ماهو الجديد في تداولات يوم الخميس

الوطنيه

عضو نشط
يوسف واللي يرحم والديك
رشحلي سهم البد فيه يعطيني خير
ذبحتنا الخساير
لك نظره ماشالله عليك ، شور على اخوك

@مساعد@

عضو مميز
أخوي يوسف .... أولا : وضحت لك على فريك 4 ساعات يوم الثلاثاء الساعه 12 النفط نزل بقوه ولامس 47.17 والساعه 8 الصبح يوم الأربعاء أرتد بقوه الى 48.72
وصار دخول قوي على السوق ( مرفق شارت فريم 4 ساعات على اللي ذكرته ) .... بقولك شي مهم ... عمري ماربطت السوق بالنفط .. الا بالفتره السابقه .. السبب الكل بالسوق يتكلم عن النفط ( نفسيا ) المتداولين ربطوا النفط بالسوق ... ومازلت أقول كل نزول بسعر النفط بتشوف السوق بنزول قوي ... وقريبا المتداولين يتركون سالفة النفط

الملفات المرفقه:

• 4 ساعات.png
    4 ساعات.png
    الحجم: 12.2 KB   المشاهدات: 108

S.E INVESTOR

عضو نشط
اخوي يوسف
اعتقد الأمور راح تتضح باچر اكثر ، النفط راح تبين وجهته ، وعن نفسي اشوفه نزول لأنه اوبك اعلنت عدم تخفيض الانتاج ، والله اعلم

يوسف_007

عضو نشط
يوسف واللي يرحم والديك
رشحلي سهم البد فيه يعطيني خير
ذبحتنا الخساير
لك نظره ماشالله عليك ، شور على اخوك

شوف اذا انت تبي تلبد على قولتك
هذا السهم يمكن يعطيك ٣٥٪ ربح بس شرط تصبر عليه وطبق التحليل معاه
يعني اذا كسر ٥٩ خروج غيرها امسك السهم وانصحك اطلب لاتشتري من المعروض السهم اغلق اليوم ٦٦ اطلب تحت يمكن يعطيك ٦٣ والا ٦٤ وهذا السهم ماطلع مع السوق واتوقع له صعود طيب واسهمه قليله والشركة تشغيليه وانا رحت لشركة بالمنطقه الحره وشفت نشاط الشركه ودخلت الورشه وشفت الشغل والشركة موقعه عقود قبل شهرين ب ٣٣ مليون ريال
بس للامانه ماتصلح للمضارب وراح تعلك تبي تصبر عليها راح تربحك ان شاء الله تبي تشتري وبعد يوم او يومين تبيع انا اقول لك من الحين لاتشتري فيها لانك يمكن ماتحصل طلبات لسهم وبعدها تبيع بخساره وهذا تحليها

الوطنيه

عضو نشط
شوف اذا انت تبي تلبد على قولتك
هذا السهم يمكن يعطيك ٣٥٪ ربح بس شرط تصبر عليه وطبق التحليل معاه
يعني اذا كسر ٥٩ خروج غيرها امسك السهم وانصحك اطلب لاتشتري من المعروض السهم اغلق اليوم ٦٦ اطلب تحت يمكن يعطيك ٦٣ والا ٦٤ وهذا السهم ماطلع مع السوق واتوقع له صعود طيب واسهمه قليله والشركة تشغيليه وانا رحت لشركة بالمنطقه الحره وشفت نشاط الشركه ودخلت الورشه وشفت الشغل والشركة موقعه عقود قبل شهرين ب ٣٣ مليون ريال
بس للامانه ماتصلح للمضارب وراح تعلك تبي تصبر عليها راح تربحك ان شاء الله تبي تشتري وبعد يوم او يومين تبيع انا اقول لك من الحين لاتشتري فيها لانك يمكن ماتحصل طلبات لسهم وبعدها تبيع بخساره وهذا تحليها

مشاهدة المرفق 234124

مشكور والله يجعله في ميزان حسناتك

S.E INVESTOR

عضو نشط
اخوي يوسف
اعتقد الأمور راح تتضح باچر اكثر ، النفط راح تبين وجهته ، وعن نفسي اشوفه نزول لأنه اوبك اعلنت عدم تخفيض الانتاج ، والله اعلم

النفط بلش على نزول وقيعان جديدة ، الحذر من صناع السوق في حال ربط النفط بالسوق ، فلا شيء ايجابي حتى الآن

يوسف_007

عضو نشط
يبدو لي أن دخول المضارب أ ر غدا او الاسبوع الحالي حسب ماوصلني من كلام أنه عفس بعض المحللين وادخلهم في موقف محرج وصارو بين نارين التحذير يوم الاثنين السابق من انزلاق النفط ولايزال يقبع بنفس مكانه من ذلك اليوم ويمكن البرنت نزل بعد اكثر واقترب من كسر حاجز ال ٥٠ $ وكيف الان سوف يواجهون صغار المستثمرين ويقولون السوق زين حتى ينفذون مايطلبه المضارب المعروف ( أ ر ) وينفذون مطالبه حيره مابعدها حيره
ولكن عيب المضارب ( أ ر ) أنه مايرحم صبيانه ودائماً يحرجهم واذا دخل السوق لازم يخليهم يبثون الايجابيه بالسوق حتى يبيع بالاعلى

شكرا للمضارب ( أ ر ) الذي علمنا كيف نكتشف صبيان المحافظ

أخوي انا ذكرت ان النفط قريب من الكسر وكونه قرب طبيعي له نية كسر واي محلل فني يعرف ذلك ولكن مثل ماقلت لك المضارب احرجهم يوم الخميس والاحد بدخوله وانا قلت اصبحو بين نارين

ولعلمك المؤشر من امس وانا اعرف انه اذا وصل للمنطقه هذي ممكن يتراجع مو اكيد ولكن نقول يمكن وبعدين لين مستعجلين على اليوم لكم اسبوع تحذرون شمعنا وقفت على هاليوم هل لانه تصريف مثلا او خلنا نقول جني ارباح لان الاسعار مو حيل مرتفعه عموما نزول اليوم ان حصل متوقع وليس له علاقه بالنفط وانا ذكرت الرقم هذا 6562 وهذا اكبر دليل

مقاومه ترند هابط + مقاومه عرضيه وطبعاً الحين راح يصيحون وينعون عشان النفط وتسمع العويل من كل مكان
ولكن نقول لهم انتهت اللعبه

يوسف_007

عضو نشط
وعلى فكره كلامي للي يفقه بالتحليل الفني اغلب الاسهم الان على مقاومات متوسط ال 20 يوم يعني كل شي واضح ومدروس

@مساعد@

عضو مميز
يوسف .. السوق اليوم نازل بقوه ؟ النفط نازل الى 45 بعد ماكان 48

يوسف_007

عضو نشط
ممكن تحليل مشرف

إسمح لي أخوي ما إنتبهت

للمشاركه إلا الحين لما كنت برد على عضو

عموما مشرف زوين حاليا بالأرقام هذي ولكن عيبه قلت التداول

الدعم الحالي 62 والدعم الثاني 60 وكسر 55 أفضل الخروج من السهم

والمقاومه 65 بس يطوفها يتعدل السهم ولكن شرط يطوفها بتداول عالي ويومين تداول
مايطوفها بطريقة تداوله الحاليه بضعف