متابعة السوق .... بدايه ونهايه

الحالة
موضوع مغلق

بوووحمد

عضو نشط
دعاء كفارة المجلس
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « مَنْ جَلَسَ في مَجْلس فَكثُرَ فيهِ لَغطُهُ فقال قَبْلَ أنْ يَقُومَ منْ مجلْسه ذلك : سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك : إلا غُفِرَ لَهُ ماَ كان َ في مجلسه ذلكَ » رواه الترمذي .

خالد تعرف

عضو نشط

Trillion

عضو مميز
يا اخي قول شي جديد .. شفت خبر وزير الماليه امس ؟؟

ههههههههههههه بو احمد اييي عن الموازنه القادمه تعرفنا مااطوف شي ......وين كان الصالح ايام ما كان غرفه التجاره وين صار لما مسك حاليا الماليه ...معني الكل انا متفائل فيه
بس الكراسي يغيبب اكثـــــــــر واخليه اسوي كل شي بس عشان تمسك فيه والقناعـــــــات وصح قطه بحر !

Trillion

عضو مميز
سالفه اعلان الشركات وتاخيرها والله ما راح انخلص منها احنا اخر سوق في العــــــــــالم يعلن عن بياناته شركاته ...ودايما في هذي الفتره اتكون عامل ضغط وترقب للمتداولين
سهم يوقف سهم بياناته طاحت سهم توزيعته قلت تغيرت كل هذا يستحق الانتظار ........بس اقل مافيها يجب الالزام الشركه علي اعلان موعد الجمعيه علي اقــــــــــل تقدير في بدايه علي اقل تضمن انها ما توقف !!

vteam7

عضو نشط
يااااااااا عيني عليك .. زين تعطيني فلوس توم هانكس وتخلي رشاقته له !؟

بواحمد فلوووس الدنيا كلها ما تعطيك الصحة والرشاقة ... وااقولك نصيحة من ذهب خلها قاعدة لك .. اجعل الرياضة اسلوب حياتك وراح تشوف التغيير فى كل شى بحياتك ... اتعب اللحين وراح تلقى بعدين لجدام باذن الله .. وطبعا هذا من واقع خبرتى وممارستى للرياضة بانواعها وخصوصا القوة البدنية .. وسلامتك .

Trillion

عضو مميز
وزارة الاقتصاد الإماراتية: موازنة 2015 لا تعتمد على دخل النفط
فرق الرجـــــــــــــال .....الوزير الصالح اشلونك ؟؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
ههههههههههههه بو احمد اييي عن الموازنه القادمه تعرفنا مااطوف شي ......وين كان الصالح ايام ما كان غرفه التجاره وين صار لما مسك حاليا الماليه ...معني الكل انا متفائل فيه
بس الكراسي يغيبب اكثـــــــــر واخليه اسوي كل شي بس عشان تمسك فيه والقناعـــــــات وصح قطه بحر !

انا ودي اعرف .. شلون خفضوا باب الرواتب وما في تقديرها مليار دينار كويتي ! السنه اللي طافت كان 11 مليار وشوي .. هالسنه 10 مليار تقريبا .. هل كيف ؟

اذا كان عدد الموظفين زاد .. ومحد نزل معاشه او تخفض .. التخفيض صار من وين !؟

مخصصاتهم هم ؟؟ مكافآتهم هم ؟؟ هم هم هم .. بح :>

المذكره التوضيحيه السنه اللي طافت كانت موجوده في موقع وزارة الماليه .. هالسنه ماكو :>

اذا كنا فعلا نواجه ازمه .. شماله استقطاع للاجيال القادمه ؟؟ مو كافي ال 546 مليار دولار اللي ما تدخل ولا فلس على الميزانيه !! يا اخي ما تعلمتوا من التامينات واللي صار فيها انه المال السايب يعلم السرقه !!

يا اخي قمت اكره اجيالي القادمه منكم .. مع اني على يقين انهم مراح يشمون فلس .. وراح تظل سنفونية الاجيال شغاله الى ابد الدهر ..

تباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لهم

longinvestor

عضو نشط
سالفه اعلان الشركات وتاخيرها والله ما راح انخلص منها احنا اخر سوق في العــــــــــالم يعلن عن بياناته شركاته ...ودايما في هذي الفتره اتكون عامل ضغط وترقب للمتداولين
سهم يوقف سهم بياناته طاحت سهم توزيعته قلت تغيرت كل هذا يستحق الانتظار ........بس اقل مافيها يجب الالزام الشركه علي اعلان موعد الجمعيه علي اقــــــــــل تقدير في بدايه علي اقل تضمن انها ما توقف !!
الاعلانات تتاخر لزوم التصريف او التجميع قبل الاعلان.

Albaghdadi

بوأحمد
بواحمد فلوووس الدنيا كلها ما تعطيك الصحة والرشاقة ... وااقولك نصيحة من ذهب خلها قاعدة لك .. اجعل الرياضة اسلوب حياتك وراح تشوف التغيير فى كل شى بحياتك ... اتعب اللحين وراح تلقى بعدين لجدام باذن الله .. وطبعا هذا من واقع خبرتى وممارستى للرياضة بانواعها وخصوصا القوة البدنية .. وسلامتك .

انا يسموني الباندا .. او الدب الروسي .. وابوي الله يرحمه كان يسميني التمبل .. يعني بالعربي .. اكره الرياضه .. الا فيما يتعلق بالبحر .. حداق قمبار تجديف .. بس للاسف الوقت ما قام يسمح نفس قبل ..

عموما بما انه السالفه فيها قوه بدنيه .. انت صديقي الصدوق .. وانا احبك في الله والوطن والاخوه والصداقه وكل شي .. واي سهم تبيه حاضرين وطلباتك اوامر يا الحبيب .

Albaghdadi

بوأحمد
وزارة الاقتصاد الإماراتية: موازنة 2015 لا تعتمد على دخل النفط
فرق الرجـــــــــــــال .....الوزير الصالح اشلونك ؟؟؟

رااااااااااااااااااااااااح ازععععععععععععععععععععععععععععععله الاسبوع الياي ..

شدعوه درى عني عاد :>

longinvestor

عضو نشط
انا ودي اعرف .. شلون خفضوا باب الرواتب وما في تقديرها مليار دينار كويتي ! السنه اللي طافت كان 11 مليار وشوي .. هالسنه 10 مليار تقريبا .. هل كيف ؟

اذا كان عدد الموظفين زاد .. ومحد نزل معاشه او تخفض .. التخفيض صار من وين !؟

مخصصاتهم هم ؟؟ مكافآتهم هم ؟؟ هم هم هم .. بح :>

المذكره التوضيحيه السنه اللي طافت كانت موجوده في موقع وزارة الماليه .. هالسنه ماكو :>

اذا كنا فعلا نواجه ازمه .. شماله استقطاع للاجيال القادمه ؟؟ مو كافي ال 546 مليار دولار اللي ما تدخل ولا فلس على الميزانيه !! يا اخي ما تعلمتوا من التامينات واللي صار فيها انه المال السايب يعلم السرقه !!

يا اخي قمت اكره اجيالي القادمه منكم .. مع اني على يقين انهم مراح يشمون فلس .. وراح تظل سنفونية الاجيال شغاله الى ابد الدهر ..

تباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لهم
ما شفت مداخلة احد النواب في مجلس الامة قبل كم يوم

يقول ان الراشد اثناء الغزو رفض ان يوقع بالموافقة على تحويل 130 مليون دينار من حساب التأمينات الى حساب شيخ

Albaghdadi

بوأحمد
كل ما اطالع الاقفال تييني البجوه ..

متى آخر يوم للاعلانات ؟؟

الصيااااااد

إلغاء نهائي
اربع عوامل التلفزيون الكويتي ذكرها الان لاسباب الهبوط

وهو كان متوقع خاصة عندما عجز عن اختراق ٦٧٠٢ كما ترى بالرسم البياني :rolleyes:
ولمدة ١٤ جلسة عندما ارتد من ٦٣٦٨

عوامل ايييي انت الاخر :rolleyes: قال عوامل

اقول لجماعتي ايييية
حطيت فلوس المحرات بسمنت الشارقة

المحافظ والمضاربين العتاة
انا بحبكم والله مشقصدي اغلط فيكم

اقولهم عطوني تكتين ورفضتهم :confused:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Albaghdadi

بوأحمد
ما شفت مداخلة احد النواب في مجلس الامة قبل كم يوم

يقول ان الراشد اثناء الغزو رفض ان يوقع بالموافقة على تحويل 130 مليون دينار من حساب التأمينات الى حساب شيخ

لا والله ما شفتها ..

بس شنو المقصد ؟؟ مدح في الراشد يعني ؟؟

الصيااااااد

إلغاء نهائي
اوعوا تقرب من كسر الدعم الله يخرب بيتك

مش السهم لا

المؤشر السعري اللي مايسماش

كنت متوقع كسر ولم ارفع المشاركة الى الان ً
وإن شاء الله مايصير لانة مجرد توقع فقط

فال الله ولافالي

Albaghdadi

بوأحمد
انطح فالك

vteam7

عضو نشط
انا يسموني الباندا .. او الدب الروسي .. وابوي الله يرحمه كان يسميني التمبل .. يعني بالعربي .. اكره الرياضه .. الا فيما يتعلق بالبحر .. حداق قمبار تجديف .. بس للاسف الوقت ما قام يسمح نفس قبل ..

عموما بما انه السالفه فيها قوه بدنيه .. انت صديقي الصدوق .. وانا احبك في الله والوطن والاخوه والصداقه وكل شي .. واي سهم تبيه حاضرين وطلباتك اوامر يا الحبيب .

:D:D:D

Trillion

عضو مميز
الاعلانات تتاخر لزوم التصريف او التجميع قبل الاعلان.

من 2008 واحنا وضعنا تجيمع تصريف تجميع تصريف تجميع تصريف ...نبي مره ننسى هل الموضوع وانقول مسار السوق صاعد وهدفنا هذا تحقق والهدف ثاني كيت
احنا 14 جلسه قمه سابقه ومااهي المقاومه لي ف البال 6700 ما قدرنا عليها !!
سوق هش ...ف لا يتعمد علي التجميع والتصريف هذا تلقى صح مع الاسواق لي فيه قيمه تداول عاليه وكذلك عندنا محفزات وبيئه تشجع ...ربعنا يطبقون مبدا التجميع والتصريف بشكل صحيح جان حللنا انه هسهم صاعد ويصعد وهسهم عليه تصريف وينزل لكن ربعنا اهني علي المزاجيه او قبلها بيوم ايشمون ريحه خبر سلبي او ايجابي واهني يبدي التجميع او التصريف يعني علي البركه :D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى