متابعة السوق ،،،، الجزء السادس ،،،،

الحالة
موضوع مغلق

كارتيير

عضو نشط
ههههههههههه اي والله غالي .... اشلون يعني ننطر التصحييح يوصل الى نسبة 61% فيبوناتشي وبعدين انركب اسنان ؟
يا خالي انا عندي وحده من الاهل تكلفة تركيب اسنانها وصلت 4 الاف بس انا اقولك بصراحه ضبطوها وشغل وايد جسور وحفر باللثه وخرابيط وايد

أنا أقول تضارب وكل تكّه بـ ضرس لين ربك يفرجها .. و بـ التدريج ما يوصل المؤشر لـ ٨٠٠٠ إلاّ أنت خالص .. بعدها يصحح ما يصحح ما يشوف شر : )

الصيااااااد

إلغاء نهائي
الكويت الاقتصادية
اسرار السوق

5/13/2015 12:52:00 PM

اليوم الأخير
غدا الخميس سيكون هو اليوم الختامي لتقديم البيانات المالية للربع الأول ، ومن المتوقع أن يشهد زحمة وفوضي في إعلانات الشركات بينما سيتوقف عددا منها وخصوصا في قطاعي الاستثمار والعقار ...... للمزيد

الحوثيين
تعامل بعض ملاك ومدراء المحافظ مع اسهمهم ومساهميهم ، إنما هو أقرب لغدر وكذب الحوثيين بالأزمة اليمنية ، فهل عرفتم من هم حوثيي السوق الكويتي ...... للمزيد

التخصيص
لم يجف حبر كلماتنا التي سطرناها بالأمس بشأن الفرق ما بين تصريحات المسؤولين وافعالهم ، حتي رأينا ذلك بأم أعيننا من شركات كالتخصيص والصناعات :mad: والساحل ومنازل والتي هوت ما بعد تصريحات ملاكها ...... للمزيد

أسهم التخفيضات
الأسعار الكارثية والمخيبه للآمال لعدد من الأسهم الرخيصة والتي تم تخفيض رؤوس أموالها بنسب كبيرة ، إنما يدل وبصراحة علي كذب ونصب ملاكها علي مساهميهم ، اللذين ذاقوا الأمرين من هذه الأسهم ...... للمزيد

تجزئة الأرباح
علمت ( الكويت الأقتصادية )بأن شركتي الإستثمارات الأولي قد اجلا إعلان أرباحها التي تم الإعلان عنها جراء تخارجات وصفقات للربع الثاني والثالث o_O...... للمزيد

أرباح ولكن
تعاطي السوق الكويتي الأرباح الفصلية الممتازة للعديد من الشركات قد تجاوز جميع المعايير الأقتصادية والفنية وأثبت للأسف بأن الثقة هي السبب وراء هذا التذبذب ...... للمزيد

أسهم للمتابعة
الاستثمارات - الامتياز - البيت - منازل - ادنك - الساحل - الصناعات - فيفا - مشتثمرون - مزايا - حيات - اسمنت - خليج - وفجيره - صكوك - الصلبوخ - مشرف ...... للمزيد

تعليقات الزوار

الله يعطيكم العافية ويخليكم لنا يالكويت الاقتصادية

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الصيااااااد

إلغاء نهائي
chart.php

:rolleyes: مالومكم خمس جلسات انخفاض

شهري ولازال مسارة صاعد بشكل عام

وكل شمعة لها ذيل بعد :confused:

الذيول هذه مال قص

ادنى نقطة سجلها السوق ٦٣٥٥

تصبحون على خير يالغالين

العاشق23

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير شباب اخوكم ابو خالد عليمي ما صارلي سنه بالبورصه وعندي كذا استفسار وأتمنى الجواب بأسلوب بسيييييط

الحين بالنسبه لأرباح الشركات هل كل ربع سنوي توزع الشركه أرباح أو أرباحها سنوية بس

واذا كانت سنوية هل اذا شريت قبل السنه الجديده بيوم ادخل معاهم بالأرباح ولا لازم اشتري قبلها بمده معينه

لو فترضنا ان الشركه كل أعلانتها أرباح هل هذا يعني انها السنه القادمه راح توزع أرباح او تقدر ترحلها

واذا تعرفون كذا شركة توزع أرباح بشكل شبه سنوي وسعرها حلو تذكرونها لي وأكون شاكر لكم

وسالفة تفصيخ السهم شنو بالضبط وليش تأثر على سعر السهم وشلون اعرف السهم انه راح يتفصخ قبل لا ادخل فيه واتدبس

شفرة ( مع احمد قلم ) نسيتها ذكروني فيها :D

ولكم الشكر مع التحية مقدماً

الراقي

بوعبدالله
ربع ريال مدريد شلونكم :)
زين افتكينا منكم الحين الكاس برشلوني مية بالمية الا اذا الحوثي او النفط او المعارضة يسون اكشن نروح حد ادنى:eek::D

التعديل الأخير:

الراقي

بوعبدالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير شباب اخوكم ابو خالد عليمي ما صارلي سنه بالبورصه وعندي كذا استفسار وأتمنى الجواب بأسلوب بسيييييط

الحين بالنسبه لأرباح الشركات هل كل ربع سنوي توزع الشركه أرباح أو أرباحها سنوية بس

واذا كانت سنوية هل اذا شريت قبل السنه الجديده بيوم ادخل معاهم بالأرباح ولا لازم اشتري قبلها بمده معينه

لو فترضنا ان الشركه كل أعلانتها أرباح هل هذا يعني انها السنه القادمه راح توزع أرباح او تقدر ترحلها

واذا تعرفون كذا شركة توزع أرباح بشكل شبه سنوي وسعرها حلو تذكرونها لي وأكون شاكر لكم

بالنسبه لشفرة ( مع احمد قلم ) نسيتها ذكروني فيها :D

ولكم الشكر مع التحية مقدماً
كل سنة مرة وحدة
الشراء قبل الجمعية العمومية تدخل التوزيع وماله شغل بتاريخ السنوي
الاعلان لايعني التوزيع عادي ربحانة عشر سنين وماتوزع
يوجد جدول في موقع ارقام يبين لك الشركات اللي توزع ارباح

العاشق23

عضو نشط
و
كل سنة مرة وحدة
الشراء قبل الجمعية العمومية تدخل التوزيع وماله شغل بتاريخ السنوي
الاعلان لايعني التوزيع عادي ربحانة عشر سنين وماتوزع
يوجد جدول في موقع ارقام يبين لك الشركات اللي توزع ارباح
بالنسبه للتفصيخ

قاروه

بوعبدالعزيز
الحمدالله على السلامه يالرفيق نورت الحته والمنتدى :)

الله يسمح دربك ويحفظك في حلك وترحالك معلمنا وملهمنا بوهادي

الزميل طايحله محاشي وحمام بالفريك واستاكوزا :eek:

الراقي

بوعبدالله
و

بالنسبه للتفصيخ
تم الغاء التفصيخ لتوزيع النقدي
وتوزيع اسهم المنحة يتم التفصيخ على قدر نسبة التوزيع في اليوم المحدد

العاشق23

عضو نشط
تم الغاء التفصيخ لتوزيع النقدي
وتوزيع اسهم المنحة يتم التفصيخ على قدر نسبة التوزيع في اليوم المحدد

صبرك علي ما فهمت :( بالأول اشرح لي شنو يعني تفصيخ وفضلاً ليس امراً اذا تعطيني مثال بكمية معينه ويصير عليها اسهم منحه مع التفصيخ

SpeciaL 1

عضو مميز
آنا أقول قطيه ونفتح عيادة أسنان
منها نعدل الحفريات اللي عندنا :p
ومنها نفتح باب رزق لقروبات الدكاترة والممرضات والخدم من ( الإناث ) ذكور ماكو ( اي اي إنت بالذات لا تطالعني :D )
ونحط لنا قعدة بالروف مع حمام سباحة ملموم على كتر

ربح مضمون ولا سهمك نزل ولا ضغطك ارتفع :rolleyes:
ها شقولكم يالربع تراني جاد :cool:

محمد000

عضو نشط
مايبيلها شي يابعد طواااااىاايفي
تشتري سهم بسعر 100 فلس تأخذ 10 تالاااااااف كح كح سهم فلوسك الف دينار اذا سهم نضيف ومحترم يعطيك 5 بالمية نقدي يعني شعليييييييك تأخذ فايدة 50 دينار وبعد كم يوم يخرطووونة لي 50 فلس سهمك وتخسر نص فلوسك واذا حضك خرررطي وطحت بسهم خبل اول شي يعلن ماكو توزيع وينهار سهمك وبعدة يخفض رأس المال 75 بالمية وينهار سهمك ويطلع الألف دينار الي مستانس فية دينااارين وربع o_Oهذاا اذا حضك يقوولون عنة يكسر صخر:mad:

SpeciaL 1

عضو مميز
صكوك
مقاومة مهمة وشرسة 70
اختراقها والثبات فوقها يتغير سلوك السهم
والله أعلم

أملك بالسهم وقد يكون تحليلي عاطفي مع السهم
وإذا في شي أغفل عنه ينوروني الشباب ونستفيد منهم

محمد000

عضو نشط
انحشششششش يابعد طووايفي
والعمر ملحووق ومووولي
خذ فلوسك واستانس فيهاا قبل لاتتحسف

333gust !!!

عضو مميز
صارلي يومين اقول حق الناس السوق طيب ...... ولا تخافون وانتهى التصحييح ....
>>> قمت راجعت جارتاتي وقلت يمكن انا غلطان !
هم ما لقيت خطء وكل الامور تقول انتهى التصحييح للموجه الحاليه وهي 4 ......
طيب >> ليش ما عدل السوق وارتفع ؟ شنو المشكله ؟ ما ادري
ايضا بعد قلت ان الهبوط يكون عند 6356 وبالضبط وقف عند هذا الرقم وارتد ...
>>> (( وعلشان لا يزعل بو عبدالله ناملز والدكتور بو هادي انقول خوون معانا ونزل نص نقطه ووصل عند 6355.7 وارتد ))
اذا كل المعطيات تقول انتهينا من الموجه الهابطه الحاليه ويجب وغصبا علييه يرتفع السعر ................. انشووف باجر والله كرييم
ايضا امر في غايه الاهميه :-
1- هبوطنا وصل الى نسبة 38% فيبو وهي متعارف عليها للهبوط في موجه 4 حيث غالبا موجه 4 تصحح 38 % من الموجه السابقه وهي 3
2- نموذج الموجه 4 باكملها كان زكزاك وشروط الزكزاك جميعها مطابقه حيث موجه A من الزكزاك تساوي الموجه C وهذا حصل بالملي !
3- ايضا بالنسبه لشبه قواعد التبادل مابين الموجات نجد ان الموجه A جائت خماسيه اندفاعيه .... وبالتالي لا يجب ان تكون cمثلها ويجب ان تكون على شكل قطريه خلفيه .... وفعلا حصل هذا الامر ......
>>>>>>>>> يصعد غصبا علييه ........ نفسيا تعبت

SpeciaL 1

عضو مميز
انحشششششش يابعد طووايفي
والعمر ملحووق ومووولي
خذ فلوسك واستانس فيهاا قبل لاتتحسف
مادري منو تكلم بس إذا طلعنا التجار شلون يربحون :rolleyes:
وعن نفسي خلني مستمتع مع هالناس الحلوين الطيبين بهالصفحة وهالمنتدى اللي يونسوني حتى واحنا خسرانين مع بعض ;)
الرزق من رب العالمين يالغالي ونصيبك يصيبك
طلعت بفلوسك على بو تستانس فيهم وصارت لك مصيبة فيهم .. بتقول ليتني خليتهم بسهم ..
ما في أحد أشطر من قدره ..
حتى الغني هذا قدره ومكتوب له وهذا رزقه وما استغنى بذكاءه ..

معلش أخوي نصيحتك مو بالمكان الصح ولا حتى بالتوقيت الصح :)

333gust !!!

عضو مميز
وعن نفسي خلني مستمتع مع هالناس الحلوين الطيبين بهالصفحة وهالمنتدى اللي يونسوني حتى واحنا خسرانين مع بعض ;)
طلعت بفلوسك على بو تستانس فيهم وصارت لك مصيبة فيهم .. بتقول ليتني خليتهم بسهم ..

والله يطلع منك حجي يا بو مريم ما شاء الله ............. درر دررر خووش كلام مسنع وامضبط وفي محله .... احسنت خالي

كارتيير

عضو نشط
صارلي يومين اقول حق الناس السوق طيب ...... ولا تخافون وانتهى التصحييح ....
>>> قمت راجعت جارتاتي وقلت يمكن انا غلطان !
هم ما لقيت خطء وكل الامور تقول انتهى التصحييح للموجه الحاليه وهي 4 ......
طيب >> ليش ما عدل السوق وارتفع ؟ شنو المشكله ؟ ما ادري
ايضا بعد قلت ان الهبوط يكون عند 6356 وبالضبط وقف عند هذا الرقم وارتد ...
>>> (( وعلشان لا يزعل بو عبدالله ناملز والدكتور بو هادي انقول خوون معانا ونزل نص نقطه ووصل عند 6355.7 وارتد ))
اذا كل المعطيات تقول انتهينا من الموجه الهابطه الحاليه ويجب وغصبا علييه يرتفع السعر ................. انشووف باجر والله كرييم
ايضا امر في غايه الاهميه :-
1- هبوطنا وصل الى نسبة 38% فيبو وهي متعارف عليها للهبوط في موجه 4 حيث غالبا موجه 4 تصحح 38 % من الموجه السابقه وهي 3
2- نموذج الموجه 4 باكملها كان زكزاك وشروط الزكزاك جميعها مطابقه حيث موجه A من الزكزاك تساوي الموجه C وهذا حصل بالملي !
3- ايضا بالنسبه لشبه قواعد التبادل مابين الموجات نجد ان الموجه A جائت خماسيه اندفاعيه .... وبالتالي لا يجب ان تكون cمثلها ويجب ان تكون على شكل قطريه خلفيه .... وفعلا حصل هذا الامر ......
>>>>>>>>> يصعد غصبا علييه ........ نفسيا تعبت

أنا معاي شد عضلي بـ نفسيتي من هـ السوق
، أمس دخلت البورصه لقيت كم شايب يتلفتون بـ بعض ويضحكون بدون سبب .. طلعت السالفه مرض جديد من إفرازات البورصه إسمه " متلازمة المؤشر "

يقول لك نهاية هالمتلازمه راعيها يلعب بالحوش مع الجهال : (

الله يستر

العاشق23

عضو نشط
مايبيلها شي يابعد طواااااىاايفي
تشتري سهم بسعر 100 فلس تأخذ 10 تالاااااااف كح كح سهم فلوسك الف دينار اذا سهم نضيف ومحترم يعطيك 5 بالمية نقدي يعني شعليييييييك تأخذ فايدة 50 دينار وبعد كم يوم يخرطووونة لي 50 فلس سهمك وتخسر نص فلوسك واذا حضك خرررطي وطحت بسهم خبل اول شي يعلن ماكو توزيع وينهار سهمك وبعدة يخفض رأس المال 75 بالمية وينهار سهمك ويطلع الألف دينار الي مستانس فية دينااارين وربع o_Oهذاا اذا حضك يقوولون عنة يكسر صخر:mad:

انت مو بس شلت الفكره من راسي انت خليتني اتحسف اني فكرت فيها ههههههههههههاي والله كسر مجاديفكم السوق تفاؤلوا بالخير تجدوه يا السمي

التعديل الأخير:

العاشق23

عضو نشط

صح لسانك والصحبه الطيبه بالمنتدى هذا شرواكم تنسي الواحد خسارته

ضحك وفلت حجاج الله لا يغير علينا وعليكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى