***هيئة أسواق المال تحيل محافظ المركزي إلى النيابة***

TKA

عضو نشط

لا تصيد و لا يحزنون. الأخ المحافظ ..حاكم بنك الكويت المركزي. إرتكب أخطاء كثيره خلال الكم سنه إللي إستلم فيها المركزي.

أكبرها كان طباعة العمله الجديده. لا أعلم كيف يمكن لأي شخص يملك ذره من الذوق أن يستبدل العمله الجميله القديمه بعمله تشبه الساري النسائي الهندي :eek:

و بما إني متخصص في العملات الدوليه، أقول إنه العمله الجديده ...حدها تفشل ..شكلا و لونا :mad:

شوف العمله الأمريكيه و الأوروبيه و غيرها من دول متقدمه ..يشبهون الدينار القديم. أقوم أغيره !! أي ليش ؟

بس عشان أحط توقيعي على الإصدار الجديد !!

بس عن جد... أوكي. تصرفه الحالي بعد إعلان إحالته للنيابه ..ينم عن تدني رهيب في مستوى فكره المالي و الإقتصادي ..و أيضا و هذا هو الأهم: القانوني.

كيف أصرح للإعلام ...دفاعا عن نفسي، و أنا أعرف إنه مثل هذا التصريح مخالف للإجراءات المتبعه !

يا أخي ...إنت محافظ بنك مركزي ...مو لعبه ! بنك مآآآآآآاركزززززي! أتصرف مثل أي واحد شخص عادي، متهم ! و تبلش تصريحات و نفي !!

عيل أنا و إنت و غيرنا المواطنين العاديين شنسوي ؟ نمشي و نولول في الشارع: يا دهويتيي >>

لا شك إن تعيين الأخ الهاشل كان خطا فادح من قبل القيادة السياسيه.

ترى حتى وكالة رويترز الماليه ...أثارت علامة تعجب ند إختياره للمنصب .."يبلغ من العمر ٣٧ عاما فقط".

عموما هذا زمن اليهال في الكويت. أهم منصب الدوله مسلمينها أطفال. الماليه، المركزي، مجلس الأمه ...إلخ.

حتى أعرق الدول الدمقرطيه ما يسلمون مثل هالمنصب إلا إلى كبار السن المحنكين.

بعدين...شسوا المحافظ بشان الوضع الإقتصادي المتردي في الكويت ؟

فائدة الودائع ...قرب الصفر. و الإقتصاد ما تحرك قيد انمله !

أسعار العقار - بسبب تدني الفائده ...وصل أرقام فلكيه. و لا بالبال.

....

زين ما علينا من كل هذا. خلينا نقول إنه إنسان نابغه ...جهبذ في المال و الإقتصاد - كما هو مذكور في موقع بنك الكويت المركزي :

١. كيف يحصل على شهادة الماجستير في ٢٠٠٣ ...و بعدها ب ٣ شهور فقط يحصد الدكتوراه ...من نفس الجامعه ...؟؟ عبقري ! لا شك.

٢. الجامعه إسمها أولد دومينيون في أمريكا - تشتهر بشهادات عبر المراسله. و يقال إنه غير معترف بها من وازرة التعليم العالي !

عموما ... و كما يبدو لي من تصريح المحامي الوهيب أمس، إنه محافظ المركزي أمامه أوقات قانونيه عصيبه عليه أن يتخطاها ...إن أراد الله إن يستمر في منصبه هذا.

و السلام ..حسن الختام.

بو اسكندر

عضو نشط
المشكله الحاليه في الكويت اعتماد الشهاده اكثر من الخبره وهذي الطامه اللي خلت لكويت تتاخر وتتخلف وايضا ضاهرة الدين والمناصب حتى اضحينا كالكنيسه في العصور الوسطى وانا اقرا بعض التعليقات في اكثر من منتدى يصفون المحافظ بالمتدين والزاهد وغيره وهذا ان كان صحيح فهو له ولكن نحن نناقش وضع اقتصادي وتجاوز على تعليمات هو من وضعها واعني البنك المركزي كان سهم او مليون لانك كجهة رقابيه لايجوز ان تتجاوز بعدين من الوضع اللي انا اشوفه في الكويت كل شخص تنتهي صلاحيته وينتهي من لم ما يمكن اخذه ينثر اوراقه للعامه

أعلى