متابعة العتاة

الصيااااااد

إلغاء نهائي
مبروك وألف مبروك علي الإفراج طلع الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا يا اخي العزيز ابو عبدالله من طول الغيبات جاب الغنايم موفق يالغالي عودة موفقة انت تستأهل كل خير ومحبة موفق يالغالي ابدع يا مبدع .
الله يبارك فيك

كفو عليك تلفون ، اشكرك على الفزعة ونصر الحق
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
أمسي على الحلو بوعبدالله ،،
دير بالك تتحرش في بو أحمد البغدادي
ترى الايقاف بجيبه
الله يمسيك بالنور بومحمد الغالي
ليش ماتداوم بوعبدالله
أشوف شالوا الايقاف :):)
هلا بسرور ابشر

الحين احط لك اخر الاخبار
 

Rise Like A Phoenix

موقوف
التسجيل
3 يونيو 2014
المشاركات
1,433
Prisoner-on-hunger-strike.jpg


فواز ، ونصوح ، وسرور

ترى اخوكم ظلموة كثير بتوقيف العتاة واولاد العتاة

الكل صار ظالم وناكر وجاحد

الان تفرجون عن عضويتي ؟؟؟
لا بد لليل ان ينجلي ولا بد للقيد ان ينكسر يا بو عبدالله :)
الحمد لله على السلامه
ناطرين تحفك ومشاركاتك القيمه .
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
صحف: العمل بتعديلات قانون الهيئة مطلع نوفمبر .. وجدولة القروض على طاولة «المركزي»
10 مايو, 2015 08:05 ص

الكويت - مباشر: رصدت "مباشر" ما تناقلته الصحف والوكالات اليوم الأحد، من أبرز الأخبار الاقتصادية التي تخص الشأن الكويتي، والشركات العاملة بالسوق المحلي، أو المُدرجة بالبورصة، حيث أفادت الأنباء أن هناك مرسوم من بتعديلات قانون هيئة أسواق المال الجديدة وتم استبدال نصوص 64 مادة وإضافة مادة جديدة برقم 150 مكرراً. ووفقاً للمرسوم فسيعمل به بعد 6 أشهر من تاريخ نشره اليوم بالجريدة الرسمية، ليتم تطبيقه في 10 نوفمبر المقبل.

وعلمت « الأنباء» من مصادر مطلعة أن محافظ بنك الكويت المركزي د.محمد الهاشل سيعقد اجتماعاً مصرفياً بحضور رؤساء البنوك في 19 الجاري . وذكرت المصادر أن الاجتماع سيتناول العديد من القضايا المصرفية المطروحة على الساحة، التي من أهمها إعادة السماح بجدولة قروض الافراد الاستهلاكية والمقسطة.

وأوضحت مصادر معنية لـ "القبس" أن نحو 25 إلى 30% من الشركات لا ينطبق عليها قرار تخفيض رؤوس الاموال الذي أصدرته وزارة التجارة والصناعة الأسبوع الماضي.

وكشفت مصادر بسوق الكويت للاوراق المالية لـ "القبس" أن الجهات الرقابية قد احالت منذ بداية العام 5 شركات مدرجة الى التحقيق لوجود شبهة تجاوز في الالتزام بقواعد الافصاح والتأخير بالكشف عن احداث جوهرية، مما ادى الى تفويت الفرصة على بعض المتداولين سواء بالبيع او الشرا
 

telephone

عضو نشط
التسجيل
14 يونيو 2009
المشاركات
538
كفو عليك علي عطائك ومجهودك الكل يشيد فيها عزيز وغالي يا ابو عبدالله وانت تستأهل كل خير محبة .
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
لا بد لليل ان ينجلي ولا بد للقيد ان ينكسر يا بو عبدالله :)
الحمد لله على السلامه
ناطرين تحفك ومشاركاتك القيمه .
الله كريم بوعمر

الله يسلمك اشهد باالله انك لاتحابي احداً بكلمة الحق

اشكرك لثاني مرة على موقفك الشجاع والشباب جميعاً الذي ذكرت اسمائهم


بعض الاخبار مجمعها عندي بالملاحظات يمكن تفيد

اما السوق بوعمر صدناه ، يجمعون بالمسار الهابط اثناء البيع البربري من غير لايشعر احد

والله اعلم بأسهم منتقاة طبعاً تعز عليهم حيييل ;)
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
دعوة المظلوم كالرصاصة القوية,تسافر في سماء الأيام بقوة
لتستقر بإذن ربها في أغلى مايملك الظالم


تنام عيناك و المظلوم منتبه يدعوا عليك و عين الله لم تنم
إن الظلم مرتعه وخيم، ودعاء المظلومين مستجاب
ولو بعد حين جاء في الحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:
((واتق دعوة المظلوم؛ فإنه ليس بينها وبين الله حجاب))
والله يمهل الظالم ولا يهمله حتى إذا أخذه لم يفلته: {إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ}
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
بالجبة :mad: كفو على مروجين الاشاعات والصفقات


ذكروني بكم شركة قالوا عندها وعندها وصعدت وجنوا ربحكم والاشاعة للحين تدور بالسماء ، سوف تسقط على راس الظالم يوم ما ،، المحتال الدجال



الموسى: «هيئة الأسواق» تضع «التواصل الاجتماعي» تحت الرقابة
جريدة الجريدة
- 06/05/2015
تهدف ورشة العمل، التي أقامتها هيئة أسواق المال، إلى تعريف وتوعية المتداولين والمستثمرين في بورصة الأوراق المالية، والعاملين والموظفين في الشركات المدرجة بها، بأهمية المعلومات الداخلية، فضلا عن السلوك والممارسة غير السليمة، المتمثلة في استغلال المعلومات الداخلية في التداول، أو إفشائها لأشخاص آخرين غير مطلعين عليها.

أكد مدير إدارة متابعة عمليات الأسواق سليمان الموسى أن الهيئة تراقب وسائل التواصل الاجتماعي بشكل لصيق، لمنع التلاعبات وترويج المعلومات التي من شأنها التأثير على تداولات المساهمين.

وقال الموسى، على هامش ورشة العمل التي أقامتها هيئة أسواق المال، بعنوان الممارسات غير السليمة في التداول "استغلال المعلومات الداخلية"، إن الهيئة اتخذت الاجراءات القانونية في الوقائع التي نشرتها "الجريدة" في عددها الصادر الاثنين الماضي بشأن استخدام بعض المتداولين ومديري المحافظ وبعض القياديين مواقعهم على "تويتر" للترويج والدعاية لسهم وإعطاء نصائح بالبيع أو الشراء على بعض الاسهم.

وشدد على أن الهيئة ستطبق القانون بكل حزم على من يشتبه في تورطه باستغلال المعلومات بطريقة غير قانونية، مضيفا أن "الفريق الخاص بإدارة متابعة عمليات الاسواق محترف ومهني، ويقوم بدوره في الكشف عن مخالفات تداول المعلومات أو التلاعبات الناشئة عن استغلال المعلومات الداخلية، لكن بدون أي تشدد".

ضبط السوق

ولفت إلى أن الإجراءات التي تتبع الاشتباه في أحد المتعاملين تكون كثيرة قبل الادانة، ما يعطي الفرصة له للدفاع عن نفسه أو توضيح وجهة نظره أمام الهيئة، مؤكدا ان الهيئة تسعى إلى ضبط السوق، لذلك تشدد في تطبيق مواد القانون بشأن استغلال المعلومات الداخلية.

وعن الورشة زاد انها تهدف إلى تعريف وتوعية المتداولين والمستثمرين في بورصة الأوراق المالية، والعاملين والموظفين في الشركات المدرجة في بورصة الأوراق المالية بأهمية المعلومات الداخلية، فضلا عن السلوك والممارسة غير السليمة المتمثلة في استغلال هذه المعلومات الداخلية في التداول أو إفشائها لأشخاص آخرين غير مطلعين عليها، وفقا لما جاء في القانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية ولائحته التنفيذية والقرارات والتعليمات الصادرة عن الهيئة في هذا الشأن.

دور الهيئة

وأضاف الموسى ان دور هيئة أسواق المال يتحدد ضمن نطاق الأهداف التي أنشئت من أجلها، وأهمها تنظيم نشاط الأوراق المالية بما يتسم بالعدالة والتنافسية والشفافية، وتوفير حماية المتعاملين في نشاط الأوراق المالية، وتطبيق سياسة الإفصاح الكامل بما يحقق العدالة والشفافية ويمنع تعارض المصالح واستغلال المعلومات الداخلية.

وبين ان الاخلال بالالتزام في الشفافية والإفصاح عن المعلومات يتمثل في الاستغلال الشخصي للمعلومات الداخلية التي تكون غير متاحة للعامة أو إفشائها من قبل بعض المطلعين على تلك المعلومات بحكم وظائفهم أو مهنتهم، وإجراء عمليات في بورصة الأوراق المالية، قبل أن تصل تلك المعلومات لعموم المستثمرين والمتداولين بالأوراق المالية.

وشدد على ان أهمية هذا الموضوع تكمن في حماية سوق الأوراق المالية وضمان سلامة المعاملات وبث الثقة والطمأنينة بنزاهة السوق لدى المستثمرين والمتعاملين به وانعكاساته على حسن أداء السوق بمفهومه الواسع، فضلا عن السعي لتحقيق الضمان للمستثمرين من أنهم على قدم المساواة، وكفالة الحماية لهم من الاستخدام غير المشروع للتعامل بالمعلومات الداخلية.

المادة 118

وزاد الموسى انه لهذه الأهمية فقد حظرت وجرمت المادة رقم 118 من القانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال، وتنظيم نشاط الأوراق المالية فعل وممارسة هذا السلوك.

وتابع ان المادة المذكورة نصت على: "يعاقب بالحبس مدة لا تتجاوز خمس سنوات وبالغرامة التي لا تقل عن قيمة المنفعة المحققة أو الخسائر التي تم تجنبها أو مبلغ عشرة آلاف دينار أيهما أعلى ولا تتجاوز ثلاثة أضعاف قيمة المنفعة المحققة أو الخسائر التي تم تجنبها أو مبلغ مائة ألف دينار أيهما أعلى أو بإحدى هاتين العقوبتين كل مطلع انتفع أو استغل معلومات داخلية عن طريق شراء أو بيع الأوراق المالية أو الكشف عن المعلومات الداخلية أو إعطاء مشورة على أساس المعلومات الداخلية لشخص آخر غير مطلع. ويعتبر الشخص الذي يتداول بالأوراق المالية أثناء حيازته للمعلومات الداخلية منتفعا بها إذا كان الشخص على علم بها عندما قام بالبيع أو الشراء، إلا إذا استطاع إثبات أنه لم يتداول بناء على تلك المعلومات".

وبين انه يتضح من نص المادة السابقة أن القانون والمشرع حددا بعض الممارسات غير المشروعة التي قد يرتكبها البعض، والتي تتمثل في الانتفاع أو استغلال المعلومات الداخلية التي يحوزونها بحكم طبيعة عملهم لتحقيق منفعة أو تجنب خسائر عن طريق شراء أو بيع الأوراق المالية، وكذلك إفشاء هذه المعلومات الداخلية أو إعطاء مشورة على أساس هذه المعلومات لشخص آخر غير مطلع للتداول بالأوراق المالية.

المعلومات الداخلية

واردف الموسى أنه يمكن تعريف المعلومات الداخلية بأنها تلك المعلومات التي تكون غير معلنة، والتي لا يعرف بها المستثمرون في سوق الأوراق المالية، وتتعلق بإحدى الأوراق المالية المتداولة، ويكون لتلك المعلومات تأثير جوهري في سعر الورقة المالية ذات العلاقة بالمعلومة سواء بشكل إيجابي أو سلبي.

وعن محددات المعلومات الداخلية، أوضح انه حتى تكون المعلومة "معلومة داخلية"، والتي لا يجوز أن يستأثر بها أحد الأشخاص المطلعين عليها أو فئة معينة باستغلالها أو إفشائها على نحو يعود عليهم بالفائدة، فإن هناك عددا من المحددات التي يجب أن تتوافر في هذه المعلومة كحد أدنى، وهي ان تكون المعلومة الداخلية مرتبطة بورقة مالية، وأن تكون غير معلنة، وأن يكون من شأنها أن تؤثر جوهريا على أسعار الأوراق المالية.

ولفت الى أنه يقصد بالشخص المطلع الشخص الذي اطلع بحكم موقعه على معلومات أو بيانات ذات أثر جوهري عن شركة مدرجة لم تكن متاحة للجمهور.

استغلال المعلومات الداخلية

وأفاد الموسى بأنه يقصد باستغلال المعلومات الداخلية قيام الشخص بالتداول على ورقة مالية بناء على علمه أو اطلاعه على معلومة ذات أثر جوهري يتعلق بالورقة المالية محل التداول، ولا تكون متوافرة لعموم المتداولين ولم يتم الإعلان عنها، وأن المتداول يدرك أن المعلومة التي حصل عليها سيكون لها تأثير على سعر الورقة المالية.

وألمح إلى أنه قد يقوم الشخص باستغلال المعلومات الداخلية التي حصل عليها لتحقيق انتفاع أو مصلحة شخصية له، أو قد يقوم بإعطاء مشورة لشخص آخر يقوم بالتداول على تلك الورقة المالية بناء على هذه المعلومة.

أمثلة لاستغلال المعلومات

وأشار الموسى إلى بعض الأمثلة على حالات استغلال المعلومات الداخلية، منها قيام أحد مسؤولي شركة مدرجة بشراء ورقة مالية لنفس الشركة، بعد اطلاعه بحكم طبيعة عمله على مفاوضات نهائية لشركته على بيع أحد أصولها، والتي سينتج عنها تحقيق أرباح للشركة، حيث سيكون لها تأثير مباشر على سعر الورقة المالية، وبالتالي يكون الموظف المسؤول في الشركة قد انتفع بهذه المعلومة غير المتاحة لعموم المتداولين في بورصة الأوراق المالية.

واردف انه من الأمثلة ايضا قيام عضو مجلس إدارة في شركة مدرجة بإعلام صديق شخصي له بأن الشركة فازت بعقد ضخم ولم يتم الإعلان عنه لحين الانتهاء من الإجراءات الرسمية، وبعد ذلك قام الصديق بشراء الورقة المالية للشركة المعنية، وبالتالي يكون صديق عضو مجلس الإدارة قد انتفع بهذه المعلومة غير المتاحة لعموم المتداولين في بورصة الأوراق المالية.

وتابع ان المثال الثالث هو قيام أحد مديري الصناديق الاستثمارية بتنفيذ صفقات بيع على ورقة مالية مدرجة للشركة المديرة للصندوق أو إحدى الشركات التابعة لها بعد علمه بفرض غرامة مالية على الشركة أو إحدى الشركات التابعة لها قبل الإعلان عنها لعموم المتداولين، وهو يدرك ان هذه المعلومة سيكون لها تأثير سلبي على هذه الورقة المالية، وبالتالي يكون مدير الصندوق استغل هذه المعلومة غير المتاحة لعموم المتداولين في بورصة الأوراق المالية.

تجريم استغلال المعلومات الداخلية

وأوضح الموسى أن هذه الأمثلة تبين استغلال وانتفاع فئة من المتداولين من معلومات داخلية غير متاحة لعموم المتداولين، وأنهم قاموا على اثرها باتخاذ قرار استثماري بناء عليها، في حين أن عموم المتداولين يجهلون المعلومة، ولو كانوا يعلمونها لتغيرت قراراتهم الاستثمارية بناء عليها.

والمح الى أن هذا السلوك لا يحقق العدالة بين المتداولين في بورصة الأوراق المالية، مؤكدا انه نظرا لخطورة هذه الممارسة غير السليمة قام المشرع بتغليظ العقوبة على كل من قام باستغلال المعلومات الداخلية، حيث اقرت المادة 118 من القانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية عقوبات تصل إلى الحبس مدة لا تتجاوز خمس سنوات، وبالغرامة التي لا تقل عن قيمة المنفعة المحققة أو الخسائر التي تم تجنبها أو عشرة آلاف دينار أيهما أعلى، ولا تتجاوز ثلاثة أضعاف قيمة المنفعة المحققة أو الخسائر التي تم تجنبها أو مبلغ مئة ألف دينار أيهما أعلى أو بإحدى هاتين العقوبتين.
ابق على اطلاع بآخر المستجدات.. تابعنا على تويتر
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
الف الف مبروك على الرجوع يا أباً عبدالله
الله يبارك فيك بومحمد الغالي ويعز شانك
مبروك وألف مبروك علي الإفراج طلع الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا يا اخي العزيز ابو عبدالله من طول الغيبات جاب الغنايم موفق يالغالي عودة موفقة انت تستأهل كل خير ومحبة موفق يالغالي ابدع يا مبدع .
الله يبارك فيك تلفون ، اشكرك لثالث مرة على وقفاتك الشجاعة
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
اخبار نار


@Almowazi: هيئة تشجيع الاستثمار المباشر تصدر أول ترخيص استثماري لـ (آي بي إم) http://****/XrSfV5mCiw

@Almowazi: شركة بورصة الاوراق المالية (جاهزة لإدارة الكيان) http://****/L3MacmUahu


الجمان: التوزيعات النقدية للشركات المدرجة ترتفع 9.9% إلى مليار دينار

5/7/2015 12:33:27 PM
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
اشوف بعض الاعضاء مهتمين بهذه الأسهم وقد حللتها من اشهر ولم تمغط ظهرها عن رايي فيها >>

طبعا غير مساهم فيهم

وعندي اسهمي العشرين تكفيني وزود عنهم وحاليا املك يالصناعات بتكلفة ١٨٧،٤ فلس




مجر اختبار لي انظر رؤية اخوكم

حتى المدينة قلت تكتفهم ٣٨ بس محد انتبة
اختبار قدراتي >> من شهر يناير >
http://www.indexsignal.com/community/threads/358175/page-191
المعدات وحيات كوم بتاريخ يناير ٢٠١٥
تحليل اساسي > بذاك التاريخ القديم >
١٠٠٪ فن ماهو بحراج


http://www.indexsignal.com/community/threads/359192/page-6
تحليل الدانة تخيل للحين صالح ١٠٠٪




اقول للمجرم المتكبر الذي في بالي
يهب ياوجك


على فكرة بوعاصم صديق الوالد ، الله يرحمهم جميعاً
 

عبدالله2

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2005
المشاركات
1,932
السلام عليكم

الحمد لله على السلامه بوعبدالله :)

مع التحية
 

السور

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
7,294
هلا بوعبدالله
كفارة يا رجل
الحمدلله علي السلامة
شفت الدنيا اشلون واسطات ما فيها خير
بواحمد صار مشرف !!
ومسمي نفسه الزعيم الذهبي
اتصدق يمر علينا وما يسلم
علي العموم نور المنتدي
 

fwaz70

عضو نشط
التسجيل
11 يونيو 2008
المشاركات
670
الله يعز غاليك اخي العزيز الحر النداوي فواز
احرجتني بفزعتك القوية للحق ونصرة
واخي telephone ، اشكرك على اصرارك ومعتزتك يالغالي

لم استطيع اخي فواز تحمل اتباع اشاعات العتاة والصفقة التي روج لها ، ونشر توصياتهم او من يخدمهم بنية طيبة مع الاسف مجاناً بجهل منة او تعمد (( وهي اتباع التوصيات التي خسرت الاغلبية الساحقة )) وترك التحليل الاساسي والفني وقراءة القوائم المالية وربحية السهم
اشكركم جميعاً اخواني الاعزاء
ويعلم الله لكم محبة وتقدير وحرص شديد
وسبق ان كتبت مواضيع عن قراءة الميزانية سنة ٢٠١٣ بعد اخي متدرب اصيل حتى لاتحتاج لأحد ، او ان تنخدع من احدهم

اشكركم جداً جداً وممنون جداً بموقفكم المشرف الشجاع

اخواني الاعزاء
فواز
وابومحمد ٢٠٠٧
التحالف
وابو بوعمر
BOAHMAD
عبدالله 2
حمد 44
فالكم طيب
الخبير ٢
درب خضر ٢
العقيلة
نصوح
سرور
امبركو
الفيلكاوي ٧٥
الهدف البعيد
telephone
متفائل على طول



هذا بعض الجهد المضني من اخوكم متدرب اصيل ، والصياد >> لن تظل بعدة ابداً ولن يخدعوك مرة ثانية إن شاء الله >>

http://www.indexsignal.com/community/threads/161670/
متدرب أصيل ٢٠٠٩ قراءة ميزانية شركتك ^

http://www.indexsignal.com/community/threads/344219/
رابط ٢٠١٣ قراءة ميزانية شركتك ^
الصياد وكتبتها ايضاً في السابق بمنتديين زمليين سابقين بنك نيمي ابن الوليد وتعلم منها اغلب الاعضاء هنا وهناك


http://www.indexsignal.com/community/threads/355002/

قراءة الميزانية مختصرة ومطورة جديد ^
وربحية السهم ومكررة
وقراءة شاملة بشكل ممتاز جداً وسهل
يوليو ٢٠١٤
الصياد


مساك الله بالنور والخير ياوجة الخير وراعي الفزعة ، اصيل وولد حمولة ، ولايهون الاخوان جميعاً

http://indexsignal.com/community/threads/359809/page-114
رابط العشرين ^ سهم


يخسون يصيدوني فواز العتاة

ماقلت لكم عندي عشرين سهم نقوة اختار فيهم الذي يسقط سقطة حرة عند كسر الدعم للسوق

دخلت بالصناعات ١٨٨ فلس ونزل واخذت ١٨٦ فلس بكل المحفظة

وحطيت امر شهر بالحد الاعلى واغلقت الاب توب حتى اسمع الرسالة عن اتمام الصفقة



شنو صار مع الشباب بالأسهم العفنة ؟؟؟؟


شايفهم وهم يجربعونهم العتاة :(
الله يستر عليهم

اليوم شفت عضو يصيح مصيود بسهمين صغار عفنة عور قلبي

هلا بهالطله
والله فرحت لرجعتك
الله يلوم اللي يلومك
والله دمعت عيني .. عندك اسلوب ماتع بالكتابه وكله احساس ، الله يحفظك لمحبينك
بوعبدالله ثق تماما ان هذا حق وواجب ولا فيه اي تفضل ولا يحتاج شكر منك بالعكس انت راعي المنه تخدم اخوان لك لم تلدهم امك ولم ترهم في حياتك فهذا اقل شي ممكن نجود فيه وسامحنا ع القصور
بوعبدالله اللي يعمل الخير للناس الله يسخره ناس من حيث لايحتسب
كمل مسيرة الخير بوعبدالله ولا تلتفت لاي كان
تحياتي
 

يوسف_007

عضو نشط
التسجيل
4 أبريل 2007
المشاركات
9,297
Prisoner-on-hunger-strike.jpg


فواز ، ونصوح ، وسرور

ترى اخوكم ظلموة كثير بتوقيف العتاة واولاد العتاة

الكل صار ظالم وناكر وجاحد

الان تفرجون عن عضويتي ؟؟؟

الحمد لله على السلامه

يابو عبد الله وأنت تعرفني زين أنا بعيد عن الأسهم هذي

وأنا أسهمي كلها راهنت عليها وإنت تعرفها حيات كوم ودانه والفجيره وأقول لك راح تشوفها فوق بس أنا اللي بمحفظتي
ماأكتب عنه وناس قالت دانه رايحه 43 وحيات كوم 47 والأيام جاي وتثبت كلامي وإرفع عنا الأمور السفيفه حنا
أكبر من سوق وأسهم

ونرجع نقول لك الحمد لله على السلامه
 

الصيااااااد

إلغاء نهائي
السلام عليكم

الحمد لله على السلامه بوعبدالله :)

مع التحية
عليكم السلام يالغالي عبدالله
الله يسلمك ويعز شانك ، اشكرك على المطالبة والثناء ، جزيت خيراً كلماتك بمكنونة الفؤاد
هلا بوعبدالله
كفارة يا رجل
الحمدلله علي السلامة
شفت الدنيا اشلون واسطات ما فيها خير
بواحمد صار مشرف !!
ومسمي نفسه الزعيم الذهبي
اتصدق يمر علينا وما يسلم
علي العموم نور المنتدي
هلا فيك بوبدر الحبيب الغالي

الله يبارك لة بواحمد ويحفظة
هلا بهالطله
والله فرحت لرجعتك
الله يلوم اللي يلومك
والله دمعت عيني .. عندك اسلوب ماتع بالكتابه وكله احساس ، الله يحفظك لمحبينك
بوعبدالله ثق تماما ان هذا حق وواجب ولا فيه اي تفضل ولا يحتاج شكر منك بالعكس انت راعي المنه تخدم اخوان لك لم تلدهم امك ولم ترهم في حياتك فهذا اقل شي ممكن نجود فيه وسامحنا ع القصور
بوعبدالله اللي يعمل الخير للناس الله يسخره ناس من حيث لايحتسب
كمل مسيرة الخير بوعبدالله ولا تلتفت لاي كان
تحياتي
:oops: الله يوفقك اخي فواز هذا من طيبك واصالتك

الحمد لله على السلامه

يابو عبد الله وأنت تعرفني زين أنا بعيد عن الأسهم هذي

وأنا أسهمي كلها راهنت عليها وإنت تعرفها حيات كوم ودانه والفجيره وأقول لك راح تشوفها فوق بس أنا اللي بمحفظتي
ماأكتب عنه وناس قالت دانه رايحه 43 وحيات كوم 47 والأيام جاي وتثبت كلامي وإرفع عنا الأمور السفيفه حنا
أكبر من سوق وأسهم

ونرجع نقول لك الحمد لله على السلامه
الله يسلمك

الاعتدال بالتحليل من غير طمر افضل

يعني مايحتاج احد يقول هذا سوف يقود او هذا سوف يهبط لكذا سعر

عندك دعم مقاومة وكسر واختراق ، مسار صاعد ومسار هابط ، وميزانية الشركة

غير ذلك ليش التشيير او التفاؤل او التشاؤم

ارجوا من الله بهذة اللية ان تفهمني

يارب تبصرهم جميعاً يارب
 
أعلى