متابعة السوق .... بدايه ونهايه

الحالة
موضوع مغلق
انسى التداول عندك يومين ارتاح وريح بالك واخذ امك وابوك وعيالك والسوق مادام فيه نزول فيه صعود والهوامير ترا خسارة الفلس تقضى عليهم فهم مصيرهم يرفعونه وقبل هذا وبعده كل شىء بيد العزيز الحكيم فلا تياس

الصيااااااد

إلغاء نهائي
المهم وضع السوق حرج جداً إذا كسر 6576 , 6552
والله اعلم شنو ناوين علية المحافظ والعتاة
ويعتمد على قوة بعض الشركات الجيدة عند دعوماتها القوية وخصوصا. المجزية بالمردود او التي لها مستقبل واعد
امس او قبل امس بصفحة اخي العزيز حاطب ليل

بوووحمد

عضو نشط
والله يا أخوانى المحللين بعد أحترامى لكم ماعندكم ماعند جدتى الله يرحمها ويغفر لها صناع السوق يرقصون فيكم ويعرفون ارقام الدعم والمقاومه وقاعدين يرقصون فيكم وبتحليلاتكم
التحليل ما يصلح لسوق الكويتى السوق الكويتى سوق مزاجى وسوق صراعات قوى أقتصاديه من اكثر من اطراف ومن اكثر من اقطاب
غفر الله تعالى لنا ولك أخي الحبيب لقد جعلت كل جهد الشباب يذهب أدراج الرياح وهذا غير صحيح لقد بذلوا جهد كبير في التحليل والنصيحه وجزاهم الله عنا كل خير وجعله في ميزان أعمالهم.

Mr. Eng.

عضو مميز
شكرا على حسن المتابعه ، وسامحونا على القصور ، ما كان بودنا ولكن واقع الحال انه هذا نصيبنا .

ارجوا التوفيق للجميع ، كما ارجوا من المشرفين اغلاق الصفحه مع الشكر الجزيل .
بو احمد اذا بلتفت لكل كلمه تنقال ما راح تخلص الحقران يقطع المصران و اللي مو عاجبته الصفحه ما يشوف شر و رايتك بيضه

الصيااااااد

إلغاء نهائي
والله يا أخوانى المحللين بعد أحترامى لكم ماعندكم ماعند جدتى الله يرحمها ويغفر لها صناع السوق يرقصون فيكم ويعرفون ارقام الدعم والمقاومه وقاعدين يرقصون فيكم وبتحليلاتكم
التحليل ما يصلح لسوق الكويتى السوق الكويتى سوق مزاجى وسوق صراعات قوى أقتصاديه من اكثر من اطراف ومن اكثر من اقطاب
مافيها شيئ يزعل من اخونا ابوفلسين

بس الخبرة مع التحليل تصلح ;)

ليش الزعل ، غريبة يعني الذي جرى بالسوق ؟؟؟؟

لا يابواحمد لن نرضى باقفال الصفحه ماهوانت الى يتاثر بالكلام الغير مسؤؤل والمفروض ماهوكل شىء ياثر فيك كبرت يالشايب

القادم افضل ان شاء الله
الاستثمار والصبر له طعم ولذه :)

التحالف

عضو مميز

وايلي

عضو مميز
غير صحيح...
لا يمكن القول ذلك، وهو كلام غير فني مع تقديري لك...

طريقتك التي تتبعها في تحديد الدعومات عند قيعان الشموع، والمقاومات عند قممها ليست دقيقة بالطريقة التي تقدمها.... لها اصولها وقوانينها

دكتور شرايك بهدف النزول اكثر من 300 نقطة عندما كسر 6644 راح منهم 70 نقطة والباقي بحدود 200 نقطة واكثر
:)

الصيااااااد

إلغاء نهائي
يعنى كلامك انا رحنا مع الطويرررررررررررات سلم على الطبيشى
والله هذا الذي واضح بعد تكسير الدعومات
، ويوجد دعومات مع اخواننا المحللين جيدة وممتازة

وبالنسبة لي خط احمر 6576 , 6552

ويعتمد على قوة سهمك بأنة لايعبر انخفاض السوق ًً

عندك مثال هيومن سوفت غير معبرة السوق من سنوات

خالد تعرف

عضو نشط
لما يكون الواحد خسران ما ينلام باللي يقوله وخصوصا اذا شاف كل الاسواق اللي حواليه مرتفعه . وسوقنا نازل بهذه الطريقة وما في سبب للنزول .

توني اسمع الراديو , واحد المحللين يقول السبب ، ازمه اليونان والثاني يقول الحوكمة !!! لو سامع نصيحة الأهل و مخليني على العقار چان أبرك ... بس الحمد لله على كل حال

Albaghdadi

بوأحمد
بو احمد اذا بلتفت لكل كلمه تنقال ما راح تخلص الحقران يقطع المصران و اللي مو عاجبته الصفحه ما يشوف شر و رايتك بيضه

بومحمد بالعكس .. القرار مو لسبب كلام ينقال هني وهناك .. انا قررت اجابل محفظتي ونفسي .. وابي اركز .. وببتعد على الالتزامات والمسئوليه .. والصفحه مثل ما انت شايف تحتاج متابعه ومجهود .. وان كانت مكان محبب ومتنفس لي .

ومثل ما قال الدكتور .. اي واحد يحتاج اي شي فالخاص موجود والواتساب موجود واحنا بالشوفه للناس الطيبه .

InDepth

عضو محترف

المستفسر

عضو مميز

foxmind

عضو نشط
ياجماعه مو شرط تتسكر الصفحه علشان التركيز ممكن تمر عليها مرور لاشفت شي ملفت مثل اخونا indpth والله مستفيدين من مشاركاته ومروره علينا بالاضافه لك وللاخ الصياد وغيرهم من الاخوان الكرام ووالله انكم ابرك من المحللين اللي مرتزين بالشاشات بدون فايده الا من رحمهم ربي

InDepth

عضو محترف
بومحمد بالعكس .. القرار مو لسبب كلام ينقال هني وهناك .. انا قررت اجابل محفظتي ونفسي .. وابي اركز .. وببتعد على الالتزامات والمسئوليه .. والصفحه مثل ما انت شايف تحتاج متابعه ومجهود .. وان كانت مكان محبب ومتنفس لي .

ومثل ما قال الدكتور .. اي واحد يحتاج اي شي فالخاص موجود والواتساب موجود واحنا بالشوفه للناس الطيبه .
زين تسوي، لكن لا داع لاقفال الصفحة، هي مكان تجمع لكل الاحبة....
ركز بمحفظتك وحلالك...

المال، هيتس، الاستثمار الخليجي، التخصيص....عينك عليها

بالتوفيق

InDepth

عضو محترف
مافيها شيئ يزعل من اخونا ابوفلسين

بس الخبرة مع التحليل تصلح ;)

ليش الزعل ، غريبة يعني الذي جرى بالسوق ؟؟؟؟
ههههه

ما في شي يزعل ابو عبد الله؟؟؟
عيل والله ما عندك ما عند جدتي الله يرحمها!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى