متابعة السوق ،،،، الجزء السادس ،،،،

الحالة
موضوع مغلق

ابوسارونه

عضو مميز
التسجيل
16 أكتوبر 2005
المشاركات
2,447
ويك آند سعيد
انسووو السوق ومتاعبه ... و أذكروا الله كثيراً وتمتعو بنهايه الاسبوع ... ف الأرزاق موزعه - وغدا أجمل
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
هلا ابو مبارك...

ما اعتقد اليوم...
الموجة اللحظية الاخيرة تحت 6339 ستكون قصيرة والله اعلم...
ولن تتعدى 15 نقطة باسوأ الاحوال والله اعلم
هلا دكتور

عندنا ما يشبه موجات وولف على فريم 60

ان شاء الله ابين لك على الشارت بعدين .
 

ابوسارونه

عضو مميز
التسجيل
16 أكتوبر 2005
المشاركات
2,447
دعمنا منطقة 6336-6341
تقاطع متوسطات ايجابي مهم على الاسبوعي

لن نقفل اليوم تحت 6365 برأيي الشخصي البحت والله اعلم
نفس التوقع وهذا اللي كان مفروض يصير ... لكن يظهر أن الصانع مستعجل - في قراءه لي سابقه موجوده وماحبيت ارفعها .. مسجل توقع أن يكون قاع السوق 5850 بتاريخ 5/6 بتحليل زمني ... ف ما أدرى - هل يصدق توقعي؟؟!!!! الله اعلم
 

jarrah_aam

عضو مميز
التسجيل
3 نوفمبر 2005
المشاركات
5,279
اسبوع قد مضى , ذهب بما فيه من فرح وترح , واسبوع قادم نسال الله فيه الرضى .

هناك وصفة نبوية لجلب الرزق فمن شاء اخذ بها , قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " مَنْ سَرَّهُ أَنْ يُبْسَطَ لَهُ فِي رِزْقِهِ وَيُنْسَأَ لَهُ فِي أَثَرِهِ فَلْيَصِلْ رَحِمَهُ "
واولى الناس بك والديك , "جاء رجلٌ إلى رسول الله -صلى الله عليه وسلم- فقال : يا رسول الله، من أحق الناس بحسن صحابتي؟، قال: (أمك) ، قال: ثم من؟ قال: (أمك) ، قال: ثم من؟ قال: (أمك) ، قال: ثم من؟ قال: (أبوك) " صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

ثم لا تنسى اخوانك واخواتك , واهل بيتك , ادخل السرور الى قلوبهم , واحتسب ذلك لله , (قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: دِينَارٌ أَنْفَقْتَهُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ -أي في الحرب- وَدِينَارٌ أَنْفَقْتَهُ فِي رَقَبَةٍ، وَدِينَارٌ تَصَدَّقْتَ بِهِ عَلَى مِسْكِينٍ، وَدِينَارٌ أَنْفَقْتَهُ عَلَى أَهْلِكَ, أَعْظَمُهَا أَجْرًا الَّذِي أَنْفَقْتَهُ عَلَى أَهْلِكَ))

اللهم ارزقنا بر والدينا , اللهم ارزقنا برهم و احملنا على طاعتهم , و اجعلنا ممن يوطأ لهم الاكناف , و يخفضوا لهم جناح الذل , متعنا بحياتهم ,و اسعدنا بدعواتهم , اللهم رضيهم و ارضى عنهم , اللهم اغفر لمن مات منهم , اغفر لهم و ارحمهم عافهم و اعفوا عنهم , " رب ارحمهما كما ربياني صغيرا " , اللهم امين .
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,055
الإقامة
بيتنا
فوائد بن عثيمين رحمة الله
إن سبب نقصان الايمان ثلاثة
الاعراض عن التفكر في آيات الله الكونية و الشرعية
ترك الطاعات
فعل المعاصي
 

InDepth

عضو محترف
التسجيل
18 يناير 2009
المشاركات
22,693
نفس التوقع وهذا اللي كان مفروض يصير ... لكن يظهر أن الصانع مستعجل - في قراءه لي سابقه موجوده وماحبيت ارفعها .. مسجل توقع أن يكون قاع السوق 5850 بتاريخ 5/6 بتحليل زمني ... ف ما أدرى - هل يصدق توقعي؟؟!!!! الله اعلم
ابو سارونة

شوف الوزني...عند حد ترند صاعد، لامس نقطة 61% فيبو، واقفل فوق 50% ;)
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
تقرير: 7% انخفاض الطلب على الذهب عالمياً خلال الربع الأول
4050358.jpg

الصورة من رويترز آريبيان آي

14 مايو, 2015 12:10 م
مباشر: أشار تقرير لمجلس الذهب العالمي حول "اتجاهات الطلب على الذهب" والذي يرصد حركة بيع وشراء المعدن الأصفر خلال الربع الأول من العام 2015.

وقال أليستير هيويت، رئيس استخبارات السوق لدى مجلس الذهب العالمي :"جرت المنظومة الأيكولوجية لسوق الذهب العالمي على نحو سليم خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2015، لتوضح الطبيعة الفريدة للذهب وقدرته على إعادة التوازن عبر جميع القطاعات والمناطق الجغرافية.

وتشير هذه الصورة العالمية المستقرة إلى تناقض حول الخلافات الإقليمية بين القطاعات والتي تشمل ما يلي: انخفاض بنسبة 10% في الطلب على الحلي في الصين ونمو الطلب على الحلي في الهند بنسبة 22%، ما يشير إلى أول تدفق صافٍ في صناديق الاستثمار المتداولة بالذهب منذ عام 2012.

وبحسب بيان تلقت مباشر نسخة منه، يعكس مرونة الذهب والقدرة على الاستجابة للمحفزات بطرق مختلفة. ومرة أخرى، تصدر المستهلك في الدول الشرقية مبيعات السوق مع معدل 54% للصين والهند من إجمالي طلب المستهلك العالمي خلال هذا الربع."

ومن حيث القيمة، انخفض الطلب على الذهب في الربع الأول من العام 2015 إلى 42 مليار دولار أمريكي بمعدل 7% مقارنة مع الربع الأول من العام الماضي. حيث وصل متوسط سعر الذهب 1218.5 دولار للأوقية (الأونصة) منخفضاً 6% بمتوسط سعر الذهب بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وجاءت النتائج الرئيسية للتقرير على النحو التالي:بلغ إجمالي حجم الطلب العالمي على الحلي الذهبية في الربع الأول 601 طن بانخفاض 3% مقارنة بالربع نفسه من العام الماضي.

وارتفع إجمالي معدل الطلب على الاستثمار بنسبة 4% إلى 279 طناً، مقارنة مع 268 طناً في الربع الأول من العام الماضي.

وانخفض معدل الطلب على السبائك والعملات 10% مقارنة مع الفترة نفسها في العالم الماضي إلى 253 طناً، حيث قام
مستثمري التجزئة في الهند بتنويع منفقات أموالهم وتحويلها إلى أسهم في أعقاب الأداء القوي لسوق الأسهم في البلاد.

ومع ذلك، شهدت صناديق الاستثمار المتداولة أول التدفقات منذ الربع الأخير من عام 2012، وإن كان بمعدل متواضع من 26 طناً.

وبلغ صافي مشتريات المصرف المركزي، 119 طناً في الربع الأول من عام 2015، محافظاً على استقراره مقارنة بالربع الأول من عام 2014، لينفرد بحجم شراء الذهب للربع السابع عشر على التوالي من خلال تنويع أصول المشتريات.

وحافظ إجمالي العرض، على استقراره دون تغيرات تذكر إلى 1089 طناً بارتفاع 2% في الربع الأول من عام 2015، وإنتاج المناجم إلى 729 طناً ليتوازن مع 3% انخفاض في إعادة التدوير إلى 355 طناً، مقارنة مع الربع نفسه من العام الماضي.

إحصائيات العرض والطلب على الذهب خلال الربع الأول من عام 2015: شهد حجم الطلب على الذهب في الربع الأول انخفاضاً طفيفاً وصل إلى 1079 طناً مقابل 1090 طناً في الربع الأول من عام 2014.

وأشار التقرير أنه في المجمل جاء معدل الطلب على الذهب خلال الربع الاول مستقراً نسبياً ،حيث وصل إجمالي حجم الطلب العالمي في الربع الأول من عام 2015 إلى 1079 طناً، دون أي تغيرات تذكر مقارنة بالفترة المماثلة من عام 2014، ما يعد دليلاً واضحاً على استقرار العوامل الأساسية في السوق.

واختلفت الحالة من سوق إلى سوق، وتعادلت بالمجموع التراكمي الكلي. ومرة أخرى تصدر المستهلك في دول الشرق مبيعات السوق مع معدل 54% للصين والهند من إجمالي طلب المستهلك العالمي خلال هذا الربع.

والطلب العالمي على الحلي الذهبية، لا يزال العنصر الأكثر أهمية في إجمالي الطلب العالمي، بمجموع 601 طن في الربع الأول من عام 2015 بانخفاض 3% مقارنة مع إجمالي حجم الطلب العالمي على الذهب في الربع الأول من العام الماضي والذي بلغ 620 طناً.

وشهدت أسواق دول منطقة جنوب شرق آسيا تحركاً جيداً شمل ماليزيا وإندونيسيا وكوريا الجنوبية وتايلاند وفيتنام.

وارتفع معدل الطلب على الحلي الذهبية في الهند 22% ليصل إلى 151 طناً، في حين شهدت أسواق الولايات المتحدة نمواً مستقراً بمعدل 4%، مقابل 10% انكماش بمعدل الطلب على الحلي الذهبية في كل من تركيا وروسيا ومنطقة الشرق الأوسط والصين إلى 213 طناً.

والطلب على الاستثمار، يعتبر من المحركات الرئيسية الأخرى لسوق الذهب العالمي، مع ارتفاع 4% في الربع الأول من عام 2015، ليصل إلى 279 طناً مقارنة مع 268 طناً في عام 2014.

وبلغ صافي التدفقات إلى الصناديق المتداولة في بورصة الذهب 26 طناً، ليسجل بذلك أول تغيير إيجابي منذ الربع الأخير من عام 2012، مع عودة المستثمرين الغربيين إلى الذهب.

وتعرض الاستثمار في السبائك والعملات الذهبية لضغوط في الأسواق الواعدة للاستثمار في الأسهم، لا سيما أسواق الهند والصين بالإضافة إلى تقلبات في أسعار العملات في تركيا واليابان، ولكن عوضها الطلب القوي على الاستثمار في التجزئة تحت مظلة عملة اليورو بارتفاع 16% إلى 61 طناً، خصوصاً في ألمانيا وسويسرا.

وحافظت المصارف المركزية على قوتها الشرائية، حيث بلغ إجمالي مشترياتها من الذهب 11 طناً في الربع الأول، بنفس حجم الشراء مقارنة مع الربع الأول من عام 2014.

ما يجعل المصارف المركزية مشترياً صافياً للذهب للربع السابع عشر على التوالي وذلك في إطار سياستها المستمرة للتنويع بعيداً عن عملة الدولار الأمريكي.

وحافظ إجمالي العرض على وضعه الطبيعي بمقدار 1089 طناً، مسجلاً ارتفاعاً بمعدل 2% في الربع الأول من العام 2015 في الإنتاج المعدني إلى 729 طناً مقابل انخفاض 3% في إعادة التدوير إلى 355 طناً، مقارنة مع الربع الأول من العام الماضي.
 

ابوسارونه

عضو مميز
التسجيل
16 أكتوبر 2005
المشاركات
2,447
دعمنا منطقة 6336-6341
تقاطع متوسطات ايجابي مهم على الاسبوعي

لن نقفل اليوم تحت 6365 برأيي الشخصي البحت والله اعلم
نفس التوقع وهذا اللي كان مفروض يصير ... لكن يظهر أن الصانع مستعجل - في قراءه لي سابقه اعتبرها
ابو سارونة

شوف الوزني...عند حد ترند صاعد، لامس نقطة 61% فيبو، واقفل فوق 50% ;)

نسبه ذهبيه وحققها باللمس .. زين ماصورها من بعيد :)
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
يايبا الذهب ايام كفار قريش والعصر الحجري والعصور الوسطى

والحروب العالمية والدمار

الحين الذهب الاسود هو > النفط

حتى النساء قاموا يلبسون فالصوا تقليد:D

سبيكة شنو اسوي فيها ؟؟؟

تأخذ ربطة ١٤ الف دك ولا سبيكة ؟؟؟

صعود الذهب معناتة انتهاء العصر التكنلوجي

صعود الذهب معناتة ننتهي

عساة مايصعد

يهب ياوجه الذهب قبسة

فالة اقشر ماقبلناه
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
روح اشتر سبيكة ذهب بقيمة نقول ١٢ ألف دينار

رد نفس الوقت بيعها

إذا ماعطاك ظهرة ماني بوعبدالله

ويمكن يغلق المحل بوجهك ويقول سكرنا
 

telephone

عضو نشط
التسجيل
14 يونيو 2009
المشاركات
538
صفاة عقار هل هو جيد بالاسعار هذي ونبي تحليل للسهم وهل تخفيض راس المال للسهم جيد وهل السهم بعد التخفيض راح يكون اقل عدد اسهم في السوق لان التخفيض اذا تم راح يكون ٦٦٪ورأس المال الشركة٢٤مليون وعدد الاسهم ٢٤٠ مليون اذا تم التخفيض راح يكون راس المال ٨ مليون وعدد الاسهم ٨٠ مليون سهم الحسبة هذي صح نبي رأيكم يا محللين وخاصة الصياد ابو عبدالله الغالي نبي يحلل السهم تحليل ما يخرش المية علا قولت إخوانا المصريين بالتوفيق لملاك السهم .
اخر مرة للرفع اخوي ابو عبدالله الصياد نبي وجهة نظرك بالسهم .
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
اخر مرة للرفع اخوي ابو عبدالله الصياد نبي وجهة نظرك بالسهم .
والله ياخوي تلفون السهم غامض

قصدك بعد مايخفض راس المال طبعاً شنو يصير

الله اعلم على حسب اعضاء الشركة واصولها إذا عندهم اصول مدرة ارباح

التزامها اخف من الشركات بالسوق الرسمي بالاشتراكات

والله مادري شنو مصيرة هذا السهم

كل الشركات التي بالموازي اخف اشتراكات سنوية من الشركات بالسوق الرسمي


اجمالي موجوداتة ٩ مليون دك
مطلوبات خفيفة

وراس المال خسارة كبيرة ويخفضونها تبقى الارباح اهم شي بعد تخفيض راس المال
 

Albaghdadi

بوأحمد
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
32,004
ملاحظه مهمه .. اي اغلاق تحت 6334 .. راح يكون سلبي جدا .. دعومات المؤشر الحين 6368 .. مقاومه 6386 .

ملاحظه المتوسطات اليوميه متحركه .. لذلك تتغير بشكل يومي
مساء الخير قعدت ادور على متابعة امس للمؤشر ما لقيتها ،،،، عموما بوجهة نظري المتواضعه خلصنا نزول ،،،، والمحافظه على ٦٣٤٥ كاغلاق امر واجب ،،،، ونزلنا طشرنا اخر دعم على اليومي عند ٦٣٤٠ ،،،،، وردينا فوق ،،،،، الاسبوع الياي حافل والا بصكم كلكم ايقاف ،،،،، رفعوا السوق ولا تكسرون كلامي احسن لكم
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
عزيز وغالي يا ابو عبدالله يا نصير الضعفاء ومشكور علي الرد وأخيرا موفق يالغالي .
العفوا يالغالي تلفون تمنيت افديك

ومااحنا إلا كلنا ضعاف وفقراء لله تعالى
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
13:22:49 بلغ ربح (عقارات ك) 1,4 مليون د.ك لل3 أشهر المنتهية في 31-03-2015
ربح السهم انخفضت قليلاً ١،٦١ فلس
العام نفس الفترة ١،٩٧ فلس

وقوائمها المالية تحسنت زيادة


السور
13:51:27 بلغ ربح (السور) 1,4 مليون د.ك لل3 أشهر المنتهية في 31-03-2015
السور ربحية السهم ارتفعت ٣،٧٢ فلس
العام نفس الفترة ٢،٨٩ فلس


وقوائمها المالية تحسنت زيادة
 

Albaghdadi

بوأحمد
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
32,004
بوعبدالله السوق اندقت سعريا وتحسنت ماليا !! فجج عاد
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى