متابعة السوق ،،،،، الجزء الرابع ،،،،،،،

الحالة
موضوع مغلق

التحالف

عضو مميز
حان الآن موعد أذان الظهر حسب التوقيت المحلي لمدينة الكويت وضواحيها

InDepth

عضو محترف
عزيزي الدكتور بوهادي يعلم الله إني أحبك في الله تعالى وأرجو أن لا تكون مشاركتي هي من أزعجتك ويعلم الله تعالى أنها لم تكن موجهة لك بشخصك وأعلم أنك لست ممن يقدم ولاء الوطن على الولاء لله وإنما كانت لتوضيح أمر قد يكون غائبا عن كثير منا وأنا أولهم كنت أعتقد انها كلمة لا بأس فيها ولكن بعد البحث تبين أنها غير ذلك.
واعتذر منك ومن الجميع على الإزعاج

جزاك الله خير مطوعنا الغالي....لا داع للاعتذار بأمر "شرعي" فيه فتوى
.وشكرا على التوضيح..
انا اتكلم عن عدم التناقض بين الامرين حين يكون الوطن اسلامي ودينه الاسلام

نعم احنا شكو .. انا معاك أبو احمد
دكتووووووووووووووور ليششششششششش
احنا شكووووووووووو @@
النفسيه تصيير مو شي عالاقل انت تعطيينا شوية امل :(
الحين اهما قالوا احنا شكو !؟
بسبب السفر كما ذكرت،
وانتم ومحللي الصفحة الافاضل فيكم الخير والبركة

Albaghdadi

بوأحمد
يا اخوان يا حبايب قلبي .. الصفحه مفتوحه للجميع .. ومثل ما قلت في اكثر من مشاركه .. احنا نحترم جميع الاراء .. ولكننا ما نقدر نتحكم فيها .. كلكم اكبر مني وافهم مني .. ولكن في بعض المواضيع غير قابله للنقاش لاننا لن نصل فيها الى نتيجه .. فسيكون النقاش بيزنطي الى ماله نهايه الا نتيجه حتميه واحده .. اما الزعل او الخطأ .. وان كان من طرف واحد !

يا اخوان .. اكرر انتم اكبر مني وافهم مني وانا لست الا موكل منكم بمهام ادارة الصفحه وترتيبها .. لذلك ارجوا من الجميع عدم التطرق الى المواضيع العامه التي لن توصلنا الى نتيجه يستفيد منها الجميع .. وهنا اخص المواضيع السياسيه والدينيه ، وطبعا لا اقصد بالاخبار السياسيه وانما بالتعليق عليها .. وشكرا مقدما .

jarrah_aam

عضو مميز
اخي الحبيب الكبير قدرا وعلما , ابا هادي
ما هكذا تورد الابل , وما كان هذا ديدنك في تناول الامور , فانت من افضت على الجميع من حلمك وصبرك , فمنك تعلمنا قبول راي الاخر وان لم يوافق هوانا , فلك فضل في تذكيرنا دوما بتقبل اراء بعضنا البعض وان اختلفنا .
لك راي , وهذا من صميم حقك لا ينازعك فيه احد , وللاخوان اراء وهذا من حقهم , وكما قال الامام الشافعي رحمه الله " راي صواب يحتمل الخطا وراي غيري خطا يحتمل الصواب " , مع العلم انه قال هذا عن ارائه الشرعية , فكيف يكون الحال في امور الدنيا ؟
لك السبق في حل الخلافات بين كثير ممن تخاصموا دون حصر لهم , ولك الفضل في علم تعطيه لاخوانك دون مقابل , الا دعوات صادقة من قلوب محبة , فلا تقطع هذا الخير .
ارجو المعذرة ان كنت قد اسرفت في القول , ولكن ذلك من فرط تقديري لشخصك الكريم , وفي الختام الامر مبتداه ومنتهاه اليك

دايــم

بوتركي
عزيزي الدكتور بوهادي يعلم الله إني أحبك في الله تعالى وأرجو أن لا تكون مشاركتي هي من أزعجتك ويعلم الله تعالى أنها لم تكن موجهة لك بشخصك وأعلم أنك لست ممن يقدم ولاء الوطن على الولاء لله وإنما كانت لتوضيح أمر قد يكون غائبا عن كثير منا وأنا أولهم كنت أعتقد انها كلمة لا بأس فيها ولكن بعد البحث تبين أنها غير ذلك.
واعتذر منك ومن الجميع على الإزعاج
بوحمد
نعم ازعجتنا :D
وانا اول المنزعجين :D
يااخي ماعندك نفس لباقتي بالحديث :D وتدخل ولا تعرف تخرج :D

Albaghdadi

بوأحمد
.وشكرا على التوضيح..

بسبب السفر كما ذكرت،

اي خير ان شاء الله .. بالسلامه .. بس وعد مني لك .. الامور ترد الى نصابها .. في القريب العاجل باذن الله

Nameless

عضو مميز
.وشكرا على التوضيح..

بسبب السفر كما ذكرت،
متى ما وصل السفر فلك كل الاذن والمحبة والتقدير
الى موعد السفر ... اما الان فلن نسمح لك دكتورنا الغالي

jarrah_aam

عضو مميز
حان الان موعد صلاة الظهر حسب التوقيت المحلي لمدينة الكويت
هلموا الى النعيم الدائم , هلموا الى الصلاة

B6hB1UKCMAEsF4p.jpg:large

InDepth

عضو محترف
اخي الحبيب الكبير قدرا وعلما , ابا هادي
ما هكذا تورد الابل , وما كان هذا ديدنك في تناول الامور , فانت من افضت على الجميع من حلمك وصبرك , فمنك تعلمنا قبول راي الاخر وان لم يوافق هوانا , فلك فضل في تذكيرنا دوما بتقبل اراء بعضنا البعض وان اختلفنا .
لك راي , وهذا من صميم حقك لا ينازعك فيه احد , وللاخوان اراء وهذا من حقهم , وكما قال الامام الشافعي رحمه الله " راي صواب يحتمل الخطا وراي غيري خطا يحتمل الصواب " , مع العلم انه قال هذا عن ارائه الشرعية , فكيف يكون الحال في امور الدنيا ؟
لك السبق في حل الخلافات بين كثير ممن تخاصموا دون حصر لهم , ولك الفضل في علم تعطيه لاخوانك دون مقابل , الا دعوات صادقة من قلوب محبة , فلا تقطع هذا الخير .

ارجو المعذرة ان كنت قد اسرفت في القول , ولكن ذلك من فرط تقديري لشخصك الكريم , وفي الختام الامر مبتداه ومنتهاه اليك
جزاك الله خيرا دكتورنا الحبيب...

مشاركتي فسرت خطأ، وانا لم اقصد انني لن اشارك بسبب ما تم ذكره...
ولكن بسبب سفري كما ذكرت قبل تداول موضوع "الولاء"..

ولكن ذلك لا يمنع ان الصفحة بدأت تنحرف عن مسارها الاقتصادي...
اعطيك مثالا صغيرا....الصبح سألت ابو احمد عن عربية عقارية وكانت 37.5، وصلت 38.5
والمشاركة ضاعت....بين المشاركات السياسية والدينية...

اكثر من 10 صفحات باليوم بسوق هابط، ووضع متأزم،وبين شباب خسرت 50-80% من رأس مالها
لا تجد فيها الا مشاركات قليلة فنية يستفيد منها المتابع للسوق...

اعذروني، فانا لست سوى عود في حزمة....وانتم اخواني واحبتي، ولكن الهدف الاول من هذه الصفحة وقبل كل شيء...اقتصادي!

careful_invest

عضو نشط
يا جماعة ممكن أحد يشرح لي تصريح الأخ ميثم الشخص!!!!
يقول بان "العمليات العسكرية في اليمن ألقت بظلالها على أداء السوق" !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طيب هذي الظلال ليش ما ألقت نفسها على أسواق الخليج الصاعدة حاليا!!!!!!

وليش الظلال السلبية فقط اللي تلقي نفسها علينا دون الظلال الايجابية؟؟!!

يبدو الأعذار بدأت تنشف مثل سيولة البورصة. لكن لا بد أن تكون التصريحات موضوعية حتى يقتنع المراقب وما تصبح محل استغراب أو سخرية.

InDepth

عضو محترف
متى ما وصل السفر فلك كل الاذن والمحبة والتقدير
الى موعد السفر ... اما الان فلن نسمح لك دكتورنا الغالي
تأمر أمر يالغالي...

Albaghdadi

بوأحمد
ع عقاريه .. السهم سلبي طبعا .. دعم 36 .. وقاع 33.5 .. في حال كسره .. يبقى حد البولنجر السفلي على الشهري وربع السنوي هو الملاذ عند 32.5 و 31.5 ..

مقاومات 38 40 42 .. اغلاق فوق الاخير والمحافظه عوده للايجابيه ..

اعتذر بوهادي

whaler

موقوف
اعمار وصل 7 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انا كنت في دبي شدخلني الكويت

افف حسبي الله ونعم الوكيل
وكنت شاري داماك بسعر 2 قبل التوزيعات والحين وزع 10% وصاعد الحين 2.22

ديرة فقر

Albaghdadi

بوأحمد
يالله خل يسكر فجوته ويخلصنا .. على قولة بوعبدالله .. شحيط ومحيط .. صح ؟؟

Nameless

عضو مميز
يا جماعة ممكن أحد يشرح لي تصريح الأخ ميثم الشخص!!!!
يقول بان "العمليات العسكرية في اليمن ألقت بظلالها على أداء السوق" !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طيب هذي الظلال ليش ما ألقت نفسها على أسواق الخليج الصاعدة حاليا!!!!!!

وليش الظلال السلبية فقط اللي تلقي نفسها علينا دون الظلال الايجابية؟؟!!

يبدو الأعذار بدأت تنشف مثل سيولة البورصة. لكن لا بد أن تكون التصريحات موضوعية حتى يقتنع المراقب وما تصبح محل استغراب أو سخرية.
من قبل اليمن واحنا نقول هبوط ولا لليمن أي علاقة
الهبوط فني ووضحناه مرارا وكررنا ذلك وانا شخصيا كتبت كثيرا بان الهبوط لازال له بقيه من قبل احداث اليمن وحتى بعد الارتداد الكبير قلت سنكسر 6188
لذلك اترك الاعذار بان هذا اثر او ذاك اثر .. الشارت مرسوم والى هدف معلوم لديهم قد يسرع الهدف احداث كبيره وقد يأخر ذلك احداث إيجابية..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى