متابعة السوق ،،،،،، الجزء الثاني ،،،،،،

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد
باجر اخضرررررر فاااااااقع ، بس لا تخلون اللي في بالي يعلق ....

الراقي

بوعبدالله
باجر اخضرررررر فاااااااقع ، بس لا تخلون اللي في بالي يعلق ....
ههههههههههههههههههههههههههههه اغسل ايدك مافي اخضر ومستحيل تدري ليش لان بكل مكان يقولون السوق اخضر باجر حتى عند الحلاق:D

دايــم

بوتركي
بوتركي انت مصري :eek::D:D
هههههههههههههه
تصدق يالراقي
ان سبب مشاكلي الرئيسيه اني صريح !
وابطها بالوجه بعد ،، مهما على هامة اللي امامي :eek: اعطيهياه بوجهه
وانا من قبيله ماهزتها المصالح

InDepth

عضو محترف
اتمنى لكم امسية سعيدة...
واختم بهذا البيت...

اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم
وش يستره لاصار عيبه كلامه

ابتسم....:)
الدنيا ماشية فيك وبلاك...

الراقي

بوعبدالله
هههههههههههههه
تصدق يالراقي
ان سبب مشاكلي الرئيسيه اني صريح !
وابطها بالوجه بعد ،، مهما على هامة اللي امامي :eek: اعطيهياه بوجهه
وانا من قبيله ماهزتها المصالح
تكفى لاتقول مطيري

مستثمر من 1996

عضو نشط
رأي خاص للمستثمرين فقط على مدى متوسط وطويل

الاسعار الحين مغرية جداً لعدد من الاسهم واعني الاسهم الجيدة التي قيمتها السوقية اقل من القيمة الدفترية ويوجد لديها ارباح مرحلة وتشغيلية وليس على الشركة قروض او قروض لا تذكر
يوجد توزيعات نقدية ومنحة تم الاعلان عنها ولا زال المشتري يستحق الارباح حتى تاريخ الجميعة العامة والاسعار لم ترتفع كثيراً بعد اعلان التوزيع وان ارتفع تم جني الارباح والسعر ينخفض مره ثانية ويعتبر فرصة للدخول
نسبة العائد لمعظم التوزيعات مقارنة مع سعر السوق الحالي متقاربة بين 6.5% الى 8 % وكل ما انخفض السعر ترتفع نسبة العائد وعلى سبيل المثال لا الحصر :
زين 7.1 %
الوطني 7.9%
الاهلي المتحد 7.1 %
مبرد 6 %
.
.
.
والامثلة كثيرة لكن هذول يلي اذكرهم ، يعني فلوسك بالبنك 1 % حط نصهم باسهم توزيعات جيدة اذا ارتفع السوق خير وبركة واذا نزل السوق نزول قوي لا سمح الله ، طب وتخير والعائد رح يرتفع اكثر بس اختار الاسهم بالمواصفات المذكورة اعلاه

بكل دول العالم من يدخل السوق يجب ان يكون لديه خلفية تحليل مالي وتحليل فني وبالكويت بالاخص لازم يكون عندك هالشي لانك لو طلبت مشورة احد عن سهم وهذا السهم عليه العين ما رح يفيدك ويبعدك عنها واذا شاري كميته ورافع السهم رح يوصيك ويصرف عليك وتاني يوم ولا كأنه مسوي شي ويقولك قط السهم عندي لك واحد احسن يعوضك خسايرك ......

اكبر مساهم بالسوق هم صغار المساهمين وأضعف مساهم بالسوق هم صغار المساهمين وأكبر خاسر بالسوق هم صغار المساهمين

الله يوفق الجميع

Albaghdadi

بوأحمد
ههههههههههههههههههههههههههههه اغسل ايدك مافي اخضر ومستحيل تدري ليش لان بكل مكان يقولون السوق اخضر باجر حتى عند الحلاق:D

المهم انت يا بعد راسي ، خلك ثاااابا واصر على الاحمر يرررررررحم والديك !

الراقي

بوعبدالله
المهم انت يا بعد راسي ، خلك ثاااابا واصر على الاحمر يرررررررحم والديك !
صدقني السوق احمر شهرين بس حبة حبة عند نزول على اقل الف نقطة وشكل واضح علم مقلوب والسوق عطى اشارة خروج بس الربع عايشين قصة حب مع التداول مايبون يطلعون

الطير القطامي

عضو مميز
يالقطامي
حنا متى صعدنا علشان يكون عندنا تصحيح او نماذج تصحيحيه :D
يارجل قاعنا الاساسي لا نبعد عنه سوى اقل من الالف نقطه :cool:
راح اعطيك مثالين من قطاعين مختلفين
صفاه طاقه وعقارات الكويت
لاحظ طريقة تشكل الشموع وبالنهايه ممكن اكون غلطان لكن الاكيد ان السوق سوق دببه الى هذه اللحظه على الاقل

Albaghdadi

بوأحمد
اخي العزيز المطرود ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بسؤالكم لي انا عن سهم المال ، احيطكم علما بان بما استجد لي من قراءة المؤشرات والتشارت ، قد تبين الآتي :

السهم ايجابي مقاومه ٤٠ ٤١.٥ ، اغلاق يومين فوقها ايجابي جدا للسهم وبذلك تكون عندنا اهداف ٤٥ و ٤٧ ، والاهم من ذلك اغلاق اسبوعي فوق ٤٠ ، ليكون بدلك عندنا هدف مستحق عند ٥٣ فلس .

يلغي هذا الهدف فشل احد الشروط المذكوره اعلاه ، مع العلم والتاكيد بضرورة عدم الاغلاق بعد الان تحت ٣٤.٥ ، والله تعالى اعلم .

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير ،،،،،،،،

اخيكم المخلص : ابواحمد البغدادي

والي امارة لالالالالا اندمجت حبتين !

333gust !!!

عضو مميز

بسؤالكم لي انا عن سهم المال ، احيطكم علما بان بما استجد لي من قراءة المؤشرات والتشارت ، قد تبين الآتي :

السهم ايجابي مقاومه ٤٠ ٤١.٥ ، اغلاق يومين فوقها ايجابي جدا للسهم وبذلك تكون عندنا اهداف ٤٥ و ٤٧ ، والاهم من ذلك اغلاق اسبوعي فوق ٤٠ ، ليكون بدلك عندنا هدف مستحق عند ٥٣ فلس .

يلغي هذا الهدف فشل احد الشروط المذكوره اعلاه ، مع العلم والتاكيد بضرورة عدم الاغلاق بعد الان تحت ٣٤.٥ ، والله تعالى اعلم .

والله توقيعك مثلهم واسمك مثلهم الله يستر لو اطيح بيدك شتسوي فيني ....... يبوووووووووووي :D

jarrah_aam

عضو مميز
قال احد الحكماء : من تمام المروءة ان تنسى الحق لك ، وتذكر الحق عليك وتستكبر الاساءة منك وتستصغرها من غيرك

اتمنى لكم امسية سعيدة...
واختم بهذا البيت...

اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم
وش يستره لاصار عيبه كلامه

ابتسم....:)
الدنيا ماشية فيك وبلاك...

الله يستره ..اليس الله هو الستير ؟

خالد تعرف

عضو نشط
العلامة التجارية لـ"طيران الإمارات" تتقدم إلى المرتبة 196 عالميا بقيمة تصل إلى 6.6 مليار دولار
أرقام - 17/02/2015

• طيران الإمارات وللسنة الرابعة على التوالي، على جدول أقوى 500 شركة عالمية من حيث قيمة العلامة التجارية، حيث تحتل الآن المرتبة 196، متقدمة 38 مرتبة خلال فترة 12 شهراً.
    وتقدر طيران الإمارات أن قيمة علامتها التجارية نمت بنسبة تزيد على 21 % من 5.48 مليار دولار (20.11 مليار درهم) إلى 6.6 مليار دولار (24.2 مليار درهم).
    كما حافظت الناقلة على مكانتها التي تحتلها منذ سنوات كصاحبة أعلى علامة تجارية من حيث القيمة بين شركات الطيران، وصاحبة أعلى علامة تجارية من حيث القيمة على مستوى منطقة الشرق الأوسط.
    وأرجعت الناقلة نجاحها إلى استثماراتها الضخمة في علامتها التجارية، وأمور أخرى.
    وقال الرئيس التنفيذي لبراند فاينانس "ديفيد هيغ": "لا تزال طيران الإمارات تحافظ على مكانتها على رأس قائمة العلامات التجارية في الشرق الأوسط، فقيمتها البالغة 6.6 مليارات دولار تجعل منها الأعلى قيمة في المنطقة، والأعلى قيمة على مستوى الناقلات الجوية العالمية. كما أنها أصبحت معروفة ومشهورة عالمياً بفضل ثراء برنامج رعاياتها الرياضية واتساع شبكة خطوطها. ولكن تقدم مكانة العلامة التجارية لطيران الإمارات يعود في الدرجة الأولى إلى خدماتها المتفوقة ومصداقيتها العالية".

SpeciaL 1

عضو مميز
كلامك جميل ولكن

كل يوم بالصفحه هذي يتم انتقادي وبشده لماذا لم انتقدت ابو هادي دخلتو كلكم وريتو شنو السالفه هل هي فزعه
مثلاً بعدين الرجال موجود ويرد مايحتاج تعطينا درس بالاخلاق نعرف كل شي وابو احمد بعد صدمني لما قال ابو هادي خط احمر عموما انا لو لحالي
ماعندي مانع اقول رايي لو كان الشخص المقابل اي كان مع احترامي لشخوص

والصفحه هذي احترام لكرامتي ماراح ادخل عليها فقط
تدري شنو عيبك يوسف ؟؟
ما تعرف تختم جملتك بكلمة حلوه :)
تقول كلامي جميل وبعدها ما يحتاج أعطيك درس بالأخلاق !!
مشكلتك تاخذ النصيحة على إنها شتيمة !!
وين المشكلة إذا ذكرتك وذكرت العموم ؟؟!!
وليش المبالغة والتبلي بأن كل يوم ينتقدونك وبشدة بهالصفحة ؟؟!!
إنت تتحلطم بروحك ومن غير شي وتقول ناس قالولي وناس سوولي وياما نبهك البغدادي على هالموضوع..
بصراحة إنت تحب تسوي أكشن لنفسك لا أكثر :)
نصيحة وبتعبرها شتيمة والا درس بكيفك..
ترى الناس تملكها بالكلمة و ( النفس ) الحلوة..
أما الزعل وهذا وهذاك وقالوا ما قالوا تراهم خصال مذمومه..

بو جاسم وبو تركي
تسلمون واسمحولي على هالرد

المطرود

عضو نشط

مساك الله بالخير اضحكتني من قلب اضحك الله سنك ولا فُض فوك حبيب قلبي
وايد عجبني كتابكم الموقر
شسوي يالبغدادي اسلوبي هذا من ايام التجنيد لما كانت وظيفتي في قسم الطباعة في مديرية الامداد والتموين لأن خدمتي ثابت وكنت اعرف الطباعة ذاك الوقت انجليزي وعربي وهذا الكلام في سنة ١٩٨٢ ولذلك كنت اطبع كتب المديرية وتعلمت كيف توجه الكتب والمراسلات الى المديريات الثانية فصار اسلوبي هذا في كتاباتي من ذاك اليوم وسلامتك

لك مني خالص التقدير والاحترام والدعوات القلبية الصادقة لكم ولوالديكم
وتصبحون على خير وعافية

وايلي

عضو مميز
السلام عليكم جميعا فرد فرد
واسعد الله مسائكم
سوقكم غدا ان شاء الله غائم جزئيا مالت علية وعلى الحرامية والي جاب الحرامية :)
غدا ان شاء الله اخضر مضاربي ممكن نصل فيه الى النقطة
6707
اجوان تكفون لاتخلونه دعمه على 35
ايفا وذكرنا دعمه عند 40
ادنك وماادراك ما ادنك 24
منازل واشارة ولا اروع حاليا 48.5 والاقفال اسفل منها حط رجلك
صفاة طاقة وباقي على الحلو تكه 23.5 يعتبر ايجابي الاقفال فوقها
ولاننسى دانة حاليا 80
بالتوفيق

التعديل الأخير:
الحالة
موضوع مغلق