شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية

الحالة
موضوع مغلق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم

سامحوه خلاص كانت غلطه مطبعيه :)))

ممنوع الغلط يابو علي بالمنتدى

kuwaity777_777_

موقوف
كل عام وانتم بخير تعليقي ان السهم في حالة نزوله السوق الرسمي وفي بداية نعاملاته حسب خبرتي نزوله سيكون بسعر 430 فلس في بداية التعاملات والله اعلم مع تمنياتي لكم بالربح الوفير واقولكم السهم استثماري ........ ولا للبيع اقل من 650 فلس

boali

عضو نشط
كل عام وانتم بخير تعليقي ان السهم في حالة نزوله السوق الرسمي وفي بداية نعاملاته حسب خبرتي نزوله سيكون بسعر 430 فلس في بداية التعاملات والله اعلم مع تمنياتي لكم بالربح الوفير واقولكم السهم استثماري ........ ولا للبيع اقل من 650 فلس

أنا أقولك اذا تبي تبيعه بالسعر اللي ذكرته 650 للأستثمار

انشالله راح تبيعه من اول يوم نزوله بالسوق

kuwaity777_777_

موقوف
أنا أقولك اذا تبي تبيعه بالسعر اللي ذكرته 650 للأستثمار

انشالله راح تبيعه من اول يوم نزوله بالسوق

حبيبي يجب ان تكون لك خبره بخصوص نزول الاسهم بالسوق لا تنسي ان القرين راس ماله كبير لو نزلت بالسوق 650 وبعتها هذا رقمي 7717714 خلك محتفظ بالرقم لاني بعطيك 1000 دينار مكافأه بيعتي بالسوق 650 ونتمني ذلك بس شوف السعر هذا 430 فلس تذكر لمه ينزل السوق سلملم

كويت1

عضو نشط
حبيبي يجب ان تكون لك خبره بخصوص نزول الاسهم بالسوق لا تنسي ان القرين راس ماله كبير لو نزلت بالسوق 650 وبعتها هذا رقمي 7717714 خلك محتفظ بالرقم لاني بعطيك 1000 دينار مكافأه بيعتي بالسوق 650 ونتمني ذلك بس شوف السعر هذا 430 فلس تذكر لمه ينزل السوق سلملم

الله يهداك بس .. خرعت العالم وليش تدفع الف دينار صدقني انشالله رح يروح عليك الالف وبياخذه ... اضرب لك مثال تعال لبنك بوبيان كم راس ماله ؟
نفس الشئ !! ونزل بــــ 680ــفلس ولولا بعض المحافض كان راح فوق بعد ولو قارنت بوبيان بالقرين من ناحيه ربحيه السهم ايضا لامقارنه القرين بوبيان من تاسس ليما اللحين ربحيته ماتعدت عشر ملايين دينار والقرين بس بالربع الاول ربحيتها اضعاف ربح بنك بوبيان ولاتنسى المحافظ اللي تنتظر نزولها على احر من الجمر واكل يبي يمتلك فيها القرين ذهـــــــــب لاحد يفرط فيه
وصدقوني لوبعد ماتبيعون ثلاث سنين بعد نزولها غير تعطيكم عشر اضعاف يعني الالف بعشره الاف والميه الف دينار بمليون ..

boali

عضو نشط

خلك قد كلمتك !!

1000 دك حلوة

وياريت أخوي الناجست يثبت هالكلام

kuwaity777_777_

موقوف
خلك قد كلمتك !!

1000 دك حلوة

اخوي الناسجت لو سمحت سجل رقمي علساس هم تذكر بو علي عند نزول السهم في السوق وانا وعدته بس شغله يا الناسجت اذا طلع كلامي صح طول ما اهو موجود في المنتدي يعترف ويقول حق اى شخص يبي اي استفسار بخصوص الاسهم يعلمه اشلون يوصلي ويناديني حوت البورصه فقط لا اكثر وكل ما يدش المنتدي اول شيء يدش ويسلم ويناديني بحوت البورصه وانت الشاهد يا الناسجت اوكي

azizan400

عضو نشط
تعليق بسيط

الله يهداك بس .. خرعت العالم وليش تدفع الف دينار صدقني انشالله رح يروح عليك الالف وبياخذه ... اضرب لك مثال تعال لبنك بوبيان كم راس ماله ؟
نفس الشئ !! ونزل بــــ 680ــفلس ولولا بعض المحافض كان راح فوق بعد ولو قارنت بوبيان بالقرين من ناحيه ربحيه السهم ايضا لامقارنه القرين بوبيان من تاسس ليما اللحين ربحيته ماتعدت عشر ملايين دينار والقرين بس بالربع الاول ربحيتها اضعاف ربح بنك بوبيان ولاتنسى المحافظ اللي تنتظر نزولها على احر من الجمر واكل يبي يمتلك فيها القرين ذهـــــــــب لاحد يفرط فيه
وصدقوني لوبعد ماتبيعون ثلاث سنين بعد نزولها غير تعطيكم عشر اضعاف يعني الالف بعشره الاف والميه الف دينار بمليون ..

عيدك مبارك أخوي لي بس تعليق بسيط علي كلامك أعتقد أن بنك بوبيان

لولا المحافظ كان ماشفت 680 قصدي المحافظ هي الا صعدت السهم

الي 680 مو نزلتة وتأكد لولا الدخول غير المنطقي لمحافظ الدار علي

هذه الاسعار بغرض الاستحواذ علي نسبة مؤثرة كان شفت بوبيان بسعر

400 فلس بحد أقصي وقت الأدراج والدليل علي ذلك بعد ماأرفعت المحافظ

أيدها عن بوبيان رجع لسعره الطبيعي. وأعتقد أن ماحدث في بوبيان لن

يتكرر للقرين أنا مع الأخ kuwait777 بأن سعر 400-430 أكثر منطقية من

سعر 650

ودمتم

المسبار

عضو نشط
السلام عليكم

بدأت المراحل المتقدمه، لانشاء مصنع العطريات التابع لشركه العطريات، وهي شركه مملوكه كالاتي:
شركة البتروكيماويات Pic تملك فيه 40 %
شركة البترول Knpc تملك فيه 40 %
شركة القرين للبتروكيماويات تملك فيه 20 %
----------------------------------------------------------------
التخطيطات جاريه بقوه ليتم افتتاح المصنع بالربع الرابع سنة 2008.
وحاليا المشروع في المراحل الاخيره من مرحلة التصميم، وسيتم بعدها مباشرة شراء المواد والتنفيذ.

ابو سالم

عضو نشط
انا مايبط جبدي الا العالم الي يفتون بسعر القرين ويتحدون انة ماراح يتعدي 500 الفلس ليش ياخوى انت صانع سوق ولا تملك نسبة مغرية في الشركة علشان تفتي على مزاجك وتتحدى حبيبي حتي مجلس الادارة مايدري كم بيوصل سعر القرين هذا متروك على العرض والطلب والى يبي يستحوذعلي الشركة

سهم استثماري

عضو نشط
اتذكر قبل إدراج بنك بوبيان كانوا كثير من الأخوان يراهنون إنه ما يتعدى 350 فلس وكنا نردد ونقول مو أقل من 500 فلس ..

بختصار بنك بوبيان والوقود الأولى والقرين والسور فقط
لا يوجد لها ملاك كبار قبل الإدراج فبالتالي يطلبونها فوق وبعدين يسوون مثل ما صار ببوبيان ... تجميع من تحت

بما إن الموضوع هو القرين تتذكرون شلون وصلت بطاقة الدعوة لفوق 25 دينار .. الشركات المذكورة ( شركات من ذهب )

Spring Son

عضو نشط
السلام عليكم اولا

ثانيا : بخصوص مقارنة شركة القرين بالشركات الاخرى التي تم طرحها مؤخرا

فاعتقد ان لكل شركه ميزه خاصه بها :

1) بنك بوبيان :

- ميزته انه بنك اسلامي وللحكومه نصيب فيه وراس ماله كبير نوعا ما بالاضافه لان نشاط البنوك مرغوب فيه من قبل عموم الشركات الاستثماريه وهذا كان سبب كافي للتنافس على مجلس ادارته
-لكن ارباحه كانت غير مجزيه وتوقيت ادراجه كان سيئ ايضا

2) الوقود:
- ميزتها ان عدد اسهمها قليل نسبيا مما يدفع الصغير والكبير من التجار الى المنافسه على مجلس ادارتها
-نشاطها مضمون والحكومه مشاركه فيها ايضا
- ولكن ارباحها غير مجزيه

3) القرين :

اعتقد انا هذه الشركه تختلف عن البقيه بانها مكونه من مجموعة استثمارات استراتيجيه شبه مضمونه ( ايكويت والعطريات والاولفينات) مع شركات عملاقه في مجال البتروكيماويات
هذا المجال الذي شهد توسع في الآونه الاخيره بشكل كبير جدا جدا
باختصار( ارباح القرين مجموع نسب من ارباح مشاريع مربحه)

-وقت الادراج سهم القرين سيكون محمل بارباح سنوات (2004-2005-2006)
على الاقل 6% من ارباح شركة ايكويت لهذه السنوات

عيبها في عدد اسهمها الكبير مليار ومئة مليون سهم

ودمتم

ملاحظه : هذه وجهة نظر تحتمل الخطأ و

الناسجت

عضو نشط
اتذكر قبل إدراج بنك بوبيان كانوا كثير من الأخوان يراهنون إنه ما يتعدى 350 فلس وكنا نردد ونقول مو أقل من 500 فلس ..
بختصار بنك بوبيان والوقود الأولى والقرين والسور فقط
لا يوجد لها ملاك كبار قبل الإدراج فبالتالي يطلبونها فوق وبعدين يسوون مثل ما صار ببوبيان ... تجميع من تحت بما إن الموضوع هو القرين تتذكرون شلون وصلت بطاقة الدعوة لفوق 25 دينار .. الشركات المذكورة ( شركات من ذهب )

مؤيد

وكل عام وانتم بخير

دمتم

boali

عضو نشط
خلك قد كلمتك !!

1000 دك حلوة

اخوي الناسجت لو سمحت سجل رقمي علساس هم تذكر بو علي عند نزول السهم في السوق وانا وعدته بس شغله يا الناسجت اذا طلع كلامي صح طول ما اهو موجود في المنتدي يعترف ويقول حق اى شخص يبي اي استفسار بخصوص الاسهم يعلمه اشلون يوصلي ويناديني حوت البورصه فقط لا اكثر وكل ما يدش المنتدي اول شيء يدش ويسلم ويناديني بحوت البورصه وانت الشاهد يا الناسجت اوكي

شوف يا حوت البورصة

وانا من اليوم راح اسميك حوت البورصه(لان مو كل حوت حوت)

وانا( واعوذ بالله من كلمة انا )

ماراح اقول أكثر من اللي ذكرته

بس أنت لو عندك مصداقية جان ماذكرت هالموضوع على هالرابط

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=36067&page=49

السلام عليكم

اليوم اتصلت علي الرجال وقال انا اشتري علي 340

الرجاء من الاخوان الدقة في المعلومات

دوى كحه

عضو نشط
قووه يا شباب وعيدكم مبارك ,,
يا شباب اتوقع اذا فازت القرين وشركائها بمناقصة الجزائر رااح يشلع سعر السهم قبل الادراج او بالبورصه ,, بس اذا الله لا يقوله طلعت من المناقصه لحد يرسم عليه احلام فووق 450 فلس ,, مع اني اتمنى ان توقعي يطلع غلط ,, لاني حالي حالكم عندي اسهم بهالشركه واتمنى ان سهمها يرتفع والي يقدره الله راضين فيه .

(اعتقد اذا فازت القرين وشركائها بمناقصة الجزائر راح تقرر الشركه عدم توزيع ارباح على المساهمين )؟! والله اعلم

مضارب 2

عضو نشط
سلام عليكم

صبحكم الله بالخير,,,,وعيدكم مبارك ..

بو علي حبيبي انت واخونا العزيز kuwaity777_777_ طبعا بين قوسي ( الحوت ) بسميك من الحين اذا كنت تحب هذا الاسم سواء نزل السهم بالسوق 350 او 500 او 750 اواواو..؟؟

المهم المواطن العادي المسكين الي فوقه ديون من بنك او تسهيلات ينتفع باي سعر ينزل .

واحنا نتمنى ان السهم يشلع فوق الدينار بعد ولكن هذا السوق امره عجيب وغريب , تلقى شركات خسرانة ومعلقة وشركات ربحانه لا حس ولا خبر!!!!

سوقنا عجيب المهم ما ابي اشط عن الموضوع , عن قريب نسمع خبر الادراج وراح نعيش هذه اللحظات اذا جعلنا رب العالمين من الاحياء ونشوف السهم وين بيكون اتجاهه والله يرزق الجميع ونصيحة اوجها لكم وانتوا بنفس الوقت وجهوها للي بره المنتدى لا تبيعون من اول يوم ومسكوا السهم ليش اذا قل العرض وزاد الطلب هذا من صالح صغار المستثمرين والله الرازق...

وفالكم طيب..

كازانوفا

موقوف
اتوقع سعر الادراج راح يكون
300 - 400 فلس

لا تحلمون باسعار اكثر من ذلك

ولاتبنون امال اخر شي تنصدمون بسعر السهم الحقيقي وقت البورصة

اكثر من هلسعر ما يسوي حيل

مع اني املك بالسهم بس ليش اقص علي روحي مثل بعض العالم واقول ان راح ينزل ب 500 و 600 فلس

ابو سالم

عضو نشط
اتوقع سعر الادراج راح يكون
300 - 400 فلس

لا تحلمون باسعار اكثر من ذلك

ولاتبنون امال اخر شي تنصدمون بسعر السهم الحقيقي وقت البورصة

اكثر من هلسعر ما يسوي حيل

مع اني املك بالسهم بس ليش اقص علي روحي مثل بعض العالم واقول ان راح ينزل ب 500 و 600 فلس
دايم مشاركاتك محبطة مادري ليش ماعندك نظرة تفائل علي العموم اذا انت واثق انها ماتعدي 300 فلس بيع بسوق الجت وريح العالم من تفائلك
تفائلو بالخير تجدوة

كازانوفا

موقوف
دايم مشاركاتك محبطة مادري ليش ماعندك نظرة تفائل علي العموم اذا انت واثق انها ماتعدي 300 فلس بيع بسوق الجت وريح العالم من تفائلك
تفائلو بالخير تجدوة

اخوي الحين الي يقول الصج صارت مشاركته محبطه ؟؟؟
يعني تبيني اقص عليك واخدعك مثل الباجي واقولك ان السهم راح ينزل السوق 700 او 800 فلس علشان اصير خوش ريال ؟؟

والله حاله

وبعدين سعره بسوق الجت 220 فلس وانا قايلك اني اتوقع سعره من 300 الي 400 فلس فليش ابيع بسوق الجت ؟

اسمحلي اخوي اذا انت تبي الحقيقه عن سعر السهم وقت الادراج فالحقيقة هي ان السهم راح يكون سعره ما بين 300 الي 400 فلس كما قلت

واذا تبي تخدع نفسك وتخدع الاخرين معاك وتعيشون علي الاحلام الوردية فسعر السهم راح يكون في اول يوم ادراج 900 فلس ويمكن اكثر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى