شركة السور لتسويق الوقود

الحالة
موضوع مغلق

محمد2000

موقوف
لغاية الساعة 8 مساء امس كان السعر 9 دينار للاسم الواحد بسوق الجت.
شراء محموم انصح اخواني بعدم البيع والتريث لغاية يوم السبت .

الجااملى91

عضو نشط
ارجوكم خدمه

شباب الله يخليكم نبى واحد شقردى يعلمنا متى نبيع
انا عندى 34اسم تكفون لا تخلونا
اليوم واحد يشترى ب6 دنانير

الجااملى91

عضو نشط
عساك ذخر

حبيبى محمد2000 خلنى على بالك اخوى لا تنسانى

بس عطنى اشاره

بعد راسى

محمد2000

موقوف
الجااملى91 قال:
حبيبى محمد2000 خلنى على بالك اخوى لا تنسانى

بس عطنى اشاره

بعد راسى
حـــــاضر بس خلك مراقب هالموضوع باستمرار .
وصلني مسج الساعة 10 مساء امس يعني قبل 4 ساعات يقول المسج ان الساعة 9 شخص اعلن الشراء علي 17 دينار بسوق الجت .
تحياتي لك.

supv

عضو نشط
وانا انصح بعدم بيع حق التصويت واختيار من هو الاصلح

كنتاكي

موقوف
بطاقة الدعوة

السلام وبعد التحية
ياجماعة ماضيع الاسهم ودهورها الا انتم بس همكم تبيعون البطاقة وتنسون الاهم منها وهى اسهمكم عمركم مافكرتم تحضرون الجمعيات والتصويت عليها توكلون ناس عنكم بعشرة دنانير ببيعكم البطاقة وانتم منتم عارفين الى يشترى البطاقات شنو ناوى على الشركة والسهم ياجماعة حلالكم لايلعبون فية الرياجيل فتحو مخكم الناس ماتعطي بلاش شوف بكرة شنو ناوي علية الى يشترى نفس الى صار في القرين للبتروكيماويات شرو البطاقة بالحد الاعلي وقطوكم على صخر شوف بكم سهم القرين حاليا يبون يطفشونكم بتأجيل الادراج لين تزهقون وان ماغثوكم على هاشركة هيييين

كنتاكي

موقوف
البياعة

السلام وبعد التحية
ياجماعة ماضيع الاسهم ودهورها الا انتم بس همكم تبيعون البطاقة وتنسون الاهم منها وهى اسهمكم عمركم مافكرتم تحضرون الجمعيات والتصويت عليها توكلون ناس عنكم بعشرة دنانير ببيعكم البطاقة وانتم منتم عارفين الى يشترى البطاقات شنو ناوى على الشركة والسهم ياجماعة حلالكم لايلعبون فية الرياجيل فتحو مخكم الناس ماتعطي بلاش شوف بكرة شنو ناوي علية الى يشترى نفس الى صار في القرين للبتروكيماويات شرو البطاقة بالحد الاعلي وقطوكم على صخر شوف بكم سهم القرين حاليا يبون يطفشونكم بتأجيل الادراج لين تزهقون وان ماغثوكم على هاشركة هيييين

محمد2000

موقوف
كنتاكي قال:
السلام وبعد التحية
.
اللة يعطيك العافية .
اصححلك بس السعر وصل 17 دينار وليس 10 دينار

بن تركي

عضو نشط
صاحبنا الناسجت عسا ماشر وينك اليوم مالك بينه عسى أنه يكون المانع خير إنشالله ،،،،،،،،،،

Nasser pwc

عضو نشط
السلام عليكم

السعر واصل للحين 10 دنانير هذا عالكل ويوقولون البعض وصل الدعوه للساعه10 ب15 وفوق بس اقولكم انطرو وباجر تحصل الكل فوق15دينار ان شاءلله

اخوكم

ناصر :)

الجااملى91

عضو نشط
كلمة شكر

محمد2000 قال:
حـــــاضر بس خلك مراقب هالموضوع باستمرار .
وصلني مسج الساعة 10 مساء امس يعني قبل 4 ساعات يقول المسج ان الساعة 9 شخص اعلن الشراء علي 17 دينار بسوق الجت .
تحياتي لك.

كل الشكر لاخونا محمد2000
وانا ترى وياك على الخط
واقول حق اخونا كنتاكى سواء بعنا والا لا التجار اذا بغو شى يسونه من غير ما يشترون اى بطاقه

الناسجت

عضو نشط
بن تركي قال:
صاحبنا الناسجت عسا ماشر وينك اليوم مالك بينه عسى أنه يكون المانع خير إنشالله ،،،،،،،،،،

صباح الخير ... متابع معاكم الموضوع والدعوات بالجت امس الى 10 دنانير ... بس الجماعة شغلهم غلط في غلط لانهم يشترون على الشخص والبطاقة مو على الاسهم يعني اللي عنده 350 سهم يعطونه 10 دنانير واللي عنده 753 سهم يعطونه 10 ايضا ....

انتظر يوم او يومين حتى تتضح الامور اكثر

دمتم

على حمد

عضو نشط
في البداية يعطيكم العافية يا جماعة

حبيت اسأل جم سؤال :

1- بجم البطاقة اليوم الثلاثاء واحسن نبيع البطاقات اللحين والا ننطر شوي بعد يمكن تعلا الاسعار ؟

2- انا عندي تقريبا 10000 سهم موزعة على 29 بطاقة ؟

3- اذا ممكن ارقام مكاتب تشتري بسوق الجت يا ليت تبلغونا ؟

وانا على ال 10 بياع!!!!!!!!

ولكم كل الشكر

Abo Thaar

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي الناسجت
متى راح يوقفون من شراء البطاقات يعني متى تقريبا اخر موعد ؟؟؟؟؟

على حمد

عضو نشط
تم تحديد انعقاد الجمعية العامة التاسيسية يوم السبت بتاريخ 4/3/2006

الجااملى91

عضو نشط
الى الاخ الناسجت

الناسجت قال:
صباح الخير ... متابع معاكم الموضوع والدعوات بالجت امس الى 10 دنانير ... بس الجماعة شغلهم غلط في غلط لانهم يشترون على الشخص والبطاقة مو على الاسهم يعني اللي عنده 350 سهم يعطونه 10 دنانير واللي عنده 753 سهم يعطونه 10 ايضا ....

انتظر يوم او يومين حتى تتضح الامور اكثر

دمتم
اخوى الناسجت انا اليوم استلمت البطاقات والبنك حاط كل عايله ببطاقه واحده يعنى العايله 9 اشخاص باسم واحد وبطاقه وحده

لو تكرمت تاكد شلون طريقه البيع وعطنا خبر

والله يعطيك العافيه

الناسجت

عضو نشط
Abo Thaar قال:
اخوي الناسجت
متى راح يوقفون من شراء البطاقات يعني متى تقريبا اخر موعد ؟؟؟؟؟

ممكن في اي لحظة يوقفون ... وممكن الى آخر دقيقة من يوم الانتخابات يستمرون يشترون حسب ..

دمتم

الناسجت

عضو نشط
الجااملى91 قال:
اخوى الناسجت انا اليوم استلمت البطاقات والبنك حاط كل عايله ببطاقه واحده يعنى العايله 9 اشخاص باسم واحد وبطاقه وحده

لو تكرمت تاكد شلون طريقه البيع وعطنا خبر

والله يعطيك العافيه

انه متاكد من طريقة البيع ,,, وهي الشراء على عدد الاشخاص سواء الشريحة الادنى او الاعلى 9*10 = 90 دينار سعر اليوم

دمتم

على حمد

عضو نشط
وينك اخوي الناسجت ما رديت على تساؤلاتنا ...

ولك كل التقدير والشكر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى