عاجل وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله

Rise Like A Phoenix

موقوف
لا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون
اللهم اغفر له واعفوا عنه وارحمه

TKA

عضو نشط

انا لله وانا اليه راجعون

امرك عجيب

موقوف
نعزي انفسنا اولا وكل مسلم وعربي علي رحيل رجل قدم لامته العز والكرامه رحم الله الملك عبدالله بن عبدالعزيز اللهم تقبله مع الصالحين اللهم اغفر له وارحمه واسأل الله العلي القدير ان يوفق الملك سلمان لتكمله مسيره العطاء ويجعل المملكه العربيه السعوديه مملكه عز ورخاء للامه الاسلاميه

smsxxxsms

عضو مميز
@smsxxxsms: إنا لله وإنا اليه رأجعون، اللهم أرحم عبدك عبدالله بن عبد العزيز وأسكنه فسيح جناتك .

عبدالعزيز34

عضو نشط
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويسكنه الجــــنه
اللهم امين

hanitalate

عضو نشط
الله يرحمة كان حاكما وملك يراعي الله في بلاده ورجل وقف ضد المخططات الخارجية للامة العربية وشجعا واول من وقف بجانب الشعب والمصري والسوري رحمة الله وادخله فسيح جناته وواجب علي جميع الدول العربية اعلان الحداد لوفاة مثل هذا الراجل الذي حمي جميع الدول العربيه ووقف بجانبهم وعز الله اللملكة شعبا وملكا

الموجه

عضو نشط
انا لله وانا اليه راجعون
رحمه الله وطيب ثراه وغفر له و اكرم مثواه
وجعل الجنة مستقره و مأواه

بوفيصل q8

عضو نشط
الله يرحم من فوق الارض ومن تحت الارض .
رحمة الله عليك يا بو متعب
ان العين لاتدمع وان القلب لايحزن
انا لله وان اليه راجعون

Bomesk

عضو نشط
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته

صاعد نازل

عضو مميز
الله برحمه و يغقر له و يسكنه فسيح جناته .. آميييين

وانا لله وانا اليه راجعون .

sultan2007

عضو نشط
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويرحم اخواننا المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

الصيااااااد

إلغاء نهائي
ان لله وانا الية راجعون
الله يرحمة ويرحم امواتنا المسلمون

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وَارْحَمْهُ , وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ , وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ , وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ , وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ , وَنَقِّهِ مِنَ الْخَطَايَا كَمَا يُنَقَّى الثَّوْبُ الأَبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ ، وَأَدْخِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِنْ دَارِهِ , وَأَهْلا خَيْرًا مِنْ أَهْلِهِ , وَزَوْجًا خَيْرًا مِنْ زَوْجِهِ , وَأَدْخِلْهُ الْجَنَّةَ , وَأَعِذْهُ مِنْ عَذَابِ الْقَبْرِ , وَمِنْ عَذَابِ النَّارِ

المقاتل

عضو نشط
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويغفر لجميع موتى المسلمين

مليون دينار

عضو مميز
بيان حول وفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز
"ببالغ الأسى والحزن ينعي صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وكافة أفراد الأسرة والأمة ، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حيث وافته المنية في تمام الساعة الواحدة من صباح هذا اليوم الجمعة الموافق 3 / 4 / 1436هـ / إنا لله وإنا إليه راجعون /.
تغمد الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بواسع رحمته وغفرانه وأسكنه فسيح جناته ، وعزاؤنا تمسك هذه الأمة بدينها القويم ، فجزاه الله عن الإسلام وعن هذه الأمة وعن المسلمين كافة خير الجزاء.
وقد تقرر الصلاة على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله - بعد صلاة عصر هذا اليوم الجمعة في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض. ولله الأمر من قبل ومن بعد. "

بيان مبايعة الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد ملكا على المملكة العربية السعودية، والأمير مقرن بن عبد العزيز وليا للعهد:

• اللهمّ اغفر له وارحمه وأدخله جنّات النّعيم.
  • اللهمّ يا حنَّان، يا منَّان، يا واسع الغفران، اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسّع مدخله، واغسله بالماء والثّلج والبرد، ونقِّه من الذّنوب والخطايا كما يُنقَّى الثوب الأبيض من الدّنس.
  • اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه، وأدخله الجنّة، وأعزّه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار
  • اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله
  • اللهمّ قِهِ السيّئات، قال تعالى: ( ومن تقِ السيّئات يومئذٍ فقد رحمته )
  • اللهمّ حلّ روحه محلّ الأبرار، وتغمَّده بالرّحمة أثناء الليل والنّهار، برحمتك يا أرحم الرّاحمين

waham

عضو مميز
عظم الله لكم الاجر ..

fwaz70

عضو نشط
انا لله وانا اليه راجعون

رحمه الله وطيب ثراه وغفر له و اكرم مثواه
وجعل الجنة مستقره و مأواه

الأشعف

عضو مميز
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويرحم جميع موتى المسلمين