بنك بوبيان الإسلامي

الحالة
موضوع مغلق

asfoor71

عضو نشط
بن تركي قال:
لا للبيع

أول

10 أيام

تداول

خله يعلق 10 أيام وعقبها بيع
هذا المفروض يصير وانته صح

مضارب 2

عضو نشط
سلام عليكم

الله كريم وعما قريب تتضح الرؤيا....

ودمتم بخير...

I T C

عضو نشط
knpcMAA قال:
السلام عليكم ..

اخوي ITC .... ممكن انعرف ليش مو من مصلحة الاعضاء ومجلس

ادارة البنك ان لا يدرج البنك في البورصة .......!!!!!!!!!!

هل لرقابة السوق عليهم ... ؟؟؟ ولا في شي ثاني ممكن التوضيح

اكثر لان تقريبا كل شعب الكويت مكتتبين فيه .......

وممكن اتوضح لنا ماذا يجري وراء الكواليس .. عشان تتضح الصوره !!!

ونكون شاكرين لك .
شوف بعد قلبى انا راح اعطيك مثال بسيطه وخف;) يف مثل السفن اب عزيزى انت ماتدرى ليش البنوك تتذابح وتتصارع على تحويل راتبك عندهم تفتكر لسواد عيونك لا والله ::( ولكن كل يوم يمر على راتبك عندهم يستفيدون منه بتشغيله......هذا ابسط مثال.

وتشطر عاد وافهمها

q8dream

عضو نشط
ماعتقد اخوي ان البنوك تتصارع على الراتب عشان تشتغل فيه يومين ولا ثلاث ايام من يتحول من الوزارة لين ينزل بحسابك . البنوك تتصارع على الراتب لأنك لما تحول راتبك معناتة باجر بتاخذ قرض وقبلة بتطلع فيزا وبتطلع ماستر وداينر والتيسير وعد وخربط من هسوالف ومن اهني اتكون ربحية البنك

خوش خبر

عضو نشط
البنوك

والله تتصارع من قلب بس مو راتبك انت وبس هم يبون الاكثر (العدد طبعا) وشوف اشكثر يكسبون على المجموع الكلى والرواتب اذا انزلت عندهم لازم ياخرونها يوم او يومين وعليك الحساب وكل تاخيره لهم فايده فيها وهذا الواقع :rolleyes:

ali17

عضو نشط
حسبي الله ونعم والوكيل ..
حتى بالحلم ياني بنك بوبيان ..
شوفو الحلم ياشباب وانتو الحكم ..
امس صليت العصر وخذيت غفوه صغيرونه جان اشوف ولا المزيني طالع بخبر عاجل بتلفزيون الكويت ويعطينه ذاك التصريح البااااااااااااااااايخ ..
يقول التصريح ان بنك بوبيان خسر في احدى الصفقات ويبون يسكرونه ورجعون فلوس المكتتبين على مدى سنتين ..
جان اقحص من النوم وقلت الحمد لله انه حلم مو صج...:D

مضارب 2

عضو نشط
ali17 قال:
حسبي الله ونعم والوكيل ..
حتى بالحلم ياني بنك بوبيان ..
شوفو الحلم ياشباب وانتو الحكم ..
امس صليت العصر وخذيت غفوه صغيرونه جان اشوف ولا المزيني طالع بخبر عاجل بتلفزيون الكويت ويعطينه ذاك التصريح البااااااااااااااااايخ ..
يقول التصريح ان بنك بوبيان خسر في احدى الصفقات ويبون يسكرونه ورجعون فلوس المكتتبين على مدى سنتين ..
جان اقحص من النوم وقلت الحمد لله انه حلم مو صج...:D

سلام عليكم

بما انني متخصص احلام اليقظة فحلمك حبيب قلبي لا يعتد به لانك حلمت به وقت القيلوله وطبعا واكيد انك متغذي مجبوس والمجبوس بالحلم قلب ياثوم الله يبعد عنك الشر فمره ثانية الله يخليك لا تحلم ببنوك العوايل زين :D :D :D

والله الموفق...

بو مريم

عضو نشط
حلم يبا حلم

ههههههههههههههههههه

يقوله حلم يقوله لاتحلم

حلم يبا حلم

ذكرتني بعبدالحسين وسعد الفرج

تذكرون بنك بلاد السعودي والريان القطري

صاروو قديمين الحين وبنك بوبيان

شيل ابوك عن اخوك

صارله سنتين ولما الحين ماصار شئ

الله كريم

تحياتي
:((

I T C

عضو نشط
q8dream قال:
ماعتقد اخوي ان البنوك تتصارع على الراتب عشان تشتغل فيه يومين ولا ثلاث ايام من يتحول من الوزارة لين ينزل بحسابك . البنوك تتصارع على الراتب لأنك لما تحول راتبك معناتة باجر بتاخذ قرض وقبلة بتطلع فيزا وبتطلع ماستر وداينر والتيسير وعد وخربط من هسوالف ومن اهني اتكون ربحية البنك

منو قالك ان الرواتب تنزل بالبنك قبلها بيومين من تسليمها؟؟؟؟؟ الشى اللى ماتعرفه ان راتبك من نص الشهر هو فى البنك!!

q8dream

عضو نشط
حتى لو تنزل الراتب من نصف الشهر خل نحسب حسبة تقريبية
اكبر بنوك الكويت عنده نسبة تعادل ما تعدي 50 مليون دينار كويتي رواتب موظفين القطاع الحكومي قول البنك يحطهم وديعة لمدة اسبوع من يستلمهم لين ينزلهم بحساب المستفيدين تقريبا الوديعة الاسبوعية ماراح تكون احسن من 6% اذا مو اقل فا اسبوعي يطلع 57000 بسنة = 690000

ماعتقد مبلغ 69000 او 700000 يسوى شي من ارباح بنك اوصلت ارباحة 150 مليون
اتمنى اكون وضحت الصورة خصوصا اني قاعد اتكلم من باب انا عندي علم في هالامور التفصيلية

Messenger

موقوف
وخذ هذا المبلغ الإفتراضي واستخرج منه فائدة قروض إستهلاكية فيتضاعف المبلغ عدة مرات .......واضف إلي ذلك الرواتب الآتية من التأمينات ومساعدات الشؤون

q8dream قال:
اكبر بنوك الكويت عنده نسبة تعادل ما تعدي 50 مليون دينار كويتي رواتب موظفين القطاع الحكومي قول البنك يحطهم وديعة لمدة اسبوع من يستلمهم لين ينزلهم بحساب المستفيدين تقريبا الوديعة الاسبوعية ماراح تكون احسن من 6% اذا مو اقل فا اسبوعي يطلع 57000 بسنة = 690000

bu-abdullaziz

عضو مميز
فى احد عنده خبر عن زكاة اسهم بنك بوبيان !!!

جلاد الاسهم

عضو نشط
q8dream قال:

ماعتقد مبلغ 69000 او 700000 يسوى شي من ارباح بنك اوصلت ارباحة 150 مليون
اتمنى اكون وضحت الصورة خصوصا اني قاعد اتكلم من باب انا عندي علم في هالامور التفصيلية
للرفع:)

NBK

عضو نشط
فقط للتوضيححححححححححح

بالنسبه للراتب الشهري
ومن خلال تحويلي لرواتب الموسسه اللي انا موظف فيها
ان دسك الرواتب يأخذها المراسل صباحا و تحول في حساب
الموظفين بعد الساعه السابعه ليلا
ولكم الشكر

بن تركي

عضو نشط
bu-abdullaziz قال:
فى احد عنده خبر عن زكاة اسهم بنك بوبيان !!!

أنا عن نفسي زكيتهم من غير لا أسأل أحد وبجتهاد مني 2.5 * القيمة الأسمية وهي 100 فلس وجمعة أسهمي وضربتهم ب 2.5% وطلعتهم من غير ما أسأل علماً أني شاري فوق أسهمي اللي طلعولي من التخصيص من عمامي على 325 فلس وإنشالله أنه الله يتقبلهم وطلعت الزكاة على بوبيان ، والوقود الأولى ، والقرين

Fayez

عضو نشط
يجب اخراج زكاة عن بنك بوبيان لانه بنك قائم ويعمل والزكاة على سعر التاسيس حاليا .. هذا على حسب فتوى د. عيسى زكي وانا زكيتهم والحمدلله ..

الكندري بورصه

عضو متميز
المتهمون 22 والحكم في القضية 6 مايو

شيوخ ونواب وتجار تلاعبوا

في الاكتتاب ببنك بوبيان

»السياسة« ¯ خاص:
علمت »السياسة« من مصادر رفيعة أن محكمة الجنايات ستفصل في السادس من مايو المقبل في قضية تزوير جرت في عملية تغطية اكتتاب بنك بوبيان الإسلامي من قبل مجموعة من المواطنين بينهم نواب في مجلس الأمة وبعض أبناء الأسرة الحاكمة وتجار وشخصيات اقتصادية معروفة وصل عددهم الى 22 متهما.
المصادر ذاتها شرحت تفاصيل هذه القضية التي تحمل رقم 1775/2004 جنايات ان المتهمين فيها قاموا بفتح حسابات وهمية باسماء مواطنين من دون علمهم في أحد البنوك وأودعوا فيها مبالغ من اجل تغطية الاكتتاب الخاص ببنك بوبيان, الامر الذي يعد مخالفة صارخة للقانون.
واشارت الى ان وزير التجارة والصناعة السابق عبدالله الطويل كان قد اجرى تحقيقا في هذه القضية, وبعد التأكد من صحتها احال المتورطين فيها الى النيابة العامة والتي احالت بدورها القضية الى محكمة الجنايات.
يذكر ان هذه القضية اثارت صخبا نيابيا كبيرا على الوزير الطويل اثر مناقشتها في مجلس الامة لاسيما بعد قراره بعدم قانونية الدمج في الاكتتابات الا للأقارب من الدرجة الأولى.

kuwait77

موقوف
ترى بوبيان ماعليه زكاة انا سالت الشيخ ناظم المسباح يقول ما تخرج زكاتة الا بعد التداول

Fayez

عضو نشط
الاخ الكويت 77

د. عيسى زكي عضو لجنة الافتاء بوزارة الاوقاف ومختص في الاقتصاد الاسلامي وخاصة الاسواق المالية .. ويقول عليه زكاة ... الاخ ناظم المسباح شيخ له كل احترام وتقدير ولكن لا يعرف بامور الاسواق المالية وتشعباتها .
للتاكيد هذا رقم د. عيسى زكي واتصل واسمع الرد 9840239

وبالتوفيق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى