متابعة السوق .... بدايه ونهايه

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد
بوخالد .. ترى المصرقع صورتي بالجامه هههههههههههههه

Albaghdadi

بوأحمد
فيني فصله .. كبت عاطفي .. مراح اسكت ..

التحالف

عضو مميز

Albaghdadi

بوأحمد
الحين اللي ماني قادر افهمه .. اهم رفعوا الدعم عن الديزل علشان ما يتهرب .. وامس واحد من الشباب يقولي انه التجار الكبار اللي عندهم عقود .. ياخذونه بالسعر المدعوم .. يعني الدعم انرفع على الشركات الصغيره والتناكر ؟؟ اهو وعدني يدزلي تصريح الحكومه اللي فيه هالشي ..

ترى انا مو مستغرب ! انا كنت مستغرب شلون يرفعونه عن الجميع !!

الحين الحمدلله تطمنة انه حكومتنا اهي حكومتنا والامور ما تغير فيها شي ..

longinvestor

عضو نشط
شباب صج ان سعر النفط بميزانية 2015/2016 المعتمد هو 60 دولار؟!؟!o_O

Albaghdadi

بوأحمد
مادري ليش تذكرت تاجر ولد تاجر ولد تاجر .. يوم كان في ديوان المنيس وسألوه عن الوكاله واراضي الدوله في الشويخ الصناعيه اللي يدفعون اجارها 20 فلس ؟! وكانت حجته انها عقود قديمه وساريه ..

اكثر من جذي شفافيه ! ماذا تريدون بعد !!

Albaghdadi

بوأحمد
ماذا تريدون بعد هذي قصه صارت قبل خمس سنوات .. في حفل التخرج بالجامعه .. طلع مدير الجامعه الله يذكره بالخير .. دكتور عبدالله الفهيد .. يلقي كلمته .. المهم .. وبعرض كلامه .. جان يقول الكويت هي علمتكم وهيأت لكم وسوت لكم ال ال ال ال .. إلخ .. وفجأه جان يقول ماذا تريدون بعد !

وقتها يتني الضحكه ..

Albaghdadi

بوأحمد
مشكلة القيادات في الحكومة انها وصلت مرحلة انتهاء الصلاحية ، على هالاساس اعتقد انها لا تفكر بالمستقبل ، لانها بدون مستقبل وتعيش الماضي !

عيش اليوم .. ويا حلو امس .. وباجر يالله حسن الخاتمه !

InDepth

عضو محترف
النفط

Albaghdadi

بوأحمد
مشكلة الحكومة انها تعتقد انه الخلل في الميزانية ، مو راضيه تفهم انه الخلل فيها اهي مو بشي ثاني !

Albaghdadi

بوأحمد

رابح رابح

عضو مميز
قاعد اسولف مع واحد مصرقع ، قاعد اقوله ودي اهاجر بس محد يبيني ، شسوي !؟

قالي سهله ، صير مسيحي ، وقدم لجوء على اساس انك خايف انه يذبحونك ، بس توصل هناك طق فوق تحت وارجع للاسلام وتنتهي القصه !

اتصدقون انها فكره عبقريه !
بو أحمد شرايك نهاجر جزيرة كبر حداق ونطيحله اكل سمج وتسبح ونملح سمج ارباحه احسن من السوق وصحة وراحة بال :rolleyes:
واذا خلص مسلسل تعديل قوانين السوق الا السوق واصل 2000 نقطة والفرصة ممتازة يدقون علينا يقولون تعالو السوق زين وكل واحد ياخذ له قرض ونرجع السوق معانا سمج املح وايدام بعد.. اشرايك بالمشرع ؟؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
جميع الدول اللي حققت قفزات في ال 25 سنه طافت .. ما كانت تملك المليارات ولا تملك الخبرات .. وانما كانوا يملكون القدره على اتخاذ القرارات المناسبه وفي الوقت المناسب !

Albaghdadi

بوأحمد
بو أحمد شرايك نهاجر جزيرة كبر حداق ونطيحله اكل سمج وتسبح ونملح سمج ارباحه احسن من السوق وصحة وراحة بال :rolleyes:
واذا خلص مسلسل تعديل قوانين السوق الا السوق واصل 2000 نقطة والفرصة ممتازة يدقون علينا يقولون تعالو السوق زين وكل واحد ياخذ له قرض ونرجع السوق معانا سمج املح وايدام بعد.. اشرايك بالمشرع ؟؟؟

شوف بوخالد .. انا مع الناس الطيبه اروح ان شاء الله آخر كوكب الارض .. ولو بغيت المريخ هم ما قالوا لا ..

انا عندي مشروع احسن .. نروح شويمية .. وندق لنا خيمه .. ونتعرف لنا على جم ساحر .. ونييبهم الكويت .. يظبطون لنا الامور .. اسرع والله .. شقلت ؟

Mr. Eng.

عضو مميز
الله يطول بعمرك ولك جزيل الشكر ولا خلا ولا عدم بو محمد الغالي

طبعاً الشارت السنوي لو بالسيمي لوغ افضل بكثير ويعتد به لان الفترة طويلة اكثر من 10 سنوات وراح يكون اضبط..
تفضل يالغالي و الدعم السنوي على التشارت السيمي لوغ للترند هو 5190 و الله اعلى و اعلم

المؤشر السعري 026.jpg

Albaghdadi

بوأحمد
الاعتراف انه 70% طاقة الكهرباء والماء تذهب للقطاع الخاص باشكاله ، كفيل بان يجعل رفع الدعم عنها او على الاقل رفع التعرفه وعدم مساواتها بالمواطنين !

longinvestor

عضو نشط
ماكو الا اقط الجنسية واروح جزر القمر ابركلي

Mr. Eng.

عضو مميز
اعتقد من الافضل عدم متابعة السوق غدا لأني متوقع يفتح السوق على فجوه هابطه على مؤشر كويت 15 و احتمال ما يكون في مجال لاي مضاربه لان حسب ما اشوف من مؤشر ال RSI راح ننزل لقاع جديد و الله اعلى و اعلم

مؤشر كويت 15 - 006.jpg

رابح رابح

عضو مميز
شوف بوخالد .. انا مع الناس الطيبه اروح ان شاء الله آخر كوكب الارض .. ولو بغيت المريخ هم ما قالوا لا ..

انا عندي مشروع احسن .. نروح شويمية .. وندق لنا خيمه .. ونتعرف لنا على جم ساحر .. ونييبهم الكويت .. يظبطون لنا الامور .. اسرع والله .. شقلت ؟
ههههههههههههههه وانت اطيب ماعليك زود
بس خوش فكرة نروح شويمية وعلى الطريق خرزتين وسعفه حق البورصة ندفنهم تحت طوفة البورصة (الله يعزك والسامعين) معاهم راس حمار وحشي لونه احمر واخضر وعقبها شوف تعليقات السوق

InDepth

عضو محترف

ابو خالد، ايام الشباب كنت احلم اشتري جزيرة كاملة....بروحي...
الحين طبعا، بعد الشيبة،...والقذلة.... ما اقدر اقعد دون ناس...:(

هناك، جزر معروضة للبيع بالعالم باقل من 10 الاف دينار...

شرايك تبيعون جزء من ارزان انت وابو احمد، وتشترون هذه الجزيرة....ب 50 الف :)....جاهزة مجهزة
http://www.privateislandsonline.com/islands/long-caye-island-property

الحالة
موضوع مغلق
أعلى