شركة السور لتسويق الوقود

الحالة
موضوع مغلق

FLOOD

عضو مميز
مهندسجي اسهم قال:
الرزق على الله وانا اخوكم...........ماني بايع الا على 10

ههههههة انتا للحين العالم بتوقف شرا وانتا تدور 10 عمى بيعهم قبل لاتسوى فيهم طياير حق عيالك والله انا نفسك كنت ناطر بس ماكو فايدة والله
وعسا الله يوفقك

Nasser pwc

عضو نشط
دمج دعوات السور للوقود مستمر حتى انعقاد التأسيسة.. و 3 مجاميع تتصارع

قالت مصادر مطلعة ان عمليات دمج بطاقات الدعوة لشركة السور لتسويق الوقود مستمرة حتى يوم انعقاد الجمعية العمومية التأسيسة للشركة المقررة يوم السبت المقبل نافية بذلك المعلومات التي ترددت بقوة في اوساط المعنيين بعمليات الدمج خصوصاً على مستوى الكبار الراغبين في السيطرة على ادارة الشركة.
ووفقا لمصادر »الوطن« فإن صراع الطامعين في السيطرة على ملكية الشركة وادارتها بلغ ذروته خلال الأيام الماضية ومرشح للتصاعد بشكل اقوى وأعنف بعد ان تكشفت ملامح هذا الصراع من خلال ثلاث مجموعة تتنافس على الفوز بحصة الاسد مع احتمالية التحالف مع مجموعتين في حال اقتضت ضرورات الصراع ذلك.دمج دعوات السور للوقود مستمر حتى انعقاد التأسيسة.. و 3 مجاميع تتصارع

قالت مصادر مطلعة ان عمليات دمج بطاقات الدعوة لشركة السور لتسويق الوقود مستمرة حتى يوم انعقاد الجمعية العمومية التأسيسة للشركة المقررة يوم السبت المقبل نافية بذلك المعلومات التي ترددت بقوة في اوساط المعنيين بعمليات الدمج خصوصاً على مستوى الكبار الراغبين في السيطرة على ادارة الشركة.
ووفقا لمصادر »الوطن« فإن صراع الطامعين في السيطرة على ملكية الشركة وادارتها بلغ ذروته خلال الأيام الماضية ومرشح للتصاعد بشكل اقوى وأعنف بعد ان تكشفت ملامح هذا الصراع من خلال ثلاث مجموعة تتنافس على الفوز بحصة الاسد مع احتمالية التحالف مع مجموعتين في حال اقتضت ضرورات الصراع ذلك.
من جهة ثانية افادت معلومات ان عددا من صغار المستثمرين الذين يجيدون لعبة التعاطي مع حيل صراع السيطرة وأدواته يخططون حاليا لتصريف ما لديهم من بطاقات الدعوة يوم انعقاد الجمعية التأسيسية حيث من المتوقع ان تشهد اسعارها ارتفاعاً الى ارقام قياسية.
وأشارت هذه المعلومات الى ان بعضا من تجار التجزئة لتجميع الدعوات يحتفظون بكمية محترمة من بطاقات الدعوة لن يظهروها إلا في اللحظة الاخيرة لبيعها مبالغ كبيرة جداً خصوصاً اذا كانت هذه الدعوات ستقوم بدور حاسم في ايجاد النصاب القانوني للجميعة العمومية على غرار ما حصل في الجميعة التأسيسة لبنك بوبيان في وقت سابق.

من جهة ثانية افادت معلومات ان عددا من صغار المستثمرين الذين يجيدون لعبة التعاطي مع حيل صراع السيطرة وأدواته يخططون حاليا لتصريف ما لديهم من بطاقات الدعوة يوم انعقاد الجمعية التأسيسية حيث من المتوقع ان تشهد اسعارها ارتفاعاً الى ارقام قياسية.
وأشارت هذه المعلومات الى ان بعضا من تجار التجزئة لتجميع الدعوات يحتفظون بكمية محترمة من بطاقات الدعوة لن يظهروها إلا في اللحظة الاخيرة لبيعها مبالغ كبيرة جداً خصوصاً اذا كانت هذه الدعوات ستقوم بدور حاسم في ايجاد النصاب القانوني للجميعة العمومية على غرار ما حصل في الجميعة التأسيسة لبنك بوبيان في وقت سابق.

بوو محمد

عضو نشط
يعطيكم العافية

شباب بعرف وين اسوي ادمج اللي عنده معلومات يفيدنا

وعساكم على القوة

Nasser pwc

عضو نشط
بوو محمد قال:
شباب بعرف وين اسوي ادمج اللي عنده معلومات يفيدنا

وعساكم على القوة
هلاا اخوي بوومحمد تسوي الدمج بالمقاصة بمبنى البورصه الدور الاول

اخوك
ناصر

بوو محمد

عضو نشط
يعطيك العافية

Nasser pwc قال:
هلاا اخوي بوومحمد تسوي الدمج بالمقاصة بمبنى البورصه الدور الاول

اخوك
ناصر

حبيب قلبي ما قصرت

ردود لك عليها

السلام عليكم

بادخل بالموضوع

بعض الاعضاء ردوده على الاخهوه بايخه اشوى

واحد يقول ماتسوى ابيعهم بالسعر اللى حاطينه التجار :((

وهو كيفه حلاله يعنى هالعضو المحترم يرى ان السعر المعروض مايستاهل

يرد عليه كم عضو (اعتقد ان لهم مصلحه )

واحد يقول انا بعت بدينار:eek: اعتقد انه موصج والثانى يقول ياويلك ترى بتروح عليك لحق ابسرعه لايطحون بجبدك :mad:

يعنى اللى يسألك ويستشيرك اترد عليه جذى عيب والله عيب

اولا مهما نزل السعر او وصل لمرحلة انه وقف الشراء اعتقد انه لايعنى ان الدعوات انتهت صلاحياتها

اقولكم اشلون :cool:

الطريقه الاولى انك تفعل دورك وتمارس صلاحياتك تجاه اموالك اللى هى اسهمك واتحضر الاجتماع وتصوت للاصلح وهذا قمت الاحساس بالمسؤليه

الطريقه الثانيه والفعاله بأذن الله (طريقة الدمار الشامل ) تكتيك يستخدم بالحروب عندما تنتهى الحلول او السبل للانتصار على العدو:(( :(( يتم استخدام هالطريقه

الطريقه كالتالى انك ماتبيع للتجار الطماعين دعواتك بالسعر الزهيد المعروض
وانك ماتحضر الاجتماع واتكون حجبت عدد معين من الاسهم انت وغيرك من الاخوه يعنى النسبه اللى تروح للتصويت راح اتكون اقل من المطلوب قانونيا 51% وبالتالى يفشل الاجتماع ويوضع موعد اخر لانتخاب الاعضاء وتقدر انك اتبيع بسعر اكويس جدا

تحذير للمرجفين (هم كائنات تبث الاشاعات والاخبار المغلوطه للتاثير على سعر سهم او دعوه حتى يحدث الذعر بين المساهمين للتخلص من الاسهم او الدعوات باسرع وقت ممكن وبذلك تتحقق مصالحهم)

ارجوا من المرجفين ان يستحوا على وجيهم ويكفوا اذاهم عن الاخوه الاعضاء

اخوكم المخلص سهم استراتيجى :) :)

BINDLBAH

عضو نشط
لا لا ياسهم ياستراتيجي ياكبير
ما هكذا تورد الابل
وكل واحد له وجهة نظره الخاصه
والمثل يقول لو اتحدت الاراء لا بارت السلع0 تحياتي للجميع

سهم استراتيجى قال:
السلام عليكم

بادخل بالموضوع

بعض الاعضاء ردوده على الاخهوه بايخه اشوى

واحد يقول ماتسوى ابيعهم بالسعر اللى حاطينه التجار :((

وهو كيفه حلاله يعنى هالعضو المحترم يرى ان السعر المعروض مايستاهل

يرد عليه كم عضو (اعتقد ان لهم مصلحه )

واحد يقول انا بعت بدينار:eek: اعتقد انه موصج والثانى يقول ياويلك ترى بتروح عليك لحق ابسرعه لايطحون بجبدك :mad:

يعنى اللى يسألك ويستشيرك اترد عليه جذى عيب والله عيب

اولا مهما نزل السعر او وصل لمرحلة انه وقف الشراء اعتقد انه لايعنى ان الدعوات انتهت صلاحياتها

اقولكم اشلون :cool:

الطريقه الاولى انك تفعل دورك وتمارس صلاحياتك تجاه اموالك اللى هى اسهمك واتحضر الاجتماع وتصوت للاصلح وهذا قمت الاحساس بالمسؤليه

الطريقه الثانيه والفعاله بأذن الله (طريقة الدمار الشامل ) تكتيك يستخدم بالحروب عندما تنتهى الحلول او السبل للانتصار على العدو:(( :(( يتم استخدام هالطريقه

الطريقه كالتالى انك ماتبيع للتجار الطماعين دعواتك بالسعر الزهيد المعروض
وانك ماتحضر الاجتماع واتكون حجبت عدد معين من الاسهم انت وغيرك من الاخوه يعنى النسبه اللى تروح للتصويت راح اتكون اقل من المطلوب قانونيا 51% وبالتالى يفشل الاجتماع ويوضع موعد اخر لانتخاب الاعضاء وتقدر انك اتبيع بسعر اكويس جدا

تحذير للمرجفين (هم كائنات تبث الاشاعات والاخبار المغلوطه للتاثير على سعر سهم او دعوه حتى يحدث الذعر بين المساهمين للتخلص من الاسهم او الدعوات باسرع وقت ممكن وبذلك تتحقق مصالحهم)

ارجوا من المرجفين ان يستحوا على وجيهم ويكفوا اذاهم عن الاخوه الاعضاء

اخوكم المخلص سهم استراتيجى :) :)

عين الصواب بس يخونون ربعك

ابومانع

عضو نشط
ياجماعه انا بروح ابيع يوم السبت منو يروح معاي؟

يقولك بتصير ذبحه بارض المعارض

لأن النصاب ماراح يكتمل الا اذا اشتروا بعد

هذا ماسمعت ونقلت بالحرف وهو ليس براي من عندي

q8_lord

عضو نشط
ابومانع قال:
ياجماعه انا بروح ابيع يوم السبت منو يروح معاي؟

يقولك بتصير ذبحه بارض المعارض

لأن النصاب ماراح يكتمل الا اذا اشتروا بعد

هذا ماسمعت ونقلت بالحرف وهو ليس براي من عندي

السلام عليكم أخوي بومانع
ممكن إذا أتفضلت نعرف جم أوصلت بطاقات دعوة السور وشكرا لك.

:D :) ;) :cool:

ابومانع

عضو نشط
والله بالليل كانوا يقولون على دينار ودينار ونص بس يقولون السبت بترتفع وانا لاني خبير ولاشي بس هذا كلام اللي دقيت عليهم من اللي مسوين اعلانات انقله لكم وبس

q8_lord

عضو نشط
ابومانع قال:
والله بالليل كانوا يقولون على دينار ودينار ونص بس يقولون السبت بترتفع وانا لاني خبير ولاشي بس هذا كلام اللي دقيت عليهم من اللي مسوين اعلانات انقله لكم وبس

مشكور أخوي بومانع على الأخبار وإنشالله نشوف في السهم الخير الكثير

:D :) ;) :cool:

Abo Thaar

عضو نشط
السلام عليكم

وتم بيع البطايق على 1.250 :)
البطايق الحد الاعلى على 1.250 والادنى 0.750
هذا تم في الساعه 9 مساءا

engfahad

عضو نشط
كيلو شحامي

Abo Thaar قال:
وتم بيع البطايق على 1.250 :)
البطايق الحد الاعلى على 1.250 والادنى 0.750
هذا تم في الساعه 9 مساءا

1:250 هذا نفس سعر كيلو الشحامي وقت موسم الربيان

تاجيل الجمعيه العموميه بغد اسبوع

InUrEyEs

عضو نشط
وردة اليرموك قال:
تاجيل الجمعيه العموميه بغد اسبوع

الله يسمع منج اختى لانى مابعت ولا راح ابيع الا بعشره او حلال ابلااش حق المرشح السنع الى يستاهل :)

بس اذا ممكن المصدر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى