بتبيعون وسوف تندمون يوم الاحد .... بتشوفون السوق يلعبون فيكم علي عصابه

رابح رابح

عضو مميز
اخوي ابو عمر من يملك الاسهم الآن الغالبية خسارة
مفتعلة لاتناسب نزول المؤشر = الذي انزل الأسهم اكثر من 50 % او مايقارب ذلك
حتى اذا اخذ منحه نقد واسهم مايعوضهم فما بالك بأي ارتداد اذا ما دسم شواربه والمعروف الاغلب ارتدادت بسيطه ايضا
هنا يعتبر ان خروج قاتل لنصف رأس المال او اقل منهo_O

:)والذي خرج مسبقا بخسارة 10 و 20 % هو الذي فعل وقف الخسارة وهو الذي ينطبق عليه انسحب وانتظر الارتداد

اما الآن مجبر أخاك لابطل
:(

واذكر انك طالبت بالخروج من السوق باوقات مسبقه ومناسبة جدا لارتفاعات والاغلب انهم هاجموك وبحثو لاختلاق اي خطأ منك لنشره بقصد او من غير قصد
لكن لا أذن تسمع ولا عين تقرأ !:rolleyes:

لك شارتات كثيرة اذكر منها بالمثال

بيت التمويل للخليجي اذا لم يخترق 30 الى هدف 27 و
وبينت بالشارت انه ذاهب بالقرب للترند الهابط 14 فلس;) شارتك قرأ مسبقا ماينويه الصانع وخطته المدبره لانه لايريد ان يخترق 30 فلس

انا حطيت لك شارت قبل نهاية سنة 2014 اعتقد
ايضا كمؤشر بترند هابط ل قيعان
6367 يلامس قاع 5618 ( يشترط ان لاينزل عن 6400 ) ويمتد الى هدف 5200

ووضعت انت شارت ايضا انه يحقق قيعان 4970-5000

ان لم يخترق 6800 -6950 وهي شروط لم يقدر المؤشر عليها :confused:

( مع العلم ان المصيبة العظمى لا مجلس أمة ولا حتى حكومة ولاهيئة اسواق مال انهم يرون ان هناك شركات
تخفض رأس المال وتزيده و تحاول ان تختلق دهاليز لذبح المساهمين وسحق اموالهم ب سنة 2014 و 2015
والأزمة المالية ب سنة 2008 والاغلب لم يفعلو ذلك مثل هذه الشركات بوقتها !! وبعض منها حقق ارباح او خفض خسائر الى الآن )
اعتقادي انه دفن بجميع ملفات التزوير والنهب في الميزانيات واظهارها ناصعة البياض وهي من عمليات washing machine الذي يجرمها القانون والاستثمار في العالم
هناك بنوك وشركات بريطانية وسويسرية وفرنسية امريكية فعلت ذلك وتم تفعيل القوانين واستردت الاموال المتلاعب فيها والميزانيات المزورة ودفع مبالغ تعويضية :cool:
كلامك من ذهب
حقيقة ماحدث في تمويل الخليج هو افلاس للشركة غير معلن في 2009 واستحداث راس مال جديد من جيوب المساهمين بطريقة ملتوية وغير معلنه عبر مجموعة اجرائات مطولة وتخفيض راس المال عدة مرات واستبدال ديون (مرابحات) بأسهم بطريقة تعيد هيكلة الميزانية وتخفي تبخر الميزانية الاساسية للشركة (حيلة مالية محترفة).
يعني نفس الشريك اللي يدير لك شركة ويخسرك فلوسك ويخليك تغطي خسارتك وخسارته من جيبك مرة ثانية بدون لايزيد حصتك .

التعديل الأخير:

مليون دينار

عضو مميز
الموافقه المبدئيه على تعديلات قوانين الهيئه + نهاية الشريط واعتذار صاحب القضيه ! + استقالة وزير مؤزم للبورصه + حرب شبه محسومه

اخبار ايجابيه

كلامك صحيح الوضع القادم البايع خسران والشراي ربحان

بوررصجي

عضو نشط
الموافقه المبدئيه على تعديلات قوانين الهيئه + نهاية الشريط واعتذار صاحب القضيه ! + استقالة وزير مؤزم للبورصه + حرب شبه محسومه

اخبار ايجابيه
بالاضافه الي ارباح الشركات والتوزيعات و
أسواق الخليج تستوعب «الضربة الأولى»
http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=577162

BOAHMAD

عضو نشط
كل بورصات الخليج امتصت الصدمه من اول يوم واغلقت على ارتفاع باستثناء بورصة الكويت وعمان .

بوررصجي

عضو نشط

http://www.cnbcarabia.com/?p=213602

whaler

موقوف
عاجل : قناة الوطن تفيد بان مصادر نيابية ابلغتها بوجود توجه لحل مجلس الامه والافراج عن المعتقلين مع اعادة الجناسي التي تم سحبها مؤخرا

نصوح

عضو مميز
أتمى بأن البورصة ترتفع الأحد أرتفاع قوي كما يذكر الأخوان
وأنا من الناس اللي لقطت أسهم بالحد الادنى يوم الخميس
ولكني لست متفائلا كثيرا كما كنت لست متفائلا بعد أقرار التعديلات
لقوانين الهيئة ،،، توقعي أرتفاع أول الجلسة وستعود حليمة لعادتها القديمة
ما ودي أضيق خلقكم بس هذا اللي أشوفه ،، سوقنا مضاربي بحت وليس له
قائد ،، أي. هزة بسيطة الكل يخاف ويقط وراه ،، أتوقع أسهمهم اللي انباعت منهم
الخميس لازم يستردونها منكم بأقل من سعر البيع
عدم الاستعجال بالدخول الأحد واللي ربحان الله يرزقه
مجرد رأي شخصي ولا أحد يزعل مني بارك الله فيكم

whaler

موقوف
نزول النفط اكثر من ٥%
معناته رجوع الامن الي كافة دول المنطقة واستقرار الوضع
وان شاءالله ارتداد طيب

بو مازن

عضو نشط
تبي تبييع انطر لي يوم اللاحد

اللهم ان بلغت اللهم فاشهد
أويدك في رايك ، من الخطأ البيع أثناء الهلع و ذروة الأزمة ، اعتقد أن الاسهم الجيدة ستمتص الصدمة و تعدل أسعار الخميس التي كانت في غالبيتها بالحد الأدني و كانت فرصة للشراء و ليس للبيع .

بو مازن

عضو نشط
أتمى بأن البورصة ترتفع الأحد أرتفاع قوي كما يذكر الأخوان
وأنا من الناس اللي لقطت أسهم بالحد الادنى يوم الخميس
ولكني لست متفائلا كثيرا كما كنت لست متفائلا بعد أقرار التعديلات
لقوانين الهيئة ،،، توقعي أرتفاع أول الجلسة وستعود حليمة لعادتها القديمة
ما ودي أضيق خلقكم بس هذا اللي أشوفه ،، سوقنا مضاربي بحت وليس له
قائد ،، أي. هزة بسيطة الكل يخاف ويقط وراه ،، أتوقع أسهمهم اللي انباعت منهم
الخميس لازم يستردونها منكم بأقل من سعر البيع
عدم الاستعجال بالدخول الأحد واللي ربحان الله يرزقه
مجرد رأي شخصي ولا أحد يزعل مني بارك الله فيكم
عليك بالعافية الأسهم التي لقطها بالحد الأدني ، بارك الله لك يا الغالي

Rise Like A Phoenix

موقوف
عاش بوعمر :)
لك وحشه والله ياأستاذ :p
عاش بو أحمد :)
هلا ابوعمر هلا بالكبير ...

انا قصدي حرام اللي باع بالادني .. يعني هالنزول مفتعل مبين .. معقولة كل سهم بالادني ...
يعني اذا انت خسران خسران انطر الاحد يمكن اخبار بالويكند تتضيط الامور .. تتغير يعني ماتفرق علي نزلة يوم ثاني بسس عشان نعرف اللي لنا واللي علينا
مو طبيعي اللي صار
هلا فيك
لا كبير ولا شي بارك الله فيك :)
وايد أسهم حد أدنى وبعضها عرض ولا طلب
ممكن الاحد فرصه لكثير من هذي الأسهم خاصه ان الأمورالسياسيه مستقره نسبياً .

Rise Like A Phoenix

موقوف
اخوي ابو عمر من يملك الاسهم الآن الغالبية خسارة
مفتعلة لاتناسب نزول المؤشر = الذي انزل الأسهم اكثر من 50 % او مايقارب ذلك
حتى اذا اخذ منحه نقد واسهم مايعوضهم فما بالك بأي ارتداد اذا ما دسم شواربه والمعروف الاغلب ارتدادت بسيطه ايضا
هنا يعتبر ان خروج قاتل لنصف رأس المال او اقل منهo_O

:)والذي خرج مسبقا بخسارة 10 و 20 % هو الذي فعل وقف الخسارة وهو الذي ينطبق عليه انسحب وانتظر الارتداد

اما الآن مجبر أخاك لابطل
:(

واذكر انك طالبت بالخروج من السوق باوقات مسبقه ومناسبة جدا لارتفاعات والاغلب انهم هاجموك وبحثو لاختلاق اي خطأ منك لنشره بقصد او من غير قصد
لكن لا أذن تسمع ولا عين تقرأ !:rolleyes:

لك شارتات كثيرة اذكر منها بالمثال

بيت التمويل للخليجي اذا لم يخترق 30 الى هدف 27 و
وبينت بالشارت انه ذاهب بالقرب للترند الهابط 14 فلس;) شارتك قرأ مسبقا ماينويه الصانع وخطته المدبره لانه لايريد ان يخترق 30 فلس

انا حطيت لك شارت قبل نهاية سنة 2014 اعتقد
ايضا كمؤشر بترند هابط ل قيعان
6367 يلامس قاع 5618 ( يشترط ان لاينزل عن 6400 ) ويمتد الى هدف 5200

ووضعت انت شارت ايضا انه يحقق قيعان 4970-5000

ان لم يخترق 6800 -6950 وهي شروط لم يقدر المؤشر عليها :confused:

( مع العلم ان المصيبة العظمى لا مجلس أمة ولا حتى حكومة ولاهيئة اسواق مال انهم يرون ان هناك شركات
تخفض رأس المال وتزيده و تحاول ان تختلق دهاليز لذبح المساهمين وسحق اموالهم ب سنة 2014 و 2015
والأزمة المالية ب سنة 2008 والاغلب لم يفعلو ذلك مثل هذه الشركات بوقتها !! وبعض منها حقق ارباح او خفض خسائر الى الآن )
اعتقادي انه دفن بجميع ملفات التزوير والنهب في الميزانيات واظهارها ناصعة البياض وهي من عمليات washing machine الذي يجرمها القانون والاستثمار في العالم
هناك بنوك وشركات بريطانية وسويسرية وفرنسية امريكية فعلت ذلك وتم تفعيل القوانين واستردت الاموال المتلاعب فيها والميزانيات المزورة ودفع مبالغ تعويضية :cool:
هلا أخوي بو عبد الله
جزاك الله خير على هذا السرد ، تصدق أنا ما أتذكر اللي انت ذاكره هني ! :p
ما شاء الله عليك موسوعه ، والله اني أتعلم منك ودون مجامله .
قمت أخذ السوق يوم بيومه ورقم بعد رقم بالصعود والهبوط ، أفضل الحين . وانا شخصيا فعلا مكيش من يوم قلت السوق خروج بكسر النقاط اللي ذكرتها ومن يومها ما شريت شي ،، والمضاربه اليوميه خطره وما أحبها ولا أحب أحد يصيدني ! :p
تمويل خليجي احتمال يروح 9 فلوس بعد !
وراح أذكر بصفحتي بعض النقاط فيما يخص المؤشر ان شاء الله .
والحين فعلا أكيد اتضح للجميع مقولتي اللي دائما أكررها " خلك ويا المؤشر دائما " لأن السوق مضاربي بحت ولأن الدعومات وهميه ويتم كسرها بسهوله مع هبوط المؤشر ، وهذا شفناه بوضوح يوم الخميس الماضي .
والله اعلم

امبركو

عضو نشط
عاش بو أحمد :)

هلا فيك
لا كبير ولا شي بارك الله فيك :)
وايد أسهم حد أدنى وبعضها عرض ولا طلب
ممكن الاحد فرصه لكثير من هذي الأسهم خاصه ان الأمورالسياسيه مستقره نسبياً .
عاشت روحك ياأبوعمر ..:)
ياملك التحليل الأليوتى :p

بو مازن

عضو نشط
كلامك من ذهب
حقيقة ماحدث في تمويل الخليج هو افلاس للشركة غير معلن في 2009 واستحداث راس مال جديد من جيوب المساهمين بطريقة ملتوية وغير معلنه عبر مجموعة اجرائات مطولة وتخفيض راس المال عدة مرات واستبدال ديون (مرابحات) بأسهم بطريقة تعيد هيكلة الميزانية وتخفي تبخر الميزانية الاساسية للشركة (حيلة مالية محترفة).
يعني نفس الشريك اللي يدير لك شركة ويخسرك فلوسك ويخليك تغطي خسارتك وخسارته من جيبك مرة ثانية بدون لايزيد حصتك .
كلامك و كلام اخي لاعب بورصة من ذهب و جواهر نفيسة ، فعلا ما حدث مع المساهمين في بيت التمويل الخليجي هو عملية نصب لا يعاقب عليها القانون مع الأسف الشديد

بو مازن

عضو نشط
الحمدالله
لله الحمد و المنة ، و أنا أشهد لك أنك أبلغت و ما قصرت مع اخوانك ، بارك الله فيك :)

رابح رابح

عضو مميز
كلامك و كلام اخي لاعب بورصة من و جواهر نفيسة ، فعلا ما حدث مع المساهمين في بيت التمويل الخليجي هو عملية نصب لا يعاقب عليها القانون مع الأسف الشديد
مرحبتين كبار اخوي بومازن هذا الحال ماشي بالبورصة خاصة هذا السهم مسلسل على 7 سنوات
ولاحظ ان الاسهم المضاربية ذات البيات المالية السيئة اغلبهم اغرقو ودمرو المساهمين

التعديل الأخير:
أعلى