شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية

الحالة
موضوع مغلق

عذبي1

عضو نشط
حريص قال:
اتصلت على صاحب الرقم وافاد ان السعر 140 فلس للسهم الواحد قلت له جم الكمية المطلوبه افاد حتى لو عندك عشره مليون سهم اوكي انا شراي

للعلم الي رد علي مصري الجنسه والله العم

ودمتم :)

مشكور وماتقصر .........

Nasser pwc

عضو نشط
ياشباب فيدونا اكو شي عن لقرين اشوف اعلانات يشترون السهم كثروا من يومين​

hassankoc

عضو نشط
??????????????????

zajros

عضو نشط
اي والله شباب تحققو لنا من السالفه الله لا يهينكم

عسى خير ان شاء الله بدا يتحرك

عسى الله يوفق الجميع ويرزقهم الرزق الحلال ان شاء الله

وتقبلو تحياتي

اخوكم ابوفهد

بن تركي

عضو نشط
للحين محد عرف شسالفة الإعلان وشنو سر هالتجميع معقولة نبي خبر عن هالموضوع ،،،،،،،،

AYAM ZAMAN

عضو نشط
اليوم اعلانيين مقابل جمعية الاندلس

نشتري اسهم القرين

شسالفه دزيت مسج له اقوله عن الكمية اللي عندي اذا بيشتري

بس مارد علي :d

Spring Son

عضو نشط
انا اول مره كلمت صاحب الاعلان وقالي السعر 140 قابل للزياده بحسب الكميه .. وهو يبي كميات كبيره جدا ... و يحط ضمانات تخوفك انت يالبايع منه.. :p

hassankoc

عضو نشط
اذا سعره 140 اشققه احسن من ابيعه وين الضجه الي صارت قبل يوم بيع الدعوات الي وصلت على 70 الدعوه والحين السهم 140 !!!!!!!!!!!!

alqattan

عضو نشط
سهم فيه الخير الكثير
سهم محمل أرباح
سهم راح يشتغل صح ( بتروكيماويات )
سهم عليه تجميع ومطلوب
سهم القرين​
:d

Spring Son

عضو نشط
يالربع لا تنسون ان السهم محمل بارباح 2004 و 2005 و 2006

ومجلس ادارته افضل من غالبيه الشركات الجديده الاخرى

واستثماراته جدا ممتازه .. خصوصا في ايكويت ومصنع الاولفينات والعطريات

يعني سعره الحالي المفروض افضل من بوبيان والاولى .. لكن تقييم الناس مو صحيح او يعتمد على امور خارج نطاق الارباح

لان استثمار القرين في ايكويت هو 6% ارباحه في 2004 فقط 18 مليون
وبنك بوبيان ارباحه عن 2004 و 2005 كلها على بعض 6.8 مليون

مظلوم يا قرين مظلووووووم

mish3al_99

عضو نشط
Spring Son قال:

يعني سعره الحالي المفروض افضل من بوبيان والاولى .. لكن تقييم الناس مو صحيح او يعتمد على امور خارج نطاق الارباح

مظلوم يا قرين مظلووووووم

صبح الله بالخير أخ سبرنج ..... ممكن تفيدنا كم ارباح الشركة عن سنة 2004 و 2005 و 2006 للربع الاول ... كلن على حدى ... ولكل جزيل الشكر مقدما ...

بن تركي

عضو نشط
Spring Son قال:

مظلوم يا قرين مظلووووووم

بنك بوبيان بدى بمزاولة نشاطة كبنك بشهر بمنتصف نوفمبر 11 ب2004 بعد ما وافق البنك المركزي على مزاولة النشاط بنك بوبيان أرباحة كانت هي 12 مليون دينار وتم خصم المصاريف والأجارات والأثاث والرواتب وكل هالسوالف وبقى 6.8 مليون د.ك يعني ممتاز السنه الجاية هي المحك اللي هي إعلان أرباح عام ال 2006م

المهذب جداً

عضو مميز
.

1) - كم سعره بسوق الجت؟

2) - متى الإداراج؟

.

بن تركي

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.

1) - كم سعره بسوق الجت؟

ماعندي خلفية

2) - متى الإداراج؟

الربع الأول بعام 2007م

.

###########

Spring Son

عضو نشط
mish3al_99 قال:
صبح الله بالخير أخ سبرنج ..... ممكن تفيدنا كم ارباح الشركة عن سنة 2004 و 2005 و 2006 للربع الاول ... كلن على حدى ... ولكل جزيل الشكر مقدما ...
والله يا اخ مشعل ماعندي ارقام دقيقه .. لكن انا قاعد احسب ارباح القرين من استثمارها في ايكويت فقط ... وطالع معاي ارباح قياسيه ..

فتخيل تاثير افتتاح مصنع الاولفينات ومصنع العطريات في ال2007

بن تركي

عضو نشط
Spring Son قال:
والله يا اخ مشعل ماعندي ارقام دقيقه .. لكن انا قاعد احسب ارباح القرين من استثمارها في ايكويت فقط ... وطالع معاي ارباح قياسيه ..

فتخيل تاثير افتتاح مصنع الاولفينات ومصنع العطريات في ال2007

أخوي سبرنق سون شعندك اليوم خابرك من الناس اللي يعطون معلومات دقيقة شعندك اليوم عسى بس ماحاشك شي من نزول اليوم على كل حال بالنسبة للمصنع أفتتاحة في بداية ال 2008م وحبيت أصححلك السنة وشكراً لك على هالمعلومات ،،،،

Spring Son

عضو نشط
بن تركي قال:
أخوي سبرنق سون شعندك اليوم خابرك من الناس اللي يعطون معلومات دقيقة شعندك اليوم عسى بس ماحاشك شي من نزول اليوم على كل حال بالنسبة للمصنع أفتتاحة في بداية ال 2008م وحبيت أصححلك السنة وشكراً لك على هالمعلومات ،،،،
والله يابن تركي شارب حليب نياق .. :)

بس فيك البركه

mish3al_99

عضو نشط
و الله بن تركي و سبرنج فيكم الخير و البركة انشالله و الله يعطيكم العافية .. على المعلومات القيمة ... و انا بصراحه متفائل حيل بهل الشركة و الصناعه جدا رائدة صناعه العصر هي البتروكيماويات .. بس هم لا ننسنا انه رأس المال كبير 110 مليون و عدد الاسهم بالتالي هم كبير 1,100,000,000 فلازم تكون الربحية رقم كبير جدا ... اذا نبيى هل الشركة توصل الى قيمة عالية او ديناريه ... يعني على اقل 200 مليون دينار ... اشوفها صعبة على شركة جديدة و تبي تعزز مصنعها و شغلها ... في السنوات الاولى .. هذا رأي و فيدونا بآرائكم

بن تركي

عضو نشط
mish3al_99 قال:
و الله بن تركي و سبرنج فيكم الخير و البركة انشالله و الله يعطيكم العافية .. على المعلومات القيمة ... و انا بصراحه متفائل حيل بهل الشركة و الصناعه جدا رائدة صناعه العصر هي البتروكيماويات .. بس هم لا ننسنا انه رأس المال كبير 110 مليون و عدد الاسهم بالتالي هم كبير 1,100,000,000 فلازم تكون الربحية رقم كبير جدا ... اذا نبيى هل الشركة توصل الى قيمة عالية او ديناريه ... يعني على اقل 200 مليون دينار ... اشوفها صعبة على شركة جديدة و تبي تعزز مصنعها و شغلها ... في السنوات الاولى .. هذا رأي و فيدونا بآرائكم

زيادة الطلب العالمي على صناعة البتروكيماويات راح يخلي الأرباح مو تكون قياسية وبس راح تكون جنونية بعد وراح تثبتلك السنوات القادمة مدى أهمية صناعة البتروكيماويات والطلب المتزايد عليها وبالنسبة لشركة القرين أرقد وأمن حتى لو كان أسهما كثيرة فلا تنسى أنها قاعدة تحاول تاخذ حصص مأثرة في شركات أخرى وبالنسبة لسهم القرين أنا عن نفسي هذا السهم موللبيع للإستثمار طويل الأمد ولا تفكر فيه ومثل ماقلت في مشاركة سابقة حول هذا الموضوع أنه هالسهم هذا لازم يكون تحت البلاطة وقطف ثمارة يكون بحدود العام 2010 م وأنا من جهة ثانية راح أحاول أزيد كميات من الأسهم الخاصة بشركة القرين بعد إدراجة بالسوق فعلاً هذا السهم مو للبيع لأن الشغل بالنفط وقطاع البتروكيماويات بعمرة ماخسر وذلك بسبب الإحتياج العالمي لهذه السلع اللي رب العالمين سخرها لنا وبأرخص تكلفة ممكنه ومافي دولة بالعالم تقدر تنافس دول الخليج على تكلفة سعر المشتقات النفطية والبتروكيماويات.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى