$~ صفحة متابعة السوق ~$ جزء 9

الحالة
موضوع مغلق

نجوبي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اليك
م المؤشر العام لسوق الكويت للشمعة اليومية :

التحالف

عضو مميز

التحالف

عضو مميز

نجوبي

عضو نشط
أخي العزيز InDepth
يحزنني ونحن في هذا الشهر الفضيل ان تتكرنا في هذا المنتدي وترحل بعيدا عنا .......... وحق المسلم علي المسلم الهجران 3 ايام فقط ولنا في قصة الحسن والحسين اسوة بذلك فما باللك مئات الاخوة اللذين احبوك لوجه الله ... تريد ان تتركم ............. انت صاحب القرار والله يكتب لك الخير والصالح ويوفقك لكل ما تحب وترضي ........ وجزاك الله كل خير

بوووحمد

عضو نشط
لقد صعبت علينا الأمر يا بوهادي
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « مَنْ جَلَسَ في مَجْلس فَكثُرَ فيهِ لَغطُهُ فقال قَبْلَ أنْ يَقُومَ منْ مجلْسه ذلك : سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك : إلا غُفِرَ لَهُ ماَ كان َ في مجلسه ذلكَ » رواه الترمذي .

التحالف

عضو مميز
12:17:20 ايضاح من شركة الساحل للتنمية والاستثمار (ساحل)
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة الساحل للتنمية والاستثمار (ساحل) نصه كالاتي:

' بالاشارة الى تعليمات هيئة اسواق المال رقم ( ه .أ.م/ق.ر./أ.م./2/2012 ) المؤرخة 05-06-2012 بشان الافصاح عن المعلومات الجوهرية وآلية الإعلان عنها، وعطفاً على إفصاحاتنا السابقة بهذا الخصوص والمؤرخة في26/11/2014 و 18/12/2014 ، يرجى العلم بان محكمة التمييز التجارية الدائرة 9 أصدرت بتاريخ 17/6/2015حكماً قضى بتمييز الحكم المطعون عليه تمييزاً جزئياً ، وسوف توافيكم الشركة بتفاصيل الحكم فور حصولها عليه ، مع العلم بأن الحكم لا أثر له على المركز المالي للشركة كون الشركة قد قامت بأخذ المخصصات اللازمة له .

وعليه سوف تعاد الشركة الى التداول بعد عشر دقائق من نزول الاعلان.

لاعب بورصة

عضو مميز

التحالف

عضو مميز
الاغلاق المتوقع اليوم ( العلم عند الله )
ما يحبونا : 6189
يعزونا : 6207
يحبونا : 6216

قناص_السوق

عضو نشط
شهلبورصه الي لم يطيح النفط تطيح لم يصير خبر سيء تطيح و لم يرتفع النفط تتجمد و لم يصير خبر حلو تتجمد ولم يتوترون صغار المستثمرين تطيح ولم المعنويه عاليه تتجمد ولم التحليل يتفق عليه محللين عالميين تتجمد لو التحليل ارتفاع هلبورصه التعبانه لم نقول تبنا مانبي نضارب بنستثمر ونعتمد عالتوزيعات النتيجه خساره تخفيض انسحاب ؟؟؟؟ لم شركة تطفي خسايرها وكلامها معسول وتعشمنا انها طفت الخساير لان بتوزع ارباح ومنح نشوف تنسحب او ترد تخسر

عن نفسي مشكوره يا كويت خيرج وتبرعاتج لغيرج
وعطو التجار

عن نفسي من شفت انستغرام وحسابات عيال بلايا كلهم يهال كون نفسه متى مادري و مواترهم بسعر بيوت بالضاحيه ولوحات مواترهم الكويت بس يصور بسيارته باجواء عمري ما شفتها بلكويت

انا حتى شقه غرفه وصاله مقدر اشتري

وانا غاسل ايدي من سوق الكويت

خسرت ١٥ الف وقريب بخسر بيتي بعد

شكرا شكرا شكرا

التعديل الأخير:

التحالف

عضو مميز
الاغلاق المتوقع اليوم ( العلم عند الله )
ما يحبونا : 6189
يعزونا : 6207
يحبونا : 6216
الاغلاق الأولي :

الاغلاق النهائي :

333gust !!!

عضو مميز
شهلبورصه الي لم يطيح النفط تطيح لم يصير خبر سيء تطيح و لم يرتفع النفط تتجمد و لم يصير خبر حلو تتجمد ولم يتوترون صغار المستثمرين تطيح ولم المعنويه عاليه تتجمد ولم التحليل يتفق عليه محللين عالميين تتجمد لو التحليل ارتفاع هلبورصه التعبانه

عن نفسي مشكوره يا كويت خيرج وتبرعاتج لغيرج
وعطو التجار

عن نفسي من شفت انستغرام وحسابات عيال بلايا كلهم يهال كون نفسه متى مادري و مواترهم بسعر بيوت بالضاحيه ولوحات مواترهم الكويت بس يصور بسيارته باجواء عمري ما شفتها بلكويت

انا حتى شقه غرفه وصاله مقدر اشتري

خسرت ١٥ الف وقريب بخسر بيتي بعد

شكرا شكرا شكرا
لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ............
يا بن الحلال تصبر تصبر .... وربك كريم ما باقي شي ......
الله يفرجها علينا وعليك يارب وبهذا الشهر الفضيل ..

التحالف

عضو مميز

الراقي

بوعبدالله
البناء وصفوان وسنام ونابيسكو عدلو المؤشر
هم اسهم المرحلة:D:D:D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى