث بقية وقت الصلاة الحين

والله يستر من صاحب الصفحة وروادها علينا جنه عفسناها لهم عفس فوق تحت :D:D

تقبل مني كل التقدير والاحترام ولنا عوده بإذن الله تعالى وشوف اهدافي وانا بشوف اهدافك دام انت بره السوق وعطني خبر باجر وخل نقارن مع بعض

سلام عليكم

التحالف

عضو مميز
والله ما أدري أخوي أبو علي أنا حساباتي تختلف نهائيا عنكم وحقيقة ما أقدر أقول الا كل واحد عنده أدوات ومعطيات ويشتغل عليها تختلف عن الآخر

يعني مثلا بعطيك أرقام وركز عليها باجر وشوف حاليا المؤشر متجه الى 6200 وبعدها يا يصير ارتداد او يخترق ويواصل عند منطقة الرصد الأخرى 6140 هذيل مناطق رصد

اختراق 6250 نروح 6300 وبعدها نجدد قرائتنا للمؤشر من جديد
بعض ارقامك مطابقة لارقامي ... اقول لك اشلون
شوف 6200 صحيح لازم ينزل عن القاع السابق 6203 ( الفرق +3 ) مع العلم انه قد يكون باجر ارتداد للسوق باللون الأخضر بس ارتداد بسيط يعني تونيسة ..
وبعدها بنكمل إلى 6190 .. نريح شوي ونكمل المشوار إلى 6139 ( يعني - 1 ) عن رقمك 6140 وعندا ايضا بنريح ونكمل إلى 6112وهي نقطة ارتداد السوق من القاع السابق بتاريخ 9-7-2015 وايضا قاع بتاريخ 17-12-2014 علشان جذي فهو قاع عنيد لم يكسر مرتين وقد نصل إلى 5803 للارتداد منه

Mr.Jad

عضو نشط
لا تستعجل يا خوي صبرك على الأخضر طولوا بالكم خل المضاربين يترزقون الله ليش تبونه يصعد اقسم بالله مو راد على المؤشر ارتفع والا قعد

الحين بشوف لك المدينه وين رايحه بالضبط ترى بعطيك نقاط مضاربين اترك عنك العشق واستثمار ما ينفع بالوقت الحالي :D

سلام بو جعفر و تسلم على المجهود
عزيزي لو تكرمت و صار لك مجال فضلا ممكن تشوف المدينه و مشكور

الحالة
موضوع مغلق
أعلى