ولكم ملينا من النزول لى متى ؟

KSE-Kuwait

عضو نشط
السوق اصبح وصمه عار للمتداولين الكل يتطنز حتي واحد من موظفين البنك يقول للحين في ناس تتداول بسوق الكويت والله مصخره بس اعتقد الرساله واضحه

اي و خير يعني موظف بنك

اي فكر استهلاكي بيفكر بهالطريقة

اللي يفكر نفس تفكير اصحاب القرار و الملاك المتحكمين ... طبيعي بتدق الاسهم دق بالقاع و تنشفه

فرصة بهالاسعار ما تكرر الا كل وين وين

سنة ٢٠٠٠ او ٢٠٠١ سهم شعبي كبير و بشركة ام للمجموعة

سعره بحدود ٧٠ فلس خلال سنه و شوي وصل ١ دينار و لي ٢٠٠٦ وصل فوق ٢.٨ دينار

للعبره فقط و سلم لي على موظف البنك

امرك عجيب

موقوف
اي و خير يعني موظف بنك

اي فكر استهلاكي بيفكر بهالطريقة

اللي يفكر نفس تفكير اصحاب القرار و الملاك المتحكمين ... طبيعي بتدق الاسهم دق بالقاع و تنشفه

فرصة بهالاسعار ما تكرر الا كل وين وين

سنة ٢٠٠٠ او ٢٠٠١ سهم شعبي كبير و بشركة ام للمجموعة

سعره بحدود ٧٠ فلس خلال سنه و شوي وصل ١ دينار و لي ٢٠٠٦ وصل فوق ٢.٨ دينار

للعبره فقط و سلم لي على موظف البنك
اخي الكريم أنا علي قوله إخوانا المصريين مش واخذكلام موظف البنك حكمه قالها أهو قاعد يتمصخر وانا لوابي اقل ادبي معاه أقوله كيفي ياأخي فلوسي وين مااحطها احطها انت شكو ولكن التزمت الصمت وراح فكري بعيد ليش بورصة الكويت صارت بنظر العالم مصخره ومخيفه ليش هذا الصرح مايصير جاذب ليش ماالشركات تامن من الحكومة مثل البنوك وأي خلل تتحاكم بما ان فلوس العالم فيها بحيث أعضاء مجلس الإدارات يكونون مأتمنين علي هالشركات بدال مايأخذون فلوس المستثمرين بالغش هذا انسحاب وهذا تصفيه وهذا تخفيض وهذا زيادة راس مال وكله دَجَل وشعوبه اضرب امثله جيزان وينها دوليه م ا وينها تمويل الخليج لبو فيه تيل اذكر قبل كنّا نلعب تيل نحط بالدائرة خمسين تليه لكل لاعب يعني ١٠٠ تليه فالبورصه أصبحت نكره بنظر نص العالم اذا موالاغلبيه هذا قصدي من نقل الموضوع ولا أنا مدمن لازالت اشتري وأخسر خلال رمضان داش علي خمس شركات وكلها خسران فيها والحبل علي الجرار واللي شبكنا يطلعنا

KSE-Kuwait

عضو نشط
اي والله معاك حق و حاس فيك و كلمته تحز بالخاطر..

ماعليه انت نظرتك لي جدام صحيحة و لا يهمك ...كلامه أدري مؤثر و بتفكر
بس تأكد انه صبرك مأجور عليه و باب من ابواب الجنة اسمه الصبر ...

الله يعوضنا خير و ان شاءالله كلها خساير غير محققة

قط و انسى و الخير بقبال تفرج ان شاءالله

الموسوعه

عضو نشط
السوق اصبح وصمه عار للمتداولين الكل يتطنز حتي واحد من موظفين البنك يقول للحين في ناس تتداول بسوق الكويت والله مصخره بس اعتقد الرساله واضحه

اذا موظف البنك يسخر من السوق اعرف ان السوق في افضل مناطق الشراء والعكس صحيح وعن خبرة تداول ١٢ سنه

أعلى