بنك بوبيان الإسلامي

الحالة
موضوع مغلق

بن تركي

عضو نشط
للتذكير يرجى من ملاك سهم بوبيان عدم الإستعجال بالبيع في الأيام الأولى من إدراج السهم لكي ياخذ حاصلة بالإرتفاع نرجوا المحافظة على سعر السهم نحن صغار المستثمرين من سوف يتحكم بالسعر وذلك عن طريق العرض بأسعار لاتقل عن 800فلس صدقوني الفرصة تجي مرة وهذي هي فرصتنا البنك إنتهى من ورشة التأسيس والأن هو متواجد بين بنوك المنطقة لإقتناص الفرص الإستثمارية ملاحظة صفقة التسهيلات مع بوبيان تدخل بموازنة الأرباح لعام 2006م يعني موداخلة بأرباح ال 2005 اللي هي كانت 6.8 فلوس للسهم ،،،،،

بوعدول

عضو نشط
حبيبي الناجست انا عندي حساب تداول وقاعد اتداول فيه
بس هل احتاج اروح المقاصه احط الاسهم بحسابي ؟؟؟

الناسجت

عضو نشط
بوعدول قال:
حبيبي الناجست انا عندي حساب تداول وقاعد اتداول فيه
بس هل احتاج اروح المقاصه احط الاسهم بحسابي ؟؟؟

مساء الخير ... إذا تعرف الدلال ويثق فيك ما في داعي تحطهم في الحساب

دمتم

Nasser pwc

عضو نشط
بن تركي قال:
مايسير هالكلام يا Nasser pwc أنت ماتقدر تاخذ فيلا مثلي أنت كونه منصبك مستشار الرئيس الرئيس يعطيك بالفيلا مالته ملحق تضبط نفسك فيه وهذا علشان الإرشاد في النفقات والموازنة :p

الله يهداك بن تركي نسيت الظاهر منصبي خانتك ذاكرتك ماتدري اني المستشار الاول للرئيس يعني الرئيس مايشق خيط ببره الا بشوري بالعربي انا الي ادير الامور بإسم الرئيس :D

وصبح صبح ياعمي الحاج

:D :) :D :D :D

Nasser pwc

عضو نشط
ياجماعه دام الدمج صار بيد المقاصه يعني اخوك يعتبر من الدرجه الاولى

والا انا غلطان

فيدونا ياشباب بهالنقطه

انا الي اعرفه نقل الملكيات بالسوق (البورصه) اخوك يعتبر من الدرجه الاولى

بس ما ادري سالفت الدمج بس الحين صار بيد السوق يعني بمكان نقل الملكيات تدمج

وضحولنا هالنقطه ياخوان

اي واحد يمر فيكم السوق يسألهم عن نقطة الدمج من الاخ​

المناور

موقوف
الجدوالأب والأم والأبناء وابن الأبن والأخ والأخت وابن الأخ هم فقط الذى يسمح بدمجهم
المصدر من داخل البورصه وسيسمح به بعد أيام قليله

S500

عضو مميز
طيب مثلا انا مكتتب عن اهلي زوجتي وعيالي واخوي مطتتب عن اهله زوجته وعياله اذا بغيت اشتري اسهم اخوي قبل لا ينزل السهم بالسوق

شلون اروح انا معاه ويحط اسهمه بسمي ؟

خاصه اذا كنت مستثمر؟

بالعربي الشغله ما فيها يبيع ويعطيني الفلوس واروح اشتري السهم مره ثانيه؟

أبو ناصر

عضو نشط
أفيدونا جزاكم الله خير

السلام عليكم ,

الله يعطيكم العافيه يا شباب

سؤال اذا ممكن تفيدونا بالاجابه عليه, شنو الفرق بين الدمج و نقل الملكيه؟

يعني اقدر انقل ملكيه الاسهم لقريبي من الدرجه الاولى لو ما عنده اسهم. أو لازم يكون عنده أسهم وأدمج اسهمي معاه.

أفيدونا جزاكم الله خييييير

بوعدول

عضو نشط
الناسجت قال:
مساء الخير ... إذا تعرف الدلال ويثق فيك ما في داعي تحطهم في الحساب

دمتم

مشكور اخوي وماقصرت على الرد
سلام

Nasser pwc

عضو نشط
المناور قال:
الجدوالأب والأم والأبناء وابن الأبن والأخ والأخت وابن الأخ هم فقط الذى يسمح بدمجهم
المصدر من داخل البورصه وسيسمح به بعد أيام قليله

بعد قلبي يالمناور

اذا تاكدة هالخبريه:D

ليش تاكد من نقلتك للموضوع تشققن انا هات بوسه يالمناور:D

jassem777

عضو نشط
دمج أسهم بنك بوبيان اعتبارا من السبت المقبل

ادارة سوق الكويت للاوراق المالية ستفتح باب دمج الاسهم المكتتب بها في بنك بوبيان اعتبارا من السبت المقبل وذلك تمهيدا لادراج اسهم البنك في البورصة في 8 مايو المقبل.
وقالت مصادر مطلعة في تصريحات ل'القبس' ان باب الدمج سيكون مفتوحا فقط لاقارب الدرجة الاولى حسب الوثائق المطلوبة مشيرة الى ان السماح بالدمج جاء للتسهيل على ملاك الاسهم في تداول كامل الكمية المكتتب بها في البورصة بدلا من عرضها متفردة ككسور اسهم في سوق تداول الكسور بالاضافة الى التسهيل في تداولها من خلال حساب واحد في المقاصة للعائلة الواحدة.
واكدت المصادر ان عمليات الدمج ستتم حاليا في كل من مقر البورصة في العاصمة بالاضافة الى مكتب بورصة الكويت في منطقة الضجيج.. واوضحت المصادر ان هذا الاجراء سيتم اتباعه كذلك بالنسبة لباقي اسهم الشركات المساهمة العامة قبيل ادراجها

[/COLOR]

الخمعلى

عضو نشط
السلام عليكم.. أأيد كلام أخى بن تركى بعدم الأستعجال بالبيع لأن بيت التمويل سيجمع أكبر عدد من الأسهم ليتم التعويض لأكثر من 3000مكتتب سقط اسمه بالخطأ ولم يتم التخصيص له وانا أحد المكتتبين وتم توقيعى على اقرار بان اقوم بالموافقه على الشراء خلال 30 يوم من ادراج السهم
,, وأترك المجال لأصحاب التحليل على دخول التمويل على السهم

الناسجت

عضو نشط
jassem777 قال:
ادارة سوق الكويت للاوراق المالية ستفتح باب دمج الاسهم المكتتب بها في بنك بوبيان اعتبارا من السبت المقبل وذلك تمهيدا لادراج اسهم البنك في البورصة في 8 مايو المقبل.
وقالت مصادر مطلعة في تصريحات ل'القبس' ان باب الدمج سيكون مفتوحا فقط لاقارب الدرجة الاولى حسب الوثائق المطلوبة مشيرة الى ان السماح بالدمج جاء للتسهيل على ملاك الاسهم في تداول كامل الكمية المكتتب بها في البورصة بدلا من عرضها متفردة ككسور اسهم في سوق تداول الكسور بالاضافة الى التسهيل في تداولها من خلال حساب واحد في المقاصة للعائلة الواحدة.
واكدت المصادر ان عمليات الدمج ستتم حاليا في كل من مقر البورصة في العاصمة بالاضافة الى مكتب بورصة الكويت في منطقة الضجيج.. واوضحت المصادر ان هذا الاجراء سيتم اتباعه كذلك بالنسبة لباقي اسهم الشركات المساهمة العامة قبيل ادراجها

[/COLOR]

صباح الخير ... أقارب الدرجة الاولى في المقاصة هم الزوجة والابناء الأب والأم ...

دمتم

الجبل الصامد

عضو نشط
سؤال لمن عندة اجابة.......الوالد عندة اسهم مدموجة مع ابناءه وانا عندي اسهم وكذالك اخي مع ابناءه هل يصير اندمج انا واخي مع ابي حيث يعتبر من الدرجة الاولي.......

حمد العازمي

عضو نشط
الدمج

السلام عليكم شباب عندي سؤال انا شريت من اخوي يسير يدمجلي او لا وشلون الطريقه على العلم انى لدي حساب بالبورصه واهو ماعندى حساب لازم يفتح حساب اولا

kuwait77

موقوف
توهم يفتحون الدمج والله ياراح تصير زحمة المقاصة وبعدين ليش مافتحو حق الشركات الثانية المختصة فى الوساطة مثل متداول والاوسط

مضارب 2

عضو نشط
الجبل الصامد قال:
سؤال لمن عندة اجابة.......الوالد عندة اسهم مدموجة مع ابناءه وانا عندي اسهم وكذالك اخي مع ابناءه هل يصير اندمج انا واخي مع ابي حيث يعتبر من الدرجة الاولي.......

سلام عليكم

اذا انت واخوووك تبووون تدمجووونه مع الوالد اتوقع يسير بس تييب المستدركات المطلووبه.....

ودمتم...

alwinian

عضو نشط
دراج بنك بوبيان في البورصه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي احب ابارك للجميع على دمج الاسهم يوم السبت

وصراحه علبو بعصابنا على مادرجو اسهم البنك في الورصه بتاريخ 8\5 هذى اذى ادرج المفروض مانبيع الى بسعر ممتاز حتى نعوض الهم الي يانا من ورى البنك
:cool:

مبروك على الدمج يوم السبت حبت اكد لكم ان الدمج ان شاء الله يوم السبت اليوم اتصل واحد اعرفه يشتغل فى الضجيج قال بلقونه ان الدمج يوم السبت العصر قال مر علي اعطيك الاوراق وتعبيها وقال الدرجه الاوله فقط

الصاحب الاول

عضو نشط
jassem777 قال:

[/COLOR]

بارك الله فيك وسيتم التدوال بالاسهم بعد 14 يوم بعدها

عساك على القوة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى