&£@صفحة متابعة السوق @£& الجزء الحادي عشر

الحالة
موضوع مغلق

التحالف

عضو مميز

Nameless

عضو مميز
ليوم غد مقاومة 6226 اختراقها يكمل الى منطقة 6236 - 6242 وهي مقاومة قويه تجتمع عندها ترندات هابطة كذلك متوسط 10 على الأسبوعي..
اختراق المنطقة الاخيره والثبات إيجابي الى 6263 ان شاء الله
اذا لم يستطع اختراق 6226 اعتقد سيهبط الى حدود 6203 ف 6188 ف حدود 6170 / 6165
تقديري الشخصي ارجح يكمل الى حدود 6236 وتالي نعيد التقييم والله اعلم

Nameless

عضو مميز
سامحونا على أي تقصير
موفقين خير وفي امان الله

دايــم

بوتركي
ليوم غد مقاومة 6226 اختراقها يكمل الى منطقة 6236 - 6242 وهي مقاومة قويه تجتمع عندها ترندات هابطة كذلك متوسط 10 على الأسبوعي..
اختراق المنطقة الاخيره والثبات إيجابي الى 6263 ان شاء الله
اذا لم يستطع اختراق 6226 اعتقد سيهبط الى حدود 6203 ف 6188 ف حدود 6170 / 6165
تقديري الشخصي ارجح يكمل الى حدود 6236 وتالي نعيد التقييم والله اعلم
ياسلام عليك ياكابتن :)

التحالف

عضو مميز
243053

نجوبي

عضو نشط
مساء الخير على الجميع
في احد نزل الداتا اللحظية وجربها على الميتاستوك واشتغلت معاه ؟ الرجاء عطوني فيد باك ( اجابة على سؤالي )

اخي العزيز التحالف :
1- الملف اللي نزلته اولا مضغوط ضغط شديد ويحتوي علي ملف داخله اسمه Live Meta وبداخله ثلاث ملفات Intrady-1min و-15 و Daily .
2- بداخل كل ملف من الملفات اللي ذكرتها اربع ملفات للأسواق الخليجية ... دبي والكويت وقطر والسعودية يعني مكرر الشي ثلاث مرات حتي المكتوب عليه Daily مكتوب بداخله الملفات الاربع للأسواق الخليجية .
3- مبروك جميعهم شغالين ( اقصد كلمة جميعا بكل ما في هذه الكلمة من معني ) للسوق الكويتي واسواق الخليج.
4- لاحظت ان بعض المعلومات في بعض الملفات للأسواق الخليجية ناقصة او متوقفه مع عام 2014

5- حاولت تنزيل الداتا ( المعلومات ) اليومية لتاريخ 2 و 3 -8-2015 علي ملف أنا سميته التحالف وهو ( نسخة ) من نفس الملف اللذي اسمه Intrady-1min وفعلا نزل الملفات اليومية من البورصة ، لكن طلع عندي كل أسم سهم تم التداول عليه باليومين 2 و 3 /8/ 2015 مدبل مرتين ( يعني الاسم مرتين باللغة الانكليزية يبدوا بأن الملف مالك لايتعامل مع اليومي وهو يتعامل م الدقيقة والخمس عشر دقيقة والساعة .... للعلم حينما فتحت الملف الذي سميته التحالف وغيرته من دقيقه الي يومي عطاني الرسم مضبوط 1000% .
للحديث بقية مشغول مع البيت الحين .

بوووحمد

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصراحه ولهان عليكم الله سبحانه يجمعنا معاك تحت عرشه وبرحمته
شكرًا لمن سأل عني (الدكتور بوهادي وبوعبدالله نيملس) هذولا اللي شفت مشاركتهم (السموحه لمن لم ارى مشاركته) لكم بالقلب معزه:);) شباب المكان اللي انا فيه البوس بالشارع حلالي وانا افحط بالمنتدى علشان شفطه صغيره ماني محصل - سحقا للاعداء:mad:
مازلت في اجازة وباذن الله تعالى عن قريب نعود إليكم
في أمان الله:D

Albaghdadi

بوأحمد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... مطوعنا الغالي مكانك امبين من غير شر وبوساتك محفوظه لا تحاتي

Albaghdadi

بوأحمد
بثثثثثثثثث بثثثثثثثثثثث بثثثثثثثثثثثثثث

امبركو

عضو نشط
شكرًا لمن سأل عني (الدكتور بوهادي وبوعبدالله نيملس) هذولا اللي شفت مشاركتهم (السموحه لمن لم ارى مشاركته) لكم بالقلب معزه:);) شباب المكان اللي انا فيه البوس بالشارع حلالي وانا افحط بالمنتدى علشان شفطه صغيره ماني محصل - سحقا للاعداء:mad:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
عسى الله يردك سالم وغانم لمحبينك وعشاقك :p

ياأخوى/ عطنى رأيك :)

التعديل الأخير:

دايــم

بوتركي
حفظك الله ورعاك ؛ اينمى تكن ياشمعة صفحتنا وبركتها :)
انتبه من بوس الشوارع ! وغض البصر جزاك الله خير :) ولا تختلس النظر :D

نجوبي

عضو نشط
اخي العزيز التحالف :
1- الملف اللي نزلته اولا مضغوط ضغط شديد ويحتوي علي ملف داخله اسمه Live Meta وبداخله ثلاث ملفات Intrady-1min و-15 و Daily .
2- بداخل كل ملف من الملفات اللي ذكرتها اربع ملفات للأسواق الخليجية ... دبي والكويت وقطر والسعودية يعني مكرر الشي ثلاث مرات حتي المكتوب عليه Daily مكتوب بداخله الملفات الاربع للأسواق الخليجية .
3- مبروك جميعهم شغالين ( اقصد كلمة جميعا بكل ما في هذه الكلمة من معني ) للسوق الكويتي واسواق الخليج.
4- لاحظت ان بعض المعلومات في بعض الملفات للأسواق الخليجية ناقصة او متوقفه مع عام 2014
5- حاولت تنزيل الداتا ( المعلومات ) اليومية لتاريخ 2 و 3 -8-2015 علي ملف أنا سميته التحالف وهو ( نسخة ) من نفس الملف اللذي اسمه Intrady-1min وفعلا نزل الملفات اليومية من البورصة ، لكن طلع عندي كل أسم سهم تم التداول عليه باليومين 2 و 3 /8/ 2015 مدبل مرتين ( يعني الاسم مرتين باللغة الانكليزية يبدوا بأن الملف مالك لايتعامل مع اليومي وهو يتعامل م الدقيقة والخمس عشر دقيقة والساعة .... للعلم حينما فتحت الملف الذي سميته التحالف وغيرته من دقيقه الي يومي عطاني الرسم مضبوط 1000% .
للحديث بقية مشغول مع البيت الحين .

1- يبدوا بأن لايمكن تنزيل الملف لهذا اليوم الثلاثاء 4-8-2015 علي الملفات المعنونة باسم Intraday_1mi او .Intraday_15

2- يبدوا بأنها مقفلة علي الوقت بحيث لاتسمح لعملية ادخال التنزيل اليومي علي الدقائق .
3- لاحظت انه حينما تفتح ملف الدقيقو او الخمسة عشر دقيقة ممكن ان تبدل اشارة الوقت الي نصف ساعة او يومي وتطلع الجارت مضبوطه وكذلك الاسبوعي والشهري ... الخ.
4- لذلك ملف الدقيقة الواحدة اري بأنه ممتاز واذا تنزله بدأ" من هذا الاسبوع سيقدم خدمة للأخوة المهتمين بمتابعة اسهمهم....
5- في المرة الاقادمة تنزيل ملف الدقيقة الواحدة كافي ..........

ليس لي ان أقول لك سوي جزاك الله كل خير الدنيا وثواب الآخرة وتلحقهم دشليون شكرا علي ما تقدمه لأخوانك بالمنتدي .........

التعديل الأخير:

نجوبي

عضو نشط

لك مكانه ومعزة عند الاخوة بالمنتدي حتي لو لم يعبروا عنها كتابة ............ والحمد لله اننا شفنا هذه الكتابة منك .............. وسلامي وسلام الاخوة لك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى