شركة الأمان للاستثمار ش.م.ك.م ( الأمان ) .

الحالة
موضوع مغلق

q8_chamber

عضو مميز
اقراااا هذا الخبر من جريدة المؤشر :)
*تقوم احدى الشركات الاستثماريه عبر محافظها بعمليات شراء تجميعيه على سهم عقاري لا يتعدى سعره السوقي 200 فلس بغرض الاستحواذ

انشاء الله الخبر يكون صحيح :)

سامحوني يا شباب

صااار عندي لبس بالموضوع :(

ommosh

عضو نشط
اقراااا هذا الخبر من جريدة المؤشر :)
*تقوم احدى الشركات الاستثماريه عبر محافظها بعمليات شراء تجميعيه على سهم عقاري لا يتعدى سعره السوقي 200 فلس بغرض الاستحواذ

انشاء الله الخبر يكون صحيح :)

اتوقع عقارات متحده والله اعلم

q8_chamber

عضو مميز
شباااااب الجمعية العمومية متى؟؟؟

8:25:19 ِ.اجتماع الجمعية العمومية الأمان للاستثمار في 15-5-2007 توزيعات 2006‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية وغير العادية
لشركة الأمان للاستثمار سوف تنعقد يوم الثلاثاء الموافق 15-5-2007‏
في تمام الساعة 12:30 ظهرا في سوق الكويت للأوراق المالية حيث سيتم خلالها ‏
مناقشة توصية مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2006 بتوزيع
أرباح نقدية بنسبة 7% من القيمة الأسمية للسهم (7 فلس كويتي لكل سهم) .‏
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال .‏
علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة .‏

q8_chamber

عضو مميز
يعلن Q8_chamber :mad:
عن
عدم المشاركة في هذي الصفحة ((الأمان))
:mad:
لحين وصول السهم لسعر 186 فلس :mad:

السميسمي

عضو نشط
عسى ما شر . الجماعة إستعيلوا . مو مشكلة . نزل السهم حد أدنى ليش مع الإعلان عن الجمعية العمومية .

أتمنى صحوة أخري للسهم ، ترى مو هذا سعره ( بس السوق عرض وطلب )

أغلب الأسهم صعدت إلا الأمان سهم صار يلوع الشبد ، ما أدري ليش قاعد يصير فيه شذي .

السالفة تكسير إعظام .

حسبي الله ونعم الوكيل .

الشركة ما وزعت أرباح في السنة الأولى ، ورحلت أرباحها وزادت رأس مال الشركة 50 % مع رسوم إكتتاب 6 فلوس . إدارة ممتازة دون فاعلية على حيازة ثقة المتداولين في الشركة ومستقبلها المقبل . هناك شركات رأس مالها أقل من الأمان وتزاول نفس النشاط ، حققت عوائد طيبة لمساهمينها.
فتجدد ثقة المتعاملين في السهم . يا جماعة يا أهل العقد والربط مو صحيح الى قاعد يحصل آ خر من يعلن التوزيع ، وتأخير في إعلان أرباح الربع الأول ، ما في تصريح في الصحف حتى عن أرباحهم المتوقعة في الربع الأول ولا حتى إعلان عن أرباحهم من إكتتاب صندوق الأمان ، يا جماعة شركة الأمان غير عن باقي الشركات الى قاعده تحلل وتبين لمساهمينها تقدير العائد على الإستثمار في الشركة وأسهمها . أتمنى صحوة . ترى الطيور طارت . وإنتم حتى هذا الوقت إعلاميا ، مع كل التقدير والاحترام لم تحققوا أى دعم لشركتكم و كأنها تعيش في عالم آخر بمعزل عما يدور في السوق .
هذا الكلام ما هو تقليل من شأن الشركة بقدر ما هو نقد . أرجوا أن يأخذ بصدر رحب .
أتمنى التوفيق للجميع والله يعينا وإياكم ونطلع من السوق إلى ما عاد له أمان .

abo aseel

عضو نشط
بالمقارنة مع أرباح الشركات الاستثمارية الأخرى في السوق للربع الأول يتضح ان ارباحها قليلة جدا المشكلة راس مال الشركة 45 مليون والسوق الربع الأول كله أخضر والأرباح 1.2 مليون هالشركة ما وراها الا الفلس أقسم بالله العظيم صار لي متوهق فيها اكثر من سنة ونص وانا بس شغلتي ابرد على السهم والسوق صارله مولع 3 شهور واهي ارتفعت من 160 الى 176 لو مسيل بخسارة وداش اي سهم ثاني كان يمديني عوضت خسارتي من زمان

الله كريم

السميسمي

عضو نشط
الله يعينا وياك يا أبو أسيل. أطالب بتغير مجلس الإدارة لأن الي قاعد يحصل موصحيح . هناك خلل واضح في الإستثمار ، إذا كانت أرباحهم في الربع الأول شذي . عيل أرباح الربع الثاني أكيد أقل ، وإلإعلان عنها طبعا راح يتأخر . الجماعة ما أدري ليش جامدين ، 20 مليون خلال شهر مع حركة الأسهم والتصحيح على الأقل تعطي عائد 10 % والجماعة مستأنسين بالثلاث فلوس والتوزيع من أرباح مرحلة .
بصراحة مع كل المؤشرات اللإيجابة والسمعة الطيبة ، الشركة لم تحقق طموح مساهميها .
في شيء خطأ قاعد يصير في الشركة . ( اجتماع الجمعية العمومية يوم 15 الشهر )
أطالب الأخوة حضور إجتماع الجمعية العمومية مع وضع النقاط على الحروف ).

البواردي

عضو نشط
بصراحه انا عندي بشركة امان وشاريها من قبل سنتين وكانت بـ330 ولي الحين عندي وللامانه طلعت شركه اي حاااااااااااااااااااااجه والسبب لا اعلم وكان الخطأ مني اني شريتها لكن شسوي صار اللي صار والله يعوض علينا

q8_chamber

عضو مميز
الله يعينا وياك يا أبو أسيل. أطالب بتغير مجلس الإدارة لأن الي قاعد يحصل موصحيح . هناك خلل واضح في الإستثمار ، إذا كانت أرباحهم في الربع الأول شذي . عيل أرباح الربع الثاني أكيد أقل ، وإلإعلان عنها طبعا راح يتأخر . الجماعة ما أدري ليش جامدين ، 20 مليون خلال شهر مع حركة الأسهم والتصحيح على الأقل تعطي عائد 10 % والجماعة مستأنسين بالثلاث فلوس والتوزيع من أرباح مرحلة .
بصراحة مع كل المؤشرات اللإيجابة والسمعة الطيبة ، الشركة لم تحقق طموح مساهميها .
في شيء خطأ قاعد يصير في الشركة . ( اجتماع الجمعية العمومية يوم 15 الشهر )
أطالب الأخوة حضور إجتماع الجمعية العمومية مع وضع النقاط على الحروف ).

بصراحه انا عندي بشركة امان وشاريها من قبل سنتين وكانت بـ330 ولي الحين عندي وللامانه طلعت شركه اي حاااااااااااااااااااااجه والسبب لا اعلم وكان الخطأ مني اني شريتها لكن شسوي صار اللي صار والله يعوض علينا

صباح الخير شباب :)

يا حبايبي
الشركة قلت ارباحها بسبب شراء كميات كبيرة من اسهم البنك العقاري

و طبعاً انتو عارفين ليش (( لان كان في حرب بين مجموعة بوخمسين و بيت الاوراق المالية )) و طبعا البيت قاعدين يشترون بالغالي عن طريق محافظ العملاء ببيت الاواق المالية و صناديق الأمان .

و انا مو قاعد ابررلهم

إللي قاعدين يسونه غلط و اكبر غلط :(

يعني لو يسون تيك اوفر على الصفوة او على اي شركة ثانية عندها استثمارات ممتازة !!!!!! بس الله يهديهم

انشاء الله ترتفع ارباحهم بالربع الثاني بسبب عمولات صندوقهم الجديد والله يستر علينا وعليهم بستره :eek:

و انا متوقع صعودها اليوم مثل ما سووا بالنخيل :D انشاء الله تصعد لاني بشوتها :)

abo aseel

عضو نشط
الشركة بقطاع الاستثمار وادا استثنينا شركة العراق القابضة تعتبر الأمان الأرخص في قطاع الاستثمار حتى أصول الخسرانة سعرها أحسن وقاضبة نفسها

لو نرجع للماضي شهر 9 2005 اسحبوها من 232 الى 375 وغشونا فيها ومن يومها واحنا صابرين وكل شوي يقولون شركة تكانة وراها ناس مضبوطين وما شفنا شي السوق صعد من 9300 الى تقريبا 11000 نفطة واهي مكانك راوح

السميسمي

عضو نشط
بيت الأوراق يحقق زيادة بأرباحه بنسبة 66% للربع الأول ، الكلام لش ياجاره . ادارة كمية من الأصول بهذا القدر من السيولة يعطي هذا العائد الهزيل ، حرام عليكم هذه أمانة . ما أدري شنو الى راح نجنيه كمساهمين من الإستحواذ على البنك العقاري ، مع إحترامي للبنك العقاري أداءة متواضع جدا بالنسبة لباقي القطاعات أو بنفس القطاع من بنوك زميلة له .
اللهم لغرض في نفس يعقوب ؟؟؟؟؟
مستوى نمو أرباح البنك العقاري مع عمره في قطاع البنوك لايتجاوز 10 % في أفضل الظروف ( وراحت عليه كونه يقوم بتطبيق الشريعة في معاملاته المصرفية ) لأن السوق لاينظر للمتأخريين ، ولكنه يناظر من هم في المقدمة .

الأمان تحقق خيبة الأمل لمساهميها ، الأداء دون الطوح ، هناك عدم مصداقية وعدم وجود شفافية ودليل على ذلك الأداء الممل والرتيب للشركة يدل على سؤ في الإدارة . وعدم التوازن في استخدام الإستثمارات وتنميتها بشكل يدر عائد تشغيلي على أداء السهم . ( نصيحه الى مايقدر يوخر لايخرب إذا كان يبي يغرب ) . الله يسامح الى كان السبب ............
أصول مثال واضح لسؤ الإدارة ............
ياليت نتعلم من أخطائنا وتجارب غيرنا .

الله المستعان . النقد لاينقص من الحق والفضل .

عجاج

موقوف
الله يعينكم عليه انا اخذت 355 ولله الحمد افتكيت من285 كانت لعبه كبيرة كبيره على اي اساس يوصل 355 حسبي الله وبعم الوكيل

abo aseel

عضو نشط
السوق أخضر وهالشركة عمك أصمخ ومو كنها وياهم وأول ما يصحح السوق ويبدأ اللون الأحمر على طول أول شركة ينزل سهمها

حسبي الله ونعم الوكيل السوق رايح ل 12000 نقطة وهالشركة ميتة

ما أقول الا ( مالك الا الصبر وش وداك له)

السميسمي

عضو نشط
يا جماعة هناك ضغط متعمد على السهم والمؤشرات كلها توضح ذلك ،

وهذا الضغط من ............. ياجماعة المضاربة على الأمان من صناديقها يضعف من قيمة السهم ، اذا كان لهم نية في التصحيح خل يطلبون شراء 10 % من أسهم الشركة اذا كانوا جاديين في تصحيح وضع الشركة . بس الظاهر لهم من الرأس المرفوع ، داخل بالربح سالم من الخسارة .

( أقول بدون أرباح تشغيلية و إدارة ذكية تعرف كيف تستثمر أموال مساهميها سوف تكون شركة الأمان من الشركات التي عليها 60 علامة إستفهام ، الطيور طارت بأرزاقها والجماعة ما خلو شارع الا وحطو إعلاناتهم في إكتتاب صندوق الأمان ، والمرة الماضية في الجرائد والتلفاز ، لصالح من كل هذا ، عندما دخلت مجموعة الصفوة على الأمان قبل بعد اوزيادة رأس ماله كان 246 فلس حيث كان قيمته الدفترية 109 فلس الآن قيمته الدفترية 112 فلس وسعر السهم 174 فلس ما هو السبب ؟ السبب مو العيب في السوق بس العيب في آداء الشركة ( أطالب مرة أخرى بتغير مجلس إدارة الشركة ، أو عندي إقتراح خل تستحوذ عليها شركة أعيان . وأ بيت الإستثمار الخليجي . أو إقتراح آخر تستحوذ عليها بيت الأوراق لأن لها نصيب الأسد من أسهم الشركة ومافي ضرورة لهذه الشركة الهزيلة الأداء
رأس مالها 45 مليون وتتاجر بالأوراق المالية وفي ضل صعود السوق هذا أدائها , ( لوكانت تبيع جرائد كان حققت أكبر من هذا العائد ) الظاهر الجماعة دخلو على الأسواق الخليجية وضيعوا الحسبة .

والله الواحد ما توقع هذا الأداء للشركة ، لأن كانت هناك ثقة كبيرة فيها من حيث تحسين أدائها في ضل الظروف المتاحة ما أقول إلا إني أطلب من الله العلي القدير أن يحقق رجائي هو نعم المولى ونعم النصير .

السميسمي

عضو نشط
مجموعة إستثمارية ستحاول إنتهاز الفرصة للدخول على الأمان والإستحواذ على حصة مؤثرة . ( غدا يتفصخ السهم وسوف يتضح ذلك جليا للأخوة المساهميين ) .

وكالة يقولون ........ تحتمل الصحة والخطأ .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى