متابعة السوق .... بدايه ونهايه

الحالة
موضوع مغلق

نصوح

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجو بارد حيل ،،، أسأل الله العظيم بأن يبرد
قلوبكم من هالسوق

المطرود

عضو نشط
لا تقول سيارة ابو عبدالله الروز عسى مو وياهم :)

أهو يركب هالسيارات ما اعتقد !!!! اخر مرة شايفه راكب وانيت تتسن هههه

المطرود

عضو نشط
حبيب يا دكتور خذ راحتك فقط بغيت انبه عن نقاط التقاطع بالتحليل و شلون ممكن تفيدنا ان نلاقي مستويات دعم و مقاومه ما نلاقي لها تفسير في الفيبوناتشي و ايضا اذا اخذنا منها ترندات رأسيه ممكن تعطينا تواريخ قد تكون لانعكاس الترند

السلام عليكم باش مهندس وصبحك الله بالخير
من فضلك ممكن تفهمني هالجزئية الذي ذكرتها عن نقاط التقاطع وشلون ممكن تفيدنا كمستويات دعم ومقاومة لأني ما قدرت استوعبها ، ولو يكون شرحك على شارت يكون افضل
لك مني خالص التقدير والاحترام

Mr. Eng.

عضو مميز
من فضلك ممكن تفهمني هالجزئية الذي ذكرتها عن نقاط التقاطع وشلون ممكن تفيدنا كمستويات دعم ومقاومة لأني ما قدرت استوعبها ، ولو يكون شرحك على شارت يكون افضل
يا ريت لو تسوي بحث بقوقل عن موضوعي "المتاجره عن طريق القنوات" ما اقدر احط لك رابط من منتدى ثاني بهالموضوع تكلمت فقط عن استخدام قنوات لينيير ريجريشن Linear Regression و شلون من خلالها ممكن نتاجر و كان لي موضوع سابق بالمنتدى يتكلم عن تحديد تواريخ الارتداد باستخدام الترند لكن مع الأسف جميع مواضيعي السابقه غير موجوده و ما اعرف السبب

حين أقول "رب اغفر لي" تنهال على ذاكرتي أخطائي وذنوبي وجهالاتي وتفريطي في جنب الله...... رب اغفر لي.
سلمان العوده

Mr. Eng.

عضو مميز
تفضل اخوي شرح مبسط على تحديد مواعيد زمنيه قد تكون موعد تغيير اتجاه

Mr. Eng.

عضو مميز
من خلال القناة الصاعده تم تحديد مستويات الدعم و شوف شلون يحترمها

المطرود

عضو نشط
تفضل اخوي شرح مبسط على تحديد مواعيد زمنيه قد تكون موعد تغيير اتجاه

مشاهدة المرفق 234433
شكرًا باش مهندس شرحك جدا واضح ووافي وفعلا كلامك عن الموضوع جدا مهم وممكن يستفيد منه الواحد غاية الاستفادة
لك مني خالص الشكر

Mr. Eng.

عضو مميز
شكرًا باش مهندس شرحك جدا واضح ووافي وفعلا كلامك عن الموضوع جدا مهم وممكن يستفيد منه الواحد غاية الاستفادة
لك مني خالص الشكر
هذا توقعي للنفط البريطاني اعتقد يسمونه برنت خام متى راح يصعد و اي سعر يستهدف و تبقى بالنهايه هي احتمالات طالما انها في علم الغيب و الله اعلى و اعلم

uk oil 001.jpg

إذا شعرت بالاكتئاب والضنك - الحل : راجع حساباتك مع القرآن - الدليل : قال تعالى( ومن أعرض عن ذكرى فإن له معيشةً ضنكاً )

إذا أحسست بالشقاء وعدم التوفيق . - راجع حسابتك مع أمك . - قال تعالى ( وبراً بوالدتى ولم يجعلنى جبارا شقياً

jarrah_aam

عضو مميز
مساكم الله بالخير جميعاً
ومبروك التعليقة يا بو تركي :D
قلت لك إني بتحفظ على رايي علشان لا أخسر معاك بتشييرك وفوق هذا حطيت شارت فيه ترند نازل وتعليقة اليوم كسر الترند ومنها نأكد الايجابية..
بو تركي إنت تسبق الخبر وهذا مو شي يديد عليك ;)

والسموحة ما كنت موجود بسبب ارتباطي بعزاء ولد خالي جاسم التركيت غفر الله له ورحمه بواسع رحمته..
يكبرني بأعوام ليست بكثيرة..
رياضي من الطراز الصحي..
وكان يعود صديقه المريض في المستشفى.. وتوفى هو ..
وصدق علي بن أبي طالب كرم الله وجهه حين قال ( فكم مِنْ صَحِيْحٍ مَاتَ مِنْ غَير عِلَّة ٍ وكم من عليل عاش دهراً )
رحم الله هذا الشجاع صاحب المبادئ والأخلاق وآنس وحشة قبره كما كان يؤنس الأطفال باهتمامه بهم واحترامهم كأنهم كبار..
لا حول ولا قوة الا بالله , وانا لله وانا اليه راجعون
للَّه ما اخذ وله ما أعطى ، وكل شيء عنده الى أجَل مسمى، فلتصبر ولتحتسب , اللهم جازه بالاحسان احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا
عظم الله اجركم ابا مريم وغفر لميتكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى