شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية

الحالة
موضوع مغلق

صاف بالدور

عضو جديد
الأخ ناسجت

عندي أسهم القرين للبترو كيماويات وناوي أبيعهم الحين
شنو الطريق و وين أعرضهم
مشكور مقدما

الناسجت

عضو نشط
الأخ ناسجت
شنو الطريق و وين أعرضهم
مشكور مقدما

مساء الخير ... اختصر المشوار واتجه إلى سوق الأسهم غير المدرجة في منطقة المباركية بجانب سوق السلاح ... وشوف أحسن سعر معروض ... ولا تنسى إنك راح توقع على أرواق منها وصل أمانة على بياض

دمتم

مضارب 2

عضو نشط
الأخ ناسجت

شنو الطريق و وين أعرضهم
مشكور مقدما

سلام عليكم اخوي صاف بالدور ممكن اعرف الكمية الي عندك والسعر ؟؟

طبعا هالايام ايام قرقيعان اسعد الله ايامكم...:D

وفالكم طيب..:cool:

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
السلام عليكم الله يعطيكم العافيه يالربع الان بامكان ملاك سهم القرين رهن الاسهم والاسحقاق بفك الرهن يستحق بعد الادراج او على حسب الاتفاق للاستفسار 9473409

supv

عضو نشط
السلام عليكم الله يعطيكم العافيه يالربع الان بامكان ملاك سهم القرين رهن الاسهم والاسحقاق بفك الرهن يستحق بعد الادراج او على حسب الاتفاق للاستفسار 9473409

ممكن توضح اكثر

aadm1

موقوف

بو عثمان لو تتكرم وتوضح لنا اكثر .... شكرا

abo othman

اوظح لكم اكثر --- مثلا انت البايع وعندك 10000 سهم واشتريتهم منك ب220فلس يعني راح اعطيك 2200دينار وورقه الظمان اللي بيني وبينك ماتكون مفتوحه مثل ما يسوون الاخوه في سوق الجت لا انا اقوم بتسكيرها بمبلغ متفق عليه مثلا 3200دينار وانت عند الادراج مالي شغل فيك انشاء الله اتبيعها ب600فلس يعني 6000دينار انا ما اطالبك الاب320فلس اي 3200 دينار والباجي عليك بالعافيه ----------------------ودمتم سالمين

boali

عضو نشط
اوظح لكم اكثر --- مثلا انت البايع وعندك 10000 سهم واشتريتهم منك ب220فلس يعني راح اعطيك 2200دينار وورقه الظمان اللي بيني وبينك ماتكون مفتوحه مثل ما يسوون الاخوه في سوق الجت لا انا اقوم بتسكيرها بمبلغ متفق عليه مثلا 3200دينار وانت عند الادراج مالي شغل فيك انشاء الله اتبيعها ب600فلس يعني 6000دينار انا ما اطالبك الاب320فلس اي 3200 دينار والباجي عليك بالعافيه ----------------------ودمتم سالمين

ممتاز

فارس العنزي

عضو نشط

بو عثمان بارك الله فيك وفي حلالك ، هل سألت عن طريقتك هل هي شرعية أم تدخل بالربا ؟​

بوعبدالوهاب

عضو نشط
شباب رايكم مهم والناسجت طبعا

الي معروض عليه اسهم القرين 120000ألف سهم ب200 فلس بس هذا الشخص عنده أسهم بالبورصه لازم يبيعه عشان يشتري اسهم القرين
بس اذا باعهم يخسر تقريبا مو أقل من 4500 دينار

هل تنصحون بالبيع وشراء أسهم القرين؟؟؟؟؟

الناسجت

عضو نشط
الي معروض عليه اسهم القرين 120000ألف سهم ب200 فلس بس هذا الشخص عنده أسهم بالبورصه لازم يبيعه عشان يشتري اسهم القرين

لو تاخذ قرض من البنك بمبلغ شراء القرين ، يكون أفضل .. وتسدد القرض بعد سنة تقريبا للبنك

دمتم

faqeer

عضو نشط
السلام عليكم ... هل هناك تداول لاسهم القرين في سوق الجت ؟؟
و هل شراء الاسهم من سوق الجت مضمون ؟
و شكرا

طيب إذا نزل السهم أقل من 220 فلس شصير؟
أو راح أكون واقعي أكثر وأقول: إذا نزل السهم ب 450 فلس و قلت له بيع و قالك لا السهم رايح 500 فلس و تعال انت الحين فكك وياه وبهالحالة راح تدش بمشكلة ثانية فالله يعينك... طيب و إذا قالت الشركة راح نوزع أرباح منو اللي راح ياخذها؟ أو قالت راح نسوي زيادة راس المال منو يستحقها؟
أخوي طريقتك هذه ماهي شرعية و الله أعلم فهذا بيع و شرط و هو أمر لا يجوز ...
لو كنت انت تملك البضاعة مثلا و قلت للمسوق بعها لي ب دينار و مازاد فهو لك فهذه الصورة لابأس بها أما صورتك فما أعتقد و ياريت تسأل شيخ موثوق به حتى نستفيد ...
و بعدين ايش علاقة هالصيغة في البيع بالرهن ؟؟ و فك الرهن؟؟

أنا أعتقد اللي جاب طاري الرهن هو أن دار الاستثمار و عن طريق شركتها وارد تعطي تسهيلات مالية عبر صيغة التورق و هي تقوم برهن اسهمك ( القرين-المسعى ... )مقابل ضمان سداد المبلغ عندما يحل عليك
بس صورتك اللي جبتها مالها علاقة بالرهن!

السلام عليكم ... هل هناك تداول لاسهم القرين في سوق الجت ؟؟
و هل شراء الاسهم من سوق الجت مضمون ؟
و شكرا

المعروض هذه الايام في سوق الجت قليل و سعر السهم بحدود 220 فلس
و أما ان الشراء مضمون فلا ... إلا إن كان عن طريق معرفة فهذا أفضل...
و إذا قررت الشراء من السوق فهناك أوراق سيوقع عليها البائع حتى تضمن حقك عند وقوع المشاكل بينك و بين البائع لاسمح الله ...
و الناس التي تعرض اسهمها في سوق الجت أشكال و أنواع
فيهم الغشاش اللي القلبه عنده ببيزه و فيهم اللي تتشرف إنك تزوجه بنتك!

هاوي99999

عضو نشط
ياليت اعرف متي تنزل شركه القرين البورصه وياليت بتحديد الشهر

مشكورين وما قصرتم يا شباب؟

120 ألف سهم اضربهم ب 200 فلس تطلع الحسبه 24 ألف دينار
السهم إذا نزل راح يوصل بإذن الله وفي البيت النازل 400 فلس و الله أعلم
فبالتالي ربح صاحبك 24ألف دينار يعني يعوض خسارته و فوقهم فايدة عشرين ألف دينار إن شاء الله بس:
هل تثق في البايع ؟؟ هذا أهم سؤال و إلا فالبيعة حلوة و خله يتوكل على الله ... طبعا هذه النصيحة هي الشي اللي أنا راح أسويه لو كنت في مكان صاحبك ...

abo othman

لو تاخذ قرض من البنك بمبلغ شراء القرين ، يكون أفضل .. وتسدد القرض بعد سنة تقريبا للبنك

دمتم

السلام عليكم الله يعطيك العافيه استاذ الناسجت اولا الطريقه من الناحيه الشرعيه حلال انشاء الله فقد سالت احد المشايخ وقال ان شراء اسهم الاولى للوقود حرام لعدم امكانيه تحويلها ولكن الرهن يجوز لان الرهن لايشترط فيه التحويل وشركه دار الاستثمار تتبع نفس الطريقه مع اسهم شركاتها ---ثانيا من ناحيه الاستفاد فالبائع يستفيد اكثر من استفاده الشاري ---- ثالثا اذا كان البائع يود الانتظار اكثر فهذا حسب الاتفاق -- والي يبي تفصيل اكثر ممكن يتصل على رقمي 9473409

supv

عضو نشط
الحالة
موضوع مغلق
أعلى