شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية

الحالة
موضوع مغلق

hassankoc

عضو نشط
امسكو السهم ترا رايح فوق

راح اطلب القرين ب330 فلس اول السوق

امسكو السهم ترا رايح فوق
السلام عليكم اخواني واخواتي انا عن نفسي اذا شفتو الطلبات اول الادراج بالسوق واحد طالب 140 الف سهم علي 330 فلس تري هذا انا يا جماعه والي يبي يبيع يحط طلب بيع اول السوق 330 فلس انشاءالله تروح صفقتك واشتري منك :D :D :D :D :D ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ):D :D

verzaai

عضو نشط
السلام عليكم اخواني واخواتي انا عن نفسي اذا شفتو الطلبات اول الادراج بالسوق واحد طالب 140 الف سهم علي 330 فلس تري هذا انا يا جماعه والي يبي يبيع يحط طلب بيع اول السوق 330 فلس انشاءالله تروح صفقتك واشتري منك :D :D :D :D :D ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ):D :D

اشتر مني الحين على 330 فلس
عندي 40 الف

اتمنا من احد الاخوان يحط سايت جريدة القبس ويحط الصفحه الاولى صفحة الاقتصاد ابي اعلم بروه واعلم جمبازي البورصه تاريخ اليوم جريدة القبس

لو في تحويل جان ضبطتك وخذيتهم منك

verzaai;[COLOR="Orange" قال:
629320]اشتر مني الحين على 330 فلس
عندي 40 الف

اخوي شنو الضمانات وثانيا شي ضمني انك ما ترجع بكلامك واخاف بعدين تنزل بسعر وتنصدم وتصير مشاكل اخوي قلتلك كله شهر وتنزل بالسوق انشاءالله انت اعرض علي 330 فلس اول السوق وابشر بالخير انا اشتريهم والمثل يقولك حط افلوسك بالشمس واقعد بالظلال اشلي بعوار الراس ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D
[/COLOR]

الله يسامحك عزوز ارجو عاد يكون عندك رد

اخوي عبدالعزيز هذا سايت القبس مو موجود الخبر

http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/

مشكور حبيبنا ها عزوز تعال علمنا انا وبروه هذي جريدة القبس بكبرها بطل الاقتصاد كله مو بس الصفحه الاولي منو الكبير الحين الله يسامحك ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق :D :D :D

math1

عضو نشط
عزوووووووووز صح
القرين تترقب مناقصة الجزائر

ممتاز عرفت الموضوع وشفته ونتاسف علي اذا طعنا بمصداقية عزوز السموحه عزوز بصراحه المربع ما يبين مع اني عصرت الجريده ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )

بورصة جمبزه اشعقبه اسفك عقب ماطلعتنا انطبل لسهم وعقب ماقلت انا وبروه ومشعارف اسم الثالث اللى كان حاط السايت وتقول بطلة الجريده وداق تلفون على كذا واحد وطلعتنا جذابين مره ثانيه انتبه والكلام موجه لك والبروه وللمره الف انا اقول انت ماقريت جريدة القبس ولا بروه قرا جريدة القبس ولا الشخص اللى حط السايت بالاول ولكن اتقدم بالشكر الجزيل الى اخواني اللى حطم سايت الصفحه ورقمها والخبر المكتوب بخصوص شركة القرين للبتروكماويات ودمتم بالصحه والعافيه يارب

بروه

عضو نشط
بورصة جمبزه اشعقبه اسفك عقب ماطلعتنا انطبل لسهم وعقب ماقلت انا وبروه ومشعارف اسم الثالث اللى كان حاط السايت وتقول بطلة الجريده وداق تلفون على كذا واحد وطلعتنا جذابين مره ثانيه انتبه والكلام موجه لك والبروه وللمره الف انا اقول انت ماقريت جريدة القبس ولا بروه قرا جريدة القبس ولا الشخص اللى حط السايت بالاول ولكن اتقدم بالشكر الجزيل الى اخواني اللى حطم سايت الصفحه ورقمها والخبر المكتوب بخصوص شركة القرين للبتروكماويات ودمتم بالصحه والعافيه يارب

علي العموم
بالاصاله عن نفسي ونيابه عن اخوي بورصه جمبزه نقدم لك اعتذارنا ونسي الموضوع ok

فيغو

عضو نشط
اشكر الاخ عبدالعزيز علي نقله للخبر والله يعطيك العافيه

حكمه

كن كالنخيل عن الاحقاد مرتفعا يرمي بصخرا ويعطي اطيب الثمري​

قليل البخت

موقوف
شركة القرين لصناعة البتروكيماويات ..........

إجتماع الجمعية العمومية لشركة القرين بتاريخ 23.04.07 يوم الإثنين المقبل وسوف يحدد موعد الإدراج وهذا للتذكير.

جله من لا يسهو

عزوز تاسفنا لك خلاص احنا قرينا الجريده بس مكان الموضوع مو واضح جله من لا يسهو وخلك طبيعي ( ):D :D :D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى