متابعة السوق ،،،،، الجزء الخامس ،،،،،

الحالة
موضوع مغلق

الراقي

بوعبدالله
قطر و الكويت و ابوظبي احمر
دبي و السعودية مشتهين بس مستحين علشان البيعة:)

سناعيس

عضو مميز

بــوزيــاد

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه

اخجلتوني والله بس القصد ان الوضع المالي كنت متوقع متوفر عند البعض يوم سئلت عن اجوان ومنازل

شكرا مره اخري

دكتور واخواني المحللين

InDepth

عضو محترف
الله يعطيكم العافيه

اخجلتوني والله بس القصد ان الوضع المالي كنت متوقع متوفر عند البعض يوم سئلت عن اجوان ومنازل

شكرا مره اخري

دكتور واخواني المحللين

تأمر امر يا اخوي...
نحن نخطيء احيانا، وننسى...ولكن بكل صدق دون قصد...
سامحنا واسمح لنا...

Albaghdadi

بوأحمد
منازل .. بناء البيانات الماليه للسنة الماليه 2014 :

هي انجحت في تسوية مطلوباتها البنكيه .. واصبحت لديتها فقط مطلوبات اخرى بقيمة 20 مليون دينار و 2.5 مليون فقط قروض .. يعني مجموع 22.5 .. والموجودات 70 مليون .. 8 مليون نقد .. و 11مليون استثمارات .. و 50 مليون موجودات اخرى ( مادري شنو يعني موجودات اخرى ) .

ما اعتقد انه مشكلة السهم في المطلوبات او الموجودات .. بل المشكله الرئيسيه في خسائرها المرحله .. هي تبلغ في نهاية عام 2014 بعد تحقيق الشركه لارباح في نفس السهم جراء بيع عقارات .. فقد اصبحت الخساير المرحله 32 مليون دينار .. بعد ان كانت 40 مليون .. علما انه الاحتياطات بالسالب ( هذي اول مره اشوفها ) .

راس المال 71 مليون دينار .. والخساير المرحله 32 مليون .. اذا الجماعه قرروا انه كل سنه يربحون 7 مليون .. فمعناته الشركه تحتاج 5 سنوات علشان تطفا الخساير .. وانا ما ارجح هذا الخساير .. التخفيض قرار جيد في مثل هذه الحاله بوجهة نظري المتواضعه .. والله تعالى اعلم

الراقي

بوعبدالله
الدولار تملطش اليوم

Albaghdadi

بوأحمد
اليوم لاحظت نشاط قوي بالصفحه وهذا امر طبيعي وكل ما تحسن السوق النشاط بزيد اكثر واكثر ، بس اللي كدرني انه في ناس سالت مره ومرتين وما حصلت اجابه ، والسبب يعود انه الشباب مشغولين بالسوق ، وانا اشوف ان الحل الامثل هو السؤال بعد السوق اي خلال اليوم .

هذا الكلام قلته امس ..

التحالف

عضو مميز
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
صبحكم الله بالخير والبركة ان شاء الله

Albaghdadi

بوأحمد
هي دعوه بكل محبه وود .. من يريد ان يبدي رأيه الفني في هذه الصفحه فهذا يسعدنا ويشرفنا .. ولكن اما ان يتابع ما اوصى به او يبدي رأيه بشكل مفصل .. ولكن كلام عام فهذا لن يكون مقبول هنا مع خالص شكري اعتذاري

Albaghdadi

بوأحمد
زين ليش ما يسوون السوق كله آخر نص ساعه وخلاص .. هم يرتاحون وهم احنا نرتاح ..

دايــم

بوتركي
هي دعوه بكل محبه وود .. من يريد ان يبدي رأيه الفني في هذه الصفحه فهذا يسعدنا ويشرفنا .. ولكن اما ان يتابع ما اوصى به او يبدي رأيه بشكل مفصل .. ولكن كلام عام فهذا لن يكون مقبول هنا مع خالص شكري اعتذاري
وضح وضح بارك الله فيك

sayer

عضو نشط
شباب سؤال مهم ؟؟؟

الحين لو انا طالب سهم بسعر 55 فلس 100 الف وقمت غيرت فقط الكمية 50 الف هل يتغير دوري

اقصد اصفط من تحت ولا شلوي؟؟؟؟

دايــم

بوتركي
شباب سؤال مهم ؟؟؟

الحين لو انا طالب سهم بسعر 55 فلس 100 الف وقمت غيرت فقط الكمية 50 الف هل يتغير دوري

اذا سويت تعديل لا يتغير دورك
اما اذا الغيت وحطيت طلب جديد يتغير

whaler

موقوف
شباب سؤال مهم ؟؟؟

اي نعم يتغير

بــوزيــاد

عضو نشط
شباب سؤال مهم ؟؟؟

السؤال هذا يجاوبك عنه خدمة العملاء اتصل ع شركة تداولك

Albaghdadi

بوأحمد
وضح وضح بارك الله فيك

يعني بوتركي .. اتقول كلام عام او فني .. سواء صاعد او نازل .. اما انك تكون بالصفحه وتتابع اللي قلته .. يعني متواجد .. او ما تطرحه ..

يعني بالعربي هذي الصفحه مو الوسيط .. فهمت قصدي ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى