شركة سنام العقارية ش.م.ك مقفلة ( سنام ) .

Al_Zain

عضو نشط
السهم ماراح ينزل وراح يحلق للاعلي موعد انطلاقته قربت وراح يكون حديث المنتديات وراح ينطلق اليوم انشالله وهالسبوع محلق فوووق
لنتابع سنام من اليوم
ونراقبه

الله يسمع منك يا اخوي المهاجر بدأ الملل يدب في قلوبنا منه صراحه ..........

Al_Zain

عضو نشط
السهم على المحك .................. :eek:

Al_Zain

عضو نشط
هل من جديد يا اخوان بالتحليل التداول صاير مخيف ... !!!!!!!!!

حفار قبور

عضو مميز

fah00d

عضو نشط
تعتبر هذه الأسعار منطقة شراء ودعم جيد للسهم عند 56 - 57 فلس
كسر 56 بتداول قوي ممكن يهبط بالسهم الى 51 فلس و بأسوأ الحالات عند 48 فلس و هو قاع تاريخي واستبعد حدوث ذلك

السهم للمراقبه و الله ولي التوفيق.

Al_Zain

عضو نشط
:mad:
رحنا فيها

InDepth

عضو محترف
للصراحة اتفاجأ من هذا الكم الكبير من المساهمين الذين يملكون ويتابعون هذا السهم...
قبل ابداء الراي فنيا، بناءا على طلب احد الاخوة الاعزاء، ممكن اذا تكرم احد الاخوة المتابعين يضع اسباب شراء هذا السهم...فنيا اساسيا...الخ؟
طبعا غير "التوصيات بشراؤه" تقريبا بكل المنتديات حسب ما وصلني...

Al_Zain

عضو نشط
يا هلا بالدكتور الغالي واشكرك على تلبية الدعوه :D

انا شريت السهم لعدة اسباب اولها :

1. الشركة تملكها الحكومه ب 35% "وفره "

2. الميزانية نظيفه ماعليها ديون وقامت بتنظيف الميزانية وفي العام 2010 حين خسرت 6 ملايين دينار موجوادتها طيبه جدا مقارنه مع مطلوباتها

3. توصيه من المقربين لي ....

4. اما فنيا ً فاكثر من محلل ذكر ان السهم له دعم 56 ولكن اشوفه اليوم لا حديدي ولا بطيخ كسر بكل سهولة وبكميات بهدله ولكن نحترم رؤيتهم للسهم وماقصرو الاخوان بالعكس افادو كثير منا ولكن انا شخصيا الطمع هو اللي خلاني امسك السهم

5. قيمتها الدفتريه 86 فلس

6. ممسوكه بنسبة 65% تقريبا ورأس مالها بسيط ( رفعتها الى حدا ما سهله )

7. ابيك سالم وبخير يا دكتور

alligator

عضو نشط

2. الميزانية نظيفه ماعليها ديون وقامت بتنظيف الميزانية وفي العام 2010 حين خسرت 6 ملايين دينار موجوادتها طيبه جدا مقارنه مع مطلوباتها

4. اما فنيا ً فاكثر من محلل ذكر ان السهم له دعم 56 ولكن اشوفه اليوم لا حديدي ولا بطيخ كسر بكل سهولة وبكميات بهدله ولكن نحترم رؤيتهم للسهم وماقصرو الاخوان بالعكس افادو كثير منا ولكن انا شخصيا الطمع هو اللي خلاني امسك السهم

مع احترامي لك ولمحللك , السهم من كسر 59 وهو كاسر مثلث متماثل هدفه 51 وكاسر متوسط 50 ولامس متوسط 100 عند 65 وتراجع وكل هذي امر فنيه سلبيه للسهم وانا كان عندي السهم ب 61 وقطيته يوم كسر 59واذا سألت فسأل المحلل اللي يعرف بالاشكال الفنيه لانه يكون اقدر على التحليل

ودمت سالما

Al_Zain

عضو نشط
مع احترامي لك ولمحللك , السهم من كسر 59 وهو كاسر مثلث متماثل هدفه 51 وكاسر متوسط 50 ولامس متوسط 100 عند 65 وتراجع وكل هذي امر فنيه سلبيه للسهم وانا كان عندي السهم ب 61 وقطيته يوم كسر 58 واذا سألت فسأل المحلل اللي يعرف بالاشكال الفنيه لانه يكون اقدر على التحليل

ودمت سالما

مشكور اخوي على مشاركتك الطيبه وماقصرت زين يالغالي ليش ما نشرت تحليلك عشان الاخوان يستفيدون منك ونبيع ولا ندش بخسائر ........... كنت اطرح وجهة نظرك بالتحليل وكذلك الامر راح يكون لها كل الاحترام

على العموم مشكور وماقصرت ونتمنى نشوف تحليلاتك ووجهة نظرك في المرات القادمه لتعم الفائدة دائما الاختلاف في وجهات النظر لابد ان يؤدي الى حسن الاختيار بالنهاية .......

اتمنى ان لا يفهم كلامي على انه هجوم على احد الاخوه المحللين كلكم على العين والراس وكلها اراء ووجهات نظر نحترمها وبالنهاية وهذا الواقع قرار البيع والشراء هو ملك حصري لصاحب السهم ومن يملك رقم التداول ولا يجوز لوم اي محلل اخطأ او اصاب ..........

ودمت بألف خير وصحه

InDepth

عضو محترف

شنو يعني؟؟؟؟

مين قال؟؟؟....الشركة قامت باطفاء الخسائر 6.977 مليون من علاوة الاصدار.....وبنهاية 2011 عندها خسائر جديدة مرحلة اكثر من 2.5 مليون، والباقي من علاوة الاصدار 1.4 مليون....عدا عن انه عندها ما شاء الله تبارك الرحمن اللهم لا حسد 25 الف دينار كاش....وتدفق نقدي مضحك مبكي

اذا كان اللي ببالي، وهو من وصى على المدينة ب 90 فلس....فانصحك ان تسد اذنك مستقبلا....

......السهم متوجه الى اهداف لا اود ذكرها .....لا بل سأذكرها!!...اولها حدود 42 فلس...ويمكن اقل...تتأكد بكسر قاع 48.5
الامان فقط والتحول للايجابية....باختراق 59 ثم 66.....وهو رأيي الشخصي البحت....

لا قيمة لذلك....المدينة قيمتها الدفترية فوق 150....وانوفست فوق 180...

ما شاء الله، واضح ملاكها تعبانين عليها.......مستحقات مديريرها حوالي 200 الف بالسنة...
والشركة اللي يكون بريدها الالكتروني
sanam-real-state@hotmail.com ، ما المسها لو توصل دينار...

عساك دوم بخير....واعذرني لصراحتي، ولكن انت طلبت رأيي...

الرد بالاحمر.....فوق!

SAMSUNG

مميز
مع احترامي لك ولمحللك , السهم من كسر 59 وهو كاسر مثلث متماثل هدفه 51 وكاسر متوسط 50 ولامس متوسط 100 عند 65 وتراجع وكل هذي امر فنيه سلبيه للسهم وانا كان عندي السهم ب 61 وقطيته يوم كسر 59واذا سألت فسأل المحلل اللي يعرف بالاشكال الفنيه لانه يكون اقدر على التحليل

ودمت سالما
هذا التحليل يعتبر سابق

نبي تحليل لمستقبل السهم

واذا امكن نقطة ارتداده

Al_Zain

عضو نشط
الرد بالاحمر.....فوق!

مشكور دكتور وماقصرت ومعذور بالعكس صراحتك شيء طيب منك ونريدها من زمان ونتمنى من الجميع ان يكون صريح نفسك في التحليل وان لا يعشم احد بما هو غير حقيقي .... معاك حق في كل كلمة ذكرتها ......... واهدافها مخيفه ان تحققت ........ ولكن ميزانيتها لا بأس فيها دكتور يعني افضل من غيرها بكثير ..... واما وفره فهي الحكومه :) مفروض منطقيا تكون قادره على رفع السهم او في الاسوأ حماية حقوق المساهمين ...

طيب دكتور لا اهانك الله هل من الممكن ذكر نقاط الدعم ؟؟؟

واكرر شكري لك مره اخرى وبارك الله فيك ورجاءا ً لا تحرمني من مشاركاتك اللي طالعه من القلب بدون اي حاجز

InDepth

عضو محترف
مشكور دكتور وماقصرت ومعذور بالعكس صراحتك شيء طيب منك ونريدها من زمان ونتمنى من الجميع ان يكون صريح نفسك في التحليل وان لا يعشم احد بما هو غير حقيقي .... معاك حق في كل كلمة ذكرتها ......... واهدافها مخيفه ان تحققت ........ ولكن ميزانيتها لا بأس فيها دكتور يعني افضل من غيرها بكثير ..... واما وفره فهي الحكومه :) مفروض منطقيا تكون قادره على رفع السهم او في الاسوأ حماية حقوق المساهمين ...

طيب دكتور لا اهانك الله هل من الممكن ذكر نقاط الدعم ؟؟؟

واكرر شكري لك مره اخرى وبارك الله فيك ورجاءا ً لا تحرمني من مشاركاتك اللي طالعه من القلب بدون اي حاجز

51دعم ......ثم قاع 48.5 ، وهي نقطة دعم نفسي اكثر منها فني بحال كسر 51....
يجب العودة فوق 56، ثم اختراق 59 للتحول للايجابية....اختراق 66، تمسك السهم...
بالتوفيق ان شاء الله....

Al_Zain

عضو نشط
51دعم ......ثم قاع 48.5 ، وهي نقطة دعم نفسي اكثر منها فني بحال كسر 51....
يجب العودة فوق 56، ثم اختراق 59 للتحول للايجابية....اختراق 66، تمسك السهم...
بالتوفيق ان شاء الله....

مشكور دكتور ان شاء الله نعود غدا ً فوق 56 كي لا ندخل في عالم الاربعينات :)

Al_Zain

عضو نشط
ترقب الارتداد

يعطيك العافيه اخوي الكريم

ونحترم وجهة نظرك وان شاء الله يرتد ( كلنا نتمنى ) ونغرد في الربحية بدل من الخسارة .......... غريبه الاسهم فعلا ً اشخاص يشيلون ملايين على اسعار من 59-66 والان نراه ينزل من 66 إلى 55 بكميات خجولة

جمبازى

عضو مميز

ودمت سالما

اشكرك على الاحترام

ممكن تحط لنا شارت ..ونشوف المثلث المتماثل .. ونشوف ليش حطيت الهدف 51 .

ونبيك توضح لنا ليش تكون المثلث المتماثل فى هذا المكان ..ورقم المثلث حتى نستفيد منك ومن خبرتك .

اذا حطيت شارتك واهدافك ..راح اناقشك ..غير هالكلام ..قوله بالديوانيه .

سرور

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي الكريم

ونحترم وجهة نظرك وان شاء الله يرتد ( كلنا نتمنى ) ونغرد في الربحية بدل من الخسارة .......... غريبه الاسهم فعلا ً اشخاص يشيلون ملايين على اسعار من 59-66 والان نراه ينزل من 66 إلى 55 بكميات خجولة

اخوي ما فيه شي غريب يشتري بسعر اعلى بكميات ولكن ما يجد احد يعطيه الكمية اللي في باله
فيضغط على السهم بتنزيل كمية قليلة حتى اذا صعد السهم يحصل على الكمية اللي يبيها ..
وهذي الطريقة نفسها
استعملها صانع السوق لسهم ا(لمعدات) شريته على 55 ونطرني اشهر لما نشف الناس من السهم حتى صعد على ال80 وبعته وحسيت اني صايده واخرتها الحين سعره 130 والله يرزق اللي شراه.

أعلى